الخميس، 3 أغسطس 2017

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


موقع جديد للتحقق من كلمة السر الخاصة بك إذا كانت بين 306 مليون كلمات سر مسرّبة !‎

Posted: 03 Aug 2017 11:57 AM PDT

 في يونيو 2007، أصدر المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST) توجيهات يقول فيها أنه يجب على المواقع التحقق من كلمات السر المحتملة ضد خروقات البيانات السابقة، من أجل ضمان أنه لم يتم اختراقها.
​في حين أن معظم المواقع لم تقدم بعد هذه الوظيفة، لكن Troy Hunt، مؤسس ومطور أداة Have I Been Pwned التي تحدثنا عنها في هذا الموضوع: من هنا، أطلق أداة تمكنّك من التحقق من كلمة المرور الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان قد تم اختراقها.
الطريقة التي يعمل بها بسيطة جدا، فقط أكتب كلمة السر الخاصة بك، وسوف يقارَن ذلك ضد قاعدة بيانات لأكثر من 306 ملايين كلمات سر، التي تم جمعها على مدى عدة سنوات.
جعل Troy Hunt أيضا البيانات المتاحة بحرية للتحميل ، بحيث يمكن للمطورين دمجها في مواقعهم على شبكة الإنترنت.
الموقع أيضا بمثابة استكشاف لكلمات السر التي يستخدمها الناس، والتي يمكن أن تكون غريبة جدا. وبشكل غريب هناك العديد من الأشخاص يستخدمون أسماءهم الكاملة ككلمات السر. ويبدو أن شخصا ما يستخدم troyhunt ككلمة مرور في مكان ما.
رابط الموقع : haveibeenpwned

بالفيديو : تعرف على الهاتف the Hydrogen One بشاشة مجسمة ثلاثية الأبعاد أغلى هاتف في العالم! ثمنه 1200 دولار!‎

Posted: 03 Aug 2017 11:22 AM PDT

 هل تذكرون عندما أعلنت شركة صناعة الكاميرات RED أنها قامت بصنع هاتف ثمنه 1200 دولار (the Hydrogen One) في يوليو؟ نعم إنها فعلا قد فعلت ذلك ، فقد سلّمت بعض النماذج إلى Marques Brownlee، وهو أحد أكبر مُعجَبي RED لإظهار أن الهاتف حقيقي.
 لذلك من المستغرب، ذهبت شركة RED من ترويج سرّي للهاتف في يوليو، إلى إعطاء Marques نموذجا أوليا يحتوي على تصميم قريب من النهائي للجهاز. وكما هو متوقع، إنه كبير، ضخم، ومليئ بمجموعة متنوعة من المواد القوية عبر الظهر والجانبين ، إنه أكبر من OnePlus 5 و iPhone 7 Plus، على الرغم من وجود شاشة 5.5 بوصة فقط.
لسوء الحظ، لا يمكننا رؤية الهاتف يعمل في الواقع، وهو الشيء الكبير الذي ارتاب منه الجميع . كان Marques قادرا على رؤيته ولكن لا يظهر، بما في ذلك شاشته المجسمة التي يُقال أنها رائعة.
سوف ننتظر ما لا يقل عن شهر آخر قبل أن تتمكن RED من تجميع النماذج المنفصلة معا في جهاز قريب من النهائي
، ربما سوف يكون Marques قادرا على إعطائنا نظرة أخرى لهاتف the Hydrogen One.
يمكنكم مشاهدة فيديو لهذا الهاتف الخيالي أسفله:

فايسبوك سوف تقوم بتحديث لخوارزمياتها من أجل تقليص ظهور روابط المواقع البطيئة في التحميل‎

Posted: 03 Aug 2017 11:15 AM PDT

 في إطار سعي شركة الفايسبوك تطوير موقعها ، قامت البارحة بنشر خبر ينص على تحديث خورزمياتها المسؤولة عن عرض آخر الأخبار ، بحيث بعد دراسة أجرتها شركة الفايسبوك وجدت أن الأشخاص أو المستخدمين ينزعجون من الروابط المؤدية إلى صفحات ويب بطيئة التحميل ، بحيث يتخلى 40 في المائة من زوار الموقع عن الموقع بعد ثلاث ثوان من التأخير ، وعليه سوف تقوم الشركة في تحديثها بجعل  المنشورات التي تحمل مواقع البطيئة في التحميل في آخر قائمة الأخبار .
وأكدت شركة فيسبوك أنها سوف تجري التحديث تدريجيا في المستقبل بحيث أنها سوف تعرض المزيد من القصص الإخبارية التي سيتم تحميلها بسرعة على الجوال، وعدد أقل من القصص التي قد تستغرق وقتا أطول للتحميل ، كما أنها سوف تأخذ في عين الإعتبار وقت التحميل التقديري لصفحة  الويب ، وسيتم النظر في عوامل مثل اتصال الشبكة الحالي للشخص ، وعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم اتصالا بطيئا بالإنترنت فستعرض لك خلاصة الأخبار عددا أقل من مقاطع الفيديو وهكذا...
و في المستقبل يمكن لصفحات الويب البطيئة بشكل خاص أن ترى انخفاضا في زيارات الإحالة ، ولمساعدة أصحاب هاته الصفحات على تجنب حدوث انخفاضات محتملة ، على المستخدمين زيارت الرابط الذي وضعته الفايسبوك و الذي تقدم فيه نصائح لأصحاب المواقع من أجل تحسين سرعة مواقعهم .
رابط الموقع : facebook

الدرس : تطبيقات خطيرة غير موجودة في غوغل بلاي ولم تجربها من قبل للحصول على كلمة السر للشبكات والأنترنت المجاني

Posted: 03 Aug 2017 10:48 AM PDT

 أحببت في هذا الدريس أن أعطيك فكرة حول طريقة عمل التطبيقات الموجودة والغير الموجودة في غوغل بلاي والتي تعطي كلمات السر للشبكات ، فالكثير من المستخدمين يستعملون هذه التطبيقات لكن لا تكون لديه فكرة حول طريقة عملها فقط يكتفي بأخد كلمة السر التي قد تكون صائبة أو خاطئة وفي الأخير لا يفكر كيف بحث عنها التطبيق .
سأقوم أيضا في آخر الفيديو بعمل قرعة للتعرف على الفائز بالمصباح وفرجة ممتعة للجميع . 
 
رابط تحميل تطبيق: Router Keygen
رابط تحميل تطبيق: Password Wifi
رابط تحميل تطبيق: WIBR+
رابط تحميل تطبيق: WIFI WPS WPA TESTER   
رابط تحميل تطبيق: WiFi Master Key

تعلم التصوير الفوتوغرافي كما لم تره من قبل بشكل تفاعلي عبر هذا الموقع الرهيب !

Posted: 03 Aug 2017 08:55 AM PDT

فوتوسكوب هو موقع صعب أن تجد مثله ، يستخدم الصور الحقيقية في تعليمك فن التصوير الفوتوغرافي ، ويظهر التغييرات في الوقت و الزمن الحقيقيين، ويشرح الكثير من الأشياء. لتصبح في الأخير متمكنا من كاميرات ...
ستفهم مع هذا الموقع الكثير من الأشياء التقنية ، على سبيل المثال فإنه يقوم بشرح تفاصيل كل عنصر يتغير عند تبديل فتحة العدسة ، لكي تفهم تفاصيل التصوير مثل وقت التعرض exposure time، تعويض التعرض exposure compensation، حساسية إسو  ISO sensitivity، البعد البؤري focal length، توازن اللون الأبيض white balance، وأكثر من ذلك.
إذا ماذا تنتظر الآن! خبرة التصوير الفوتوغرافي تنتظرك على طبق من ذهب فلا تفوتها.
رابط الموقع: photoskop

من العيب أن تكتب كلمة مبروك في الفيسبوك وتظهر باللون الأحمر ولا تعرف السر وراء ذلك ! تعرف على الحقيقة

Posted: 03 Aug 2017 08:46 AM PDT

 قام  مارك زوكربيرج  بتهنئة مجموعة من الطلاب الذين تمكنوا من التخرج  في هذه السنة من أكاديمية الفيسبوك أو ما يعرف ب Facebook Academy،  وقد نشر مارك  منشور عبر صفحته : قال فيها " في كل صيف نقوم بتجربة اكاديمية فيسبوك  لربط الأطفال فى مرحلة الثانوية بمجتمعنا فى "مينلو بارك" و "شرق بالو ألتو"مع الموجهين  يحصلون على خبرة على خبرة في مجال صناعة التكنولوجيا. تهانينا الى خريجي هذا العام وحظا موفقا في السنة القادمة! ".
 وبهذ المناسبة كان ما يميز منشور زوكربيرج هو وجود كلمة بارزة باللون الأحمر  Congrats ، ولم يسبق على موقع الفيسبوك أن حصل هذا الأمر بظهور هذه الكلمة بهذا اللون، لذلك عند كتابة الآن كلمة Congrats فهي تظهربالأحمر، ونفس الشئ ينطبق على كلمة "مبروك" باللغة العربية ونفس الكلمة بلغات أخرى ما  دامت تحمل نفس المعنى.
وقد كان الفيسبوك في وقت سابق بإطلالق أيضا كلمة xoxo التي تظهر بنفس اللون الأحمر بارزة ، وسبق وأن أشرنا إلى أنها تعني العناق والقبلات .

أنشئ هذا الملف batch بنفسك في ثواني واستخرج كلمات مرور الشبكات المسجلة على حاسوبك

Posted: 03 Aug 2017 08:14 AM PDT

في هذه التدوينة سنضرب عصفورين بحجر واحد و سأحاول الاختصار قدر الإمكان لكي لا تكون التدوينة طويلة ، حيث سننشئ ملف batch  أو ما يرمز له bat.  والذي  يعتبر من من أساسيات نظام ويندوز ، هذا الملف سيساعدك على استخراج  الباسوردات المخزنة في حاسوبك والتي لا تستطيع الرجوع إليها لسبب ما و إليك ما يلزمك  في هذه العملية:
افتح بحث ويندوز واكتب notpade ، و انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز المفكرة
 ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول.

إلصق النص التالي في ملف المفكرة:
file:echonetsh wlan show profile name="INSERT_SSID_HERE" key=clearpause
واستبدال INSERT_SSID_HERE مع اسم شبكة واي فاي الخاص بك (حافظ على علامات الاقتباس)

انقر على ملف  ثم  حفظ  ، و انقر فوق مستندات نصية (* .txt) ومن القائمة المنسدلة، حدد All File  ، و في اسم الملف اكتب: Find-My-WiFi-Password.bat و انقر على حفظ
وفي الأخير عند الضغط على أيقونة هذا الملف الذي قمنا بإنشاءه ستظهر لك الباسوورد على الشكل التالي .  
الموضوع من طرف أنس عزوز .

و أخيرا يمكنك الآن الحصول على دومين أو عنوان موقع إلكتروني ينتهي ب africa.

Posted: 03 Aug 2017 07:57 AM PDT

 وأخيرا وبعد سنوات عديدة تم إطلاق إسم دومين ينتهي ب .africa الخاص بقارة إفريقيا ، بعدما تم إطلاق واحد لقارة أوربا  في عام 2005 وواحد لقارة آسيا في 2007 ، ويمكن لأي شخص أو شركة الآن تسجيل أي إسم نطاق يرغبون به ينتهي ب africa. 
و لأخذ إسم نطاق ينتهي ب .africa ماعليك سوى الدخول للرابط التالي registry.africa ، وبعدها سوف تجد أمامك العديد من الشركات التي توفر أسماء نطاقات التي تنتهي ب .africa تختار إحدها أو تزورها جميعها من أجل إيجاد الشركة المناسبة والتي سوف تقدم لك إسم النطاق ، وإن كنت مغربيا هناك شركة مغربية إسمها Heberjahiz سوف تجد فيها إسم النطاق ، ماعليك سوى تسجيل حساب جديد في الموقع و بحث أسماء النطاقات التي تحبها و إن كانت متوفرة تقوم بشراءها و في الصورة جربت أنا البحث عن إسم النطاق huhu.africa  ووجدته متوفر . 
الآن بعدما تجد إسم النطاق الذي يعجبك تستطيع شراءه  بالطريقة  العادية ، حيث يبلغ إسم النطاق 229 درهم مغربية أي ما يعادل 25 دولار .
رابط الشركة المغربية : registry.africa 

رابط يجمع كل شركات الأخرى التي توفر إسم النطاق : registry.africa
-------- الموضوع من طرف عصام جمعة

حصريا أحصل على حاسوب مجاني و حتى باب منزلك سارع ! تم التوصل به

Posted: 03 Aug 2017 07:47 AM PDT

نعم أنت تقرأ العنوان بشكل صحيح،  في هذه التدوينة الحصرية سوف اريك طريقة الحصول على حاسوب مجاني و يصلك لباب المنزل بدون دفع أي شيء.
قد تكون من الأشخاص الذين لا يثقوا بهذه المواضيع و لا يصدقون بها ، لكن الحاسوب سيصلك إنشاء الله من شركة ترسل الحواسيب بهدف الدراسة ، و أنت في النهاية لن تخسر أي شيء كل ما عليك هو التجربة.
الحاسوب يرسله لك موقع مختص في إعادة إصلاح الحواسيب ، وسوف اترك لكم نبذة عن الموقع في الأخير ، و قبل أن اشرح لكم طريقة الحصول عليه دعونا أولا نتأكد من مصداقيته :

فكما تلاحظون معي الموقع صادق مئة بالمائة حسب موقع scamadviser  إذا لم تصدق يمكن التجربة بنفسك  كما أن الحاسوب وصل لأحد أصدقائي و شارك معي الطريقة و أنا كذلك قررت مشاركتها معكم.
بعد الدخول إلى الموقع كل ما عليك هو ملء معلوماتك الشخصية بشكل صحيح و لا تنسى إضافة دولتك مع العنوان.

بعد ذلك انتظر تقريبا 40 يوم أو أكثر و سوف تتوصل به إن شاء الله حتى إن كنت لا تصدق جرب ففي النهاية لن تخسر شيء و نحن نريد الخير للجميع.
و هذا إثبات توصل صديقي بالحاسوب :

 رابط الفيديو لإثبات التوصل بالحاسوب
رابط الموقع : computers for school snl
--------------
الموضوع من طرف : عادل التاجر

خمسة تطبيقات تجعل هاتفك يشتغل وكأن به الأنترنت حتى بدون توفرك على الواي فاي و 3G

Posted: 03 Aug 2017 07:20 AM PDT

في الوقت الحالي يعتبر هاتف الأندرويد واحد من بين الأشياء الضرورية في حياتنا اليومية نظراً لعدد التطبيقات القيّمة الموجودة في الهاتف ، لكن الشيئ الذي قد لا يفكر فيه بعض مستخدمي هاتف الأندرويد أو الهاتف الذكي عموماً هو أن الأنترنت هي كل شيئ ، فهل يمكنك تخيل هاتفك الأندرويد لا يتوفر على اتصال الأنترنت ؟  بالطبع معضم التطبيقات الموجودة في هاتفك لن تفيدك في شيئ إلا بوجود اتصال الأنترنت ، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك 5 أشياء سريعة ومفيدة يمكنك القيام بها في هاتفك الأندرويد عند غياب اتصال الأنترنت ، كما أنها ستفيدك أفضل من بعض التطبيقات التي تستدعي وجود اتصال الأنترنت.

1.  Offline Maps
 من أفضل الأشياء الذي يمكنك القيام بها في ظل غياب اتصال الأنترنت هي تصفح جميع خرائط العالم ومعرفة مكان تواجدك فقط عبر تحميل التطبيق الذي أشاركك إياه والذي يعتبر من بين أفضل التطبيقات الناجحة بعض تطبيق غوغل للخرائط.
2.  Youtube Offline
التحديث الأخير لتطبيق الليوتيوب في منصة بلاي ستور مكن العديد من المستخدمين من حفظ فيديوهاتهم ومشاهدتها في وقت لاحق بدون الحاجة لإتصال الأنترنت ويمكنك الإستفاذة عبر هذا الأمر عن طريق تطبيق الأمور المشار إليها في الصورة.
3. Pocket
يمكنك هذا التطبيق من قرائة أفضل المقالات المقتطفة من الكتب والمجلات بدون الحاجة لإتصال الأنترنت كما أنه يحظى بعدد تقييمات مهمة من طرف مستخدميه.
4. FireChat
هو أول تطبيق من نوعه يمكنك من إجراء محادثات فورية بين الأشخاص المتواجدين من القرب منك والذي يعتمد بالأساس على تقنية الـ GPS ويقوم بتحديد أصدقائك عبر مسافة 2 كيلومتر.
5.  Google Drive
يمكنك تطبيق Google Drive من إدارة الملفات التي تقوم برفعها في حسابك الخاص والإطلاع على الملفات مع إمكانية تحديثها بدون الحاجة لإتصال الأنترنت.
-----------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

إليك 5 ميزات جديدة ستظهر قريبا في تطبيق الواتساب ! تعرف عليها قبل صدورها

Posted: 03 Aug 2017 06:41 AM PDT

يعتبر تطبيق الواتساب من بين أكثر التطبيقات نجاحاً في متاجر التطبيقات على مختلف أنظمة التشغيل للهواتف الذكية ، ويعد تطبيق الواتساب من بين التطبيقات الأكثر تلقياً للتحديثات حيث تضاف إليه من وقت إلى آخر مجموعة من الميزات والخاصيات التي تسهل على المستخدم مجموعة من الأمور والمهام والتي يتلقاها مستخدم الهواتف الذكية عبر مجموعة من التحديثات التي تطرح من آن إلى آخر،  وفي هذه التدوينة  أردت أن أشاركك 5 ميزات لم يتم طرحها بعد في تطبيق الواتساب ، كما أنها  حصريةا على مدونتنا ولم يتم طرحها من قبل في المحتوى العربي ولو بمحض الصدفة.
1.  تم طرح مؤخراً على منصة IOS نسخة واتساب بيتا مدعومة بتقنية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على تطبيق الواتساب ، فمثلاً إن قمت بفتح فيديو جديد على منصة اليوتيوب وقمت بالإنتقال إلى تطبيق الواتساب ، سيتم مباشرة فتح الفيديو بشكل تلقائي على تطبيق الواتساب، لكن لحدود الساعة لم تظهر هذه الميزة على تطبيق واتساب في نظام الأندرويد لكن من المرتقب أن يتم طرحها في وقت لاحق.
2. UPI هي ميزة جديدة أصبحت تضاف في العديد من التطبيقات وعلى سبيل المثال تطبيق Messenger
، فهذه الميزة ظهرت أولاً في تطبيق PayPal حيث تمكنك من إدارة الدفعات المالية في تطبيقات التواصل الإجتماعي ، وفي الوقت القريب سيتم إضافة هذه الميزة في تطبيق الواتساب لإدارة الدفعات المالية بدون الحاجة للجوء إلى الأبناك ومواقع تحويل الأموال.
3.  التراجع عن إرسال المكالمات والرسائل بمختلف أنواعها كالصور، الرسائل النصية ، الفيديوهات
، هذه الميزة ليست موجودة في حدود الساعة على أي تطبيق ، وهي تمكنك من إعادة النظر في رسالة أرسلتها لصديق ما وتريد إلغاء وصولها ، لكن هذا قبل انتهاء مدة 5 دقائق، فهذه من بين الميزة الرائعة الذي ينتظرها مستعملي تطبيق واتساب.
4. أضافت مؤخراً شركة فيسبوك ميزة مشاركة مكان تواجدك بشكل آني، فهذه الميزة عملت أيضاً شركة فيسبوك على إضافتها في مختلف تطبيقاتها مثل انستغرام
، وهي حالياً تعمل عل إضافتها في تطبيق الواتساب حتى تتمكن من مشاركة مكان تواجدك مع أصدقائك على تطبيق الواتساب.
5. تعديل الرسائل التي تم إرسالها هي من بين المميزات أيضاً التي لم يسبق أن تم استعمالها في أي تطبيق
، فهي تمكنك بالأساس من التعديل على الرسائل التي تم إرسالها بعد مرور مدة 5 دقائق، هذا إن لم يتم إلغائها.
إذن كانت هذه مجموعة من المميزات التي سيتم إضافتها قريباً في تطبيق الواتساب كما سنوافيكم بطرق تحديث تطبيق الواتساب فور طرحها.

-----------------
الموضوع من طرف محمد بوردم

حمل هذا التطبيق الخرافي والجديد للتحكم بجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلك بسهولة

Posted: 03 Aug 2017 06:28 AM PDT

واحدة من المشاكل التي يواجحها الكثير من الناس في داخل البيت بل وفي الغرفة الواحدة هي كثرة أجهزة التحكم أو مايطلق عليها بإختصار الريموت كونترول Remote Control ، والمشكلة الكبري هي عند فقدان أحد أجهزة التحكم داخل البيت وقضاء وقت طويل في البحث عنه ، أو الذهاب الى الأسواق وشراء Remote Control جديد ، لكن ليس بعد اليوم مع تطبيق Mi Remote Controlle الذي سيغنيك عن إستعمال كافة أجهزة التحكم الموجودة في منزلك ، حيث يُمَكِّنُكَ من التحكم بالأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلك ، منها المكيف الهوائي و التلفاز وجهاز الستلايت وجهاز الـDVD وغيرها.
 أولا عليك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل التدوينة ، ثم تقوم بفتحه وستجد واجهته بهذا الشكل المتميز، بعد ذلك تقوم بإضافة نوع الجهاز الكهربائي من خلال الضغط على أيقونته ومن ثم تختار اسم الشركة المصنعة للجهاز ، أنا إختر التحكم بالتفاز علي سبيل المثال tv.
والآن سيطلب منك التطبيق ان تقوم بتحميل الريموت كونترول Remote Control للتحكم بالجهاز ، بعد الإنتهاء من عملية التحميل ستتمكن من التحكم بالجهاز بشكل كامل وبنفس الطريقة تستطيع اضافة الاجهزة الكهربائية الاخرى  ، ويجدر الذكر ان تطبيق Mi Remote Controller يعتمد على تقنية IR.
رابط تحميل التطبيق : Mi Remote Controller
---------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا

إستعمل الواي فاي أينما سافرت في العالم مع هذا الراوتر العجيب و لماذا يجب أن تتوفر على واحد !

Posted: 03 Aug 2017 05:47 AM PDT

معظمنا لا يسافرون هذه الأيام  بترسانة كاملة من الأدوات. هاتف، قرص صلب، كمبيوتر محمول، والقائمة تطول.  وما عليك أن تعرفه أيضا أن راوتر السفر سيمنحك الكثير من الأمور من بينها واي فاي أينما انتقلت.
ما هو راوتر السفر؟
بأبسط العبارات، جهاز راوتر السفر هو جهاز توجيه واي-فاي تماما مثل جهاز التوجيه الموجود في منزلك
،  لكنه صغير و محمول، وبالتالي أكثر ملاءمة للسفر، ولكن الميزات الأساسية هي نفسها.
تم تصميم جهاز التوجيه هذا للسفر و لتبسيط عملية الاتصال وإدارة الأجهزة على واي  فاي الشبكات، سواء كان ذلك في أحد الفنادق، في المطار، أو في أي مكان آخر.

الفائدة الاكبر من جهاز التوجيه هذا، هي ليس عليك في كل مرة إضافة كل أجهزتك إلى شبكات واي فاي جديدة ، يكفي فقط أن تربط هذا الراوتر معها و سيكون كوسيط بينها، و لن تضطر في كل مرة إلى إدخال كلمات السر على كل جهاز على حدة ، أي يمكنك الحفاظ على الأجهزة الخاصة بك متصلة بجهاز راوتر السفر بدلا من ذلك .
هناك أيضا خاصية إخفاء جميع أجهزتك التي قمت بتوصيلها إلى الشبكة .
ومن الناحية الفنية له فوائد أمنية محتملة، كما أنه يساعدك على تجاوز أي قيود تعسفية وضعها مالك الشبكة أي أن كل بياناتك تبقى محمية.
 بعض أجهزة راوتر السفر لديها منفذ بطاقة سيم التي تستخدمها لنشر البيانات
، وهي أقل أهمية على الرغم من ذلك ، لأن الهاتف الذكي الخاص بك يملك بالفعل ميزة الربط التي يمكن استخدامها لنفس الوظيفة.
يمكنك استخدام رواتر السفر في المنزل كذلك أي  كموزع لاسلكي مع الراوتر الخاص بك لتصل الإشارة إلى كل زاوية من زوايا منزلك ، حتى أنه من الممكن إيصال تغطية الواي فاي خارجا إلى الحديقة.
ما رأيك في هذا النوع من الرواتر و هل ستفكر بشراء واحد؟ 

 المزيد من المعلومات في هذا الرابط : tp-link

فقط أدخل في التدوينة ووفر أكثر من 150$ دولار !! سارع قبل إنتهاء الكمية !

Posted: 03 Aug 2017 11:30 AM PDT

تخفضات متجر آمازون الأمريكي لاتنتهي أبدًا ، واليوم معنا تخفيض متميز جداً و بكل ما تحمله الكملة من معني ،  وهو عن على هاتف جالكسي اس 8 باللون الأسود بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية ( الرام ) 4 جيجابايت و بسعر 574.99 دولار بدلًا من 724.99 دولار ، أي تخفيض 150 دولار بنسبة 21% ، وهاته فرصة ذهبية يمكنك إستغلالها لربح أكثر 150$ دولار وشراء هذا الهاتف المتميز بسعر رخيص جدًا وإن شاء الله معنا في نهاية الموضوع مفاجئة حلوة للجميع !!.
ومن مميزات هاتف جالكسي اس 8 هو ان شاشته من Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 1440 في 2960 بيكسل ، مع طبقة حماية من Gorilla Glass 5 ،و مع معالج snapdragon 835 ، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت ، مع ذاكرة وصول عشوائي ( رام ) 4 جيجابايت ،  ثم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل ، إضافة إلى ذلك فإن هاتفك جالكسي اس 8 يضم مستشعر لقزحية العين وقارئ بصمات الأصابع كما أنه مقاوم للماء وفق معيار IP68.
الهاتف فعلاً مميز ، إضافة إلى ان السلعة تدعم الشحن إلى مجموعة من البلدان العربية منها السعودية ، لكن في حال لم يدعم الشحن لبلدك ، فأنصحك ياصديقي بإستخدام أحد الخدمات التي تمنحك صندوق بريد أمريكي لشحن منتجاتك والتي تشتريها من المتاجر الأمريكية مثل آمازون وإي باي وغيرها مباشرةً الى بريدك الأمريكي ، وهنا أنصحك بشركة SHIPSTERUSA المتميز التي أستعملها شخصيًا كلما اردت الشراء من المتاجر الأمريكية ، كما انصحك بشدة بالتسجيل عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة للحصول على ميزات الـ premium بشكل مجاني ولمدة سنة كاملة.

طبعًا ستألني كيف يمكنني التسجيل عبر الرابط بشكل مجاني ، يا صديقي الطريقة ابسط مما تتخيل ، فقط تقوم بالنقر على الرابط سيتم الإنتقال بك لصفحة العرض ثم تقوم بالضغط على Add to cart ، بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة أخرى ، ومن ضمنها نقوم بالنقر علىخيار Checkout ، ثم مباشرةً سيتم الإنتقال بك لصفحة أخرى ، فما عليك سوى ملئ الحقول الفارغة ببيناتك مثل بريدك وكلمة المرور واسمك بالكامل والعنوان الذي سيتم ارسل اليها مشترياتك….الخ ، ومباشرةً بعد الإنتهاء من ملئ الحقول تنزل للأسفل ثم تضغط على خيار Apply To Order وبهذه الطريقة تكون قد سجلت في الشركة بشكل مجاني وبدون دفع اي سنتيم.
رابط شراء الهاتف : Samsun Galaxy s8
رابط التسجيل في موقع الحصول على صندوق بريد امريكي بشكل مجاني : SHIPSTERUSA
------------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا

حمل هذا البرنامج الغير معروف والذي يجعل حاسوبك روبوت ذاتي يمكنه إنجاز جميع المهام في غيابك

Posted: 03 Aug 2017 05:03 AM PDT

يعتبر جهاز الحاسوب واحد من بين أكثر الأجهزة الإلكترونية ذكائاً في العالم ، لأنه عبر هذا الحاسوب تم التوصل لمجموعة من الأشياء التي لم يسبق حتى أن فكرنا فيها في زمن ماضي ، ويعتقد العديد منا أن جهاز الحاسوب دائماً ما يستدعي تدخل الإنسان لإنجاز مجموعة من المهام المحددة ، مثل إرسال بعض الإيميلات، تحديث البرامج ، والعديد من الأشياء الأخرى ، كل هذه الأشياء سنجعل جهاز الحاسوب يقوم بها بشكل أوتوماتيكي عند غيابنا على جهاز الحاسوب.
ولتحميل هذا البرنامج قم التوجه إلى الرابط التالي :
uipath
بعد تحميل البرنامج وتثبيثه كباقي البرامج العادية سيتم منحك فقط النسخة التجريبية والتي تبلغ مدتها 30 يوم
، كما يمكنك البحث عن كراك لتفعيل هذا البرنامج والذي يوجد بكثرة في شبكة الأنترنت.
وطريقة عمل البرنامج ليست بأمر سهل بل هي عبارة عن مجموعة من الدروس والذي يبلغ عددها 16 درس
، حيث تمكنك جميعها من طريقة برمجة الروبوتات الموجودة في البرنامج لإنجاز المهام في غيابك.
فيعتبر هذا البرنامج من بين البرامج التي حصدت مجموعة من الجوائز ، ومن أبرزها إدارة وبرمجة الحاسوب في غيابك ، ويتوفر على أكثر من 100 أداة يمكنك برمجتها ، لكن كل هذه الأمور تحتاج لدروس يجب عليك اتباعها عبر الموقع الرسمي للبرنامج.
رابط الدروس

تطبيق انتشر كالنار في الهشيم على الأنترنت حيث مكن العديد من المستخدمين من تعلم اللغات الأجنبية في وقت قياسي

Posted: 03 Aug 2017 04:52 AM PDT

تظهر في شبكة الأنترنت من حين إلى آخر مجموعة من التطبيقات والمواقع الرائعة في مجال تعلم اللغات عبر شبكة الأنترنت ، ومن بين هذه المواقع والتطبيقات هناك من يفلح في حصد عدد غفير من المستخدمين بسبب جودة المحتوى ، وهناك أيضاً ما يتم تجاهله من طرف المستخدمين من خدمات المواقع والتطبيقات، لكن في تدوينة اليوم أردت أن أشارككم إحدى التطبيقات التي انتشرت كالنار في الهشيم وذلك بسبب النتائج المرضية التي أسفر عنها مستخدمي هذا التطبيق، حيث أكدوا أن هذا التطبيق ساعدهم  في تدارك واكتساب المهارات اللغوية بعدة لغات كالإنجليزية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى.
فالتطبيق الذي سأشاركك إياه اليوم هو تطبيق يتوفرعلى نسخة مجانية محدودة الإمكانيات ، يمكنك تحميلها من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي :
HiNative

ولتحميل النسخة المدفوعة من التطبيق يجب عليك التوجه إلى الرابط التالي :
HiNative apk
فبعد تحميل التطبيق يجب عليك مباشرة بعد ذلك تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول عبر إحدى حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي 
، بعد ذلك قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر
بعد ذلك قم باختيار لغتك الأم واللغة المراد تعلمها، بالنسبة لي اخترت اللغة العربية كلغة أم واللغة التي أريد تعلمها هي اللغة الأمريكية والكورية.
بعد ذلك قم باتباع الخطوات الموالية لإكتمال التسجيل.
والأن بعد انتهاء التسجيل قم بالضغط على Ask كما في الصورة

ثم سيتوجه بك التطبيق إلى صفحة طرح الأسئلة حول اللغة الذي تريد تعلمها.
فكما ترى في الصورة أعلاه يمكنك طرح أي سؤال متعلق باللغة التي تريد تعلمها مثلاً كيف يمكنني نطق هذه الكلمة، ماذا تعني هذه الكلمة، ما الفرق بين هذه الكلمة والأخرى، وعلى سبيل المثال نقوم باختيارHow do you say this  والذي تعني ماذا يطلق على هذا الشيئ
فعلى سبيل المثال قمت بطرح السؤال التالي :
ماذا يطلق على التفاحة باللغة الكورية، فبعد نشر هذا المنشور في التطبيق سيلقى مجموعة التفاعلات من طرف المستخدمين الذي يتقنون اللغة الكورية.
كما يمكنك تعلم التحدث اللغة الكورية بطلاقة عبر الصفحة الرئيسية للتطبيق والذي يظهر على شكل بيئة تواصل اجتماعي.

-------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

الدرس : هذا الفيديو لا أريد لك فيه إلا الخير ! غير حياتك وحقق أموال كثيرة بطريقة جديدة غير مشروحة نهائيا

Posted: 03 Aug 2017 07:17 AM PDT

 سأتطرق معك في هذا الدرس الجديد إلى واحدة من الطرق التي يمكنك من خلالها ربح مبالغ مالية كبيرة ، هذه الطريقة جاءت بعد استنتاج شخصي أولا ثم بعد تجربتي على أرض الواقع وتكمن في التجارة عبر شراء وبيع الهواتف .
فموقع cndirec الذي هو عبارة عن متجر إلكتروني يقوم بشراء هواتف لشركات كبيرة ويقوم بتجديدها مرة أخرى لتصبح وكأنها جديدة ، ويقوم بعرضها بأثمان منخفضة جدا ، بالتالي كنت قد جربت شخصيا شراء هاتفين galaxy s7 rdge من الموقع بثمن 358 أورو ، بعد ذلك بعت الأول ب 420 أورو والثاني 410 أورو ، وكان الربح كبير في الأول الشئ الذي دفعني لشراء هواتف أخرى من الموقع  ، وهذه التجربة جعلتني أفكر في نقلها لكم  حيث تعتبر أسهل الطرق لتحقيق مبالغ مالية وفي نفس الوقت يمكنك جعلها تجارة مستمرة لك وتغيير بها حياتك . 
رابط شراء مثلا الهواتف التي اشتريتها شخصيا : galaxy s7 edge
رابط مثلا هواتف أيفون 6 : iphone 6
رابط برنامج : dr.fone
--
موضوع تطبيق الربح الذي سبق شرحه أيضا تجده هنا

اكتشف أفضل الأوقات للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة للحصول على تفاعل عالي لمنشوراتك

Posted: 03 Aug 2017 01:27 AM PDT

 هذا السؤال يحير كل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي ولكن يجب أن نعلم جميعا أن الهدف من تواجد العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي هو للبحث عن زوار لمواقعهم أو توسيع الدائرة التي يقومون فيها بنشر تدويناتهم ولا يوجد جواب لهذا السؤال ولكن توجد بعض الدراسات التي ظهرت في الفترة الأخيرة للقيام بمحاولة إيجاد رد لهذا السؤال وهذه الدراسة قامت بها مؤسسة Hubspot للقيام بتحديد أفضل الأوقات التي يمكنك النشر فيها على فيسبوك وتوتير وبنترست ولنكدان وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

1- أفضل أوقات النشر على الفيسبوك 

جميع المشتركين على صفحتك يقومون بتصفحها بالفعل سواء في العمل أو غير ذلك حيث يمكن أن يقومون بتصفح صفحتك في بيوتهم ومن خلال هواتفهم أو حاسوبهم الخاص، وعند نهاية الأسبوع يكون تواجدهم أكبر ما بين الساعة 12 إلى الساعة 13 وباقي أيام الأسبوع أفضل الأوقات هي يوم الاثنين والثلاثاء لنشر مقالاتكم ويوم الأربعاء ما بين الساعة 15 إلى الساعة 16 والخميس والجمعة بين الساعة 13 إلى الساعة 16.
2- أفضل أوقات النشر على تويتر 

 يفضل أغلب المتصفحين تويتر فهو شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر تفضيلا وخصوصا في أوقات الراحة ولهذا السبب سوف تكون نهاية الأسبوع واعدة لمن يقومون بالنشر فيها وهذا على حسب الدراسة، حيث أن النشر على تويتر أكثر فعالية من يوم الاثنيين إلى يوم الجمعة والوقت بين الساعة 12 إلى الساعة 15 ويزداد الإتصال يوم الأربعاء بين الساعة 15 إلى الساعة 18.
3-أفضل أوقات للنشر على لينكد إن 

 هذه الشبكة لها طابع فني حيث تظهر بوضوح فهي تختلف عن باقي الشبكات الأخرى فهي تستخدم أيضا خلال ساعات الدوام في أول النهار وهذا أفضل وقت للمحادثات، حيث تنصح الدراسة بالنشر من يوم الثلاثاء إلى الخميس بين الساعة 7 و30 دقيقة والساعة 8 و30 دقيقة وخلال الاستراحة عند الساعة 12 ظهراً وعند نهاية اليوم في الساعة 17 ويجب أن تعرفوا أن يوم الثلاثاء هو الأنسب للنشر.
4- أفضل أوقات للنشر على بنترست 

 تقول الدراسة بأنه يمكنكم إيجاد المتصفحين في كل أيام الأسبوع ولكنها تنصح بالنشر ليلاً بين الساعة 2 إلى الساعة 4 صباحاً وتوضح الدراسة إمكانية التواصل بهدوء في المساء بعد الدوام من الساعة 20 وحتى الساعة 23.
5- أفضل أوقات للنشر على انستغرام 

 الأوقات المفضلة للنشر على انستغرام سهلة لأن الإتصال متوفر طوال النهار من يوم الاثنين إلى الخميس باستثناء الأوقات من الساعة 15 إلى الساعة 16.
هذا وقامت Hubspot بتجميع العشرات من الدراسات لكي تقوم بتلخيص هذه النتيجة التي تتميز بالطابع العام ويمكن أن تكون ذات نفع بالنسبة لكم إذا كان لك جمهور عريض ومن الممكن أن تعطي نتائج غير صحيحة إذا كان مستخدميكم لديهم أوقات معروفة من قبل.
حيث أن جميع الأوقات التي قدمتها الدراسة مبنية على أساس عام ويمكن أن تشكل لكم قاعدة عمل ولكن يجب أن تختبروا بأنفسكم هذا الأمر من خلال النشر في أوقات وساعات مختلفة وقوموا بالتحليل على المدى البعيد على كل منشور بعد ذلك سوف تستطيعون تحديد أفضل وقت لكم لكي تقوموا بالنشر فيه كما يجب أن لا تنسوا أستخدام أدوات الأحصاء التي تتوفر في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتحديد أوقات تواجد جمهوركم وأوقات اتصالاتهم.

-------------
الموضوع من طرف مالك كبريال

0 التعليقات

إرسال تعليق