الأربعاء، 2 أغسطس 2017

مدونة المحترف

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

طريقة رائعة تجعلك ترسل check in وكأنك في دولة أخرى

Posted: 02 Aug 2017 05:50 AM PDT

كما نعلم فعندما تقوم بعمل check in في تطبيق واتس اب او الفيس بوك فإن التطبيق يقوم بتحديد موقعك انطلاقا من تقنية ال GPS وغالبا ما تكون مجبراً على ارسال موقعك الحقيقي دوماً



لكن مع هذا التطبيق الذي يدعى Fake GPS الذي يقوم بتغير موقعك الحقيقي إلى أي نقطة تريدها حول العالم
ننتقل الى الشرح
اولا نقوم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة

بعد تثبيت التطبيق نتوجه الى "الضبط" ثم "خيارات المطورين" ثم "تطبيق المواقع الوهمية" ونحدد تطبيق Fake GPS كما هو واضح في الصورة

بعدها نتوجه الى التطبيق ونحدد الموقع الذي نريده ثم نضغط على اشارة البدء

الان بامكانك التوجه الى اي تطبيق وسيظهر الموقع الذي حددته اما انه سيظهر انني موجود في واشنطن كما حددتها
فيس بوك:

الطريقة تنجح في جميع التطبيقات مثل whatsapp wechat وغيرها الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي
الان وفي نهاية التدوينة جرب هذه الحيلة وبعدها شاركها مع اصدقائك
الموضوع من طرف: kimi sah
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017


إحصائيات: الحكومة الهندية تبلغ عن أزيد من 50 هجوم الكتروني بين عامي 2016 و 2017

Posted: 02 Aug 2017 05:46 AM PDT


لقد ذكرت الحكومة الهندية في بلاغ لها، أنه تم الابلاغ عن إجمالي 50 حادثا من الهجمات الالكترونية استهدفت أزيد من 19 منظمة مالية منذ عام 2016 حتى يونيو من عام 2017.

وكان وزير الاتحاد هانسراج غانغارام آهير يرد على سؤال حول ما اذا كانت هناك تقارير عن وقوع هجمات الكترونية على الخدمات المصرفية وغيرها من استخدام الشبكة غير النقدية في العصر الرقمي الحالي.

ووفقا للمعلومات التي قدمها فريق الاستجابة لحالات الطوارئ في الهند (CERT-In)، تم الإبلاغ عن 50 حادثة تؤثر على 19 منظمة مالية خلال الفترة من نوفمبر 2016 إلى يونيو 2017.

وقال أن بنك الاحتياطي الهندى يصدر توجيهات حول الامن المعلوماتي للبنوك. وأضاف وزير الدولة للشؤون الداخلية أن وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات أنشأت قسما مخصصا للدفاع الرقمي لحماية الدفع عبر الإنترنت.

وأضاف أنه حتى الان، تم اجراء تدريبات وهمية على الامن الالكتروني شملت 148 منظمة من قطاعات مختلفة، بما في ذلك القطاع المالي، لتقييم الاستعداد الأمني الالكتروني لهذه المنظمات.

كما تم إنشاء صندوق بحث وتطوير منفصل للأمن السيبرانى بقيمة 1000 روبي هندي، سيتم إنفاقه على مدى فترة خمس سنوات لرفع مستوى القدرة التكنولوجية.

وبالاضافة إلى ذلك، وافقت الحكومة على مشروع القطاع المركزى وهو منع الجريمة السيبرانية للنساء والأطفال بتكلفة تقديرية تقدر ب 195.83 روبي هندي لتوفير البنية الاساسية وبناء القدرات لمعالجة الجرائم السيبرانية.

وأضاف:
أن الحكومة تشجع ايضا المؤسسات المالية والصناعة والقطاعات الحساسة الاخرى على تخصيص ميزانيات أعلى بما يتماشى مع الممارسات الدولية تجاه تطوير وتنفيذ التكنولوجيات المناسبة وأيضا تقديم أفضل الممارسات لحماية تكنولوجيات المعلومات والاتصالات".

سامسونج تطلق غرفة الأخبار Bharat، منصة على الانترنت لسكان الهند

Posted: 02 Aug 2017 05:46 AM PDT


لقد أطلقت سامسونج في الهند يوم الاثنين "غرفة أخبار" أطلق عليها بBharatالتي ستستضيف البيانات الصحفية، والقصص، والمقابلات والآراء للجماهير الهندية في البلاد، كخطوة نحو مبادرة "Make In India".

وذكرت الشركة في بيان لها أنه في أكتوبر من العام الماضى، أطلقت الشركة غرفة الاخبار الهندية التي برزت خلال الأشهر العشرة الماضية كوجهة واحدة للاخبار والمحتوى الرقمى من سامسونج.

و يجدر الذكر أن غرفة الأخبار "Bharat" هي غرفة الأخبار ال12 من سامسونج للإلكترونيات كجزء من مبادرة عالمية للتواصل مع وسائل الإعلام والمستهلكين.

وأضاف البيان
أن الخدمة الجديدة ستمنح للصحفيين العامين والمستهلكين رؤية 360 درجة لعمليات سامسونج ومنتجاتها وخدماتها للمواطنين وتحديثات الأخبار.

وتشمل الخدمة القضايا والحقائق والأسئلة الشائعة، والتي سوف توفر أحدث المعلومات حول الموضوعات الرئيسية وقصص الأعمال.

Truecaller تمكنك الآن من إجراء مكالمات بالڤيديو مباشرة من خلال تطبيقها

Posted: 02 Aug 2017 05:46 AM PDT


Truecaller التطبيق الرائد في مجال الاتصالات، أعلن في 1 من أغسطس أنها أصبحت تدعم ميزة الاتصال بالفيديو و ذلك استنادا على تطبيق Google Duo و التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيديو مباشرة من خلال التطبيق على نظامي الأندرويد و iOS.

هذه الميزة، التي قامت الشركة بإطلاقها في الفاتح من الشهر الجاري، سوف تجعل الآن ميزة الاتصال بالفيديو عالي الجودة متاحا لأكثر من 250 مليون مستخدم Truecaller على الصعيد العالمي.

كما قال ريشيت جونجونوالا نائب رئيس المنتج في Truecaller Inc. في بيان له :
نحن متحمسون جدا للإعلان عن الخطوة التالية في تقديم منصة اتصال واحدة لمستخدمي Truecaller على مستوى العالم، ومن خلال وجود شريك رائع مثل غوغل، يمكننا تقديم تجربة فيديو عالية الجودة لملايين المستخدمين الذين يستخدمون Google Duo.

وجاء الإعلان المبدئي لهذا التعاون في مارس من هذا العام حيث أعلنت الشركة عن خططها التي تستهدف السوق الهندي.

جنبا إلى جنب مع دمج ميزتها الجديدة في التطبيق، أعلنت Truecaller أيضا عن إعادة تصميم كلي و تام للتطبيق الذي يتضمن ميزات بما في ذلك مرشح SMS، و ميزتي Flash Messaging و  Truecaller Pay.

انخداع مسؤولون أمنيون كبار في البيت الأبيض و السبب مخادع محتال "Email Prankster"

Posted: 02 Aug 2017 05:45 AM PDT


لقد تم خداع مسؤولون كبار في البيت الأبيض من قبل شخص في المملكة المتحدة يطلق على نفسه "Email Prankster"، حيث جعل ما لا يقل عن مسؤول أمني يعتقد أنه كان جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

تمكن المخادع من تقديم نفسه على أساس أنه كوشنير المستشار الكبير للبيت الابيض، حيث قام المخادع منتحلا صفة كوشنر ببعث رسالة إلى مستشار الأمن الداخلي توم بوسرت.

ونقلت شبكة CNNالاخبارية عن المخادع على حسابه على Outlookقوله:
توم، نحن نقوم بترتيب بعض السهرات مع نهاية اغسطس.

حيث قام طوم بالرد من خلال الكلمات التالية:
شكرا جاريد، لكني لن أعدك بأني سأكون حاضرا و في نفس الوقت لن أستطيع نفي دعوتك، أيضا، إذا كنت في حاجة إلي من أي وقت مضى، البريد الإلكتروني الخاص بي هو... .

وقال الخبراء المعلوماتيون أن هذه الحوادث توضح كيف أن الأمريكيين الضعفاء، حتى أولئك الذين هم في أعلى مستويات السلطة، لا يزالون عرضة للتهديد المحتمل من الاحتيال الالكتروني، وهي العملية التي يتم من خلالها خداع المسؤولين من طرف الهاكرز، وتعرض أجهزة الكمبيوتر الحكومية وأنظمتها لمختلف التهديدات الأمنية.

طريقة الحصول على تأثيرات هواتف الآيفون "iso 11 على هاتفك الاندرويد:

Posted: 02 Aug 2017 03:47 AM PDT


إن كنت من محبي التأثيرات و الاضافات على اجهزة الاندرويد فهذه المدونة حتما ستعجبك حيث سأشارككم في هذا الأخير طريقة سهلة جدا للحصول على مؤثرات نظام ios11 على هاتفك الاندرويد الطريقة تحتاج الى روت لا تقلق فإذا كنت لا تمتلك روت يمكنك العودة الى الموضوع الذي تطرق به زميلي أمين رغيب الى طريقة ترويت اغلب اجهزة الاندرويد و أخيرا نبدأ بالشرح...

متطلبات الشرح:

Twrp او CWM او Philz
اي نظام اندرويد فوق 5.0 لوليبوب
بعض المعلومات حول كيفية تفليش الملفات

سوف تدخل الى الرابط الذي في اسفل المدونة و تحمل الملف وتضعه في في الذاكرة ثم تذهب الى وضع الريكفري مود Twrp مثلا واضغط install ثم تدخل إلى مكان تواجد الملف وتختاره وسيبدأ التثبيت وبعد ان ينتهي اضغط reboot System و استمتع بالمؤثرات الخرافية.

ملاحظة هامة: اذا اردت عزيزي المتابع العودة الى المؤثرات الاصلية فلا داعي للقلق ابدا فالملف الذي قمت بتثبيته سوف يأخذ نسخة احتياطية اوتوماتيكيا و ستكون في المسار : sdcard/vrtheme-backup/vr theme-restore.zip اذا اردت العودة الى المؤثرات الاصلية فقط قم بتثبيت هذا الملف بنفس الطريقة السابقة.

مجربة على هواتف: Redmi 3S, Redmi Note 4, Canvas Spark, Xperia Z, Oneplus 3T, Yu Yureka .
اذا اعجبك الموضوع فلا تبخل علي و حظ موفق للجميع.
الموضوع من طرف: براء الحجار
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب لصالات الرياضة

Posted: 02 Aug 2017 03:44 AM PDT


تعد ممارسة الرياضة من أهم الأنشطة التي على المرء مزاولتها في حياته اليومية بشكل روتيني، و ذلك لما توفره من منافع للجسم حيث تزيد من لياقته و من قدرة تحمله، لذا يتحتم علينا الالتحاق بصالات الرياضة من أجل التمرين تحت إشراف مدربين مختصين في هذا المجال. إلا أنه في بعض الحالات، قد لا تساعدنا الظروف في الالتحاق بهذه الصالات بسبب ضيق الوقت، مشاكل البعد، أزمات مالية... لذى قد ارتأيت من خلال هذه التدوينة أن أشاركك أفضل 4 تطبيقات ستساعدك على القيام بتمارين رياضية منزلية للحصول على صحة جيدة و على جسم رياضي مثالي.

MyFitnessPal

هو تطبيق و موقع الكتروني مجاني، يتيح لك مجموعة من الأدوات تساعدك على تتبع حالتك البدنية، و ذلك من خلال طرح عليك مجموعة من التعليمات المتمثلة في ماذا عليك أن تأكل، وكم عليك أن تأكل، كم من وحدة كالوري عليك حرقها... عبر مجموعة من الأنشطة. فمن بين كل التطبيقات حساب الكالوريز التي استعملت، يظل تطبيق MyFitnessPal من أحسن و أسهل التطبيقات، حيث يأتي التطبيق مرفقا بقاعدة بيانات جد ضخمة تضم مختلف الأطعمة و الأشربة و التي سينصحك إما باتباعها أو تجنبها من أجل إنقاص الوزن، رفعه أو المحافظة عليه.

FitStar

إن كنت تبحث عن الحصول على عضلات قوية و جسم رياضي مفتول، فاعلم صديقي أنك في التطبيق المناسب، حيث يوفر لك هذا الأخير مجموعة من التمارين البدنية تساعدك على بلوغ هدفك، و ذلك من خلال اختيار نوع العضلة التي تريد تمريرها يمدك بمجموعة من الأنشطة والحركات التي تستهدف العضلة المراد تمرينها بالضبط. مبدأ عمل هذا التطبيق يقوم بإمدادك بمجموعة من الحركات الرياضية العضلية تقوم بها، ثم يسألك بعد ذلك فيما إن كان التمرين صعبا أو سهلا بالنسبة لك، و ذلك لكي يقوم بإنشاء برنامج تدريبي يتلاءم و حاجاتك الخاصة. بالإضافة لهذا تعليمات التطبيق هي تعليمات يقوم المدرب Tony Gonzalez بتوضيحها لك عبر هذا التطبيق.

The Johnson & Johnson Official 7 Minute Workout

و هو تطبيق يساعدك على القيام بتمرينات عضلية تهم مختلف عضلات الجسم، و ذلك عبر مستويات تواكب جهدك العضلي، حيث أن كل ما ستحتاجه هو فقط كرسي و 7 الى 11 دقيقة من وقتك. عندما تفتح التطبيق، ستلاحظ أن الواجهة واضحة و جد بسيطة.
التطبيق يمنحك مستويات من شدة التمرين، حيث أن المستوى العادي يتضمن عدة تمارين كتمارين القفز، تمارين الصدر (push ups)، الجري في نفس المكان... و كخلاصة، التطبيق يعد من أفضل التطبيقات الذي يلائم كافة المستويات.

TouchFit: GSP

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي قمت باستعمالها شخصيا، فهذا التطبيق تمت برمجته ليحاكي نظام تدريب المدرب Georges St-Pierre بطل العالم (MMA World Champion)، هذا الأخير الذي قام باختراع مجموعة من التداريب العضلية و التي يشرحها عبر تطبيقه. فبعد أن تقوم بإنهاء المهمة الأولى، يقوم التطبيق بتقييم هذا التمرين عبر اختيارك بين تمرين "سهل"، "صعب"، "مستحيل" أو "أحتاج أن أتعلم"، فبإجابتك عن هذا السؤال سيستطيع التطبيق اختيار أي أنواع التمرين هو الأنسب لك. Techfit يشبه تطبيق FitStar في مبدأ عمله، لكن الفرق الوحيد بينهما يتمثل في نمط تدريب المدرب، ففي هذا التطبيق يدربك St-Pierre تدريبا شديدا و مكثفا، عكس المدرب Gonzalez ذو النمط الطبيعي في التدريب.
و ختاما، إن أعجبك موضوع اليوم فقم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سأكون جد سعيد بالإجابة عن الأسئلة التي تقوم بطرحها في نافذة التعليقات أسفله.

الموضوع من طرف: jamal hodayfa ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017


لماذا عليك تعلم الجافا سكربت اليوم في اسرع وقت

Posted: 02 Aug 2017 03:41 AM PDT

الجافا سكريبت هي لغة برمجة عالية المستوى متعددة المنصات تدعم البرمجة الكائنية الموجهة ,صغيرة خفيفة الحجم و  سلسة في التعامل معها و اكثر ما اشتهرت به هي انها لغة  client side اي تستخدم في تصميم واجهات المواقع لكنها في الحقيقة قادرة على أداء كثير من المهام البرمجية و الملفت للنظر بخصوص هذه اللغة الرائعة انها مستخدمة من طرف اكثر من 85 % من مواقع العالم .

فيما تستطيع استخدام الجافا سكربت :

كما قلنا سابقا يمكن استخدام الجافا سكربت في برمجة اي شيء تقريبا فيمكنك استخدامها للتحكم في عناصر واجهات المواقع كما يمكنك ان يمكنك ان تستعين بتقنية node.js بناء موقع ديناميكي كامل مع قواعد بيانات بدون الحاجة الى اي لغة برمجة اخرى او يمكنك استخدامها مع اطار عمل adobe phonegap لبناء تطبيقات هجينة تعمل على الايفون والاندرويد في نفس الوقت بكود واحد وكذلك استخدام إطار عمل apps لبناء برامج تعمل على linux,windows و mac بكود واحد  و تبقى القائمة طويلة … .

لم علي أن استخدم لغة جافا سكريبت :

-سهولتها , سلاستها في التعامل مع المكتبات و اللغات الاخرى اضافة الى سرعتها التي تنافس ال c++ في نسختها الأخيرة v8.
-امكانية بناء مواقع ديناميكية كاملة بها دون الحاجة الى لغة برمجة أخرى(html و css ليستا لغتي برمجة).
-قاعدة الاستخدام الكبيرة فأكثر من 85 % من مواقع الويب تستخدمها .
-توفرها على الالاف من المكاتب و أطر العمل مثل مكتبة جي كويري الشهيرة و إطار عمل angularjs من غوغل و react js من شركة فيسبوك….. و التي تجعل العمل أسهل ما يمكن وسريعا جدا .
-انتشارها بسرعة فهي الآن في المرتبة السابعة بعدما كانت في المرتبة التاسعة حسب موقع tube .

كل ما ذكرناه من قدرات جافا سكريبت ما هو الا جزء بسيط جدا كل ما عليك هو البدأ في تعلمها و إطلاق العنان لنفسك .

الموضوع من طرف: Khaled Fedjkhi
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017


تعرف على 5 طرق مختلفة للربح من اليوتيوب

Posted: 02 Aug 2017 03:38 AM PDT


في هذه الاونة الاخيرة اصبح الكل يريد الربح من اليوتيوب بل ان العديد منكم لديه قناة على اليوتيوب ويبحث عن كيف يربح منها ، و الطريقة المتداولة بين الناس هي الربح عن طريق اعلانات الادسنس و تحقيق الدخل منها ، ولكن مع القوانين الجديدة و الصارمة لليوتيوب أصبح الربح منه صعبا نوعا ما، لانه لابد ان يكون لديك محتوى خاص بك مشتركين كثر .
لهذا أتيتكم بخمسة طرق مختلفة للربح من اليوتيوب بعيدا عن اعلانات الادسنس او اي بارتنر شيب آخر فتابعوا معي :

- الطريقة الاولى و المتداولة : اعلانات البارتنر شيب ( ادسنس - فريدوم... )
فكما يعلم الجميع انك يمكن ربح المال عبر مشاهدات قناتك عبر إعلانات البارتنر شيب و يختلف الربح من بلد لآخر في الربح الحقيقي موجود في القنوات الاجنبية اما العربية فالارباح قليلة الا القنوات التي تتجاوز المليون مشاهدة.

- الطريقة الثانية : مراجعة للمنتوجات
فبعد ان تصل قناتك ل 10 الاف مشترك او اكثر يمكنك التواصل مع شركات بيع المنتجات، من اجل ان يرسلوا لك منتجات و تقوم بمراجعتها و الحصول بذلك على المال مقابل ذلك.

- الطريقة الثالثة : الربح عبر التسويق لخدمات الشركات
بعد ان تصبح قناتك مشهورة و تحتوى على مشتركين و مشاهدات كثيرة ، سوف تقوم بعض الشركات بطلب منك التسويق و الاشهار لخدماتها وتدفع لك مقابل هذا

- الطريقة الرابعة: التسويق للبرامج والتطبيقات
هذه الطريقة تعتمد على العمل مع مواقع cpa والتسويق لتطبيقاتها في قناتك عبر عناوين مغرية و غير مباشرة مثلا : افضل برنامج للمونتاج ، هذا هو التطبيق الذي استعمله في... وبهذا تحقق ارباح جيدة .

- الطريقة الخامسة و الغير معروفة : حقوق الملكية
بعد ان تتحقق شركة اليوتيوب من قناتك و محتواك و توثق قناتك يصبح لديك الحق في تفعيل خيار" الربح من كل من يرفع الفيديو الخاص بي" فمثلا عندما يقوم شخص بأخذ فيديو خاص بك و قام برفعه في قناته تلك المشاهدات التي سيجلب ستحتسب لك انت و بهذا تكون انت الرابح منها.

اتمنى ان تعجبكم هذه الطرق فلا تبخلوا على اخوانكم قوموا بمشاركة التدوينة معهم ليستفيد الجميع .

الموضوع من طرف: إدريس حوش 
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

كيف يمكنك جني المال من خلال احتراف الالعاب الالكترونية ؟

Posted: 02 Aug 2017 03:36 AM PDT


مرحبا من منا اليوم لايحب لعب الألعاب على حاسوبه ويقضي وقت طويل في أمام الحاسوب أو منصة البلاي ستيشن أو منصة إكس بوكس أو منصة النينتيندو في اللعب أونلاين مع أصدقائه أو يلعب مود المهمات الفردية ومع كل هذا الإستمتاع تأتيه أسئلة في ذهنه.
هل يمكنني ربح المال من اللعب فقط؟ وهل هناك موقع كهذا يعطيني المال مقابل اللعب فقط؟ كيف؟ وأين؟ ماذا أحتاج أو المتطلبات؟
وكثير من الأسئلة التي لم يكن لديه لها أجوبة لذلك صديقي في هذه التدوينة سأريك كيف يمكنك ربح أموال غير محدودة في واقعك الإفتراضي.
PWNWIN.COM

هو موقع تنظم فيه مسابقات E-Sport في مختلف الألعاب الإلكترونية من دعم كل من شركات كبيرة في مجال التكنولوجيا مثل:
Microsoft, PaysafeCard, Hitbox, LionCast

ماذا يمكنني الربح من هذا الموقع؟
في هذا الموقع يوفر لك ربح بطاقات ستيم و رصيد بايبال و أكسيسوار الغايمينغ و حواسيب للألعاب والعديد من الهدايا

ما هي المتطلبات؟
عزيزي القارئ كل ما عليك امتلاكه هو حاسوب متوسط الكفاءات لأنه يمتلك مسابقات في ألعاب يمكن لأغلب الحواسيب تشغيلها مثل:
CS:GO - League of Legends - Dota2 - Smite - Paladins

ما قيمة الجوائز المالية؟
الجوائز المالية تبدأ من 25 دولار حتى 1000 دولار أمريكي نعم صديقي فهذا الموقع هو موقع يضم أكثر من 100 ألف لاعب وقام بدفع أكثر من 350 ألف دولار و أكثر من 25 مليون مباراة تم لعبها في هذا الموقع
كل ماعليك هو التسجيل في الموقع بالأمر الإعتيادي اسم - بريد - كلمة سر - بلدك وأنت هناك استمتع بوقتك مع أصدقائك واربح المال دون تضييع وقت مجاني

الموضوع من طرف: Mouhssine zerroumi ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017


كيف يمكن إنشاء منصة العاب قوية ومتكاملة لتشغيل الألعاب الحديثة و الكلاسيكية بأقل تكلفة ممكنة و بدون حاسوب

Posted: 02 Aug 2017 03:29 AM PDT

السلام عليكم اليوم أحبائي أحببت أن أشارككم معرفتي وخبرتي في هذا المجال كما في العنوان سوف نرى كيف يمكن إنشاء منصة العاب قوية ومتكاملة مع الألعاب الحديثة و الكلاسيكية عن طريق Xbox360وهي طريقة معروفة عند بعضكم و لكن يحيط بها مجموعة من الأسرار سوف أحاول توضيحها لتعم الفائدة على الجميع إنشاء الله.
أولا : هناك متطلبات لن تتجاوز 1700 درهم مغربي أي ما يعادل 170 دولار أمريكي تتكون من Xbox360 بثمن 1250 درهم مغربي لا يهم إن كانت مساحة القرص الصلب ضعيفة في جهاز Xbox لأننا سوف نستعمل في هذا الشرح قرص صلب خارجي 320 جيجا إلى 500 جيجا حسب ميزانيتك الثمن يتراوح الثمن بين 250 درهم الى 400 درهم يمكن اختيار نوع Xbox من النوعين أسفل الصورة.
ملاحظة : Xbox الذي على يمين الصورة هو Xbox360 و ليس Xbox one اللوحة الأم في الجهازين أسفله من نفس النوع ان التغيير فقط على المستوى الخارجي لكي يكون جهاز الذي على اليمين الصورة مثل اكس Xbox one

ثانيا : سنحتاج خبير من اجل تعديل Xbox360 للصق شريحة تسمى الـ Jtag/RGH مصطلح سيكون أول مرة تسمع به ولكنه يعني فتح وتحويل الـ Xbox360 الخاص بك بحيث يمكنك عمل أمور لا حصر لها.
يستلزم خبير لان هذه العملية تتطلب مهارات في لحم وإعداد و فتح جميع بورتات Xbox360 العملية تكلف 150 درهم ليس أكثر من هذا الثمن على ضمانتي.
الصور أسفله توضح شكل الشريحة والعملية لصق الشريحة

اذا تم تعديل Xbox 360 يمكنك تنصيب الألعاب الحديثة عن طريق تحويل ملفات ال ISO الى صيغة XEX وهي صيغة خاصة بالعاب ال Xbox360 من اجل الحصول على منصة Xbox 360 سوف أوضح الطريقة ليست معقدة

اولا: سوف نحتاج تثبيت برنامج يسمى XexMenu على جهاز Xbox360
هو برنامج أساسي لكل جهاز Xbox360 معدل Jtag/RGH يكون بصيغة الالعاب الديمو و يتعرف عليه جهاز ال Xbox360 انطلاقا من الواجهة Game
يمكنك البحث عن فيديو في يوتوب عن كيفية تثبيته الطريقة سهلة جدا ستحتاج للبرنامجين xexmenu و horizons سوف اضع الرابط في الأسفل



المرحلة الثانية
اذا تم تطبيق هذه الخطوات يمكنك تحميل ios الألعاب انطلاقا من هذا الموقع الرائع

بعد تحميل الألعاب يتم تحويل الألعاب عن طريق برنامج اسمه xbox 360 iso extract رابط التحميل

هنا سوف تحتاج إلى USB Key أو HARD DISK الذي تحدثت عنه سابقا لكي تنقل الألعاب يتم فرمتت الهارد ديسك عن طريق الـ xbox 360 لكي تتعرف عليها الجهاز و تنسخ ملفات اللعبة في ملف تنشئة اسمه Games
يمكنك الآن الاستمتاع بأي لعبة xbox 360 مجانا و باسهل طريقة

المرحلة الثالثة
لتزيد من جمالية ال xbox 360 يمكنك أن تنبث ما يسمى freestyle

أحسن freestyle أنصح به هو freestyle aurora هو freestyle جميل وأنيق يمكنك من تنظيم مكتبة ألعابك بطريقة رائعة سأوضح ما تحتاجه للحصول عليها وفيه أيضا ميزة system link للعب الالعاب اون لاين و لكن هذه الميزة توجد في الالعاب الاساسية مثال gta 5 / call of duty ghost / battlefield 3 - 4…..


سوف تحتاج الى تثبيت اولا Dashlaunch V3.12


بعد ذلك يمكنك تثبيت برنامج Dashboard Aurora v0.5b

يمكنك البحث عن فيديو في يوتوب أنا أقوم فقط بتوضيح المتطلبات انجاز مختبرك وازودك بالأدوات اللازمة للان تثبيت هذه الأدوات سهل لكنه يحتاج للشرح نظري لمن أراد سؤالي حول الموضوع يمكنك أخد عنواني الالكتروني من الزميل رغيب أمين
إذا نسقت جميع المراحل لكي تكون لديك معرفة شاملة حول الموضوع
بقيت إضافة اهديها لكم وهي مجموعة نادرة كلاسيكية من العاب تتكون من اكثر من 5000 لعبة



يمكنك أيضا تثبيت محاكيات العاب أخرى مثل nintendo 64/xbox/gameboy

في امان الله

الموضوع من طرف: Taliby Brahim
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

إليك هذه الطريقة التي تمكنك من إلتقاط الصور بالرغم من امتلاء ذاكرة هاتفك

Posted: 02 Aug 2017 03:23 AM PDT

لاشك في أن الكثير منا صادفه هذا التنبيه الذي يخبرك بأنه لم يعد بإمكانك إلتقاط المزيد من الصور، الأمر الذي يجعلنا مستائين حقا، مما يجعل البعض يقوم بحذف ملفات او صور من أجل أن يوفر مساحة لالتقاط صور جديدة ، ولكن في هذه التدوينة سأكشف لك طريقة تمكنك من التقاط الصور بدون حذف أي شيء من هاتفك وبدون شراء مساحة إضافية .

في الحقيقة الأمر بسيط جدا، فكل ماعليك القيام به هو التقاط صورك من بعض التطبيقات وحفظها على هاتفك .
شخصيا أفضل إلتقاط الصور بواسطة تطبيق سناب شات مع العلم أنه يمكن تنفيذ نفس الطريقة مع تطبيق فيس بوك ، هذه الطريقة فعالة حتى وإن كانت ذاكرة هاتفك ممتلئة .
إذا بعد أن تقوم بإلتقاط الصورة بالسناب شات ، ستلاحظ وجود أيقونة سهم صغير موجه نحو الأسفل في الجهة اليسرى بالأسفل ، وهذه صورة توضيحية لذلك .

عند الضغط على هاته الأيقونة سيتم حفظ ما التقطته مهما كان ، والطريقة تعمل أيضا مع الفيديوهات بحيث يمكنك حفظها أيضا ، فالطريقة فعلا تستحق التجربة .
وكما ذكرت يمكنك تنفيذ نفس الطريقة بإستخدام تطبيق فيس بوك فعند التقاط صورة يمكنك تخزينها على هاتفك ثم توجه الى صورك وابحث عنها .

الموضوع من طرف: Belmamoun assem
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017




12 خطوة لاستعمال حسابك على الفيسبوك بطريقة أقوى و أكثر فعالية خلافا عن المستخدمين العاديين

Posted: 02 Aug 2017 03:19 AM PDT


كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من الحيل البسيطة لتحويل تجربتك على الفيسبوك من واحدة محبطة إلى أخرى جد ممتعة، ولكن معظم هذه الحيل يمكن أن يكون من الصعب اكتشاف من طرف مستخدم عادي للموقع التواصل الاجتماعي هذا!


معظمنا في نهاية المطاف نعاني من مضايقات كثيرة أثناء تصفحنا للفيسبوك، ولكن إذا كنت تستخدم هذه الخطوات، يمكنك الحد من الإشعارات المضايقة التي تأتي كل مرة، والسيطرة على المعلومات والمنشورات التي تراها من أجل قضاء بضع لحظات لتجربة الميزات الممتعة للفيسبوك التي تختفي بعيدا عن أنظار المستخدمين العاديين.
سواء كنت تشعر بالإحباط من واجهة الأخبار News Feed، أو الرغبة في جعل مشاركاتك أكثر شعبية، أو أردت فقط استخدام فيسبوك بطريقة أكثر سهولة، مفيدة، فإن النصائح ال12 المدرجة هنا يمكن أن تكون منقذة لحياتك الافتراضية على الفيسبوك.

إذا كانت واجهة الأخبار News Feed الخاصة بك خارجة عن السيطرة:

خوارزميات الفيسبوك يمكنها أن تجعل تصفح واجهة الأخبار الخاصة بك سببا للإحباط. فلماذا يقرر الفيسبوك أنه عليك أن ترى أربعة عشر صورة مختلفة لقط ابن عمك، ولكن ليس إعلان تخرج أفضل صديق لك، فهذا بحد ذاته الآن عبارة عن غموض الذي لا أحد يبدو أن لديه جوابا له.
مع هذه الخطوات يجب أن تكون قادرا على الحد من أجزاء مزعجة من واجهة الأخبار الخاصة بك (مثل المناقشات السياسية و غيرها)، مما يتيح لك الفرصة لتصفح الفيسبوك دون توتر فورا، وعدم السماح للحظات المهمة في حياة أحبائك أن تغيب عن ناظريك.

عدم متابعة الناس الذين يشعرونك بالإحباط

هذه النصيحة هي مفتاح الحفاظ على أي معنى من التعقل في الفيسبوك. حظر أو حذف صديق على الفيسبوك يمكن أن يكون له عواقب اجتماعية غير سارة، ولكن إلغاء متابعتهم يسمح لك أن لا ترى أبدا أي من منشوراتهم إلا إذا كنت تذهب مباشرة إلى ملفهم الشخصي. أفضل للجميع، فإن الشخص الذي قمت بإلغاء متابعتك له، لن يعرف أبدا! حيث يمكنك إلغاء متابعة الأشخاص بأحدى الطرق الثلاث التالية:

من خلال بروفايلهم الخاص

من خلال منشوراتهم

من خلال الإعدادات الخاصة بواجهة الأخبار

اختر الأشخاص الذين تريد رؤية منشوراتهم أولا

من ناحية أخرى، هناك بعض الأصدقاء الذين ترغب دائما في رؤية منشوراتهم. فيسبوك الآن تسمح لك باختيار أي من أصدقائك كنت تريد أن ترى منشوراته أولا على واجهة الأخبار الخاصة بك، أي مشاركات جديدة لهم سوف تظهر مع نجم صغير بجانبهم. يمكنك اختيار رؤية الأشخاص أولا إما بالولوج إلى إعدادت واجهة الأخبار (كما هو موضح أعلاه)، أو مباشرة من ملفهم الشخصي.

يمكنك أيضا اختيار تلقي إشعارات في كل مرة شخص ما قام بنشر أو مشاركة منشور في ملفه الشخصي، ولكن هذا يمكن أن يصبح مزعجا جدا إذا قمت بتفعيل هذا الخيار لعدد كبير من الناس!

إذا أردت مشاهدة و تلقي محتوى غني و مفيد:

فيسبوك لديها عدد هائل من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن يمكن أن يكون من المستغرب صعوبة الاتصال مع الناس خارج الدوائر الاجتماعية الموجودة لديك إلا إذا كنت تسعى عن قصد إلى ذلك، حيث يمكن أن يساعدك هذان الخياران على جمع المعلومات والمنتديات والمشاركات التي تجدها مثيرة للاهتمام في شكل يسهل الوصول إليه.

قم بالانضمام للمجموعات و متابعة الصفحات الفيسبوكية

هنالك العديد من الصفحات و المجموعات على الفيسبوك من أجل تغدية اهتماماتك و في كل المجالات. كما يمكنك حتى استخدام إعدادات واجهة الأخبار التي ذكرتها سابقا أعلاه لمشاهدة اقتراحات فيسبوك للصفحات التي قد تستمتع بها استنادا إلى سجل التصفح واهتماماتك الحالية.
وعادة ما تكون عملية الانضمام للمجموعات يدوية (باستثناء توصيات فيسبوك العرضية)، ولكن من خلال البحث في المدينة التي تعيش فيها أو اهتماماتك الخاصة، يجب أن تتمكن بسرعة من تجميع العضوية في عدد من المجموعات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تؤدي إلى فرص الانضمام أو إجراء مناقشات متعمقة مع أشخاص قد لم تكن تعرفهم!

إنشاء قائمة اهتماماتك الخاصة

بعد متابعة كل هذه الصفحات، هناك طرق أفضل لمشاهدة محتواها بدلا من أن تتطلع إلى ظهور مشاركة بالصدفة أثناء تصفحك لواجهة الأخبار. تعمل قوائم الاهتمامات كواجهات أخبار فردية تعرض فقط الصفحات والأشخاص الذين حددتهم والذين يقعون ضمن اهتمام واحد لك.
من هناك، سوف تكون قادرا على إما إنشاء قوائم اهتماماتك الخاصة أو متابعة قوائم أخرى تم إنشاؤها من قبل مستخدمي فيسبوك آخرين.

إذا كانت الشعارات لا تكف عن إزعاجك و تصيبك بالجنون:

لا يوجد شيء أكثر إزعاجا من سماع هاتفك يرن عدة مرات على التوالي، فقط لتجد أنها دعوة أخرى للعب Candy Crush أو ثلاثين تعليق جديد على صورة الملف الشخصي لصديق. إذا كانت الإشعارات تدفع بك إلى مجنون، فهذه النصائح ستجنبك ذلك.

قم بحظر الطلبات

إذا كان هناك تطبيق معين يرسل لك إشعارات عدة مرات في اليوم الواحد، يمكنك منعه من خلال الذهاب إلى صفحة التطبيق والضغط على "Block App". وهذا سيمنع التطبيق من الوصول إلى أي من المعلومات الخاصة بك ولن يدع أي من أصدقائك بأن يرسل لك طلبات حول هذا التطبيق.

قم بضبط الإعدادات الخاصة بالإشعارات

فيسبوك يمكنك فعلا من السيطرة على الإشعارات التي تريد أن تتوصل بها، ولكن ليس الكثير من الناس يدركون ذلك! و ذلك عن طريق الولوج إلى "إعدادات" تحت القائمة المنسدلة الرئيسية، ثم اختر "الإشعارات" على الشريط الجانبي الأيسر.

إذا كنت قلقا ممن يرى منشورات:

الخصوصية هي مصدر قلق كبير على الفيسبوك، لذلك فمن المنطقي اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للحفاظ على المعلومات الخاصة بك آمنة.

قم بتحديث الإعدادات الخاصة بالخصوصية

إن أفضل طريقة لمعرفة إعدادات الخصوصية المتوفرة لديك حاليا هي اختيار "الإعدادات" أسفل القائمة المنسدلة الرئيسية، ثم اختيار "الخصوصية" على الشريط الجانبي الأيمن، حيث ستتمكن من اختيار المستخدمين الذين يمكنهم الاطلاع على مشاركاتك المستقبلية، وقد تحد من المستخدمين الذين قد يرون مشاركاتك السابقة أيضا ليكونوا أصدقائك فقط، ويمكنك اختيار مدى سهولة العثور على ملفك الشخصي باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو من خلال البحث في محركات البحث.

اختبر نسبة أمان معلوماتك عن طريق أداة "View As"

إذا كنت لا تزال لا تثق في إعدادات الخصوصية، أو إذا كنت تريد تغيير الإعدادات في بعض المشاركات السابقة، فإن أسهل طريقة للتحقق من إعداداتك هي اختيار عرض ملفك الشخصي كصديق معين أو مشاهدته كأي مستخدم عادي آخر. يمكنك إجراء ذلك من خلال الانتقال إلى ملفك الشخصي ثم تحديد "عرض عام" أو كصديق معين. أيا كان ما يمكنك رؤيته من هذا المنظور، فهو ما هو مرئي للعالم ككل أو لشخص معين إذا كنت تحاول الحد من رؤية مشاركاتك بطريقة أكثر استهدافا.

إذا أردت جعل منشوراتك أكثر شعبية و انتشارا:

سواء كنت تدير صفحة رسمية أو ترغب فقط في مشاركة منشوراتك الشخصية مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص، فهذه هي أفضل الطرق لتحسين عدد إبداءات الإعجاب والتعليقات التي تتلقاها.

اعرف متى ستقوم بنشر منشور جديد

وفقا لBuzzsumo.com، أفضل وقت للنشر هو في الواقع بين 10 pm ومنتصف الليل، وكذلك النشر في يوم الأحد على أي يوم آخر من أسبوع.

اعرف ماذا ستشارك مع أصدقائك

تماما مثلما هناك علم لمعرفة متى ستقوم بالنشر في الفيسبوك، وهناك أيضا الكثير ليتم قوله في ما يخص ماذا ستنشر في الفيسبوك. Buzzsumo.com يشير إلى أن بعض من أفضل الطرق لزيادة عدد اللايكات والتعليقات هي:

طرح سؤال
نشر صورة
نشر فيديو مدمج
نشر صورة عن طريق انستغرام
عدم استعمال علامة هاشتاغ (#)

إذا كنت تصادف محتوى يضايقك:

أحيانا خوارزميات الفيسبوك حقا لا تعمل، وينتهي بك المطاف تائه في المشاركات التي هي في أفضل الحالات غير مثيرة و ليست من اهتماماتك، وفي أسوأ الحالات مزعجة و متطرفة. إذا واجهت هذه المواقف، فاعرف أنه يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان عدم رؤية مثل هذه المشاركات مرة أخرى.

ضبط إعدادات الإعلانات

إذا كان آخر ما يزعجك هو في الواقع الإعلانات التي تقع تماما خارج اهتماماتك، فلا يزال يمكنك منع عدم ظهورها ثانية، حيث يمكنك الدخول إلى إعدادات إعلانات فيسبوك من خلال زيارة www.facebook.com/ads/preferences/edit لمعرفة ما يثير اهتمامك حاليا استنادا إلى سجل التصفح.

اخفاء المنشورات/الصفحات

إذا كانت مشاركة معينة غير مهمة أو مسيئة، فيمكنك اختيار إخفاء هذه المشاركة من واجهة الأخبار، بغض النظر عن عدد الأشخاص الآخرين الذين يشاركونها. قد تجد أنه من الأنسب إلغاء متابعة الصفحة أو الفرد الذي كان مصدر المشاركة الأصلية، كما أن لديك أيضا خيار الإبلاغ عن المشاركة إذا كانت تتعارض مع سياسة فيسبوك.

نأمل أن هذه النصائح سوف تساعدك على استخدام الفيسبوك كأداة وظيفية بشكل أكثر فعالية تفعل بالضبط ما تريد، مما يبقيه بعيدا عن كونه مصدرا للإحباط اليومي.

الموضوع من طرف: Qariouh Tamimount
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

ما هي اضافة "Octolook Scrapes" وكيف تحمي موقعك منها !

Posted: 01 Aug 2017 07:33 PM PDT

اليوم سوف نشرح ميزة واحدة من مميزات الإضافة OctLooks Scrapes وسوف اذكر طريقة الحماية من هذه الإضافة هي إضافة للووردبريس تقوم بنشر تدوينات آليا على مدونتك بعد نسخها من مدونات أو مواقع آخرى . أيضا تقوم هذه الإضافة بنسخ قنوات اليوتيوب ونشرها على مدونتك . أيضا تقوم بنسخ المنتجات من مواقع التسوق وعرضها على متجرك في الووردبرس ..

الشرح على سيرفر محلي ..ليس موقع حقيقي طريقة تثبيت الإضافات للووردبريس معروف . نبدأ في استخدام الإضافة مباشرة
تابع الصور

















بالنسبة لحماية التدوينات من السرقةهناك شروحات كثيرة ابحث عنها وطبقها وعدل على ملفات rss اجعلها تحوي جزء بسيط من التدوينة أو عطلها أيضا. كما يمكنك cloudflare.com للحماية من طريقة نسخ المواضيع السابقة

الموضوع من طرف:  سلطان الخراصي

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

افضل طريقة لتحميل الألعاب الكبيرة مضغوطة بحجم صغير

Posted: 01 Aug 2017 07:21 PM PDT


السلام عليكم متابعي مدونة المحترف في هذا الدرس ان شاء الله سنقدم طريقة تحميل الألعاب الكبيرة بحجم صغير جداً عبر ضغط الملفات.
سنعتمد في هذا الدرس على موقع مختص بضغط الألعاب لتصغير حجمها بأكبر قدر ممكن.سوف لا أطيل عليكم لنبدأ.

ندخل ال هذا الموقع :
هذه واجهة الموقع علماً ان واجهة الموقع بسيطة لكنه موقع جداً مفيد

نضغط على إشارة البحث الخضراء في الأعلى ونضع اسم اللعبة التي نريدها
فمثلا انا سوف اكتب GTA 5

تظهر لنا هذه الواجهة نضغط على اللعبة

عندما تفتح الصفحة ستجد جميع المعلومات التي تخص اللعبة
فأنظروا الى فائدة الموقع اختصر لنا اكثر من 30gb واللعبة كاملة وعن تجربة
وفي الأسفل بعض طرق التحميل عن طريق برامج التورنت و أكثر وطريقة التحميل جداً سهلة وكالمعتاد نحمل الملف ونضعه في برنامج التورنت  

وهنا في الأسفل بعض صور للعبة والميزات

الى هنا قد وصلنا الى نهاية الشرح شكرا لكم على حسن القراءة واعذروني اذا ارتكبت أي خطأ عن غير عمد. ونتقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق عمل مدونة المحترف للمعلوميات
ان شاء الله قد اعجبكم الشرح نال على رضاكم والسلام عليكم .

الموضوع من طرف: Ayham Alasaad
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017





تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

Posted: 01 Aug 2017 07:17 PM PDT

هل مللت من شكل هاتفك الآندرويد ؟ إذن مرحبا بك في هده التدوينة التي قد تكون صادفت موضوعها في مجموعة كبيرة من المدونات لكنها ليس مكتملة نوعا كل ما يتم شرحه هو تطبيق Launcher الذي يقوم بتحويل المظهر فقط وليس الإضافات و الميزات إن صح التعبير .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

فهناك بعض الميزات يا عزيزي القارئ التي لا تضاف عن طريق اللانشر و بالتالي لن يكون هاتفك الأندرويد يحمل مظهر الآي أو إس ، على سبيل المثال نأخذ شكل كلمة السر الخاصة بهواتف الآيفون التي تكون عبارة عن الأرقام فقط .. ، فهذه الميزة لا يمكنك إضافتها بتطبيق  Launcher فقط ، بل يجب عليك تحميل تطبيق آخر ليضيف لك هذه الميزة .

اقرأ أيضا : الآن أصبح بإمكانك التسويق لموقعك عبر سنابشات مع التحديث الجديد 10.12.0 !!


التطبيق الذي كنت أتحدث عنه في الفقرات الماضية يا عزيزي القارئ ، تطبيق Launcher ، هذا التطبيق وظيفته هو أنه يقوم بتغير المظهر الخاص بهاتفك الآندرويد إلى الآي أو إس ، بما فيها الأيقونات و مجموعة من الأشياء الأخرى التي سأعدك تكتشفها عندما تقوم بتحميله، هذا التطبيق هو الأهم من بين كل التطبيقات التي سأشير لها في هذه التدوينات ، لأن باقية التطبيقات هي ميزات لا غير .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

تطبيق ثاني أو ميزة إن صح التعبير يمكنك إضافتها على مظهر هاتفك الجديد ألا وهي ميزة الكود بالأرقام ، فكما نعلم أن هواتف الأندرويد لا تدعم خاصية الكود بالأرقام بالمظهر الخاص بالآيفون... ، كل ما تدعمه هو Shéma أو الحروف ، وحتى الأرقام لكن ليس بالشكل الخاص بالـ آي أو إس و لهذا فهذا التطبيق إن صح التعبير سيمكنك من عمل كود بالأرقام لهاتفك الآندرويد .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

ميزة أخرى يمكنك إضافتها للهاتف الجديد ، و التي عبارة عن Touch إذا لم تتعرف عليها من خلال الإسم فعدني أشرح لك ، في هواتف الآيفون غالبا ما نجد أيقونة بيضاء إن صح التعبير كالتي تظهر على الصورة ، إذن فكيف تضيفها لهاتفك الأندرويد كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق الذي سيعطيك هذه الميزة يا عزيزي القارئ .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

ربما عندما ستستخدم هاتف الأيفون أو ترى شخص آخر يستخدمه ستلاحظ أن في هواتف الآيفون هناك خاصية تمكنك من التحكم بمجموعة من المميزات في الهاتف ، هذه الخاصية يمكنك أن تستعملها عن طريق أن تشير للشاشة الموجودة اسفل الفيديو ( انظر الصورة الموضحة أسفل هذه الفقرة ) .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!

الآن ننتقل إلى العكس في الفقرة السابقة تحدثنا عن أسفل الهاتف ، الآن سنتحدث عن أعلاه ، ففي هواتف الآيفون نجد أعلى الصفحة عندما نسحبها بطبيعة الحال صفحة على هذا الشكل ( الشكل الموجود أسفل هذه الفقرة ) فلإضافة هذه الميزة كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق و تعديله ( التعديل بسيط ) .
تجمعة لأفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل هاتفك الآندرويد إلى الإي أو إس !!





0 التعليقات

إرسال تعليق