السبت، 8 مارس 2014

المحترف

المحترف

Link to موضوع جديد لك

هاتف جوجل الجديد Nexus 6 سيكون مشتقا من G3

Posted: 08 Mar 2014 04:49 AM PST


تحدثت مصادر صحفية عن كون النسخة القادمة من هواتف جوجل (Nexus 6) و التي ستعمل على صناعته الشركة الكورية LG سيكون مشتقا من هاتفها الذكي الجديد الذي سيتم إطلاقه في يونيو القادم G3.

وحسب مقال للمدون (Matthias Sternkopf) على موقع Gizmodo في نسخته الألمانية فإن الهاتف الجديد من جوجل Nexus 6 و الذي ستتكلف الشركة الكورية LG  بصناعته سيكون في الواقع مبني على تصميم هاتفها الذي ستطلقه في شهر يونيو القادم وهو هاتف G3.

و إلى الأن فإنه لم يتم تسريب أي معلومات حول هذا الهاتف الذكي الجديد بإستثناء بعض الأنباء التي تتحدث عن أن معالجه سيعمل بمعمارية 64 بيت و أنه سيكون مزودا بكاميرا بدقة 16 ميغابيكسيل كما أنه سيعمل بنسخة (معدلة) من نظام أندرويد 4.4 كيت كات, بالإضافة إلى ذلك فالمصدر يتحدث عن أن LG هي من ستتكفل كذلك بصناعة أول ساعة ذكية لجوجل.

3 ملايين وحدة من هاتف iPhone 5C لم يتم بيعها

Posted: 08 Mar 2014 03:46 AM PST


حينما أعلنت آبل عن هاتفيها الجديدين (iPhone 5C و iPhone 5S) كان الهدف هو أن يكون iPhone 5S هاتفا بمميزات و ثمن مرتفع التكلفة, فيما iPhone 5C موجها للأسواق الصاعدة التي تتميز بإنخفاض القدرة الشرائية للمستخدمين خصوصا في أسيا و إفريقيا و الشرق الأوسط و هو ما يعني أن مبيعاته ستحقق أرقاما قياسية إلا أن العكس هو الذي حدث.

وحسب مصادر مقربة من سلسلة الإنتاج فإن 3 ملايين وحدة من هاتف iPhone 5C  مازالت في مخازن الشركة ولم يتم بيعها بعد, فيما تحدثت نفس المصادر على ضوء هذه المعطيات أن شركة آبل توقفت فعليا عن إنتاج هذا الطراز من الآيفون منذ أواخر السنة الماضية 2013.

ومن المعلوم أن آبل كانت قد أعلنت في وقت سابق عن بيع قرابة 51 مليون وحدة من هاتفها الذكي الجديد آيفون بطرازيه, إلا أن النسبة الأكبر فيها هي لـ iPhone 5S.

0 التعليقات

إرسال تعليق