الجمعة، 28 يوليو 2017

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


سارع لربح مبالغ مالية مميزة تصل إلى 100 دولار يومياً عبر هذا الموقع الرهيب والغير معروف بكثرة بين العرب

Posted: 28 Jul 2017 02:15 PM PDT

طرق الربح من الأنترنت كثيرة ومتعددة ولكن الموثوقة والصادقة منها ليست كثيرة ونحن عودناكم في مدونة حوحو للمعلوميات عودناكم على تقديم أفضل الطرق وأصدقها للحصول على مبالغ مالية مميزة. وتدوينة اليوم لن تخرج من هذا الإطار حيث سأقدم لكم موقع رائع ورهيب وغير معروف عند الكثير منكم وسيجعلكم تكسبون بضعة دولارات وقد تصل الجائزة إلى 100 دولار وبشكل يومي.
الموقع يحمل اسم Baymack وهو من المواقع الصادقة جداً والمشهورة عند الأجانب لربح أموال عن طريق مشاهدة الفيديوهات للحصول على فرص لربح مبالغ مالية مهمة تصل يومياً إلى حوالي 100 دولار. الموقع يقدم الجوائز للفائز الأول 100 دولار ويقدم حوالي 2 دولار لأكثر من 2000 مشترك يومياً وكذلك 0.02 دولار لأكثر من 25000 شخص وذلك عبر اختيار يومي وقرعة. وكل ما عليك هو التسجيل في الموقع عبر الدخول إلى الرابط اسفل هذه التدوينة والتسجيل عبر حسابك في الفيسبوك.
ولكي تستطيع الدخول يومياً السحب للفوز بهذه الجوائز يجب ان تقوم بمشاهدة 5 فيديوهات لمدة معينة والإجابة على سؤال بسيط جداً بعد نهاية الفيديو، وبذلك ستكسب فرص للفوز بالجوائز التي ذكرناها سابقاً. كما أن الموقع يوفر طريقة أخرى للربح عبر دعوة أصدقائك من رابط الإحالة الخاص بك. 
 أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب هو 0.02 دولار فقط وطرق السحب هي عبر موقع البايبال. وسأترك لكم صورة لإثبات السحب من الموقع كدليل على المصداقية العالية للموقع.
رابط التسجيل في موقع : Baymack
-------------

الموضوع من طرف مالك كبريال

تطبيق جديد يجعلك تخرج فى موعد مع فتاة أحلامك كما لو أنها حقيقة باستعمال نظارات الواقع الإفتراضي

Posted: 28 Jul 2017 01:37 PM PDT

 في مدينة هونج كونج الصينية تم ابتكار طريقة جديدة تمكن المستخدمين من الخروج في أي فتاة يختارونها وذلك باستعمال أحد التطبيقات على نظارات الواقع الافتراضي، حيث يسمح هذا التطبيق بعد وضع الهاتف في داخل النظارة البلاستيكية عيش هذه التجربة من خلال اختيار فتيات ثم الأنشطة التى يريدون القيام  بها مع واحدة منهن .
 وقد تمكن فعلا المستخدمون الذين عايشوا هذه التجربة من اختيارأربعة نماذج نسائية حيث قاموا بقضاء معهن عطلة في اليابان وآخرون في التايلاند ، حيث عاشوا تجربة الدخول معهن إلى المقاهى والعلب الليلة الساخنة وأماكن أخرى . وقال leoi yau وهو مطور هذا التطبيق أنه يهدف من تطبيقه مساعدة الناس على تطوير مهاراتهم فى المواعدة مع النساء !
وقالت Margret ming التي تعمل مسئولة التواصل في التطبيق أنهم يريدون  السماح للمزيد من المستخدمين كسب خبرة في الخروج مع الفتيات ، فهناك عدد كبير من الرجالن لا يعرفون كيفية التواصل مع الفتيات،بالتالي فالتطبيق يعلمهم كيفية التعرف على الفتيات .
وقال Wang Yong Yong وهو طالب يبلغ من العمر 14  أنه عاش هذه التجربة كما لو أنها حقيقية باستخدام هذا التطبيق ، وأضاف أنه الآن لديه تجربة بعد أن كان من الصعب التفاعل مع الجنس الآخر فى الحياة الحقيقية .
هذا التطبيق يتوفر بشكل مجاني لكنه يحتاج إلى سماعة بلاستيكية يبلغ ثمنها 4.58 دولار ، وتم عرض التطبيق في مؤتمر Ani-Com and Games الذي يتم عرض فيه أحدث الأجهزة السنوية.

أكثر من 100 ألف شركة قامت بتحميل هذا البرنامج لحماية نفسها من فيروسات الفدية !! أحصل عليه مجانا

Posted: 28 Jul 2017 11:28 AM PDT

فيروسات الفدية هي من أشهر أنواع الفيروسات في الوقت الحالي، ولقد نالت  شهرتها في وقت قصير جدا خلال الأشهر القليلة المنصرمة، واصبحت من أخطر انواع الفيروسات تهديدا لأمن وسلامة الكثير من الشركات الكبر ى.
بدورها بناء على هذه التهديدات بدأت بتغيير برامج الحماية من الفيروسات والتي كانت تستخدمها قبل تهديدات فيروس الفدية الخبيث، وذلك للحماية والوقاية من التهديدات وسد الثغرات الأمنية التي قام بتخطيها فيروس الفدية الخبيث.
فيروس الفدية الخبيث بمجرد ما ان يتمكن من الوصول إلى حاسوبك او إلى حاسوب شركتك ، يبدأ بإغلاق الجهاز او بتشفير جميع الملفات على الجهاز ويبدأ يطالبك او الشركة المالكة للجهاز بدفع مبلغ مالي كبير من اجل ان يسمح لك بإمكانية الوصول إلى ملفاتك مرة اخري . بالطبع ان ذلك يشكل مخاطرة للشركات الكبرى.
اضطرت الشركات واصحاب الأعمال بعد تهديدات فيروس الفدية الخبيث،
إلى ان تبحث عن برنامج حماية قادر على صد هجمات هذا الفيروس الخبيث، وعلى مدار عام كامل فإن برنامجا واحدا اجمعت اكثر من مائة الف شركة بتحميله والعمل به على مدار العام الماضي لصد هجمات فيروس الفدية، برنامج الحماية هذا من انتاج شركة روسية من اكبر شركات البرمجيات الروسية الضخمة، هذا البرنامج هو  Kaspersky Anti-Ransomware
 ويعد Kaspersky Anti-Ransomware من برامج الحماية الهامة والمعروفة في مجال الحماية من هجمات الفيروسات الخبيثة ك فيروس الفدية، خاصة بعد ان قامت شركة كاسبرسكي بتوفيره للشركات والمستخدمين بنسختين مجانية ، و قد قامت كثير من الشركات بتحميله وتنصيبه والعمل به لصد هجمات الفيروس الخبيث الفدية ، ورفع ذلك تصنيف شركة كاسبرسكي لتصبح من اوائل الشركات التي يتم استخدام برامجها للحماية من الفيروسات.
ولكي تقوم بحماية حاسوبك الخاص اوشركتك من هجمات الفيروسات الخبيثة وخاصة فيروس الفدية الخبيث، كل ماعليك هو الضغط  على الرابط ادناه وسوف يقوم بتحويلك الي الصفحة الرسمية  لتحميله
، وللعلم ان هذا البرنامج يتوافق مع كل اصدارات نظم التشغيل للحاسوب.
رابط تحميل برنامج 
KASPERSKY ANTI-RANSOMWARE

إذا لم تثبت هذا التطبيق على هاتفك فأنت ضيعت عمرك كله ! أحصل على كل ما تريده

Posted: 28 Jul 2017 11:15 AM PDT

بعض التطبيقات فعلا تستحق أن نقف ونصفق لها لما تقدمه من خدمات لنا وتساعدنا في هواتفنا ، لكن عندا نجد تطبيق يجميع جميع ميزات التطبيقات الأخررى في تطبيق واحد فهذا يستحق أكثر من التصفيق ، وحتى تذهبوا بعيد فأنا أتحدث هنا عن  droid buddy وهو أحد التطبيقات الخيالية التي ستجد فيها تطبيقات لمشاهدة القنوات ، وتطبيقات تمنح لك VPN للحفاظ على خصوصية والإستفادة في بعضها من النت المجاني ، بالإضافة إلى محاكيات و تطبيقات لمشاهدة الأفلام ، كما يضم تطبيقات منع الإعلانات ، وتطبيقات للأطفال وغيرها الشئ الكثير.
 طبيعة الخدمات التي يقدمها التطبيق جعلته غير متوفر على غوغل بلاي ، لذلك ستجد لينك تحميله أسفل التدوينة ، وبعد أن تفتح هذا التطبيق ستجد مجموعة من الأقسام ، وفي كل قسم ستجد تطبيقات مرتبطة به ، فمثلا لو ضغط على قسم LIVE TV & SPORTS هنا ستجد جميع القنوات المباشرة وقنوات نقل المباريات الرياضية
جميع الأقسام الأخرى تضم الأشياء التي ذكرناه في الأعلى والمزيد ، وبصدق هو أفضل تطبيق ستجربه على جوالك الذكي ، وأنصحكم بتحميله من اللينك التالي :droid buddy
--------------------
الموضوع من طرف محمد رجب

مايكروسوفت تطلق محاكي راسبيري باي جديد يسمح لك بتجربة جميع مشاريعك أون لاين بآمان

Posted: 28 Jul 2017 10:28 AM PDT

 قامت شركة مايكروسوفت بإضافة خدمة جديدة تحت إسم  Azure  ، وهي منصة تسمح للمستخدمين الآن بمحاكات لوحة التطوير البرمجية راسبيري باي ، عبر برمجتها والعمل عليها في بيئة إفتراضية ، ولا تتطلب هذه الخدمة دفع مبالغ مالية فهي مجانية  شرطها الوحيد أن تقوم بتسجيل الحساب على Azure.
 ويمكنك محاكي راسبيري باي الجديد من تعلم برمجة الأكواد الخاصة بك ثم  تقوم بإدخالها حتى تستطيع إحداث تأثيرات وتغييرات مباشرة على قطع الهاردوير الإفتراضية الخاصة بالمحاكي ، وبعد ذلك ستظهر لك نتيجة ما قمت به على واجهة الخدمة 
هذا المحاكي الجديد سيوفر لك بيئة مهمة جدا قصد التدرب بآمان من أجل صقل وتحسين مهاراتك في التعامل مع لوحة التطوير البرمجية راسبيري باي ، وبدون أن تخاف من إحداث أي ضرر في مكونات لوحة راسبيري باي التي قد تمتلكها.
محاكي راسبيري باي حاليا لا يزال في مراحله الأولى و التجريبية ، لذلك ستجد أن هناك محدودية في التعامل مع بعض  قطع الهاردوير الخاصة به ، وقد أشارت مايكروسوفت أنها ستقوم بإضافة المزيد من قطع الهاردوير إلى المحاكي بشكل تدريجي في مستقبل الأيام ، وحتى تقوم بالدخول إليه إضغط على الرابط التالي :Raspberry Pi Azure IoT Online Simulator 
--------- 
 الموضوع من طرف محمد رجب

برمجية خطيرة تظهر في متجر غوغل بلاي و تهدد المستخدمين و مجموعة إسرائيلية وراءها

Posted: 28 Jul 2017 10:04 AM PDT

 تم العثور من طرف شركة غوغل على برنامج تجسسي خطير في متجر غوغل بلاي ، وذلك بفضل الخاصية الجديدة التي أطلقتها غوغل تحت إسم google play protect والتي تهدف إلى منع انتشار التطبيقات المحملة بالبرامج الضارة ، وتم العثور على البرنامج التجسسي في 100 هاتف أندرويد.
البرمجية الخطيرة جاءت تحت إسم Lippizan و حسب تقرير غوغل البرمجية الخبيثة وجدت مختبئة في تطبيقات تنظيف الهاتف و تطبيقات أخذ النسخ الإحتياطية ، التي تضم الشيفرات الخبيثة التي إستطاعت تجاوزت عمليات التفتيش الأمنية عن طريق الاختباء تحت إطار كونها عملية التحقق من الترخيص ، وبعد حصول البرمجية على إمتيازات الأدمين تستطيع القيام بالمهام التجسسية وبالتالي الحصول على حرية الوصول لتسجيل المكالمات الهاتفية أو الأصوات التي يمكن التقاطها بواسطة الميكروفون و استخدام الكاميرا والاستيلاء على كل ما هو المعلومات على الجهاز و على وجه التحديد جمع المعلومات من تطبيقات التواصل الإجتماعي.                         
و حسب بعض الأخبار المتناقلة يبدو أنه تم تطويرالبرمجية الخبيثة من قبل مجموعة إسرائيلية تدعى Equus Technologies ، وأشارت غوغل إلى أن مصدر  البرنامج التجسسي لم يتم تأكيده بعد
، و تقول غوغل أيضا أنه تم معالجة 100 جهاز التي تضررت وتم منع إنتشار الإصابة إلى الأجهزة الأخرى .

فعل هذا الصوت السري في هاتفك الذي يقرأ إسم المتصلك ويذكرك بمواعيدك وأشياء أخرى رهيبة

Posted: 28 Jul 2017 09:38 AM PDT

 Shouter Pro هو أحد التطبيقات الجديدة التي تقدم للمستخدمين إمكانية السماع لبعض الإشعارات المرتبطة بكل ما يقع في هاتفك الأندرويد ، فمثلا عندما تقوم بإزالة الشاحن في هاتف أو يقوم شخص آخر بإزالته ستسمع صوت  يقول ذلك ويحدد أيضا نسبة البطارية ، بالإضافة إلى أن التطبيق سينطق بإسم أي متصل بأي مكالمة قمت بالتوصل بها ، ونفس الشئ بالنسبة للرسائل والإشعارات الخاصة بالتطبيقات .
 التطبيق أيضا به ميزة رائعة جدا وهي غير موجودة في التطبيقات الأخرى المنافسة وهي أنه يذكرك بمواعيدك حتى لا تنساها ، فمثلا لديك موعد معين يمكنك إضافته من CUSTOMISE YOUR VOICE NOTIFICATION MESSAGE وتحدد الوقت ،  وعندما يحن ذلك الموعد التطبيق سيذكرك دائما بنفس الصوت .
طبعا بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه ، وستجد مجموعة من المهام التي إذا كنت تريد أن تفعل الصوت عليها ، تفتح أي قسم وتفعله وسوف تستقبل تنبيه صوتي فور حدوث نشاط  على هاتفك كما أشرنا في الأول .
 رابط تحميل التطبيق: Shouter Pro

سارع و كن اول من يجرب هاته الميزة الجزافية الجديدة في واتس اب،مدهش!!

Posted: 28 Jul 2017 06:40 AM PDT

قامت شركة واتس اب اليوم بإطلاق نسخة تجريبية من واتس اب تحمل رقم إصدار 2.17.277 و تسمح هاته النسخة للمستخدمين من استخدام ميزة الإختصارات التي كانت محصورة فقط علي اندرويد 7.1 و بعض التطبيقات و الأخرى التي تمكن المستخدمين الذين لا يتوفرون على اندرويد 7.1 من التمتع بهذه الميزة "كنوفا لانشر و اكشن لانشر".
فعند الضغط على ايقونة تطبيق واتس آب بشكل مطول ستظهر لك خيارات عديدة من بينها فتح الكاميرا او الوصول إلى محادثة مثبتة او انشاء محادثة جديدة.
تشبه هذه الميزة كثيرا ميزة 3D touch في الآيفون 6 ، إذ ان كل ما عليك فعله هو الضغط على الأيقونة بشكل   مطول و ستظهر لك بعض الإختصارات المفيدة .
 عموما  يمكنكم تجربة النسخة الجديدة عبر تسجيل الإشتراك بالنسخ التجريبية ، و بعدها يمكنكم تحميلها مباشرة من هنارابط خارجي للنسخة  : WhatsApp Messenger 2.17.277 beta
---------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته

جرب هذا البرنامج العجيب الذي إذا فتحته في حاسوبك يحول تحركات سهم الماوس إلى لوحة فنية رائعة

Posted: 28 Jul 2017 07:09 AM PDT

يأتي برنامج IOGraph المتوفر لكل من الويندوز والماك ونظام لنكس بفكرة تتبع تحركات مؤشر الفأرة في حاسوبك وتحويلها إلى لوحة فنية رائعة ، هذا البرنامج يشتغل  في الخلفية  ويعمل على تسجيل جميع  تحركات  مؤشر الفأرة على  شاشة الحاسوب وبعد مدة معينة ستحصل على لوحة فنية  تتكون من عدد الأشكال عبارة عن خطوط و دوائر وغيرها ، فعند قيامك بأشغالك على الحاسوب فتصبح في نفس الوقت فنان يرسم لوحة يمكن ن تختار بأن تكون بالأبيض والأسود أو بالألوان هذا  حسب اختيارك، وفي الأخير يمكنك حفظها بصيغة PNG.
بعد تحميل وتثبيت البرنامج تأكد أولا أنك قمت بتثبيت الجافا على حاسوبك ، والآن بعد فتح البرنامج تضغط على الدائرة السوداء في الوسط ليبدأ البرنامج بالعمل في الخلفية و تتبع تحركات مؤشر الفأرة وتسجيلها
لكن قبل ذلك يمكنك الضغط زر الإعدادات لتظهر لك بعض الخيارات لضبطها 

1: هنا إذا فعلته سيتجاهل البرنامج تسجيل توقفات الفأرة
2:  تفعيل هذا الخيار سيعتمد البرنامج  سطح المكتب كخلفية للوحة
3: إذا فعلت هذا الخيار سيستعمل البرنامج   أكثر من شاشة واحدة
4:  تفل هذا الخيار يسمح لك بالحصول على لوحة فنية ملونة من تحركات مؤشر الفأرة.

رابط تحميل البرنامج :  iographica
----------
 الموضوع من طرف :  محمد رجب

خبر سعيد : بطارية هواتف جديدة تشحن على الفور وفي ثانية واحدة

Posted: 28 Jul 2017 04:48 AM PDT

يعمل الباحثون في كلية الهندسة في جامعة دريكسل (الولايات المتحدة الأمريكية) على مادة خاصة من شأنها أن توفّر يوما ما القدرة على شحن البطارية على الفور. وقد أصبح هذا ممكنا بفضل مادة المكسين MXene الرقيقة.
 كان السعي لتطوير بطارية أفضل مستمر منذ أن خلق أليساندرو فولتا أول واحدة منذ أكثر من 200 سنة. وقد أتقن الآن علماء دريكسل هذا المفهوم. 
يقول الدكتور يوري غوغوتسي الذي يقود الفريق:
"نحن نبرهن شحن أقطاب مادة المكسين الكهربائية الرقيقة في عشرات من ميلي ثانية. يتم تمكين هذا عن طريق توصيل كهربي عال جدا من المكسين. وهذا يمهّد الطريق لتطوير أجهزة تخزين طاقة فائقة السرعة التي يمكن شحنها وتفريغها في غضون ثوان، ولكنها تستطيع تخزين الطاقة أكثر بكثير من المكثفات الفائقة التقليدية".

ليست المكسين مادة جديدة، ولكن البحوث الجارية فيها بدأت في سد الفجوة بين المفهوم والواقع. ووفقا لموقع Futurism لن تكون هذه التكنولوجيا متاحة تجاريا لبضع سنوات أخرى.
قد يُشحَن هاتف المستقبل القريب على الفور، ولكن هناك شيء أكبر؛ فسوف يساعد إنشاء بطارية الشحن الفوري  في معالجة مشاكل كثيرة مع انتشار السيارات الكهربائية. ويمكن لهذا أن يمهّد الطريق للتقدم في العديد من الأجهزة.
يوضح الدكتور غوغوتسي:

"إذا بدأنا في استخدام المواد ذات الأبعاد المنخفضة كأقطاب للبطارية، يمكننا أن نجعل البطاريات تعمل كثيرا، أسرع بكثير من اليوم. وفي نهاية المطاف، فإن تقدير هذه الحقيقة سيقودنا إلى سيارات، حاسوب محمول، وبطاريات هاتف قادرة على الشحن بمعدلات أعلى بكثير: ثواني أو دقائق بدلا من ساعات".

تعرف على هذا السر الجديد في الفيسبوك إذا كتبت هذه الكلمة سيخرج لك شئ غير متوقع من شاشة هاتفك وسيفاجئك

Posted: 28 Jul 2017 04:12 AM PDT

خدعة رائعة لا يعرفها الجميع على الفيسبوك تمكنك من إظهار عدد كبير من الرموز التي هي عبارة عن قلوب تخرج وتطفو على الشاشة ، هذه الخدعة تكمن في كلمة واحدة هي Xoxo ، هذه الكلمة في الأصل معناها القبلات والعناق ، فعندما تقولها لأي شخص فأنت تقصد بها أن تضمه وتعانقه ، والآن على الفيسبوك بمجرد أن تكتبها مثلا في تعليق تظهر القلوب وتطفو على الشاشة . 
 مثلا أنا دخلت لإحدى المنشرات التي وجدتها في الفيسبوك ، ثم في تعليق على المنشور كتبت مباشرة كلمة Xoxo 
أولا ستظهر الكلمة بكتابة حمراء بارزة ثم في ثواني تطلع بعض القلوب من الشاشة
وإذا حاولت الضغط على الكلمة تظهر مرة أخرى هذه القلوب بدون الحاجة إلى التعليق بنفس الكلمة م من جديد .

تعرف على هذا الموقع الرائع الذي يضم لائحة جميع تطبيقات أندرويد السيئة جدا والتي تستعملها يوميا مع بدائلها

Posted: 28 Jul 2017 03:21 AM PDT

 قرر أحد مستخدمي نظام أندرويد بإطلاق أول موقع يتضمن قائمة سوداء ضخمة للتطبيقات التطفلية والاستغلالية التي تقيم حاليا على منصة متجر جوجل.
يقول المستخدم: "نحن نعلم جميعا أن غوغل بلاي هو أكبر منصة تطبيقات على الانترنت والعديد منها سيئة، ولكن لا يوجد حقا أي مستودع للتطبيقات السيئة، لذلك فكّرت في إنشاء موقع يضم قائمة لها".

 الخطة لحد الآن هي بناء دليل يضم جميع التطبيقات الأكثر شهرة والتي تقوم بانتهاك ثقة وخصوصية مستخدميها.
تتميز مجموعة التطبيقات السيئة التي يضمها حتى الآن هذا الموقع بعناوين معروفة مثل Truecaller، QuickPic و ES File Explorer...، ترافقها مذكرة توجز بالتفصيل الإنتهاك المفتَرَض فضلا عن بدائل تطبيقات أكثر قابلية  ووثوقا.
على الرغم من أن قائمة تطبيقات أندرويد السوداء لا تزال قصيرة إلى حد ما، يمكنكم الاطلاع على جدول البيانات هذا الذي يضم التطبيقات التي لم تتم بعد إضافتها إلى الكتالوج: Blacklist Apps Catalog
وفي الوقت نفسه، يمكنكم زيارة موقع التطبيقات السيئة من هذا الرابط:  Android Blacklist

تعرّف على أفضل المواقع والبرامج التي تستطيع من خلالها تحويل مقاطع اليوتيوب إلى mp3

Posted: 28 Jul 2017 03:07 AM PDT

 تعرّف على أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها تحويل مقاطع اليوتيوب إلى mp3
يوجد على اليوتيوب الكثير من الفيديوهات والمقاطع الصوتية والموسيقية، ويمكنك استخدام تطبيق تحميل تقليدي لكي تقوم بحفظ الفيديوهات أوأستخدام أداة منفصلة لكي تقوم بأستخراج الصوت ولكن توجد الكثير من مواقع الخدمات والبرامج التي تقوم بأستخراج الصوت مباشرة من مقاطع الفيديو لكي تقوم بتحميله على حاسوبك أو هاتفك الذكي، ويجب أن نركز على المواقع والبرامج الذي تقوم بهذه الخطوة بسرعة عالية كما أنها لا تحتاج إلى بريد الكتروني حيث تستطيع أستخراج الأصوات من عدة فيديوهات مختلفة في نفس الوقت وكل ما هو عليك سوى تحميل الصوت من الفيديوهات بعد حصولك على أذن من مالك حقوق الطبع والنشر.

1-  برنامج Any Video Converter Free 
هو من أفضل برامج أستخراج الصوت من مقاطع الفيديو على اليوتيوب وهو في الأساس يستخدم لتحويل صيغة الفيديو لأي صيغة أخرى كما يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وتقوم بحفظها كمقاطع MP3، وذلك عن طريق نسخ الرابط ولصقه للتحويل والحفظ ثم اختيار صيغة MP3 والقيام بالضغط على Convert Now، لكن يجب عليك الحذر من تحميل برامج adware الاختيارية أثناء أستخدام البرنامج.
2-  برنامج Free YouTube to MP3 Converter 

 هو من البرامج الجديدة التي تمكنك من تحويل الصوت من اليوتيوب ولكن يوجد بها مجموعة من adware  التي يجب أن تحرص منها أثناء التحميل، بعد تحميل البرنامج تستطيع تحميل المقطع الموسيقي الذي تريده مباشرة وذلك عن طريق اختيار الدقة وصيغة التحويل التي تريد حفظ الفيديو بها وذلك من خلال القائمة المنبثقة قم بلصق الرابط وأضغط على تحميل وسوف يقوم بحفظ الملفات ويقوم بتحويلها بسهولة.
3-  تطبيق الويب VideoGrabby 

 إذا كنت لا تريد تحميل برنامج مخصص يقوم بتحويل الصوت يمكنك أستخدام هذا التطبيق فهو يستخدم لأستخراج الصوت من فيديوهات اليوتيوب ويقوم بحفظها بصيغة mp3 بسرعة كبيرة.
قم بالدخول إلى موقع VideoGrabby وقم بلصق الرابط في الصندوق الخالي وبعد تحليل الرابط قم بالضغط على زر تسجيل الصوت وهو Record Audio بعد ذلك تستطيع حفظ الملف على جهازك، إذا كنت تريد تحميل الفيديو كامل وليس الصوت فقط أتبع نفس الخطوات وقم بالضغط على زر Record Video.
4-  برنامج  Freemake Video Converter

تستطيع من خلال هذا البرنامج أستخراج الصوت من الفيديو بسهولة وذلك عن طريق لصق رابط الفيديو على اليوتيوب وأنتظر حتى يقوم البرنامج بتحليله وبعد ذلك أضغط على كلمة to MP3 التي توجد في الجزء الأيمن السفلي من نافذة البرنامج، كما يمكنك الضغط على قائمة التحويل وقم باختيار تحويل لصيغة  AAC. يجب أن تعرف أن ليست كل خيارات التحميل والتحويل في هذا البرنامج مجانية ولكن يمكنك أستخدام برامج تحويل أخرى لسد الثغرات الناقصة في هذا البرنامج.
5-  برنامج ClipGrab 

 هذا البرنامج يتميز بواجهة سهلة وبسيطة وهذا يجعل أستخدامه سهل ولكن يجب أن تكون حريص من البرمجيات ByteFence الخبيثة، فكل ما عليك هو نسخ رابط اليوتيوب ووضعه في البرنامج وسوف يبدأ بعدها البرنامج في العمل وبعد ذلك يقوم بعرض صيغ تحميل الفيديو، كما تستطيع أن تقوم بلصقه في الخانة المتعلقة وقم باختيار تحميل الصوت بصيغة MP3 قبل أن تقوم بالضغط على Grab this clip.
-------------

الموضوع من طرف مالك كبريال

تعرف على الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى احتراق اللوحة الأم الخاصة بحاسوبك؟!

Posted: 28 Jul 2017 02:40 AM PDT

 ما هي الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى احتراق اللوحة الأم الخاصة بحاسوبك؟!
جميع أجهزة الكمبيوتر وأي جهاز الكتروني موجود في العالم  تفقد كفاءتها مع مرور الوقت ويحدث بها إعطال بعد مدة من الزمن ومن جهة أخرى تعتبر Motherboard هي اللوحة الأهم في جهازك وأي شيء يؤثر فيها فهو يؤثر على الجهاز لذلك يجب عليكم العناية باللوحة الأم ويجب أن تقوموا بتصليحها دائما كما يجب أن تعرفوا ما هي العوامل التي تؤثر على جهازك واللوحة الأم بصفة خاصة ويجب الابتعاد عنها لكي تحافظ على جهازك بكفاءة عالية لأطول مدة ممكنة، ونحن في هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض الأخطاء التي تسبب تلف اللوحة الأم ومع تقديم بعض الحلول التي يجب أن تقوم بها.


1- ارتفاع درجة الحرارة  

 وهو من أكثر الأسباب شيوعاً ويشمل جميع الأجهزة الالكترونية حيث يجعلها تفقد كفاءتها بسبب أرتفاع درجة الحرارة وخصوصا في الصيف وهو لا يشمل اللوحة الأم فقط بل أي جزء من الجهاز، فعند تشغيل جهازك سوف تشعر بأن حرارته زادت ويمكنك الشعور بها كما يوجد حد معين وعادي لارتفاع درجة الحرارة وإذا أرتفعت عن اللازم وأصبحت غير عادية وشعرت بوجود هواء ساخن يخرج من الجهاز بالإضافة إلى شعورك بحرارة مرتفعة وعالية عند لمس الجهاز فهذه المشكلة يجب أن تقوم بإصلاحها قبل أن يتعطل الجهاز، يمكنك التأكد إذا كانت الحرارة عالية من خلال بعض البرامج التي تختبر درجة الحرارة الجهاز إذا كانت عادية أم لا ويمكنك الاستفادة من البرامج التالية: 
HWMonitor 
Speccy 
Core Temp
تستطيع تحميل أي واحد من هذه البرامج وتقوم بتشغيلها لكي تعرف درجة حرارة الجهاز إذا كانت مرتفعة أم لا  وإذا كانت كذلك فيجب أن تقوم بواحد من هذه الحلول الذي سوف نقدمها لكم التي ستساعدكم في التخلص من الحرارة المرتفعة.
بعض الحلول هي: 

- قم بتنظيف مروحة المعالج واللوحة الأم من الغبار لأن مع مرور الوقت سوف يكون الجهاز مغطى بالغبار والشوائب وهذا يقلل كفاءة الجهازويجعله بطيء كما يؤدي إلى أرتفاع درجة حرارة الجهاز لذلك يجب أن تقوم بتنظيف الجهاز دائما. 
-  يجب أن يكون الجهاز بعيد عن الشمس كما يجب أن يوضع في مكان جيد التهوية. - يجب الحرص على تغيير العجينة الحرارية في أقرب وقت فهي عبارة عن عجينة يتم وضعها فوق المعالج لكي تساعده في خفض درجة حرارته. 
- يمكنك أستخدام مروحة إضافية فهي تساعد في تخفيف درجة حرارة الجهاز.
هذه الحلول تفيد في حالة أرتفاع درجة الحرارة ولكن إذا أستمرت الحرارة المرتفعة يجب أن تذهب إلى مركز الصيانة.
2- التذبذبات الكهربائية 

 تتكرر هذه المشكلة كثيرا في الدول العربية لأن جميعها تعاني من ضعف وقلة توليد الكهرباء وهو السبب في إنقطاع الكهرباء بصفة متكررة وينتج عن ذلك تغيير مفاجئ في الجهد الكهربائي وهذا النوع من المشاكل الصعبة وقد يتسبب في حرق الأجهزة.
بعض الحلول : 

- يجب أن تشتري surge protector هو عبارة عن جهاز يحمي من جميع تغيرات الكهرباء المفاجئة وسعره حوالي 10$. 
- يجب إطفاء الكمبيوتر بشكل كلي عند حدوث عواصف رعدية أو عند إنقطاع التيار الكهربائي.
3- التركيب الخاطئ لقطع الجهاز 

 في بعض الأوقات وأثناء تركيب قطع داخلية لجهازك مثل الرامات أو بطاقة الرسومات graphics cards أو أي قطع أخرى فقد يحدث أحيانا أنك قد تركبها بشكل غير صحيح وعند تشغيل الجهاز سوف يؤدي ذلك إلى تلف اللوحة الأم.
بعض الحلول : 

- يجب أن تحرص دائما على تثبيت جميع القطع في مكانها. 
- من الأفضل أن تأخذ الجهاز إلى مصلح تقني ذات ثقة وهو يقوم بتركيبها. 
- يجب الحرص على تركيب اللوحة الأم والأسلاك بشكل جيد كما يجب عدم لمس أي قطعة داخل اللوحة الأم إذا كانت لا توجد لديك خبرة.
----------------

الموضوع من طرف مالك كبريال

موقع eBay يضيف ميزة التعرف على الصور للعثور على المنتوجات بكاميرا الهاتف‎

Posted: 28 Jul 2017 02:25 AM PDT

كشف موقع eBay  اليوم النقاب عن خيارَي بحث قادمَين يضمّان الصور، إسمهما Find It On eBay و Image Search سيكونان متاحان في خريف هذا العام داخل تطبيق eBay في الأجهزة المحمولة.
تستفيد هاتان الميزتان الجديدتان من آلة التعلم للسماح للمتسوّقين باستخدام الصور عند البحث عن المشتريات المطابقة. تتيح الميزة الأولى، Find It On eBay، للمستخدمين مشاركة صورة ما إلى تطبيق eBay حيث ستقوم بتجميع قائمة من المنتوجات ذات الصلة.

ستتيح لك  الميزة الثانية، Image Search والتي تبدو مفيدة جدا. التقاط صورة ما، أو اختيارها من جهازك، وإجراء بحث عن المنتَج استنادا إلى الصورة.
يستخدم الذكاء الاصطناعي التعلم العميق وتصوّر الكمبيوتر لتحديد أوجه التشابه بين الصور وغيرها من الأشياء ومن ثم يتعلم كيفية إعطاء الأولوية لنتائجها للمستهلكين. بما أنه لدى موقع eBay عدد محدود من العروض، لذك؛ يترتب على الشبكة العصبية أن تكون في الواقع جيدة جدا.
لن تكون الميزات الجديدة  متاحة حتى الخريف، ونحن نتطلع بالفعل لرؤية ما يمكن للذكاء الاصطناعي أن يقوم به في eBay، وأي شيء يجعل التسوق أسهل هو شيء جيد.

0 التعليقات

إرسال تعليق