الجمعة، 27 مايو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


عائلة سعودية تكفلت برعاية خادمة مشلولة..فما فعلوه بها كان عظيما!! ما رأيكم بهذا الفعل!!؟

Posted: 27 May 2016 06:55 AM PDT

قررت أسرة رعاية عاملة منزلية أصيبت منذ 19 عاماً، بشلل ثلاثي في رجليها وإحدى يديها، لتتولى الأسرة رعايتها منذ توقيت إصابتها وحتى الآن.

وحكى المواطن صلاح السيوفي قصة الخادمة التي ترعاها أسرته في مقطع فيديو نشرته "تواصل" ولقي تداولاً على مواقع التواصل، حيث أوضح أن الخادمة تدعى نورا وكانت تعمل منذ 19 عاماً عند كفيل آخر، لكنها استيقظت صباح ذات يوم لتجد نفسها غير قادرة على الحركة وتكتشف أنها أصيبت بالشلل.

وأضاف السيوفي أن كفيلها قرر إصدار خروج نهائي لها، إلا أنه طلب منه نقل كفالتها إليه ليوافق على ذلك ومنذ ذلك الحين وأسرته تقوم برعايتها، مؤكداً أنها تعيش بينهم معززة ومكرمة، ومنذ قدومها إلى منزلهم حلت عليهم البركة، مشيراً إلى أنهم يعتبرون أنها سبباً من أسباب الخير الذي حل عندهم.

شاهد الفيديو.. 

الكشف رسميا عن الجزء الجديد لباب الحارة مشاهد اولية من الجزء الجديد

Posted: 27 May 2016 06:53 AM PDT

 كشفت قنوات أم بي سي عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل باب الحارة الجزء الثامن، والذي سيتم بثه في شهر رمضان المقبل.

وكشف البرومو خلال لقطاته البسيطه عن بعض أحداث وشخصيات الجزء الثامن والتي كان من أبرزها غياب الممثل وائل شرف "معتز" عن المسلسل، وحضور شخصية أخرى مكانه.

كما أظهر البرومو وجود الفنانة كندا حنا "ساره" التي لعبت دوراً بارزاً في أحداث الجزء السابع.

أيها الأزواج إحذروا هل تعلم ماذا قد تسبب لك القبلة على الرقبة "Love Bites؟6 معلومات صحية هامة قد لا تعرفها

Posted: 27 May 2016 06:21 AM PDT

يعتقد الكثير ان العنف في العلاقات الحميمة هو امر ممتع فيعتبر البعض ان ظهور علامات زرقاء على الرقبة او اماكن مختلفة من الجسد هو علامة على علاقة ممتعة، خاصة اذا كانت تجربة تلك القبلات لأول مرة، لكن البعض يتجاوز الموضوع ليصبح على انه شهوة قاتلة خاصة اذا لم يكن هناك ممارسة علاقة حميمية كاملة، فيصل الموضوغ في بعض الاحيان الى العض في اماكن خطيرة قد تسبب اعرض صحية للأنسان. وكثير منا لا يعلم عن قبلات الرقبة كثيرا.

قبل ان تتعلم امور جذابة وتفتح عيناك عليها، فلا بد ان تعرف ما هذه القبلة، وكيف تشكلت؟ اليكم 6 اشياء لا تعرفها عى قبلة الرقبة...


1- العلامة الحمراء تخبرك انك لديك نقص حديد

اذا كان جسدك بعد القبل القوية يتحول الى الوان الازرق بسرعة كبير فأعلم انه لديك نقص حديد، فالحديد هو مكون مهم وجوده بالدم وعندما يكون لديك نقص، سيتحول مكان القبلة الى ازرق بسرعة كبيرة. هذا يخبرك  انه عليك تناول طعام غني بالحديد مثل السبانخ.

2- قد تبقى العلامة الحمراء على الرقبة بشكل دائم

يعتقد البعض ان العلامات الحمراء بعد القبل سوف تختفى بعد فترة قصيرة لكن ليست كل اجسامنا متساوية، وتعتمد  على عمق العلامة وكمية تجمع الدماء، لكن بعض الاشخاص تبقى تلك العلامات لفترات طويلة وقد لا تختفى ابدا وتبقى بشكل دائم. فيجب ان تخفف من القبل العميقة لان تكرر مثل هذا النوع من القبل قد يتسبب في تدمير للجلد وتغير لونه.

3- قبلة الرقبة قد تسبب لك الحمة الفموية

تعتبر الحمة من اكثر الامراض التي تنتقل عن طريق المس المباشر وخاصة بالعلاقات الحميمة وتبادل القبل، فكثير من الناس تظهر لهم تلك الحبوب الصغيرة داخل الفم او المكان التى انتقلت اليه العدوى وقد يتحاول الى رشح او حتى الالم غير محتمل، فدائما احرص على عدم تقبيل من لديه مثل هذه المشاكل حتى لا تتنقل اليك عن طريقه، وبعض الاشخاص الذين يعانون من الحمة قد يعانون من الرشح لذلك ابتعد عنهم حتى لا ينتقل اليك اي فيروس من اجسامهم.

4- قد تسبب لك تجلط دم مقرف

قبلة الرقة تسبب تجلط دم في المكان التى تم تقبيله بقوة خاصة اذا كانت العضة قوية جدا مما قد تتحول الى امر خطير وجاد، لان القبلة على الرقبة قريبة جدا من القلب والشريان الرئيسي، فيمكن ان تسبب تأثير مباشر على الدورة الدموية، والجهاز العصبي، ، هناك امرأة في نيوزيلندا توفيت بسكتة قلبية في عام 2011 بسبب قبلة عميقة على الرقبة تحولت الى تجلطت بالدم، فالقبلة الحارة ليست شيء ممتع اذا تحولت الى كارثة.

5- لا يوجد علاج حقيقي للعلامات التي تسببها القبلة

يعتقد البعض ان القبلة لها علاجات كثيرة لكن الحقيقة لا يوجد اي علاج فعال لها، فمثلا البعض يضع قطع الثلج او العسل او منديل مبلل بماء ساخن او معجون الاسنان، لكن تلك الاشياء فعلا لم يمكن لها العلاج بشكل فعال لتلك العلامات، لانها حقيقة العلامات عميقة فهي تسبب الالتهابات والاحمرار، والحل الوحيد هو الانتظار لتختفي وضعي بعض المكياج لأخفائها.

6- قد يكون اصابات بسبب العلاقة الحميمة ويحتاج لعلاج

كثير من الاشخاص يتعرضون لاصابات خطيرة اثناء العلاقة الحميمة والقبلات هي من اكثر الاشياء التي تسبب اصابات عميقة فهي تدمر الاوعية الدموية في الجلد، فهي قد تسبب السكتات القلبية، و الكثير من الامراض الطبية الخطيرة.

لذلك نصيحة اخيرة لا بد من اخذ الحذر في تلك القبلات فهي قد تكون فعلا تسبب خطرا على الشخص.

المصدر:supertastyrecipes

جميع من رأى الوجه الملائكي لهذه الفتاة.. صُدم من جسدها المخيف ! شاهدوا كيف تبدو.. هل تجرؤون على الاقتراب منها؟

Posted: 27 May 2016 06:14 AM PDT

في سعيها وراء حلم الحصول على جسد رياضي، ومن خلال الحصول على لقب بطلة رفع الأثقال لـ3 سنوات على التوالي تحولت الروسية "جوليا فينس" 18 عامًا، من جميلة رقيقة الوجه، إلى فتاة كمال أجسام، يمكنها رفع اثقال تصل فى أحيان كثيرة إلى 180 كجم، منافسة بشكلها الجديد الأبطال الرجال في أجسادهم الرياضية المثالية.

julia-vins-jpg-34518781721614800.jpg
ولم تكن هذه الرياضة تستهويها حتى عام 2011، إلى أن قررت المنافسة في المسابقات العالمية لتحصل على 3 أرقام قياسية، وبذلك خرجت من إطار اللطيفة باربي التي تحب الموضة وتتزين بمساحيق التجميل، إلى باربي صاحبة العضلات.
وتقول جوليا عن حياتها قبل الرياضة: "كنت أحب القراءة وسماع الموسيقى وأحافظ على جسدي النحيل وأشارك في النشاطات المدرسية، ولكني فوجئت أنني بلا هدف في الحياة، لذلك قررت التحول لبطلة، مع الاحتفاظ بجمالي، قررت ألا أكون دمية جميلة بعينين واسعتين، بل أن أكون بطلة تجسد معنى الجمال"، وهو ما شجعها عليه صديقها سيرجي.
s-jpg-13689414673530516.jpg
s54-jpg-41173640856533185.jpg
a3w-jpg-61110430658714544.jpg
p-jpg-46784151091371051.jpg
10419978-786729328051712-1310121306606131270-n-jpg-7401801361495751.jpg

حادثة يندى لها الجبينك:شفهما والدهما القعيد اثناء ممارسة الرذيلة.. ستصدم من ردة فعلهما!! فوق الجريمة جريمة اخرى..

Posted: 27 May 2016 07:10 AM PDT

 اسدلت نيابة حوادث جنوب الجيزة بمصر ، برئاسة المستشار أحمد ناجي الستار على جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة العمرانية، بإحالة نجار مسلح وشقيقته، قتلا والدهما القعيد بدس السم له في كوب عصير وطعناه بسكين، واحرقًا جثته، بعد مشاهدتهما اثناء ارتكابهما "زنا المحارم" لمحكمة الجنايات .

تضمن أمر الاحالة الذي أعده طارق جودة وكيل اول نيابة حوادث جنوب الجيزة عقب انهائه التحقيقات اتهامات القتل العمد المقترن بالحريق العمد فضلا عن اتهام الشاب بهتك عرض شقيقته لمعاشرتها وهي اقل من السن القانوني.

وكشفت تحقيقات النيابة التي اجراها احمد عبد الحكيم وكيل نيابة العمرانية منذ قرابة عام كامل ان الجريمة بدأت بحريق داخل شقة لا توجد به شبهة جنائية وتفحم جثمان مالك الشقة القعيد "طارق.ا 50 عامًا"، مبلط سيراميك تحريات المباحث العامة وتقرير مفتش الصحة، أشارا في بداية الأمر إلى تفحم جثة المتوفى نتيجة حريق سببه ماس كهربائي، وأُغلق محضر القضية دون ذكر شبهة جنائية في الواقعة.

العامل "إبراهيم محمد صابر"، ويبلغ من العمر 24 سنة، وشقيقته "آية، 14 سنة، قالا إنهما فوجئا، 2 مارس من العام الماضي، بوجود حريق في شقتهما، ما أدى إلى وفاة والدهما نتيجة اشتعال النيران في جسده، حتي تم دفن الجثمان إلا لأنه اثناء قيام افراد الاسرة للشقة عقب الحريق عثرت ابنة عمة المجني عليه على سكين تحمل آثار دماء متجمدة، ومتفحمة في بعض أجزائها فأبلغت الشرطة وتم اعادة التحقيق في القضية.

وتبين أن المجني عليه شاهد نجليه إبراهيم 24 عامًا، وآية 14 عامًا يمارسان الرذيلة داخل غرفة بالشقة مما اصابه بحالة ذهول فاتفق الشقيقين على التخلص منه خشية فضحه امرهما فقام المتهم بشراء "جازولين" من السوق السوداء بمبلغ 5 جنيهات، وعاد إلى منزله ووضع بمعاونة شقيقته "سم فئران" لوالدهما في عصير الليمون وعندما بدأ بالشعور بحالة اعياء ومغص بالأمعاء احضرت الابنة سكين ووجهت به طعنة قاتلة لوالدها بالبطن وتناول منها شقيقها السكين وسدد طعنة اخري بذات المكان ثم خرجت الابنة وسكب المتهم الجازولين على جثة والده واشعل النيران في الشقة بالكامل، وهرب من أعلى سطح المنزل، وعاد في موعد انتهاء عمله مدعيًا تفاجئه بالحريق، وبمواجهته وشقيقته اعترفا بكافة تفاصيل جريمتهما.

اكثر الصور احراجا للفنانين! نظرات مسروقة وضعتهم في مواقف لا يحسدون عليها

Posted: 27 May 2016 05:03 AM PDT

 يحرص الفنانون دائمًا في المناسبات العامة على الحفاظ على مظهرهم العام، حيث نجدهم جميعًا يتصرفون ويتحدثون بحسابات دقيقة، ويحاولون الظهور بشكل لائق أمام الجميع، إلا أن ثمة نظرة عابرة بعيدًا عن الكاميرات -تمر بسلام بالنسبة لهم- تضعهم في العديد من المواقف المحرجة، حيث تقف الكاميرات لهم بالمرصاد.

عانى بعض الفنانين من تلك المواقف بسبب بعض الصور التي تنتشر لهم عبر الصحافة والإعلام، ومؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها ترصد إحدى النظرات العابرة التي تضيع كل المجهود الذي بُذل للظهور بشكل لائق بهم. ولنا في بعض الصور خير مثال، ولعل أشهرها صورة المنتج محمد السبكي للفنانة نرمين الفقي، أو نظرة العميد علي جابر للفنانة إليسا التي أثارت لغطًا كبيرًا وقتها، وهذا على المستوى العربي، أما على المستوى العالمي فناهيك بصورة الفنان أورلاندو بلوم وهو يختلس النظر للنجمة سلمى حايك، وغيرها من الصور الأخرى. 


وانتشرت تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلق عليها العديد من رواد "تويتر وفيسبوك" بشكل ساخر، لتصبح أيقونة لصور الـ"كوميكس" على فيسبوك. 
2- رامي عياش وهيفاء وهبي  رصدت الكاميرات التي كانت حاضرة في العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح" بلبنان، والتي كانت تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نظرات "خلسة" للفنان رامي عياش لبطلة الفيلم، والتي كانت تجلس بجانبه داخل قاعة العرض. الصورة تم تداولها على نطاق واسع، وسخرت منها بعض وسائل الإعلام آنذاك، إلا أن عياش لم يعط للأمر قيمة ولم يعلق أيضًا على ما طاله عقب انتشار الصورة. 
3- علي جابر وإليسا  ظهرت صورة للإعلامي اللبناني علي جابر، وهو يقوم باختلاس النظر إلى الفنانة اللبنانية إليسا أثناء حضورهما مهرجان الـ"BIAF".  وتسببت الصورة في غضب شديد من معجبي النجمة اللبنانية، كما ترددت أقاويل باستياء "إليسا" من الموقف بعد مشاهدتها للصور، إلا أن بعض الحاضرين بالحفل أكدوا -عقب تفاقم الأزمة- أن جابر لم يقصد الأمر ولكنه جاء مصادفة.  ودفع هذا الأمر الفنانة اللبنانية للرد عليه بشكل غير مباشر، بعدما خرجت وأكدت في تصريحات صحفية أنه لا وجود لأية أزمات بينها وبينه الإعلامي اللبناني، وأنها تراه أفضل عضو لجنة تحكيم ببرامج المسابقات الغنائية. 
وأثارت الصورة لغطًا كبيرًا بين جمهور "يوسف وغادة"، حيث أكد البعض أن الصورة تؤكد بالفعل اختلاس المخرج الكبير لبعض النظرات، بينما نفى البعض الآخر الأمر، وشددوا على أنها مجرد خدعة من الكاميرا. 

5- إيلي صعب وهيفاء وهبي 
نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب في حفل "حماية"، وهو ينظر لها نظرة غريبة بعض الشىء، وأشارت إلى أنها تعاني من هذا الأمر كثيرًا، بسبب جمالها المبهر.
ولم تكن هذه هى المرة الأولى، حيث نشرت هيفاء من قبل صورة أخرى لرجل يختلس النظر إليها أيضًا خلال مشاركتها بفعاليات مهرجان "كان".
جيرمي رينر وجينيفر لوبيز


تعرضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوبز" الذي أقيم بفندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس لموقف محرج بسبب فستانها المكشوف، بعدما نظر إليها شريكها في تقديم الحفل جيرمي رينر نظرات غريبة ولكن بشكل ساخر، لتكتفي بالابتسام في تعليقها على الأمر.

أورلاندو بلوم وسلمى حايك  أثناء التقاط الفنان العالمي أورلاندو بلوم، صورة مع النجمة سلمى حايك، خلال حفل توزيع جوائز British Fashion Awards في لندن، قام باختلاس النظر إليها، مما لفت نظر المصمم أليساندرو ميشيل والعارضة جورجيا ماي جاجر اللذين شاركاهما في الصورة. 
ويل آي آم وريتا أورا
كان المطرب العالمي ويل آي آم سعيدًا بمرافقة النجمة الأمريكية ريتا أورا في حفل افتتاح النسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس".

وأفسدت عدسات الكاميرا هذه اللحظة عليه، بعد أن التقطوا صورة له وهو يختلس النظر إلى النجمة الأمريكية التي عوضت كايلي مينوغ في لجنة تحكيم البرنامج.
برادلي كوبر وجينيفر لورانس 
رصدت عدسات الكاميرا النجم العالمي برادلي كوبر، وهو يختلس النظر إلى زميلته جينيفر لورانس. 
وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن "كوبر" استرق النظر للورانس"، حين كانا على السجادة الحمراء للترويج لفيلمهما الجديد "سيلفر لاينينج بلايبوك".

سائق يحاول الإنتقام من كفيلته بعد الإستغناء عن خدماته بطريقة شنيعة جدا شاهدوا ماذا قعل !!

Posted: 27 May 2016 04:55 AM PDT

حكم قاض سعودي، على سائق مصري بالسجن 60 يوما وضربه 70 جلدة، وذلك بعدما أدانه إزعاج وتشويه سمعة كفيلته ونشر رقم هاتفها على مواقع التواصل الاجماعي، حسبما نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية.

وكان السائق المصري نشر 970 تغريدة، وجه فيها إهانات وعبرات مشينة، بحسب وصف الصحيفة، بهدف الإساءة لسمعة الكفيلة السابقة بسبب استغناءها عن خدماته، كما نشر رقم هاتفها المحمول على شبكات الانترنت من خلال حسابات مختلفة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن الكفيلة السعودية تلقت مكالمات وصور إباحية  على هاتفها، وبسؤال المتصلين ومرسلي هذه الصور كشفوا أنهم حصلوا على الرقم من خلال الانترنت.

ولاحظت الكفيلة أن معظم التغريدات باللهجة المصرية، فأبلغت الأجهزة الأمنية، التي ضبطت السائق المصري وإحالته للادعاء.

عانت من الصداع النصفي لـ9 أشهر.. إلى أن أخرجوا هذا الشيء من رأسها! هذا ما وجدوه في رأسها...

Posted: 27 May 2016 04:25 AM PDT

 الصداع من أكثر الأوجاع التي يشتكي منها الأشخاص، فهو يؤثر على ملايين الناس حول العالم ولأسباب مختلفة، بدءاً من نزلات البرد إلى الصداع النصفي.

وهذه الأم التي تبلغ 31 سنة من العمر من ولاية تكساس بدأت تختبر آلام هذا الصداع فجأة ودون سابق إنذار، وبعد معاناة دامت 9 أشهر قررت ياديرا روسترو الذهاب إلى الطبيب لمعرفة سبب هذه المشكلة، ومن حسن الحظ أنها اتخذت هذا القرار، لأنها لو تأخرت قليلاً لحرمت من أن تكون أماً .

وعندما أجرى الأطباء الأشعة السينية لتشخيص مشاكل الصداع التي تعاني منها، اكتشفوا أنها تعاني من نمو غير طبيعي، كما أنها تعاني من أعراض كضعف البصر، والغثيان والدوخة وكلها أشارت لوجود ورم قاتل في المخ. 

ولكنهم اكتشفوا أنهم كانوا بعيدين تماماً عما يحدث معها، فبعد نظرة قريبة على الفحوصات تبين أن الأم الشابة تعاني من وجود بيض الدودة الشريطية التي تواجدت في قاعدة دماغها، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.

ولحسن الحظ، فإن الأم لديها الفرصة لتربية أطفالها بعد أجرى الأطباء عملية جراحية في دماغها لإزالة بيض الدودة الشريطية الثمانية، ولو أن إحداها فقست قبل أن يتم إزالتها لكانت الأم قد ماتت.

وقال الأطباء أنه من المرجح أنها التقط الدودة الشريطية التي وضعت البيض خلال رحلتها إلى المكسيك، عندما استهلكت غذاء لوث بالدودة الشريطية عن طريق الخطأ.

بعد الجراحة عادت رؤيتها إلى الوضع الطبيعي والأفضل من كل ذلك أنها لم تعد تعاني من الصداع.

المصدر: supertastyrecipes.

اتذكرون الشاب الذي القى بنفسه بقفص الاسود عاريا ؟عاد ليروي قصته لنا.. لن تتتخيل ماذا قال ولماذا تعرى من ملابسه والقى بنفسه بين الاسود..اليكم التفاصيل كاملة

Posted: 27 May 2016 04:23 AM PDT

 اتذكرون حادثة اغرب طريقة انتحار عندما القى شابا بنفسه عاريا في قفص الاسود بهدف الانتحار، يعود هذا الشاب ليوضح اسباب فعلته.
وقال الشاب انه  جندي ووالدته توفيت عندما كان عمره 11 عاما بسرطان الثدي.

هذا الشاب الذي يدعى " فرانكو فيرارا"، تم انقاذه من قبل حراس حديقة الحيوانات بعد ان القى نفسه داخل قفص الاسود، كان قد ترك رسالة في جيب بنطاله كتبها بخط يده ملحوظات تبين لدى تفحصها أنها إشارات إلى قصة في الكتب المقدس تروي كيف أن النبي دانييل ألقي به في عرين الأسود فشاءت القدرة الإلهية أن ينجو منها. وكتب فيرارا في ملحوظاته: "أنا الأسد"، مع رسم صورة تظهره على أنه نصف إنسان ونصف أسد.
fdfd-jpg-56684568144011711.jpg

 هي نهاية العالم جاءت وانا من سيعرف متى تأتي " انا النبي وعدت من الموت للناس" .واضاف انه عاد لانه بطل الكتاب المقدس، وانقذ من قبل ملائكة ارسلت من الله تعالى. فكان واضحا تأثر هذا الشاب بقصة النبي دانييل والاسود
ويعيد الاطباء ما يحدث له ، هو انه ربما اصيب بصدمة نفسية اثرت به بعد وفاة امه بمرض سرطان الثدي، حيث وضع "فرانكو" في غرفة العناية المشددة ولكنها لم يستطيع التوقف عن تناول الكحول حتى اصدقاءه المقربين قالو ان حتى والده بعد وفات زوجته اصبح مدمنا على تناول الكحول.
zcxxz-jpg-84915544152626502.JPG
ويقول تاجر البقالة في الحي الذي يقطن به الشاب  ان "فرانكو" يظهر من الخارج على انه شاب سعيد جدا في حياته، ما حدث معه في حديقة الحيوانات صدمنا جميعا، لكن معروف ان عائلته مزعجة جدا. فكانت سمعتهم سيئة على انهم مسببين للمشاكل ومدمنين على الكحول لذلك تخلى " فرانكو" عن عائلته ، بعد ان اصبح يعمل في احدى مطاعم الوجبات السريعة وانضم الى الى الجيش، اليوم هو بالمستشفى يتلقى العلاج بعد ما حدث له في حديقة الحيوانات حيث "فرانكو" هو اخ من بين 9 اخوان وتربوا كلهم في ملجأ بعد وفاة امه في عام  2006، بعدما رفض اباه ان يربيهم. ويعتبر "فرانكو" الاخ الاكبر ولديه اخ بالسجن  واخوته الاخرين يعيشون في منطقة مشهورة بالجريمة لذا هو نشأ وترعرع في اسرة مفككة ما يفسر حالاته النفسية السيئة حتى لو كان يظهر انه سعيد. ترك "فرانكو" الملجأ في عمر 18 وانضم للجيش، وكان شابا سعيدا كما وصفه اصدقاءه لكن كل ما حدث معه يبرر سبب ما فعله.
  w2q3w-jpg-78164244545618696.JPG
وقالت السلطات التشيلية إن الرجل الذي انتشرت صورته في الإعلام حينما ألقى بنفسه في قفص الأسود بهدف الانتحار، قد بدأت حالته بالتعافي بعدما أصيب بجروح وبسهمٍ مهدئ للأسود أصابه أثناء عملية الإنقاذ، فيما أقيمت جنازة للأسدين اللذين قُتلا برصاص أمن حديقة الحيوان في العاصمة سانتياغو. ورغم تعرضها لكثير من الانتقادات على طريقة تعاملها مع الموقف الذي أدى إلى مقتل الأسدين، فقد ثبتت إدارة حديقة الحيوان على موقفها ودافعت عن قرارها برمي الأسدين بالرصاص، السبت الماضي، أثناء الحادثة.. وفقاً لتقرير نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، الأربعاء 25 مايو/أيار 2016.

خمسة أشياء تفعلها المرأة عندما تعجب بك !! شاهد هذه الأشياء !

Posted: 27 May 2016 04:15 AM PDT

 النظرة، الابتسامة، الاهتمام بالشكل الخارجي، كلها علامات تدل على أن المرأة تفعل المستحيل؛ لتلفت انتباهك. فكل واحدة من النساء لديها طريقتها الخاصة لإظهار اهتمامها بك، ولكن هناك بعض القواسم المشتركة التي تتفق عليها كلهن. مع أخذ ذلك في عين الاعتبار، فهذه أهم 5 أشياء تفعلها المرأة عندما تعجب بالرجل.

1- لغة الجسد

العوامل غير اللفظية أي التعبيرية هي في غاية الأهمية، عندما تريد أن تعرف إن كانت المرأة تهتم لأمرك. فواحدة من أهم هذه العوامل هي اتخاذ وضعية أي موقف خاص بها، فالكثيرات تعتمدن هذا الأسلوب لإرسال إشارات إلى الطرف الآخر. إذا كانت ترغب في تعزيز محادثتك، وتبسط يديها وتجلس بطريقة مرتبة، وتنظر إليك من الحين الى الآخر، فهي إذا معجبة بك.

2- الإغاظة

شيء يستخدمه الناس عادة لإزعاج أحد ما. لكن هنا الأمر مختلف، فتحاول المرأة استخدام هذا الأسلوب كوسيلة لاختبار نواياها تجاهك. إذا كانت العلاقة مبنية باستمرار على الإغاظة، فعليك ألا تكون حساساً جداً؛ لأنها تنغمس لفترة من الوقت لمحاولة كشف نواياك الحقيقية تجاهها.

3- الاتصال الوثيق

الاتصال الجسدي هو وسيلة مؤكدة لمعرفة ما إذا كانت امرأة مهتمة بك أم لا. يقول البعض إن المسافة تجمع الناس معاً، هذا هو واحد من الأمور السهلة جداً التي يمكنك أن تدركها، كما أنك لن تكون قادراً على تجاهل محاولاتها؛ لكونها أقرب لك في أي وقت ممكن. فالكثير من النساء ستخترن المقعد المجاور لك بدلاً من واحد على الجانب الآخر من الطاولة، في حين أن أخريات سوف تجدن أي مبرر لمجرد الجلوس في حضنك.

4- تلعب بشعرها

هي واحدة من الأشياء التي تفعلها المرأة عندما تعجب بك، فلمس الشعر أو نفض الغبار عنه هو مرادف وتعبير عن أنها تتمتع بصحبتك. من ناحية أخرى، اللعب بشعرها بشكل مستمر، دليل على أنها قد تشعر بالتوتر التي هي علامة أيضاً على إعجابها بك.

5- لعق شفتيها

على غرار الشعر، تعمد الكثير من النساء في كثير من الأحيان إلى لعق شفاههن دون وعي، ولكن الهدف من ذلك لفت الانتباه إليها، وهي طريقة لتخبرك أنها مهتمة لأمرك. ومع ذلك، إذا كانت لا تتوقف عن فعل هذا، فقد يتحول الأمر إلى مجرد عادة سيئة.

عروس فلسطينية تدهش زوجها و أكثر من 3 ملايين شخص بما فعلته بعد عقد القران .. ما رأيكم في ما فعلته !!

Posted: 27 May 2016 04:12 AM PDT

لم تعتمد عروس فلسطينية على مطرب للغناء في زفافها، بل أدهشت زوجها والحضور بصوتها الرائع عند تأديتها أغنية "عبالي" لعريسها بصوت أكثر من رومنسي.

وقامت العروس ناريمان مخّول الفلسطينية من عرب الـ48، بآداء أغنية "عبالي" للفنانة أليسا، خلال التقاط الصورة التذكارية مع زوجها الياس ليمان بعد عقد القران.

بعثة أمريكية تعلن عن اكتشاف موقع مدينة لوط ! المدينة التي تم ذكرها في القرأن الكريم !

Posted: 27 May 2016 04:10 AM PDT

 تتفق جميع الكتب السماوية وليس فقط القرآن الكريم على أن المدينة التي سكنها نبي الله لوط كانت من أفخم المدن في ذلك الوقت ، فكانت تتمتع بأبراج حصينة وينابيع مياه في كل مكان ، وانتشرت القصور الفخمة بشكل مبالغ فيه ، وتأكد جميع الكتب السماوية أيضا على ان هذه المدينة تم تدميرها بالكامل بسبب فساد أهلها ،

 ويذكر القرآن الكريم في قصة النبي لوط حجم المعاصي والمفاسد التي ارتكبها أهل هذه المدن وعدم استجابتهم لنصائح لوط بالبعد عن المعاصى ، ونتيجة استمرار أهل هذه المدينة فى الخطيئة تم تدميرها بالكامل ولم ينج سوى لوط وعائلته ، فقط زوجة لوط هي من هلكت من أهل القرية حسب رواية القرآن الكريم فى "سورة العنكبوت" .

كشفت مؤخرا بعثة أمريكية عن موقع مدينة اثريه على الأراضي الأردنية بالتحديد ( شرقي نهر الأردن ) ، تشابهت الآثار المتواجدة فيها لحد التطابق مع مدينة أهل لوط ، وأكد البروفيسور كوللينز رئيس البعثة ان هذه البقايا المكتشفة فى هذه المنطقة تتطابق مع وصف مدينة الخطيئة التى هلكت بالقصاص الإلهي ، شاهد الفيديو :

كارثة كبرى : خادمة تغتصب طفل كفيلها ! وما زاد الطين بله أنها أنجبت منه طفلا !! إنتبهوا لأبنائكم جميعا

Posted: 27 May 2016 04:07 AM PDT

تداولت قناة  الان الفضائية قصة لخادمة تغتصب طفل كفيلها.


وبثت قناة الان تقريرا عن الحادثة التي اثارت الراي العام.

وتفاصيل القصة تقول ان الخادمة اتهمت باقامة علاقة مع طفل كفيلها البحريني البالغ من العمر 17 سنة وانجبت منه طفلة.

واعترفت الخادمة انها عاشرت الطفل برغبتها وذكرت ان علاقتهما استمرت حتى بعد حملها.

شاهدوا الفيديو...

عائلة بأكملها تقفز من الطابق الخامس! مشاهد مروعة ومفزعة جدا للكبار فقط

Posted: 27 May 2016 04:04 AM PDT

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأفراد أسرة روسية، ألقوا بأنفسهم من نافذة المنزل بعد اندلاع حريق هائل بالداخل، ونجوا بفضل مساعدة الجيران والمارة.

ورصد الفيديو طفلاً خلال القاء نفسه في البداية من شرفة الدور الخامس في بلدة سترونينو بالقرب من العاصمة موسكو، قبل أن يتبعه شقيقه الأصغر ثم قفز الوالد والوالدة داخل البطانية التي كان يحملها أكثر من 20 شخصا بالأسفل بعضهم من الجيران وآخرين من المارة.

وبحسب الفيديو وصل جميع أفراد الأسرة بسلام، إلا أن الشقة كانت ما تزال تحترق ويتصاعد منها الدخان.

و,اشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أنه لم يتم التعرف حتى الآن عن سبب احتراق هذه الشقة، كما لم يصب أحد بأذى سوى الوالد الذي نقل إلى المستشفى ليتعافى من بعض الإصابات الطفيفة.

قررت أن تشرب 3,5 ليتر ماء خلال شهر...لاحظوا النتائج المدهشة ! هذا ما سيحدث لجسمك اذا شربت هذه الكمية من المياه خلال شهر واحد!!!

Posted: 27 May 2016 04:01 AM PDT

 هل خطر في بالكم يوما ما ما الذي سيحدث  لجسمكم إذا شربتم 3,5 ليتر من الماء يومياً لمدة شهر ؟

للاجابة على هذ السؤال تابع تجربة هذه الشابة... 

 قررت شابة أميركية أن تخوض هذه التجربة لترى ما الذي سيحدث لجسمها. بعد شهر، اعترفت لنا بالتغييرات التي لم تكن تتوقع حدوثها. إليكم من آي فراشة قصتها.

اليوم الأول : ابتدأ التحدي !
منذ اليوم الأول، لاحظت أن 3,5 ليتر كانت كمية كبيرة من الماء وأنني يجب أن أركز تماماً على هدفي اليومي حتى أنجزه.

اليوم الخامس : أركض إلى الحمام كل 20 دقيقة

بما أن جسمنا مكون من الماء بنسبة تفوق ال 60%، فإن شرب الماء بانتظام شيء أساسي للحفاظ على أداء جيد للجسم. لكن كمية 3,5 ليتر يومياً تتجاوز بكثير الكمية التي يوصى بها عادةً. لهذا كنت مجبرة على الشرب حتى لو لم أكن عطشى. لكنني كنت أشعر بالشبع أكثر رغم أنني كنت آكل أقل. بالعكس، ما كان يزعجني كانت الحاجة الملحة للجري إلى الحمام كل 20 دقيقة من أجل التبول، لدرجة أن بعض الناس اعتقدوا أنني أتعاطى المخدرات

اليوم العاشر : أصبحت...أجمل ؟
أشعر بنفسي مختلفة، وخصوصاً في الصباح. عادةً، أحتاج إلى كوب من القهوة لأبدأ يومي بنشاط، لكنني من الآن فصاعداً، أشعر بنفسي منتعشة وممتلئة بالنشاط بمجرد ما أفتح عينيّ. تحسن مظهري. قد يكون هذا وهماً، ولكنني أشعر أن شعري أصبح أكثر لمعاناً وبشرتي أكثر إشراقاً. صحيح أنني كنت أمتلك صورة جيدة عن نفسي دائماً، لكنني أشعر بأنني مختلفة مع هذه العادة الجديدة. المشكلة الوحيدة هي أنني أحمل باستمرار قنينة الماء بيدي. حتى في المساء، كنت أحتفظ بها على المنضدة بقربي.

اليوم 15 : مفعمة بالطاقة

أنا مفعمة بالطاقة مع أنني لم أعد أشرب القهوة تقريباً. عادةً، كنت أشرب 3 أكواب في اليوم. عندما أذهب للركض مساءً، أشعر أن سرعتي زادت. أنام أفضل ولدي شعور أن جسمي تكيف مع هذه الطريقة في الحياة لدرجة أنني أشعر بعطش غير معقول إذا لم أشرب.

اليوم 20 : قيل لي إنني أبدو أكثر سعادة

أذهب دائماً إلى الحمام بشكل مستمر وفي كل مرة ألاحظ أن البول صافٍ ونظيف. لاحظ صديقي أن بشرتي أصبحت صافية أكثر وأشعر أن عندي دائماً المزيد من الطاقة. هذا قد يبدو لكم غريباً لكن أشعر أنني أتحسن من يوم ليوم. لم يعد لدي مشكلة في شرب هذا القدر من الماء : لقد أصبح هذا عادتي الجديدة.

اليوم 30 : جسم أكثر خفة وأنظف من السموم

هذا اليوم الأخير من التحدي، ومازالت عندي هذه الرغبة الملحة في الذهاب إلى الحمام وهذا الشعور الثابت بالعطش. لكن رغم هذا، أشعر بكامل اللياقة والنشاط في جسمي. ربما كان مبالغاً فيه شرب 3,5 ليتر من الماء يومياً، لكنني انتبهت إلى أنني قبل هذا التحدي، لم أكن أشرب كفايتي من الماء.

حيلة بسيطة لأعادة الحذاء الابيض كأنه جديد ! اذا كنت تعاني من اتساخ الحذاء الابيض فاليك الحل السريع..

Posted: 27 May 2016 03:43 AM PDT

 كلنا نعشق الاحذية وخاصة النساء، لكن الكل يعاني من اتساخهم وصعوبة تنظيفهم وخاصة الالوان الفاتحة لكن بعد قرأتك لهذا الخبر لن تقلق بعد اليوم من اتساخ حذاءك، وخاصة اللون الابيض نقدم لك طريقة كيف تعيد الحذاء ابيضا بعد اتساخه وكأنه جديد.

 طريقة سهلة  لتنظيف حذاءك   وانت بالبيت دون تكاليف، فاليك تلك الوصفتان الفعالتان لأعادة اللون الابيض كأنه جديد، وايضا  تلك الوصفات مضادة للجراثيم، مما يعني انها ستساعدك على التخلص من البكتيريا والفطريات ...

_تحتاج الى تلك المكونات:

1- نص كاسة خل ابيض

2- ربع كاسة ثاني كروبنات الصوديوم ، باكينج صودا.

3- فرشاة اسنان.

_طريقة علمه:

هذا ما يجب ان تفعله، قم بخلط الباكينج صودا والخل الابيض، حتى تحصل على مزيج رغوي، ثم ضع هذا الخليط على الحذاء ، باستخدام الفرشاة، اتركه ل 30 دقيقة ثم اغسله بماء بارد.
اما بالنسبة لأربطة الحذاء دائما ننسى ان نغسل رباط الحذاء لكنها مهمة لأعطاء مظهر جميل للحذاء، فاذا كان لديك حذاء ابيض فلا بد لك من تجربة تلك الوصفة ستندهش من النتائج الرائعة التى ستحصل عليها.

المصدر :supertastyrecipes

هذه الأم كانوا الناس يسخرون من طفلها ولا يجرأون على النظر اليه !! ولكنه بعد عدة سنوات فاجأ العالم بأكمله!!!

Posted: 27 May 2016 03:39 AM PDT

 في قصة غريبة من نوعها تعرفوا على هذا الطفل الذي يسخر منه الجميع بسبب شكله ... تابعوا قراءة القصة وشاهدوا الفيديو ... 

" قابلت كريس عندما كان عمري 15 سنة ووقعنا في الغرام فوراً. تزوجنا بعد هذا بست سنوات. بعد سنتين من الزواج، أصبحت حاملاً. وكنا الاثنان سعيدين جداً لهذا. في الصورة الصوتية، علمنا أن الطفل الذي ننتظره هو صبي.
 وقررنا أن نسميه كريستيان.

   

لكن مكالمة من الطبيب دمرتنا. كان هناك مشكلة مع الجنين. وولد كريستيان في 18 شباط / فبراير سنة 2011. ولم نكن نعرف حتى إذا كنا نستطيع أن نأخذه معنا إلى البيت. كانت الأمور معقدة جداً.

كانت شفة كريستيان مشقوقة وهناك ثقب في سقف حلقه، ولا يستطيع أن يغلق فمه. كان ابننا واحداً من 50 حالة مسجلة في العالم. لماذا هو من بين كل الأطفال؟ كانت عيناه أيضاً مشقوقتين، لم تكونا قد اكتملتا. كان أعمى. لم نكن نعرف ماذا نفعل أو كيف نربي طفلاً لا يستطيع أن يرى. أجريت له عملية بعد 4 أيام فقط، وبقي في المستشفى لمدة 4 شهور. كان عدم وجوده معنا أمراً قاسياً جداً علينا...


عندما بدأنا نخرجه معنا، كان الناس يحملقون فيه ويتكلمون من وراء ظهرنا. كان كل الناس يشيرون إلينا بالأصابع. حتى أنهم كانوا يقولون لي إنني كنت أنانية لأنني لم أجهضه. لكن هذا الطفل الذي عانى كثيراً منذ أيامه الأولى، أصبح ولداً مبتسماً ونشيطاً عندما كبر. عندما ينظر إليه الناس، يبدأ بالضحك فيضحكون هم أيضاً. الناس يبحثون عني على الفايسبوك ويتعرفون على كريستيان في الشارع. لدينا العديد من الأصدقاء ويخبرني الناس دائماً لأي درجة يجدونه جميلاً وملهماً. كريستيان سعيد وبصحة جيدة. انتقادات الناس وأحكامهم عليّ لم تعد تؤثر بي لأنني أعرف أن ابني رائع. إنه حب حياتي ومعجزة حقيقية.
منذ سنتين، التقطت فيديو لابني وكانت ردود الفعل عليه مؤثرة. لقد كسبنا أصدقاء من مختلف أنحاء العالم ولا أصدق لأي درجة ألهمنا الكثير من الناس ". شاهد الفيديو:

احذر... هذا ما سيحدث لك اذا أخذت حماما ساخنا قبل النوم!! معلومات خطيرة يجب عليك معرفتها !

Posted: 27 May 2016 03:34 AM PDT

يعتقد البعض أن الاستحمام قبل النوم هو مفيد وجيد للصحة ويشعهرم بالاسترخاء من أجل النون ، لكن لا يعلمون ان هذا المفهوم خاطئ.

لذلك حذرت احدى الدراسات من خطورة تلك العادة، حيث قالت بأن هذه العادة تؤدي الى الإصابة بالعديد من الأمراض البسيطة التي قد تعيق يومهم، و عدم ممارسة نشاطهم، حيث قام موقع "GreenLiving"، بنشر تلك الدراسة، التي شارك فيها العديد من العلماء.


قالت الدراسة أيضا أنه بعد الاستحمام مباشرة يكون الجسم رطبا.و عندما يكون الجسم رطبا، فإنه سوف يعمل على أمتصاص البكتيريا بشكل أكبر، و سوف يعرض الجسم إلى العديد من الأمراض الغريبة كما وصفت الدراسة، و قالت أن أول الأمراض سوف يكون الصداع، حيث أن الرأس المبللة تعمل على خفض درجة حرارة الجسم، عن معدله الطبيعي.



وذكرت الدراسة أن النوم مباشرة سوف يعرض شعرك المبتل أو الرطب إلى تجميع الجراثيم، و سوف يكون عرضه للميكروبات، كما أنه سوف يترتب على ذلك العديد من المشاكل إلى الشعر، مثل تلف الشعر، و تعرضه إلى التقصف .

النجمة العالمية" أديل" عندما نسيت كلمات الأغنية على المسرح!! موقف محرج جدا!! شاهد كيف أنقذت الموقف..

Posted: 27 May 2016 03:31 AM PDT

 قدمت النجمة البريطانية الشهيرة أديل أغنيتها "Million Years Ago" في إحدى حفلاتها بأوروبا والتي تحمل اسم "25".

وتعرضت النجمة أديل البالغة من العمر 27 عامًا لموقف محرج عندما نسيت كلمات الأغنية على المسرح، وحاولت أن تعالج الموقف وتتداركه من خلال تبديل بعض الحروف ولكنها لم تنجح في ذلك فتوقفت عن الغناء وقالت مازحة مع الجمهور "آسفة بدأت في غناء كلام خاطئ"، ثم غنت مقطعا آخر من الأغنية تتذكر كلماته جيدا.

شاهد الفيديو ...

هذا الرجل قضى 40 يوماً يحفر في بئر من أجل زوجته! سخر منه اهل قريته لكن ماذا فعل بعد انتهائه!!

Posted: 27 May 2016 03:25 AM PDT

 بعد منع زوجته من الوصول إلى بئر محلي في قرية مجاورة، اعتمد السيد بابوراو تاجني على نفسه في إنجاز حفر بئر بعمق 15 قدماً الذي يحتاج إلى 4 أو 5 رجال لإتمامه، حيث استغرق حفره للبئر 40 يوماً. حدث ذلك في أعقاب تعرض زوجته للإهانة ومنعها من الحصول على الماء من قِبل صاحب أحد الآبار، هذا الأمر الذي أغضب الزوج، وبدأ مباشرة عملية الحفر، حتى يتجنب هذا النوع من الإذلال في المستقبل.

 
قام بشراء المعدات من مدينة ماليغاون القريبة، وداوم على الحفر لمدة 6 ساعات في اليوم، 4 منها قبل توجهه للعمل وساعتين بعد العودة، ولم يلقى بابوراو التشجيع الذي كان ينتظره، حيث سخر منه أهل القرية، خاصة بعد أن جفت ثلاثة آبار في المنطقة، وحتى زوجته لم تحاول تقديم المساعدة خوفاً من التعرض للسخرية، لكن كل ذلك لم يثن بابوراو عن المضي قدماً في حفر البئر إلى أن وصل إلى الماء. الآن، وبعد أن أتم حفر البئر الذي كان بعمق 15 قدماً، وعرض 6 أقدام، بدأ هو وأسرته بالحصول على الماء دون الحاجة للسفر إلى القرى المجاورة، وسمح لجيرانه أيضاً بالاستفادة من البئر، وحفظ كرامتهم من تسول المياه من أصحاب الآبار الأخرى. على الرغم من تعرض الزوجة للإهانة، إلا أنها رفضت الإفصاح عن اسم الشخص الذي أهانها. والآن فقد أصبح زوجها بطل محلي، وظهر في العديد من المحطات التلفزيونية المحلية، كما وحظي بتقدير من الحكومة، وينوي في الوقت الحاضر توسيع البئر، ويأمل هذه المرة أن يحصل على مساعدة جيرانه لإنجاز المهمة.

من أغرب الحوادث : ثعبان طوله 3 متر ينهش أعضاء تناسلية لرجل داخل مرحاض! شاهد الصور ...

Posted: 27 May 2016 03:22 AM PDT

 تعرض تايلاندي يبلغ من العمر 38 سنة لهجوم من قبل ثعبان عملاق يبلغ طوله 3 مترات، وذلك خلال جلوسه في المرحاض لقضاء حاجته.

وتشير المعلومات المتوفرة، حسب ما نقلته الصحافة المحلية التايلاندية، أن الضحية تعرض للنهش والعض على مستوى جهازه التناسلي، بعد أن خرج الثعبان من وسط الأنابيب.
ونقل موقع "BFMTV" أنه تم نقل الضحية إلى وجه السرعة إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية على مستوى جهازه التناسلي.


واضطرت زوجة الضحية إلى طلب مساعدة أحد الجيران الذي أحضر سكينا وسلسلة لإنقاذه من موت محقق، فيما تم كسر المرحاض لإخراج الثعبان وإطلاق سراحه في منطقة نائية بعيدا عن السكان.

شاهدوا عرساً بلا عريس..! قصتها مؤثرة تقشعر لها الابدان

Posted: 27 May 2016 03:10 AM PDT

 تحقق حلم فتاة تركية تعاني من "متلازمة داون" بفضل والديها، وذلك بارتداء ثوب الزفاف الأبيض في حفل عرس رمزي دون وجود عريس.


وذكر موقع قناة "روسيا اليوم" أن والدي ياسمين إرارسلان أقاما حفل زفاف رمزي للفتاة داخل إحدى القاعات في محافظة مانيسا غرب تركيا، وشمل الحفل كل الطقوس التقليدية ومنها وضع الحناء في اليد، وبحضور المدعوين من الأقارب والأصدقاء وعلى أنغام الموسيقى التركية الشعبية.


ونشرت وسائل الإعلام فيديو للياسمين ووالدها وهما يرقصان وقطع كعكة الزفاف المؤلفة من 5 طبقات بالسيف.

وقالت والدة ياسمين إنها كان  منذ الصغر تلعب دائما مع أقمشة الستائر وتحاول أن تبدو كعروس، قائلة: "حان الوقت لتحقيق رغبة أبنتي".

القصة الكاملة لمصرع "علاء و مروة" بعد يوم واحد فقط من زفافهما تفاصيل مروعة تدمي القلوب

Posted: 27 May 2016 03:08 AM PDT

 شهدت قرية كتامة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية حادثاً شنيعاً أدمى قلوب أهالي وسكان القرية، فبعد الإحتفال بزفاف علاء الملا و مروة عيسى، وسط فرحة عارمة من أهالي القرية وأهالي العروسين، إنقلبت الأمور رأساً على عقب بعد يوم واحد فقط من ليلة الزفاف التي تحولت في اليوم التالي إلى ليلة لتلقي العزاء.

حيث إستيقظ الأهالي على خبر وفاة العروسين في شقتهما في ظروف غامضةً، فتم على الفور إخطار اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بالواقعة، والذي أمر بدوره بإرسال فريق بحث جنائي على أعلى مستوى للكشف عن ملابسات مصرع العروسين.

وبوصول فريق النيابة والبحث الجنائي إلى مسرح الحادث، تبين مصرع كل من "علاء الملا" ويبلغ من العمر 32 عاماً ويعمل سائقاً، و "مروة عيسى" وتبلغ من العمر 23 عاماً، وبعد فحص الشقة من قبل فريق البحث الجنائي تبين عدم وجود شبه جنائية أو جريمة، وأن الوفاة حدثت بسبب تسرب شحنة كهربائية مع المياه من السخان الكهربائي.

وبناءاً على ما توصلت إليه فرق التحقيق والبحث الجنائي، تم إرسال تقرير مفصل عن الحادث الذي يخص مصرع عروسين بقرية كتامة في منزلهما إلى النيابة العامة، وذلك من أجل إستخراج تصاريح الدفن لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وفي رواية أخرى يرويها بعض أهالي قرية كتامة، حيث أكدوا ان العروسين بعد أن تم صعقهم بواسطة شرارة من السخان الكهربائي، تقلوا إلى مستشفى تابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، لكن الأطباء هناك أكدوا أن إمكانيات المستشفى لا تؤهلها لإسعاف العروسين "علاء ومروة"، ونصحوهم بنقلهم إلى مستشفى الجامعة بمدينة طنطا، لكنهما فارقا الحياة قبل أن يحدث ذلك.

0 التعليقات

إرسال تعليق