الثلاثاء، 9 يونيو 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو ثعلب ماكر يسرق جوال مواطن سعودي حاول تصويره بطريقة طريفة

Posted: 09 Jun 2015 06:50 AM PDT

في مشهد طريف يجسد المعنى الحقيقي للمكر الذي اشتهر به الثعلب، قام ثعلب بسرقة جوال مواطن سعودي حاول تصويره عن قرب.
وتناقل ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو يظهر شابين سعوديين يترصدان جحرا يختبئ بداخله ثعلب في أحد المناطق البرية، ويقومان بتصويره قبل أن يمكر بهما ويسرق أحد الهواتف التي تصور وتراقب جحره.



يقابل الشابان تصرف الثعلب بالضحك ومحاولة الحصول على الهاتف، إِلا أنه قام بحمله بفمه وإدخاله لمسافة لا تمكنهما من الوصول إليه بسهولة.
ولم يوضح الشخص الذي رفع الفيديو، المكان والزمان اللذين ألتقط فيهما الفيديو.


شاب مصري يلقي بنفسه أسفل القطار ويخرج سالمًا

Posted: 09 Jun 2015 06:06 AM PDT

في ما يبدو أنه كان من قبيل المراهنات، أقدم شاب مصري على وضع نفسه تحت عجلات قطار مسرع، كما يبين ذلك مقطع فيديو انتشر على موقع "يوتيوب".
ويظهر الشاب في الفيديو، وقد انتظر اقتراب القطار، وقبل وصوله بثوان وضع نفسه تحت عجلاته، وبعد مرور القطار اتّجه ضاحكًا منتصرًا نحو أصدقائه الذين كانون يلتقطون الفيديو المجنون.

زوج عرض راتب شهريا قيمته 250 ألف دولار لمدة عام لزوجته لتطليقها ولكنها رفضت وطلبت طلب أغرب من الخيال !!

Posted: 09 Jun 2015 05:49 AM PDT

ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن الزوجة السابقة، لفلاديمير بوتانين، أغنى رجل في روسيا، تطلب 7 مليارات دولار (نصف ثروته البالغة 15 مليار دولار)، من أجل تسوية قضية الطلاق التي رفعتها العام الماضي ضده.
وانفصل الزوجان العام الماضي، وعرض رجل الأعمال بوتانين على وزوجته "ناتاليا، تسوية تقضي بدفعه راتبًا شهريًّا بقيمة 250 ألف دولار، لمدة 30 عامًا، وبعض العقارات في موسكو ولندن ونيويورك.



ولكنها رفضت، وقالت إن ذلك جزءًا بسيطًا جدًّا من حقّها. وتزعم ناتاليا، أن ثروته الحقيقية مخبأة في شركات في الخارج، وأنها بدأت معركة قانونية دولية للحصول على ما تقول إنه حقها من تلك الثروة.
ويحتل بوتانين المرتبة السابعة في تصنيف فوربس لأغنى رجال الأعمال الروس، وتُقدّر ثروته بحوالي 15 مليار دولار.
ويدير فلاديمير بوتانين "نوريلسك نيكل"، وهو أكبر منتج للنيكل في العالم. وواحد من أهم الصناعات الروسية، وتبلغ قيمة نوريلسك أكثر من 30 مليار دولار، وبوتانين يملك 30٪ من أسهم الشركة.

"داعش" يسيطر على قصر تملكه الأسرة الحاكمة في قطر

Posted: 09 Jun 2015 05:38 AM PDT

زعم تنظيم "داعش" اليوم الثلاثاء،(9 يونيو 2015)، سيطرته على قصر تابع للأسرة الحاكمة في دولة قطر بمدينة تدمر التابعة لمحافظة حمص في سوريا.
ونشر التنظيم على حسابات منسوبة له بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للقصر الفخم الذي يقع على نهر الفرات، قال عنها: "انظروا إلى عروش (...) قطر، في تدمر أصبحت غنائم لمجاهدي الدولة الإسلامية"، وفقًا لموقع "اليوم السابع" المصري.





0 التعليقات

إرسال تعليق