الاثنين، 7 مارس 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


لن تموت حتى يرسل الله لك علامات تدل على ان موتك قد اقترب

Posted: 07 Mar 2016 08:35 AM PST

الوفاة هي حقيقة يجب ان يسلم بها الانسان , و هي مفروضة على جميع البشر لا يخلد اي انسان في الكون واحده مهما طال و عاش في الارض في سوف يأتي عليه الوقت و يموت , و موعد الموت لا يعلمه أحد الا الله سبحانه و تعالى.و حسب وقتنا الحالي فإن الاعمار تبدء من 1 يوم الى 150 سنة قد لا يصل أحد الى 120 سنة
شاهدو الفيديو 

وصفة طبيعية لزيادة كثافة الشعر وإطالته في شهر واحد طريقة مجربة و فعالة 100 %

Posted: 07 Mar 2016 08:30 AM PST

خبر سار جدا للبنات و السيدات وصفة طبيعية سحرية لزيادة كثافة الشعر وإطالته في شهر واحد


المكونات:
1/2 لتر من زيت الخردل.

3 ملاعق من بذور الحلبة.

الطريقة:
يصب زيت الخردل في وعاء ستانلس ويضاف إليه بذور الحلبة.

يوضع الخليط على نار هادئة لمدة 15 دقيقة أو حتى يتحول لون بذور الحلبة إلى اللون الأسود ويتحول لون الزيت من اللون الذهبي إلى البني الداكن.

يُرفع الإناء من على النار ويترك جانباً لمدة 30 دقيقة حتى يبرد الزيت تماماً.

يصفى الزيت من بذور الحلبة ويعبأ في زجاجة نظيفة لحين الاستخدام.

طريقة استخدام الزيت:
قبل الاستحمام بيوم يدهن الشعر بقليل من الزيت قبل النوم مع تدليك فروة الرأس جيداً لمدة 10 دقائق ويغطى الشعر بغطاء الحمام ويشطف في الصباح، كما يمكن تركه لمدة ساعة ثم يشطف بالماء وشامبو ذو تركيبة لطيفة. وتكرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

ويمكن خلط مقدار من هذا المزيج مع مقدار من زيت الزيتون والذي يساعد على زيادة كثافة الشعر الخفيف.

يجب المداومة على استخدام هذه الخلطة لمدة شهر وستلاحظين زيادة طول الشعر وكثافته وتوقف سقوطه تماماً.

7 شروط للعلاقة الحميمة بين الزوجين في الإسلام أوصانا بها رسول الله ...بلغوها لجميع المتزوجين

Posted: 07 Mar 2016 08:18 AM PST

الرسول عليه الصلاة والسلام حث على الزواج في أحاديثه وتوجيهاته لصحابته وأتباعه من بعده، وجعل الله أجرًا للزوجين على هذه العلاقة.




ولكن ما هي الآداب التي أوصى الرسول عليه الصلاة والسلام بها عند الجماع بين الزوجين؟
(1) قبل الجماع يجب أن يقرأ الزوجان دعاء يبارك لهما علاقتهما وهو: "باسم الله، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا".
(2) الاغتسال قبل الجماع وبعد الجماع.
(3) أوصى الرسول عليه الصلاة والسلام بالنظافة، وأن يظهر كلا الزوجين ما يحبه الآخر منه.
(4) اوصى الرصول الرجل بان يكون لطيفا مع زوجته "لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة، وليكن بينهما رسول، قيل وما الرسول يا رسول الله ؟ قال: القبلة والكلام".
(5) التكتم على العلاقة، فحتى لو كان الزواج أمرًا شرعيًا ومباحًا، فلا يجوز للرجل أن يكاشف أصدقاءه ومعارفه وأقاربه بنية مجامعة زوجته، فهذه المسألة يجب أن تحاط بالسرية والتكتم؛ أدبًا مع الله ثم أدبًا مع بعضهم البعض.
(6) كل جسد امرأتك حلال بالنسبة لك، إلا ما أوصى الله سبحانه وتعالى بتركه، وهو الدبر، فهذا حرام شرعًا لقوله عليه الصلاة والسلام: "لاينظر الله إلى رجل يأتي امرأته في دبرها".
(7) أثناء دورة المرأة الشهرية، يحرم أن يقوم الرجل بمجامعة زوجته، لكن لا يجوز أيضًا هجرها تمامًا، بل على العكس يجب عليه أن يستغل هذه الفترة لمغازلتها، لتشويقها، لاحتضانها، فكان الرسول عليه السلام يقبل زوجاته أثناء الحيض ويداعبهن.

حقائق لا تعرفها عن سيارة الرئيس الأمريكي شاهد أسرار سيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما العجيبة

Posted: 07 Mar 2016 07:01 AM PST

هل أنتابك الفضول يومآ لتتعرف عن قرب على سيارة الرئيس الأمريكى اوباما ،، هل تعلم ان الرئيس الأمريكى يحصل على سيارة ليموزين رئاسية من نوع كاديلاك مرة كل أربع سنوات ويتم تسليم القديمة الى نائب الرئيس ورؤساء الدول الزائرين -السيارة يوجد بها بالأمام علمين العلم الأمريكي والرمز الرئاسي وعندما يزور الرئيس دولة أخرىيستبدل رمز الرئاسة بعلم الدولة المستضيفة.

 -هى واحدة من أكبر السيارات على الطريق فى العالم

-والسيارة تشبه المدرعة العسكرية حيث يصل سمكها إلى 8 بوصات ووزنها يماثل طائرة بوينج 74

وصفة جديدة لعمل الكيراتين الطبيعي في البيت مع نتائج رائعة و بدون اثار جانبية

Posted: 07 Mar 2016 06:46 AM PST

إن كل امرأة تتمنى أن يكون شعرها ناعما لامعا بلا أي مشاكل، ما يدفع الكثيرات إلى شراء أي مستحضر جيد للشعر، مهما كان ثمنه باهظا، كما أن الكثيرات أقبلن على استخدام الكيراتين والبروتين، على الرغم من غلو ثمنه، وعدم التأكد من نتائجه.

وحرصا منا على جمالك، نقدم لك – في هذا الفيديو – طريقة عمل كيراتين طبيعي في البيت، وستلاحظين تأثيره على شعرك مع أول استخدام.


نكشف لكم و بالدليل القاطع السبب الحقيقي و الخفي الذي مكن لين حايك من الفوز في ذا فويس

Posted: 07 Mar 2016 06:43 AM PST

رغم صوتها القوى ودعم القيصر كاظم الساهر لصوت اللبنانية الصغيرة لين حايك كان هناك عدة عوامل ساهمت فى فوزها بلقب ذا فويس كيدز الأول اهمها الدعم غير المحدود من سياسيين ومدنيين لبنانيين على مدار الاسبوع الماضى حيث تم تنظيم مؤتمرات شعبية وحملات تعبوية لدعمها فى اغلب مدن لبنان وخاصة منطقة الميناء مكان اقامتها والتى خصصت النادى الرياضى لمتابعة الحلقة النهائية لبنت الميناء وهناك ايضا دعم من مدن الفيحاء وطرابلس وبيروت وصيدا وغيرها ونظمت المدارس هناك حملات لحث الناس على التصويت لها حتى تكون اول لبنانية تفوز باللقب ..
وبخلاف الدعم الشعبى كان هناك دعم سياسى حيث تم تخفيض اسعار الاتصالات ورسائل ال sms الداعمة للين .. اضافة الى اراء عدد كبير من سياسيى لبنان حيث علّق الرئيس نجيب ميقاتي قائلاً: "اننا نفخر بحضور ابنة طرابلس لين الحايك في نهائيات برنامج the voice kids وتقدمها قبل لحظات على امل الفوز الكبير باذن الله".
أما الوزير مصباح الأحدب فكتب: "Go Lyne go!"، والرئيس ميشال سليمان فغرّد: "دعوا اطفال voice kids يحكمون لبنان". لكل هذا الدعم ولأنها تستحق فعلا لكونها صوت مهم كان لابد ان تفوز لبن الحايك بلقب احلى صوت ...


كما رصدت الكاميرات حوارًا جانبيًا بين الفنان كاظم الساهر، عضو لجنة تحكيم The Voice Kids، والموهبة اللبنانية لين الحايك، وقال لها»: «خلاص أنتي الفائزة».

الحوار الذي دار بين «الساهر» والموهبة اللبنانية، كان قبل إعلان النتيجة بفوز «لين»، مما أثار دهشة نانسي عجرم، ونظراتها للساهر والحايك.




طليقة عكاشة تفجر مفاجأة وفضيحة جديدة حول علاقة عكاشة باسرائيل

Posted: 07 Mar 2016 06:24 AM PST


طليقة "عكاشة": سافر إلى إسرائيل كثيرا.. و"عندي أسرار هقولها في الوقت المناسب" 

قالت الإعلامية رضا الكرداوي، طليقة النائب البرلماني المسقطة عضويته توفيق عكاشة، إنها تملك أسرارًا ضد عكاشة لن تفصح عنها في الوقت الحالي انتظارًا لوقتها المناسب، لافتة إلى أنها علمت من مصادر رسمية، أن عكاشة كان يسافر إلى إثيوبيا كل عام، كما سافر إلى إسرائيل أكثر من مرة.

وأضافت الكرداوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، على قناة "إل تي سي"، أن عكاشة كان يدعي ذهابه لزيارة المسجد الأقصى ليخفي حقيقة زياراته لأماكن أخرى رفضت الحديث عنها، مشددة على أن المخابرات لم تكن غافلة عن زيارات طليقها لتلك الأماكن.

0 التعليقات

إرسال تعليق