الخميس، 24 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


فيديو مرعب لحيوانات أليفة ولكنها قامت بقتل أصحابها! فيديو للكبار فقط، يحتوي مشاهد قد لا تناسب البعض!

Posted: 24 Nov 2016 03:34 AM PST

-معظم الأشخاص يحبون حيوان اليف او أكثر، فالجميع ينظر الى تلك الحيوانات على انها مخلصة و وفية، و لا أحد ينظر الى حيوانه الأليف ك قاتل يأكل من لحمه.

لكن عليك التفكير مجدداً، فسواء كنت تملك قطة صغيرة أو خنزير ضخم هناك حالات كثيرة تحولت فيها تلك الحيوانات الأليفة الى قتلة عند شعورها بالجوع.

تعددت القصص في قتل الحيوانات الأليفة لأصحابها و تنوعت ، و جميعها تخلل تفاصيلها الرعب و الرهبة مثل :-
قصة الكلب الخائن:-
قامت شرطة ليفربول بدخول منزل احد المواطنين الذي كان يعتقد انه توفي، حيث وجدوا كلبه باستر من سلالة بول ترير في حالة هياج بسبب اكله شيئاً غريباً عليه.

و غيرها الكثير من القصص.. لإكمالها شاهدوا الفيديو.

مدهش.. عجوز سبعينية تصدم المشاهدين بعد أن نزعت رداءها! خلعت الرداء فأدهشت جميع الحضور!

Posted: 24 Nov 2016 03:29 AM PST

 استضاف برنامج اكتشاف المواهب في ايطاليا ، سيدة يابانية تبلغ من العمر 70 عاماً، حيث صدمت هذه السيدة لجنة التحكيم و الجمهور وجميع من شاهدها بعد ان بدأت بعرضها .

بعد ان خلعت ردائها و كشفت عن رشاقتها المخبئة تحت الرداء، و عن عضلاتها لم يصدق احد انها في السبعين من عمرها، و خاصة بعدما بدأت بعرضها و الرقص على العامود و حركاتها المرنة التي ادهشت الحاضرين.


فيديو طريف لسيدة تحاول الصعود الى شاحنة.. شاهد كيف انتهى الامر!

Posted: 24 Nov 2016 03:23 AM PST

 انتشر فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي، كان قد  صور من كاميرا مثبتة على الشارع، لسيدة سمينة تحاول الصعود داخل شاحنة ولكنها وجدت صعوبة كبيرة.

ظهرت السيدة البدينة في الفيديو  و هي تصعد لوحدها لكنها فشلت في ذلك، ثم حضر رجل و ظل يرفع بها و يساعدها على الدخول لكن دون جدوى، ثم اتى رجل اخر و بدأ يدفع مع الرجل الأول لكن بائت محاولاتهم بالفشل، الى ان اتت رافعة بناء مخصصة لرفع "ادوات البناء" الثقيلة، و صعدت السيدة على متنها هي و الرجل و الأول و رفعتها لتصعد و تجلس داخل الشاحنة.

شاهد الفيديو الطريف..

قد تحصل بأي منزل فاحذروا جيدا.. البطاطا قتلت عائلة بأكملها! اليكم التفاصيل كاملة...

Posted: 24 Nov 2016 03:16 AM PST

-لم تعرف عائلة روسية أنّ حبّات البطاطا التي تخزنّها الأم في قبو المنزل ستؤدي إلى وفاة أفرادها، حيث تحوّلت هذه الخضار، بعدما تمّ تخزينها لوقت طويل إلى مكوّن سام. وقد أُعلنت وفاة كلّ أفراد العائلة الذين نزلوا إلى القبو بسبب مادة قاتلة تعطي البطاطا المخزّنة المتعفّنة طعمها المرّ وتتحول إلى غاز يسبب تنشقه الموت الفوري.

هذا ويُشير الخبراء إلى أنّ هذه المادة تتوفّر، بنسبة منخفضة، في البطاطا العادية وأنّها تصبح أكثر كثافة عندما يتمّ تخزين هذا النوع من الخضار بطريقة غير صحية ولمدّة طويلة

شراب قوي للسعال وإزالة المخاط من الرئتين في اسرع وقت ممكن! تخلص من السعال و التهاب الحلق بأسرع وقت ممكن!

Posted: 24 Nov 2016 03:03 AM PST

 نزلات البرد تصيب اغلب الأشخاص حتى في فصل الصيف،لكن تكثر في فصل الشتاء، فتتمثل اعراضها بالسعال  الحاد والتهاب الحلق، احتقان و اضطرابات الجهاز التنفسي.

إليكم شراب قوي و طبيعي يخلصكم من السعال و يزيل المخاط من الرئتين.

مكونات الوصفة:-

1- نصف كغ من الجزر
2- من 3 الى 4 ملاعق كبيرة من العسل العضوي

طريقة التحضير:-

أغسل الجزر وقشره ثم قطعه إلى شرائح.

ضعه في مقلاة ثم اضيف الماء وأغليه حتى ينضج.

صفيه من الماء ثم احتفظ بالماء.

اهرس شرائح الجزر بواسطة شوكة ثم اضيف ماء الطهي والعسل وامزج جيداً.

أحفظ هذا الشراب في مكان بارد.

شاهدوا ولا 'تبعدوا' نظركم.. شاب '24 عاماً' قتله هاتفه الخلوي! أمام المارة هذا ما حدث له...

Posted: 24 Nov 2016 02:59 AM PST

 اسمه جونس، 24  عاماً، يحب الاستماع إلى الأغاني والدردشة مع الأصدقاء عن طريق هاتفه الذكي، لكن هذا الشاب سيمر بتجربة ستغير حياته تماماً، لا بل ستنهيها إلى الأبد.

يظهر هذا الفيديو الصادم أكبر المشاكل المعاصرة التي نمر بها، وعلى كل شخص يمتلك هاتف خلوي أن يتعلم من هذا الدرس القاسي.

تم تمثيل هذا الفيديو بطريقة درامية ومخيفة إلا أن هذا الحادث قد وقع في الحقيقة، لذا صُوِر هذا الفيديو لزيادة الوعي بين الشباب على أمل إيقاف هذه العادة التي تجعلنا نخسر أبناءنا.

شاهدوا الفيديو...

لاول مرة..قرار تاريخي في السعودية يهز المملكة ما هو؟ صدم الكثير من السعوديين أنفسهم !!

Posted: 24 Nov 2016 02:56 AM PST

 اكدت وزارة الثقافة والإعلام السعودية عبر موقعها الإلكتروني الجديد إمكانية الحصول على ترخيص لتصوير فيلم سينمائي أو أي فعالية فنية .

وتعد هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها في البلاد.

وتضمن الموقع الالكتروني مجموعة من الخيارات تتيح الحصول على موافقة رسمية عبر الموقع بشكل يقلص المدة الزمنية التي تتطلبها الإجراءات.

 هذا ويمكن للمستخدمين التقدم بطلب ترخيص وموافقة من الوزارة عبر الخيارات المتوفرة وهي " فيلم سينمائي" و"مسرحية" وحفلات وأمسيات فنية" فضلا عن عدة خيارات أخرى تتيح طلب إقامة معارض صور ورسم كانت متاحة من قبل لكن بشكل ورقي عبر مراجعة الوزارة.

من جانبه أكد وزير الثقافة والإعلام السعودي، عادل الطريفي أن "النشاط السينمائي بات جزءا من التراخيص والعمل الأساسي والرسمي الذي يتعلق بمراجعة النصوص والقصص والتصوير وتسهيل المهمات كافة".
وشهد الحدث جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد حيث أطلق مغردون عبر تويتر هاشتاغ "السينما مطلبنا" للمطالبة بفتح دور للسينما بالمملكة العربية السعودية.


وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في البلاد وهي خطوة مهمة قد تنتهي بإنشاء دور عرض للسينما في المملكة بشكل تدريجي بعد السماح بشكل رسمي بإنتاج وتصوير الأفلام ومن ثم عرضها على القنوات التلفزيونية الرسمية".

كاميرا مراقبة تفضح 3 فتيات يقمن بشيء غريب على سلم عمارة .. تأكدن من خلوا المنطقة من الناس ليأخذن راحتهن في هذا الفعل المشين!

Posted: 24 Nov 2016 02:53 AM PST

فضحت كاميرا مراقبة مثبتة في احدى المباني السكنية ثلاث فتيات كانوا يتجولن داخلها و يتأكدن من سلامة المنطقة لأخذ راحتهن فيما يفعلن لكي لا يقبض عليهن.

نشرت الكاميرا الفيديو بعد ان اكتشفوا الجريمة حال عودة السكان لمنزلهم، و شاهدوا الفتيات يتجولن داخل العمارة و اعينهن على هذه الشقة كما لو انهن حضرن للسطوا عليها.

بقيت الفتيات يضربن الجرس في المنزل ليتأكدوا من خلوه تماماً على السكان، ثم بدأوا بعملية فتح الباب و الدخول للمنزل و سرقة ما يتسنى لهن.

لم يعرف الفيديو في اي بلد ولا ماذا حدث بعدها. 

هذا ما طلبته الفتاة الفرنسية مقابل التنازل عن قضيتها ضد سعد لمجرد! شرط غير معقول !!

Posted: 24 Nov 2016 02:45 AM PST

كشفت وسائل إعلام فرنسية ان الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي أقامت دعوى ضد الفنان المغربي سعد لمجرد عن الشرط الذي طرحته مقابل التنازل عن القضية.

الشابة طلبت بتعويضها 700 ألف يورو مقابل التنازل عن الدعوى ضد لمجرد الذي اتهمته باغتصابها، ولم يتم التأكد اذا كان الفنان المغربي سيدفع المبلغ مقابل حريته.

كما ونفت هيئة دفاع لمجرد عن تحديد اي جلسة لمواجهة النجم المغربي مع لورا التي تغيبت عن الجلسات بحجة حالتها النفسية السيئ

أرادت أن تزور صديقتها... لكن ما حدث لها هناك كان صادماً! إليكم ماذا حدث لها وكيف تشوه وجهها بهذه الطريقة...

Posted: 24 Nov 2016 02:27 AM PST

تعرضت امرأة، 10 عاماً، لتشوه وجهها ويديها بعد أن قام شمبانزي بمهاجمتها، وامتلكت صديقتها هذا الشمبانزي في عام 2009.

ولجأت المرأة، يوم الجمعة، إلى كونغرس ولاية كونيتيكت للمطالبة بالسماح لها بمقاضاة الولاية للحصول على مبلغ 150 مليون دولار تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بها.

وتحدثت تشارلا ناش أمام اللجنة القضائية بكونغرس الولاية، بينما كان رأسها ملفوفاً بضمادات وقائية بيضاء، وكانت قد خضعت لعملية زرع وجه وعمليات جراحية أخرى من بينها عملية زرع يدين فاشلة.

وقالت ناش "اسمي تشارلا ناش وآمل أن تتخذوا قرارا بناء على حقيقة أن الولاية كانت على علم بما يحدث وفشلت في حمايتي".

فيما قال فريقها القانوني أن إدارة حماية البيئة والطاقة في كونيتيكت وصفت الشمبانزي، الذي يزن 90 كيلوجراما -والذي كانت تملكه إحدى صديقاتها بصورة غير قانونية- بأنه يمثل خطرا على السلامة العامة وذلك قبل تعرض ناش للهجوم.

وأضافت السيدة "أريد فرصة لدفع الفواتير الطبية وأن أحيا حياة كريمة. لكن أريد أيضا أن أتأكد أن ما حدث لي لن يحدث لأي شخص آخر أبداً".

ومالكة الشبمانزي هي ساندرا هيرولد، وهي صديقة ناش، وأثناء وجود الأخيرة في منزل السدية ساندرا هاجمها الشمبانزي الذي تمتلكه هيرولد والذي أعماها وشوهها، فيما قتل ضابط شرطة ستامفورد الحيوان في موقع الحادث.

ورفعت ناش قضية على صديقتها هيرولد التي توفيت في 2010، وتوصلوا إلى تسوية بعد عامين أي في 2012، حصلت بموجبها على أربعة ملايين دولار، هي تقريباً جميع ممتلكات هيرولد.

إليكم بالفيديو الأسباب الحقيقية التي ادت إلى إنتشار الحرائق بشكل كبير في المستوطنات الصهيونية !

Posted: 23 Nov 2016 11:38 PM PST

 أفادت مصادر صحافية فلسطينية أن حرائق هائلة اندلعت فى مناطق واسعة بعدد من المواقع شمال فلسطين المحتلة، مساء اليوم الثلاثاء، بما فى ذلك حريق بالقرب من مستوطنة "زخرون يعقوب"، تسبب باحتراق عدة منازل وأجبرت الشرطة على إخلاء عدد من السكان.
وأكدت شرطة الاحتلال في بيان رسمي صدر عنها أن أغلب الحرائق يقف خلفها أشخاص دوافعهم قومية، وهذا ما أكده وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي.
وقالت وسائل الإعلام العبرية، إن العشرات قد أصيبوا بسبب استنشاق الدخان فى الوقت الذى التهمت فيه النيران حقولا واسعة، فى المنطقة المحيطة فى المدينة والتى وصلت إلى عدد من الاحياء شمال شرق المدينة.
 أفادت مصادر صحافية فلسطينية أن حرائق هائلة اندلعت فى مناطق واسعة بعدد من المواقع شمال فلسطين المحتلة، مساء اليوم الثلاثاء، بما فى ذلك حريق بالقرب من مستوطنة "زخرون يعقوب"، تسبب باحتراق عدة منازل وأجبرت الشرطة على إخلاء عدد من السكان.
وأكدت شرطة الاحتلال في بيان رسمي صدر عنها أن أغلب الحرائق يقف خلفها أشخاص دوافعهم قومية، وهذا ما أكده وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي.
وقالت وسائل الإعلام العبرية، إن العشرات قد أصيبوا بسبب استنشاق الدخان فى الوقت الذى التهمت فيه النيران حقولا واسعة، فى المنطقة المحيطة فى المدينة والتى وصلت إلى عدد من الاحياء شمال شرق المدينة.



وذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى، أن الأضرار لحقت بعدد من المنازل بسبب النيران، مضيفة أن 8 طائرات و40 سيارة إطفاء تعمل على إخمادها حتى الآن دون نتيجة، في حين أفادت وسائل إعلام عبرية عن اقتراب النيران من قاعدة نفيه يائير العسكرية.
  فيما قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إنه طُلب من سكان حى جيفعات عيدن والمناطق المحيطة إخلاء منازلهم وإغلاق خطوط الغاز. ونقلت إذاعة إسرائيل أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان قررا طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وإيطاليا في إخماد النيران.
وبحسب الإذاعة فإن الحرائق اشتعلت في عدة مناطق منها نتاف وحورون ودوليف وزيخرون وغيرها من المناطق الأخرى.

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء، أنّ نقص الأمطار وجفاف الهواء وهبوب رياح شرقية قوية ساهم في انتشار حرائق الغابات في وسط وشمال الاحتلال الإسرائيلي، والذي بسببها أضيرت العشرات من المنازل أو دمرت، لكن لم ترد بلاغات عن وفيات أو جروح خطيرة.

وقالت الأرصاد المحلية، إنّه يبدو أنّ الظروف شديدة الجفاف والرياح القوية ستستمر لعدة أيام مع قلة فرص سقوط أمطار، بحسب الوكالة.

0 التعليقات

إرسال تعليق