الخميس، 1 سبتمبر 2016

مدونة المحترف للمعلوميات

مدونة المحترف للمعلوميات

Link to موضوع جديد لك

سامسونغ تتعرض لصدمة بسبب تكرار حودث احتراق غالاكسي نوت 7

Posted: 01 Sep 2016 09:10 AM PDT

سامسونغ تتعرض لصدمة بسبب تكرار حودث احتراق غالاكسي نوت 7
في الوقت الذي كانت فيه الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ تهنئ نفسها بالنتائج القياسية التي سيحققها هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 7 و عدد الطلبات المسبقة الذي تجاوز كل التوقعات، فإن الشركة تعرضت لصدمة كبيرة خلال الأيام القليلة بسبب العديد من التقارير حول تكرار حوادث احتراق و انفجار هاتفها الجديد.

هذه القضية أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، و تشير إلى تعرض عدد من هواتف غالاكسي للاحتراق بشكل متكرر و هو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونغ خصوصا و أنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل الرفع من نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.

و حسب شركة سامسونغ و في إطار تصريح خاص لوكالة رويترز للأنباء فإن الشركة قد أوقفت شحنات من هاتف غالاكسي نوت 7 بسبب هذا المشكل فيما تعتزم استعادة 400.000 هاتف من هذا الطراز كانت قد طرحت في الأسواق في وقت سابق، فيما تشير تقارير أن المشكل يعود بالأساس إلى مشكلة في البطارية و هو ما يعني أن المشكلة قد تكون منسوبة لشركة المناولة الكورية ITM Semiconductor التي تتعامل معها سامسونغ.


سامسونغ تكشف عن ساعتيها الجديدتين من طراز Gear S3

Posted: 01 Sep 2016 05:25 AM PDT

سامسونغ تكشف عن ساعتيها الجديدتين من طراز Gear S3
على هامش معرض IFA 2016 في برلين الألمانية كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن طرازين جديدين من ساعتها الذكية " Gear S3"، و يتعلق الأمر بساعة Gear S3 Frontier و Gear S3 Classic.

الساعتين الذكيتين الجديدتين Gear S3 Frontier و Gear S3 Classic سيكونان متشابهتين لكن مع اختلافات بسيطة، حيث سيأتيان بشاشة Super AMOLED بقياس 1.3 بوصة كما أن الشاشة تدعم ميزة Always-On Display، كما تمكن الساعتين من استقبال و إحراء الاتصالات إلا أنهما تظلان مرتبطتان دائما بالهاتف الذكي بما أنهما غير مزودتان بشريحة SIM.


من جهة أخرى ستعمل ساعتي Gear S3 Frontier و Gear S3 Classic بنظام سامسونغ الخاص "تايزن" و ستكونان مثاليتان لمحبي القيام بالأنشطة البدنية بما أنهما مزودتان بجهاز تحديد المواقع جي بي إس و مستشعر للحركة و التسارع بالإضافة إلى ميزة خاصة بإبلاغ المستخدمين النجدة في حال تعرضه للخطر.


و من بين أهم ما تم الكشف عنه أن ساعتي  Gear S3 Frontier و Gear S3 Classic ستأتيان بمدة شحن بطارية قد تصل إلى أربعة أيام، ما يعني تجربة مميزة للمستخدمين و عدم الحاجة لشحنها يوميا.
و يبقى الأهم هو معرفة الثمن الذي حددته سامسونغ لساعتيها الذكيتين و موعد إطلاقهما.


ما هي بطاقة ICC للدفع عبر الانترنت ولماذا تعتبر اكثر امناً !

Posted: 01 Sep 2016 05:11 AM PDT

كلنا نسمع يوميا عن عمليات النصب وسرقة الحسابات البنكية وأغلبها يحدث عن طريق مواقع شراء وروابط دفع احتيالية …في هذا المقال سأشرح لك طريقة تعد آمنة بين كافة وسائل الدفع عبر الانترنت والمعترف بها عالميا" …

أجل يا عزيزي، انها ال   Internet credit  card: ICC

حسنا"، عليك ان تعلم ان تسمية ال ICC هي تسمية شمولية، ولكن كل بنك يعطيها لقب وتسمية خاصة به أحياناً، على سبيل المثال، البنك الذي أتعامل معه شخصيا يسميها  بال e-surf ... ولكن لا تقلق فالمفهوم العام واحد  حتى الميزات تتطابق الى حد كبير بين جميع البنوك حول العالم…

فما هي ال  ICC ؟ وكيف نحصل عليها ؟
ما الفرق بينها وبين البطاقات البنكية العادية ؟ وما هي ميزاتها ؟
 ولماذا تعتبر آمنة للدفع عبر الانترنت ؟

أولا": 
ال ICC هي بطاقة master card للاستخدام عبر الانترنت فقط: Electronic using only.

تستطيع ان تشتري بها ما تشاء عبر الانترنت دون ان تشك للحظة ان استخدامها غير متاح في موقع ما ... ولكن لا تستطيع مثلا ان تذهب الى البقالية وتشتري ثم تدفع عبرها !

أنتبه جيدا" عزيزي القارئ لما سأقوله الآن: انها بطاقة ثانية  تستطيع الحصول عليها بعد ان تفتح حسابك في اي بنك، اي بعد الحصول على بطاقتك البنكية العادية.

ثانيا":
الفرق بينها وبين البطاقة البنكية العادية هو التالي:
١- كما اسلفنا سابقا، لا تستطيع استخدامها الا عبر الانترنت، عكس بطاقة البنك التي تمكنك من الدفع في اي مكان ..
٢- لا تستطيع ارسال او استقبال مبالغ مالية عليها (وهي من ميزات الأمان التي توفرها)
٣- لها سقف معين تحدده مع الموظف اثناء انشاء حسابك (مثلا، سقف بطاقتي ١٥٠٠$)

تتميز هذه البطاقة بأنها:
١- منفصلة عن حسابك، ليست مرتبطة برصيدك الخاص، كأنهما حسابين لشخصين مختلفين.
٢- ثلثة الاستخدام، بمعنى انه كل ما عليك فعله هو وضع مبلغ من المال (مهما كان قدره) في حساب ال icc للشروع بالشراء بها عبر الانترنت.
٣- تستطيع الحصول على اكثر من بطاقة واحدة لنفس الحساب البنكي.. مثلا، تستطيع الاستحصال على بطاقة لزوجتك وبطاقة اخرى لابنك .. هكذا تحدد لكل شخص مصروفه الخاص وسقف قدرته الشرائية عبر الانترنت.
٤- أغلب الشركات البنكية لا تفرض ضرائب على استخدامها، انها شبه مجانية (بدل مادي زهيد تدفعه مرة واحدة أثناء طلبك للبطاقة) مجرد فتحك لحساب بنكي.

ثالثا":
الآن وصلنا الى أهم نقطة، الأمان الذي توفره هذه البطاقة..
كما سبق وأسلفنا سابقا"، بالرغم من أنك لن تستطيع الحصول عليها الا بعد انشاء حساب بنكي عادي في أي بنك، الا أنها ليست مرتبطة بهذا الحساب اطلاقا" !! بمعنى أنه لو أستطاع الهاكر الوصول الى بيانات أحدى البطاقتين (أقصد البطاقة العادية لحسابك وبطاقة ال ICC ) فانه لن يستطيع الوصول الى بيانات البطاقة الأخرى !!
عندما اعتمدت الشركات البنكية هذه البطاقة، وضعت طرق حماية عالمية خاصة لها، وبالتالي قد قلصت احتماليات وطرق الاحتيال عبر تضيق وتحديد مجالات استخدامها (عبر الانترنت فقط)... من أهم هذه القيود هو انك لا تستطيع ارسال أواستقبال مبالغ مالية عليها !!


لننسى كل ما كتبناه، لنقل أن بطاقتك ال ICC تعرضت للكشف (وهو أمر شبه مستحيل)، فماذا سيستفيد الهاكر ؟؟ في أسوء الأحوال سيسحب المبلغ الصغير الموجود في ال ICC !!  ولكنه عبثا" لن يستطيع الوصول الى بيانات حسابك الأساسي .. فلا تقلق عليه مهما كانت قيمة المبلغ الذي يحتويه…

للتلخيص، اذا كنت ترغب بالشراء والدفع عبر الانترنت دون الخوف من التعرض للقرصنة وسرقة أموالك، ما عليك الا التوجه الى البنك الذي تتمتلك حساب فيه وتطلب من موظف البنك بطاقة Internet Credit Card .. اطلب بطاقة او اثنتين او أكثر لا تقلق… 

ملاحظة هامة: المعلومات الواردة في هذا المقال كتبت بعد استشارة موظفين في البنك الذي أضع حسابي فيه وبعد تجربتي الشخصية القديمة العهد لل ICC.


أتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم، مع تحياتي.


الموضوع من طرف: أحمد موسى
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016   

إتش تي سي تكشف عن هاتفها الجديد HTC One A9s

Posted: 01 Sep 2016 03:36 AM PDT

إتش تي سي تكشف عن هاتفها الجديد HTC One A9s
ابتداء من اليوم إنطلقت فعاليات معرض التكنولوجيا IFA 2016 في مدينة برلين، و مع الإنطلاقة بدأت كبريات شركات التكنولوجيا في الكشف عن ابتكاراتها الجديدة، و من جهتها قدمت شركة إتش تي سي التايوانية هاتفها الذكي الجديد HTC One A9s و الذي يصفه المختصون بأنه يستلهم تصميمه من الآيفون.

و سيأتي الهاتف الجديد HTC One A9s بعدد من المميزات من بينها شاشة  AMOLED بدقة Full HD و بقياس 5 بوصات مع معالج MediaTek Helio P10 مدعوما بـ 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا للتخزين الداخلي بالنسبة للنسخة الأولى و 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا للتخزين الداخلي بالنسبة للنسخة الثانية.


من جهة أخرى سيأتي هاتف HTC One A9s بسعة بطارية تصل إلى 2300mAh و كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل فيما الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل في الواحهة الأمامية، في انتظار أن تكشف إتش تي سي عن باقي المميزات و على الخصوص موعد إطلاق الهاتف و الأثمان المحددة للبيع.


بالتأكيد نعرف كيف نستخدم الحاسوب .. لكن هل نعرف كيفية عمله فعلاً ؟

Posted: 01 Sep 2016 03:09 AM PDT

هل سأل أحدكم نفسه يوماَ... كيف يعمل الحاسوب؟ بل ماذا يكون أصلاَ؟  ما معنى Software وHardware؟ سنتعرف على هذا كله، وفي النهاية سنجيب على بعض الأسئلة المتكررة.
نحن نعرف كيف نستخدم الحاسوب .. لكن هل نعرف كيفية عمله فعلاً ؟

أولاً: تعريف الحاسوب أو الكمبيوتر:جهاز إلكتروني قادر على استقبال البيانات ومعالجتها إلى معلومات ذات قيمة يتم تخزينها في وسائط تخزين مختلفة. لنتعرف على مكوناته حتى نعرف كيفية عمله: تنقسم مكونات الحاسوب إلى قسمين رئيسيين: القطع الصلبة أوالعتاد Hardware والبرمجيات Software.

Hardware:

1. ذاكرة الوصول العشوائية: RAM هي اختصار لـ(Random Access Memory)وهي نوع من الذاكرة المؤقتة أي أن المعلومات تفقد منها بمجرد انقطاع الطاقة عن الحاسوب، فعلى سبيل المثال:

لو كنتَ تستخدم برنامج Word وقمتَ بالكتابة عليه ولم تقم بحفظ الملف وقُطعت الطاقة عنه فستفقد الملف لأنه كان مُخزناً في الذاكرة المؤقتة.
مكوناتها:
كل قطعة ذاكرة تعد دائرة متكاملة مركبة من ملايين الخلايا التي يكونها اتحاد الترانزستورات والمكثفات، بحيث يشكل كل ترانزستور ومكثف خلية واحدة من خلايا الذاكرة، وكل خلية من هذه الخلايا تعادل (1 Bit) من البيانات من أهم ميزات الذاكرة المؤقتة: السعة، التي تقاس بالغيغابايت -أو بالميغابايت للمنخفضة-.

2.وحدات التخزين:
من ضمن وحدات التخزين: القرص الصلب Hard disk هو عبارة عن أقراص ممغنطة تدور ويقوم اللاقط الكهرومغناطيسي بالقراءة والكتابة من وإلى السطح الممغنط، وهو وحدة التخزين الرئيسية في الحاسوب وهو المسؤول عن التخزين طويل الأمد، وحتى في حال انقطاع الطاقة عن الحاسوب فإن الملفات تبقى موجودة ما لم يتم حذفها.... لنأخذ مثالاً على ذلك ... 

كنتَ تستخدم برنامج Word وقمت بحفظ الملف على سطح المكتب ... وقمت بإعادة تشغيل الحاسوب. ستجد أن الملف موجود ولم ينقص منه شيء. لأنه قد انتقل من ذاكرة الوصول العشوائي إلى ذاكرة التخزين طويل الأمد بعد أن تمّ حفظه.
من أهم خصائص القرص الصلب: سعة التخزين وسرعة الدوران.

3.وحدة المعالجة المركزية:
Central Processing Unit CPU: يسمى أيضاً المعالج Processor وهو الذي يقوم بتفسير التعليمات ومعالجة البيانات، ومن أهم ميزات المعالج: السرعة، وتقاس سرعته بالميغا هرتز Megahertz واختصاراَ MHz .

4. اللوحة الأم (Mother Board):
هي عبارة عن لوحة دارات إلكترونية مطبوعة، وهي التي يتم تركيب جميع قطع الهاردوير ومن أهم مكوناتها:
لوحة الدوائر المطبوعة: هي عبارة عن مربع بلاستيكي يحتوي على ثقوب تلاءم حجم ابر المعالج وذلك لوصله باللوحة الأم وتبادل البيانات بين اللوحة وبين المعالج. شريحتا الجسر الشمالي والجنوبي: وظيفة هذه الشريحة هي نقل البيانات بين المعالج والذاكرة وكرت الشاشة.

5.البايوس BIOS: وهو اختصار لمصطلح Basic Input Output System ويعني النظام الأساسي لدخول وخروج المعلومة، وهو المسؤول عن أساسيات عمل الحاسوب مثل التحكم بشريحة الجسر الشمالي والجنوبي، وهذه الشريحة لا يمكنها تخزين المعلومات بدون طاقة كهربائية لذلك فهي مزودة ببطارية صغيرة تعطيها الطاقة اللازمة.  

6. منفذ الطاقة: وهو عبارة عن منفذ يحتوي على ثقوب ليستطيع الاتصال بكبل يتصل مع مزود الطاقة لتزويد اللوحة الأم بالكهرباء اللازمة للعمل.

7. وحدات إدخال وإخراج البيانات:
وهي مجموعة من الأجهزة التي تقوم بإدخال البيانات ومن أهمها:
إدخال:
  1. الفأرة (الماوس).
  2. لوحة المفاتيح (Keyboard).
إخراج:

  1. الشاشة، حيث تخرج المعلومات للمستخدم عن طريق ظهور المعلومات عليها.
  2.  والسماعات عن طريق إخراج الأصوات. 
  3. وهناك بعض وحدات للإدخال والإخراج بنفس الوقت مثل الأقراص القابلة للنقل (USB Flash Memory).

الآن وبعد أن انتهينا من العتاد (الهاردوير) سنبدأ بالبرمجيات (السوفت وير).

(Software):

وتتضمن: 
نظام التشغيل: Operating System وتختصرOS، وهو مجموعة من البرمجيات المسؤولة عن إدارة الموارد (الهاردوير)، أي أنه يمثل وسيط بين الهاردوير والمستخدم. الحواسيب بشكل عام لا تعمل من دون أنظمة تشغيل، ومن ضمن أنظمة التشغيل، Windows، Mac، Linux، وتُبيّن أنظمة التشغيل للحاسوب كيفية القيام بالأوامر والمهام.

 البرامج : التطبيقات أو البرامج هي عبارة عن سلسلة تعليمات تعطى للحاسوب لتنفيذ مهمة معينة في إطار زمني معين، ففي الوقت الراهن يوجد أكثر من ملاين بل مليارات التطبيقات المختلفة، بالإضافة إلى أن الحاسوب يكاد يصبح بلا قيمة لولا وجود البرامج.

الآن لنجمع كل ما سبق لنفهم آلية عمل الحاسوب بواسطة مثال:
حسناً .... لدينا الهاردوير، والكمبيوتر مثبت عليه نظام التشغيل Windows 7، منفذ الطاقة يمدٌّ اللوحة الأم بالطاقة وبالتالي هي تمدُّ جميع القطع بالطاقة اللازمة لنقل البيانات فيما بينها، نقل البيانات يتم بواسطة أسلاك تسمى نواقل BUS عندما تكون نفس الحزمة تدعم أكثر من مسار بيانات، إذاً أنا أريد الدخول إلى برنامج Word، فيبدأ عمل الأجهزة، فتقوم الذاكرة العشوائية بتخزين ما توصلتُ إليه بينما يقوم المعالج بالسيطرة على التعليمات وإرسالها إلى باقي الأجهزة، هذا يعني أن آلية عمل الحاسوب هي عبارة عن تبادل بيانات في كيان الهاردوير بحسب الأوامر التي يعطيها المستخدم لنظام التشغيل عن طريق وحدات الإدخال حيث تتحول إلى إشارات إلكترونية فتنتقل من المعالج إلى باقي قطع الهاردوير.

الأسئلة المتكررة:
لماذا يكون أداء حاسوبي بطيء للغاية؟
بشكل عام... يكون سبب الأداء البطيء عادة بسبب نقص في جودة قطع الهاردوير، أي أنه كلما زادت سعة ذاكرة الوصول العشوائية، وسعة القرص الصلب وسرعة دوران أقراصه، وسرعة المعالج، زادت سرعة أداء الحاسوب.

 ما هو البت وما هي وحدات التخزين الحاسوبية؟
البت Bit هو القيمة الصغرى للتخزين من ضمن وحدات القياس إلكترونية، حيث كل 8Bit تعادل 1 Byteوالبايت هو القيمة الكافية لتخزين حرف واحد أو رقم أو رمز، أما وحدات التخزين فهي كالآتي: وتختصر بكتابة أول حرفين من القيمة.
8 Bit = 1 Byte
1024 B = 1KiloByte   
1024 KB = 1MegaByte
1024 MB = 1GigaByte
1024 GB = 1TeraByte  
1024 TB = 1PetaByte
1024 PB = 1ExaByte
1024 EB = 1ZetaByte
1024 ZB = 1YotaByte

كيف أعرف مواصفات أي حاسوب بسهولة؟
لقد اخترت الطريقة الأسهل التي لا تحتاج إلى برامج، في البداية....
اضغط بالزر الأيمن للماوس على جهاز الكمبيوتر،واختر خصائص.ستظهر لك هذه النافذة: 

في خانة النظام ستجد بعض المعلومات الأساسية حول حاسوبك، مثل المعالج ونظام التشغيل والذاكرة. 

أين يتمّ تخزين التاريخ والساعة؟ 
بالنسبة للساعة فإن بياناتها تخزن على البايوس، وقد يتساءل البعض من سبب بقاء الساعة والتاريخ صحيحين حتى عند قطع التيار الكهربائي عن الحاسوب، السبب هو أن البايوس يستمد طاقته من البطارية الصغيرة التي تحدثنا عنها، فتبقى الساعة على حالها حتى عند قطع الطاقة.


الموضوع من طرف:منير طيارة
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016  

تخلص من مشاكل الاندرويد عبر هذا التطبيق الرائع بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت

Posted: 01 Sep 2016 02:47 AM PDT

يعاني العديد من مستعملي الهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية من مشاكل تقنية جراء الاستعمال الكبير لهذه الاجهزة لكن اليوم و مع هذا التطبيق الصغير ستتاح لك فرصة اصلاح هذه الاعطاب دون الحاجة الى خبرة او جهد كبيرين و بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت هذا التطبيق اسمه DrDroid
تخلص من مشاكل الاندرويد عبر هذا التطبيق الرائع بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت

DrDroid هو تطبيق صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة  لكنه سيعود على جهازك بالنفع الكبير كونه يتيح لك قائمة من المجالات التي قد تصاب ببعض المشاكل والاعطاب كي يسهل لك عملية البحث عن حلول للمشكل الذي واجهك

عبر هذه القائمة سوف تقوم بتحديد نوع المشكل و في اي مجال صادفك سواء اكان يتعلق بالنظام او التطبيقات او الplaystore  او حتى ان تعلق الامر بمشاكل البطارية 


بعد تحديد نوع المشكل عبر القائمة السابقة ستلج الى قائمة اخرى , هنا ستبحث عن المشكل الذي واجهك من بين المشاكل الاخرى الشائعة في هذا المجال فان كان مشكلا من مشاكل النظام على سبيل المثال :
انقر على ''النظام'' في اعلى القائمة لتتوجه الى قائمة حلول مشاكل النظام ( نفس الشيء بالنسبة للمجالات الاخرى ) 

عند عثورك على المشكل الذي تبحث عنه سيقدم لك التطبيق حلولا و حلول اخرى بديلة ما عليك سوى تطبيقها بدقة وستبهرك النتائج ولن يزعجك اي عطب بعد اليوم في وجود هذا التطبيق 





الموضوع من طرف:saci abdelhamid
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016  

أفضل 3 برامج لعمل فيديوهات إحترافية ( فقط لمستخدمين الماك )

Posted: 01 Sep 2016 02:35 AM PDT

طبعا اغلبنا يستعمل الويندوز ، وهناك العديد من البرامج الاحترافية لعمل المونتاج ، كما تتوفر ايضا عدة برامج سهلة الاستخدام الخاصة بالمبتدئين ، لكن ماذا عن مستخدمي نظام الماك ؟ في هذه التدوينة سنتعرف على افضل 3 برامج لعمل فيديوهات إحترافية  لمستخدمين الماك .

 أفضل 3 برامج لعمل فيديوهات إحترافية ( فقط لمستخدمين الماك )

 Final Cut Pro

وهو برنامج تحرير الفيديو والأكثر استخداما من قبل أصحاب ماك يتميز بالخفة وسهولة في تركيب المقاطع وسرعة الحفظ والشكل أنيق  تم نشره من قبل شركة آبل وهومنافس الأول لشركة أدوبي.



iMovie

يأتي مع كل جهاز ماك يتميز بواجهة بسيطة  لا يختلف كثيرا عن موفي مايكر الذي يأتي في أجهزة الوينداوز فقط ضع صور أو مقاطع فيديو وإبدأ بالتركيب بكل سهولة وراحة حتى لو كنت لا تفقه شيئا في المجال سمعي بصري سيساعدك هذا برنامج فهو ملائم لكافة الناس

Autodesk Smoke 

كان متاحا في السابق إلا على لينكس أفضل من الأول والثاني هو محترف برامج تحرير الفيديو لماك ونشرته شركة أتوداسك.
في الواقع هذا البرنامج يذهب إلى أبعد من مجرد التحرير فهو يربط بين تحرير وتأثيرات الخاصة على واجهة واحدة ويتميز بسهولة تركيب والخفة في التعامل وتحويل إلى صيغ مختلفة وهذا البرنامج يدعم كذلك الرسوم المتحركة الثري دي  .


الموضوع من طرف:prod01
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016   


إليك هذا التطبيق للحصول على أنترنت 4G بشكل ثابت و سريعة جدا على هاتفك !

Posted: 01 Sep 2016 02:14 AM PDT

قد يكون هاتفك الأندرويد يدعم شبكة 4G على جهازك و أنت تقوم بضبط هاتفك على الـ4G لكن نادرا ما تستفيد منها ! إن كنت دائما ما تواجه هذه المعضلة أعدك أنه بعد تطبيقك للطريقة التي سوف نشرحها في هذا الموضوع سوف تحصل على شبكة 4G بشكل مثبت وثابت و تتخلص من المشكلة لتحصل على سرعة أنترنت سريعة جدا مع ثبات شبكة 4G .
إليك هذا التطبيق للحصول على أنترنت 4G بشكل ثابت و سريعة جدا على هاتفك | تطبيق رهيب !
كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو تحميل تطبيق " 4G LTE Switch " بحيث هذا التطبيق الذي هو سهل الإستعمال يوفر لك إمكانية ضبط إعدادات الشبكة لديك و عليه فسيكون بإمكانك تثبيت التطبيق على أن يتم ضبطه على 4G فقط .. إذن تقوم بفتح التطبيق و تتوجه إلى الأسفل ثم تقوم بتحديد الخيار على LTE Only.
و بذلك تكون قد قمت بضبط جهازك على أن يقبل أي إشارة أخرى غير 4G هذا يجعل حسابك به صبيب أنترنت عالي و ثابت على 4G بشكل دائم ، كما أتمنى أن يكون أعجبكم الموضوع و إن كان ذلك قومو بمشاركته لتعميم الإفادة.
رابط تحميل التطبيق : 4G LTE Switch

0 التعليقات

إرسال تعليق