الأربعاء، 16 مارس 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد

Posted: 16 Mar 2016 06:54 AM PDT


يتسلل الملل إلى جميع السيدات اللواتي يتابعن برنامج حمية معين، والسبب هو أنها تحتاج إلى وقت طويل للحصول على النتائج المبتغاة، وفي سبيل تقديم كل جديد نقدم لك حمية سريعة للمساهمة في عملية التخسيس، وهي حمية الأناناس؛ حيث يعتبر ريجيم الأناناس من الأنظمة الغذائية الأحادية المكونات، إذ يعتمد على تناول فاكهة الأناناس كعامل رئيسي لخسارة الوزن. ويحتوي الأناناس على العديد من الفوائد أهمها:


• تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، ولكن نسبة عالية من المياه وبالتالي فهو يعمل كمدر للبول. • تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تسّهل عملية الهضم.

 • الأناناس فاكهة غنية بأنزيم البروميلين الذي يساعد على هضم جميع أنواع البروتينات إلى جانب قدرته العالية في علاج الالتهابات. • يساعد على هضم الأغذية الدسمة والثقيلة بفضل أنزيم كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد البروملين.

 • تناول الأناناس بين الوجبات الأساسية يعمل على ا بالشبع. أما برنامج نظام حمية ً الحد من الشهية لأنه يعطي شعور الأناناس:


للحصول على أفضل النتائج استخدمي الأناناس الطازجة.

– الفطور: 3­2 شرائح من الأناناس، 1 كوب زبادي قليل الدسم، قطعة توست محمصة. – وجبة خفيفة: كوب من عصير الأناناس، بيضة مسلوقة.

 – الغداء: شوربة خضار، مع قطعة من السمك أو الدجاج المشوي. – وجبة خفيفة: كوب من عصير الأناناس.

 – العشاء: سلطة الدجاج والأناناس

ودعي شعر جسمك و الرائحة الكريهة لمدة 5 سنوات مع هذه الوصفة الطريقه مضمونه 100%

Posted: 16 Mar 2016 06:47 AM PDT

هناك العديد من الوسائل لإزالة الشعر مثل الحلاقة والتي من مميزاتها أنها سريعة وسهلة وبدون ألم لكن من عيوبها أنها تتسبب في جفاف الجلد واسوداده وفي كثافة الشعر وسمكه، وهناك أيضًا الكريمات المزيلة للشعر والتي تعد سريعة وسهلة ولا تسبب أي ألم لكنها تتسبب في نفس مشكلات الحلاقة تقريبًا...الطريقه مضمونه 100% وتأكد صاحبة الوصفة انها فعالة ولم ينمو الشعر على جسدها منذ أربعة سنوات، بعدما عانت من غزارة شعر جسمها وقلة الوقت لإزالته، فتوصلت لهذه الوصفة العجيبة التي تخفي الشعر لسنوات: -

المكونات:
– ملح ماء خشن مطحون جيدا
– أكياس حفض الطعام
الطريقة: 
بعد حلق شعر جسمك بموس حلاقة، بللي يديك بالماء ورشي المنطقة التي ازلت منها الشعر، ثم افركي الملح عليها بحيث يتوزع بشكل جيد على كل المنطقة، ثم تأخذين الأكياس وتلفيها على المنطقة المرشوش عليها الملح والماء، اتركيها حتت تتعرق جيدا، بعدها تزيلين الأكياس وتستحمين وضمانة لشعر جسمك لن ينمو لمدة 5 سنوات.

برنامج تخفيف الكرش منزلياً في 5 أيام فقط مجرب ورائع جدا

Posted: 16 Mar 2016 06:13 AM PDT

لبطن المسطحة الرشيقة هي أحد أهم علامات الجمال لجميع الأعمار من الجنسين، وعليه فلن يكتمل الجمال إلا بجسم رشيق مشدود وإن لم يكن مثالي، لكن لن يطلق على الشخص جميلاً حتى وان كان وجهه جميل من دون أن يمتلك جسم رشيق فضلاً عن أن العقل السليم في الجسم السليم. ومن هذا المنطلق فإن تخفيف الكرش أو تخسيس الكرش لم يعد مسألة اختيارية بل إجبارية لكل من يرغب في الظهور بشكل أفضل، خاصة عند الحديث عن فتاة أو سيدة.
بناء على ما سبق كان من الضروري في مجلة التخسيس السريع أن تقدم هذا الموضوع المميز عن تخفيف الكرش والذي سيساعدك على خسارة بطنك دون إنفاق الكثير من المال أو الوقت وحتى بدون مغادرة المنزل وفي فترة زمنية وجيزة للغاية تتراوح ما بين 5 : 7 أيام حسب التزامك بالمذكور أدناه وتدقيقك فيما يتم تناوله بشكل يومي ومحاولتك الإكثار من الحركة ومن ممارسة الرياضة خاصة التمارين المتخصصة مثل تمارين شد البطن، آملين أن يلقى الموضوع على إعجابك وأن يأتي معك بالنتيجة المطلوبة وأن تشاركه مع من تحب لتعم الفائدة على الجميع. وموضوعنا هو عبارة عن مجموعة من النصائح الهامة التي يقدمها خبراء التغذية لكل من يرغب في الحصول على بطن أنحف وأكثر رشاقة بأقل مجهود ووقت.

برنامج / رجيم تخفيف الكرش في 5 أيام بالمنزل:
1- أول نصيحة يجب أن نؤكد عليها لكل من يرغب في تخسيس بطنه هو شرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 8 أكواب (2 لتر) يومياً.
2- يجب شرب 1 ملعقة صغيرة من الخل الطبيعي الممزوجة بكأس من الماء على الريق وقبل تناول كل وجبة خلال اليوم.
3- خلال برنامج أو نظام تخفيف الكرش يجب أن تكون وجبة الإفطار عبارة عن 3 فناجين صغيرة من القهوة وبعدها 1 كوب من الزنجبيل أو القرفة بالحليب خالي الدسم الطازج وبعد ذلك 1 كوب من عصير الجزر ويشرب مع 1/2 حبة شمندر.
4- أما وجبة الغداء فهي عبارة عن 2 كوب من عصير الجزر بالإضافة إلى 1/2 حبة شمندر وبعدها 1 كأس من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب ومن ثم يشرب 1 كوب من عصير الجريب فروت بالإضافة إلى دجاج أو سمك أو لحم ويفضل أي بديل بروتيني نباتي لكن الأهم أن يكون هذا أو ذلك بدون ملح.
5- وجبة العشاء في برنامج تخفيف الكرش هي عبارة عن 2 فناجين من القهوة بالإضافة إلى 2 كأس من عصير الجزر الطازج و 1/2 حبة من الشمندر وكوب من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب وكوب آخر من الزبادي الطازج.
يرجى العلم بأن هذا النظام هو قاسي ولا يجب إتباعه لمن هم أصغر من 16 سنة أو للحوامل أو لمن لديه مشكلة طبية تمنع ذلك، أما لمن ليس لديه مشكلة فعليه أن يكون متأكداً بأن هذاالرجيم طبيعي أن ينتج عنه الجوع لكونه قائم على المشروبات أساساً، وعند الشعور بالجوع لا مانع من اللجوء إلى أحد سلطات الرجيم أو تناول شرائح الخيار والخس أو شرب 2 كوب من القرفة الدافئة أو كوب واحد كبير من الزنجبيل بدون حليب.
وللحصول على أفضل نتيجة ممكنة من رجيم تخفيف الكرش يجب أن يتم الإكثار من الحركة وممارسة التمارين الرياضية المتخصصة بشكل منتظم والالتزام بالتدقيق فيما يتم تناوله بعد الانتهاء من الرجيم للحفاظ على النتيجة المحققة علماً بأنه يجب عدم إطالة الرجيم عن 5 أيام، وفي حالة الرغبة في الاستمرار يجب أخذ فترة راحة تتراوح ما بين 1 : 3 أيام ومن ثم إتباعه من جديد.

فيديو |الكوب السحري من هذا المشروب يوميًا ،يجعلك تفقد 5 كيلو جرام من وزنك فى أقل من أسبوع

Posted: 16 Mar 2016 05:49 AM PDT

على الرغم من ان هناك العديد من الادوية الطبية و بعض العمليات التى تجرى لحل مشكلة الوزن الزائد الا ان لا تزال الطبيعة توهبنا خيراتها لعلاج الكثير من الامراض
مشكلة بروز الكرش و ظهور الدهون المتراكمة فى الجسم يرجع اسبابها الى العديد من الععادات الخاطئة و اشهرها كثرة تناول المشروب والأطعمة الدسمة و الاطعمة التى تحتوى على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.


اسباب زيادة الوزن والكرش
  • بالاضافة الى عدم ممارسة الرياضة بانتظام و النوم المباشر بعد تناول الطعام مباشرة أو المشروب الذي بها سعرات سكرية اشياء اخرى مضرة بالصحة
  • لذلك هناك العديد من المشروبات التى تعمل على حرق الدهون و ازالة الكرش فى ايام قليلة و لكنها تحتاج الى نظام غذائى معين و الابتعاد عن العادات الصحية  و تناول الفواكه و الحضروات الطازجة.
شاهدوا هذه الوصفة الطبيعية الرائعة جدا  لتخفيف الوزن  :
هذه الخلطة لا تؤثر على العضلات وينحصر تأثيرها على إذابة الدهون، نتائج خلطة تخسيس البطن وإزالة الكرش "مهولة"، تعمل وصفة التخسيس على زيادة معدلات حرق الدهون في الجسم، تحجيم الشهية، وتقوية المناعة أيضاً، مكونات خلطة إزالة الكرش، ليتر ماء مغلي، 4 ملاعق صغيرة كمون مطحون، ملعقة صغيرة قرفة، ملعقتين صغيرتين زنجبيل، ملعقة عسل نحل كبيرة، 4 ليمونات بالقشر مقطعين شرائح، طريقة تحضير خلطة تخسيس البطن وإزالة الكرش، توضع المكونات كاملة في إناء، ويضاف اليها الماء المغلي ويترك حتى يبرد، يصفى الخليط ويشرب منه كوب متوسط على الريق يومياً ولمدة شهر، نتائج هذه الوصفة مذهلة، الوصفة من مكونات طبيعية خالصة إلا أنه يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام أي وصفة طبيعية وخاصة في حالات وجود أي أمراض مزمنة. وصفة تخسيس البطن وإزالة الكرش.

7 خطوات سهله للتخلص من مشاهدة الافلام الاباحيه و العاده السريه

Posted: 16 Mar 2016 05:32 AM PDT

كما تحدثنا سابقا مرارا وتكرار على أضرار العادة السرية  وطرق الوقاية منها   في هذه الموضوع  
أضرار العادة السرية  وطرق الوقاية
الكل يعرف بان الله تعالى يراه ومع ذالك عندما يدخل في مجال الاثارة يتناسى الجانب الديني ولا يعود للدين الا بعد ان يشبع غريزته ويهدأ ،فيندم فورا على ما فعل ويحاول بعدها جعل خطة اخرى ولكنه يفشل بل هناك من يستعمل القسم بالله حتى يساعد نفسه على التخلي عنها ولايستطيع لان الايام طويلة والاحوال النفسية متقلبة مع مرور الزمن ،لذالك اخواني سأساعدكم بسرد عدة نقاط  : 

1- يقول احد الشيوخ : النفس اذا لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعاصي ،لذالك يجب على الشاب ان يخلق لنفسه مواهب مثل المطالعة ، الرياضة ،العزف ،الرسم ،الكتبة ،تعلم اللغات …..الخ
2- الخروج للشارع ومصاحبة الاصدقاء الصالحين والجلوس مع الوالدين والاخوة ، وعدم الأختناس وحيدا في اركان الغرف والاعتزال
3-  الخروج في نزهات ومشاهدة الطبيعة الساحرة ، لانها تعمل على محو التراكمات الذهنية
5-ان تتجنب غرور النفس في حالة القدرة على التوقف على هذه الظاهرة و ان تجعل في حسابك ان التوفيق كله من الله وليس من عندك ، يقول الامام البصيري ( والطف بعبدك في الدارين ان له *** صبرا متى تدعه الاهوال ينهزم)
5-القضاء على الاسباب وخاصة استعمال الانترنت في الهاتف الخلوي ، فحاول ان تجعل الانترنت في حاسوب ثابت يكون في غرفة غير معزولة وليس في غرفت النوم
6-الابتعاد قدر الامكان على برامج الخاصة بالدردشة والتعارف
7-  النقطة السابعة يا أصدقائي مهمة جدا جدا ولقد تركتها اخيرا حتى اختم بها وتبقى راسخة في اذهانكم وهي مجربة وناجحة مئة بالمئة وهي : – الرفع من مستوى حبك لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك بالاشتغال بالصلاة عليه يوميا وقراءة سيرته العطرة والتعرف على شمائله بل عليك ان تعتقد كل الاعتقاد ان سيدنا رسول الله هو حي عند ربه وهو يتابع اخبار أمته ،فاذا ارتقيت الى هذا المستوى واصبحت شخصية سيدنا رسول الله راسخة في ذهنك وكأنه يعرفك شخصيا …هنا سوف تستحي من نبيك وتستحي من الله عز وجل ….وشكرا


عشبه ذكرها الله في كتابه العزيز تعالج السمنة وتخلصكم من الدهون في 60 يوما

Posted: 16 Mar 2016 05:20 AM PDT

معظم الأشخاص يعانون من مرض السمنة والبدانة الذي يصيبهم بسبب سوء التغذية وتناول الأطعمة المليئة بالدهون المشبعة والنشويات الضارة بالجسم وتعمل على تراكم وتكوين الدهون والشحوم بالجسم التي تعطى الجسم شكل غير مرغوب فيه مما يثير غضب المصابون بالسمنة والبدانة فيضطرون للجوء إلى طبيب التغذية والنحافة فينصحهم الطبيب بعض الأدوية والأنظمة الغذائية القاسية لكي يستطيعوا إنقاص وزنهم الزائد والشحوم المتراكمة
ولكن ليس لديهم القدرة على الاستمرار بسبب المضاعفات التي تسببها الأدوية والأنظمة الغذائية القاسية فيصابون بالإحباط والاكتئاب الشديد. ولكن في الوقت الحالي وجد الأطباء عشبه طبيعية مائة بالمائة ساحرة وسريعة المفعول تساعد في التخلص من الشحوم والدهون المتراكمة وقد ذكرها الله سبحانه وتعالى في القران الكريم



وقد أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم وهى عشبه تسمى ( الشعير ) فلها فوائد كثيرة على صحة الإنسان فعشبه الشعير تعالج امراض الكلى وتفتت الحصى وتعالج مظاهر الشيخوخة وأيضا تساعد في عمليه التخسيس وتعمل على تقوية جهاز المناعة

طريقة استخدامها لإنقاص الوزن

 نحضر ٢ كوب من الشعير ونضيفه إليه ٢ لتر من الماء ثم نتركه لمدة ٢٤ ساعة حتى تفتح بذرة الشعير ويجب تناول كوب منها مرتين يوميا وسنلاحظ ان أماكن تراكم الدهون تختفي تدريجيا واوزانكم تنقض بشكل تدريجي أيضا حتى تصل إلى المعدل الطبيعي خلال فترة قصيرة تتراوح من شهر إلى شهرين على الأكثر .

بالصور أحلام تصدم جمهورها بنشر صور طيارتها الخاصة وسيارتها الباهظة في باريس

Posted: 16 Mar 2016 05:04 AM PDT

أحلام النجمة التي تعشق الضخامة والفخامة في المجوهرات والحلي والملابس والأزياء وبدا عشقها للرقي في أثاث منزلها وديكور وتصميم قصرها، إليكم اليوم طائرتها الخاصة التي تعتبر أسرع من الطائرة العادية بنحو عشرين دقيقة لصغر حجمها ولتقنياتها العالية والحديثة وتوفر عليها مشقات السفر والمطارات والالتزام في الوقت خاصة وان احلام ام لابنتين.









هذا ونذكر ان احلام تقدي حاليا اجازتها في البلدان الأوروبية وفي البندقية حيث نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها فايسبوك، تويتر، إنستغرام، keek وbubbly عدد من الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية عبرت فيها عن سعادتها واعجابها بهذه البلاد.


هندية تربي افعى ضخمة، فجأة امتنعت عن الأكل ذهبت بها إلى الطبيب لكنه صدمها بالنتيجة ألتي لم تتوقعها ابدًا.!

Posted: 16 Mar 2016 02:06 AM PDT

هندية تربي افعى ضخمة، فجأة امتنعت عن الأكل ذهبت بها إلى الطبيب لكنه صدمها بالنتيجة ألتي لم تتوقعها ابدًا.! الخاينة !



0 التعليقات

إرسال تعليق