الأحد، 27 ديسمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو: صور فاضحة لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري تهدد بإنسحابه من البرلمان

Posted: 27 Dec 2015 10:18 AM PST

صرح الإعلامى "توفيق عكاشة" عضو مجلس النواب والمرشح لرئاسته، بأن الفترة القادة ستشهد تدبير حوادث لتشويه سمعته وربما تصل الحوادت لحد محاولات الإغتيال ونشر أخبار وصور كاذبة لزعزة الثقة التى لديه لدى النواب وبالتالى عدم ترشيحه لرئاسته. وتابع عكاشة خلال حلوله ضيفاً فى حلقة الأربعاء مع الإعلامية "حياة الدرديري"،

 أن الفترة القادمة ستشهد تكثيفاً فى الشائعات حوله وحول الإعلامية حياة الدرديري ونشر صور فاضحة منسوبة لهما، بالتزامن مع قرب انتخابات رئيس البرلمان، بإعتباره أقوى المرشحين فى الحصول على المنصب على حد تصريحه. جدير الذكر أن "الدرديري" كانت قد انفعلت على الهواء منذ أيام قليلة، بعدما صرحت بنشر صور مسيئة لها أدت إلى إحداث مشاكل عائلية لها.

شاهد أقبح مغنية في تاريخ الفن المغربي

Posted: 27 Dec 2015 09:44 AM PST


ماسك الجزر الفعال لتبيض البشرة الجافة.ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق و احصلي على نتيجة مذهلة

Posted: 27 Dec 2015 05:43 AM PST

إذا كنت تبحثين عن ماسك فعال وسهل لتبيض بشرتك، نقدم لك سيدتي طريقة تبييض البشرة الجافة بماسك الجزر، ماسك سهل وفعال ولا يحتاج منك لمواد كثيرة ولا لوقت طويل.

ماسك الجزر لتبييض البشرة

مكونات القناع:

. عصير ثلاث جزرات.

. ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون.

. بياض بيضة واحدة.

. ملعقة من عصير البندورة.

. ملعقتين من الطحين.

طريقة التحضير:

1. اخلطي زلال البيض مع باقي المكونات.

2. إذا كان رخوا اضيفي عليه القليل من الطحين.

3. ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق واحصلي على نتيجة جيدة. -

صاحبة الوصفة تقول: طريقة منزلية سهلة وسريعة للتخلص من الكرش روعة روعة

Posted: 27 Dec 2015 05:39 AM PST

طريقة منزلية سهلة وسريعة للتخلص من الكرش روعة روعة طريقة منزلية سهلة وسريعة للتخلص من الكرش روعة روعة  ...
صاحبة الوصفة تقول: طريقة منزلية سهلة وسريعة للتخلص من الكرش روعة روعة

وداعا لطبيب الأسنان تخلصوا من تسوس أسنانكم بأنفسكم بفضل هذه الوصفة المدهشة

Posted: 27 Dec 2015 05:33 AM PST

امتلاك أسنان جميلة هي حلم جميلة يحلم به الكثير ممن يعانون مشاكل في أسنانهم مثل مما يعانون تسوس الأسنان ومع هذا الحلم الذي هو صعب لدي الكثير من الناس بل مستحيل لدي البعض فهو يستحق المحاولة فامتلاك صف من الأسنان الجميلة هو دليل ملحوظ وملموسة علي الصحة الجيدة فصحة الأسنان والفم هو دليل قاطع علي قوة مناعة الجسم ضد العديد من الأمراض.

لذلك نقدم لكم وصفة سحرية للتخلص من تسوس الأسنان علي عدة مراحل بسيط وسهل جدا تتخلص فيه علي التسوس بكل أنواعه ،كل ما عليك الآن فعله هو أن تتبع جميع هذه الخطوات والمكونات لتنعم بتحقيق الحلم بأسنان جميلة وبارقة بدون تسوس أو أي مشاكل أخري.

مكونات الوصفة السحرية.

صودا الخبز

– فرشاة الأسنان

– بيروكسيد الهيدروجين

– ملح

– ماء

– كوب

– اختيار الأسنان

– غسل الفم المطهر

صودا الخبز هو الأداة الأكثر شعبية وفعالة لإزالة البلاك.

الخطوة 1:

أولا، مزج ملعقة من صودا الخبز مع ½ ملعقة صغيرة من الملح في كوب. بعد أن تبلل الفرشاة بالماء الدافئ، وتراجع ذلك إلى الخليط. فرك الأسنان معها والبصاق. مواصلة العملية نفسها لمدة خمس دقائق.

الخطوة 2:

خلط كوب كامل مع بيروكسيد الهيدروجين مع ½ كوب من الماء الدافئ وشطف الفم لمدة دقيقة واحدة، ثم يبصقون وشطف مع ½ كوب من الماء البارد وبهذا تكون تخلصت من مشكلة تسوس الأسنان يتم تكرار استخدام هذه الوصفة حتي تشعروا بالتحسن. 

ملعقه واحده قبل النوم تفقدك 6 كيلوجرامات خلال 20 يوم

Posted: 27 Dec 2015 05:28 AM PST

أكثر ما يبحث عنه الجميع من الرجال والسيدات هو الطرق الفعاله من أجل خفض الوزن وإذابة الدهون بالجسم فى وقت قصير مع استمرار اعمالهم اليوميه ويصب على الكثيرون الاعتياد على عمل الرياضه اليوميه من أجل فقد الوزن ولكن هناك العديد من الأشياء الطبيعيه التى يمكننا الأعتماد عليها من أجل فقد الوزن خاصة منطقة الكرش التى يعانى منها الكثير من الرجال ومنطقة البطن والأرداف التى تعانى منها الكثير من السيدات , سنشرح لحضراتكم اليوم وصفه بسيطه يمكنكم تناول ملعقه واحده منها قبل النوم وستفقدون الوزن بكل تأكيد وتحرقون الدهون فى المناطق الممتلئه بها .

كل ما ستحتاجونه هو " فنجان من الكركم المبشور – فنجان من الزنجبيل المبشور – فنجان من قشر الليمون المبشور – فنجان من قشر البرتقال المبشور – فنجان من القرفه البودره او المبشوره " أمزجو كل المكونات السابقه معا بطريقه جيده ثم ضعوها ببرطمان زجاجى ويمكنكم حفظها بالثلاجه كل يوم قبل النوم أغلى فنجان صغير من الماء او كوب متوسط الحجم وضعى من الخليط بالبرطمان ملعقه واحده بالفنجان وقلبيه جيدا واتركيه خمس دقائق ثم صفى المشروب وتناولوه على الفور ستلاحظون النتيجه خلال ايام .

شاهد قصة الجنين الذي هزّ مشاعر ملايين الناس

Posted: 27 Dec 2015 05:21 AM PST

الجنين الذي هزّ مشاعر ملايين الناس !! سبحان الله امرأة تضع مولود غريب جداً ،سبحان الله الغريب ان صور هذا الجنين هزت قلوب العالم ،وماذا حدث بعد ولادته بلحظات..! حالة انسانية خاصة أثارت مشاعر ملايين من الناس في أمريكا وخارج أمريكا.



حسب ما ذكرته صحيفة نيويورك تايم الأمريكية:- شهدت ولاية انديانا الأمريكية خلال الشهر الماضي حدثاً طبيّاً و إنسانياً مؤثراً جداً، تمثّل في ولادة جنين بعمر 19 أسبوعاً.



عاش لمدة دقائق معدودة فقط و لكنه حرك قلوب الملايين من الناس -


قرار مفاجئ من نداء شرارة بعد فوزها في "THE VOICE" بخصوص حملها للحجاب

Posted: 27 Dec 2015 05:18 AM PST

فازت المتسابقة الأردنية نداء شرارة بلقب الموسم الثالث من برنامج "the voice- أحلى صوت"، بالرغم من العقبات التي واجهتها خلال مشوارها بالرنامج، لتحقق نبوءة شيرين عندما قالت "2015 دي بتاعتي أنا".
وبعد الفوز تتعاقد نداء مع مع JMR Studios لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي، ورحلة على متن سفينة Stars on Board في يوليو المقبل.

و لا تخفي شيرين عبدالوهاب سعادتها بوصول نداء شرارة إلى الحلقة الختامية من برنامج «the Voice».. استطاعت الشابة الأردنية المحجبة أن تقنع بصوتها وحضورها مدربتها شيرين بقوة بأنها تستحق الفوز باللقب، وتعبر عن سعادتها بالقول: «الله يسعد شيرين كما أسعدتني، وأعطتني دفعًا معنويًا وتوجتني عروسًا على مسرح البرنامج».

تقول «نداء»، في تصريحات صحفية أثناء بروفات الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي ستحدد الفائز باللقب: «إنني معجبة بشيرين الفنانة منذ زمن، لكن اكتشفتها على المستوى الانساني من خلال البرنامج وأحببتها، فهي حسّاسة ومتواضعة، وتساعد الآخر».

تتذكر الشابة وقوفها لأول مرة أمام اللجنة، تقول: «كنت مترددة في غنائي»فات الميعاد«لأم كلثوم، علمًا أنني أغني عادة بانطلاق على المسرح، لكن رهبة مسرح «the Voice»، ومواجهة المدرّبين النجوم الأربعة له سحر خاص وهو ليس عاديًا». تعترف الشابة الأردنية التي حصلت على إجازة بضعة أيام من عملها لتجرب حظّها في البرنامج، أنها لم تتوقع بأن تستمر «بل افترضت أنني سأخرج منذ الجولة الأولى، فقد كانت المرة الأولى التي أغني خائفة، لكن الحمدلله استدارت لي الكراسي، وأسعدني ذلك فاخترت الانضمام إلى فريق شيرين، وكنت أتمنى أن تستدير لي لأنني متأثرة بها، كما أنني أعرف كيفية التعامل معها براحة، فكانت الصدر الرحب الذي احتضنني».

تضيف:«افترضتُ أن المدربين استداروا لي لأنهم لم يروني، وبعد اجتياز مرحلة (الصوت وبس)، حان وقت (المواجهة)، ومن كانت تغني معي هي أميرة أبوزيد، التي تزيد خبرتها عن 15 عامًا، واختبرت الوقوف على دار الأوبرا المصرية. وقد غنينا معًا (سيبك يا قلبي) لشادية، ولم يكن لدي أدنى شك بصوتي وموهبتي، رغم افتقاري الخبرة. هنا لم أتوقع أن تختارني شيرين لأكمل المشوار معها، وصولًا إلى حلقة النصف نهائيات، عندما حظيت بتصويت الجمهور التي كنت متلهفة لأن أحظى بتصويته، لأقنعه بأن موهبتي تستحق اجتياز كل المراحل».

وعمّا إذا كانت تخشى أن يكون الحجاب عائقًا في مسيرتها لاحقًا، توضح نداء أن «الحجاب هو مسألة مبدئية في حياتها، وليس مجرد التزام ديني. يشبهني في شخصيتي ولا أتنازل عنه».

وتشير إلى أن «صديقاتي هن اللواتي قدمن لي على البرنامج، وكان الغناء حلمي الذي تركته قبل 3 سنوات وقررت الابتعاد عن الأجواء الفنية تمامًا، بعدما وقفت على خشبة مسرح جرش مع فرقة (عمون للفنون والتراث) في الأردن، إضافة إلى غنائي في المركز الثقافي الملكي أوبريت (الملك المعزز)».

تضع نداء رهانًا تخطط للوصول إليه، وهو «إعادة زمن يقصد فيه الجمهور الحفلة ليسمعوا غناءً وطربًا». وتوجه كلمة شكر إلى مدرّبتها جيهان الناصر «التي تنتبه إلى صوتنا وتعطينا ملاحظات مهمة عن كيفية الغناء بأسلوب صحيح، فقد كنت أغني واتنفس بطريقة خاطئة مما يؤثر على طبقاتي الصوتيّة».

توضح نداء شرارة أنها توقفت 3 سنوات عن الغناء، لكن مشاركتها في برنامج «the Voice» تجعلها متأكدة أنها لن توقف مشوارها الفني سواء حصلت على اللقب أم لم تحصل عليه، وتقول: «عندما وصلت البرنامج، وجدت أن الأمر أكبر من مجرد فتاة محجّبة أتت لتغني على المسرح، صار في بالي إيصال رسالة إلى العالم، ولم آت لأوصل صوتي فقط، بل أريد أن أغيّر من فكر الناس، وأقول لهم أنني فتاة محجبة تغني وترسم وتكتب شعرًا باحترام»... وتضيف نداء أن «ما أسعدني أكثر فأكثر أنني تلقيت دعمًا من الصين وتايلاند. وبلدان أخرى.‏

فيديو مثير يكشف المناسبة التي بكى فيها صدام حسين و أبكى الجميع.

Posted: 27 Dec 2015 05:16 AM PST

كان من الصعب على الرئيس الراحل صدام حسين البكاء خاصة أنه كان رابع رئيس لجمهورية العراق، وخامس حاكم جمهوري للجمهورية العراقية، ونائب رئيس الجمهورية العراقية في الفترة ما بين 1975 و1979,
طبيعة عمله السياسية حبست الدموع عن عينيه لكن !!



1- بكاء صدام حسين حينما سمع شعر أحد الأطفال الذين يلقون الشعر بالعامية العراقية، 

2- بكاء صدام حسين حينما كان يقرأ بيانًا في الحرب الإيرانية العراقية التي دامت لثمان سنوات.خاصة حينما تحدث عن الشهداء، وعن كيفية صمود الشعب العراقي أمام إيران التي كانت تتلقى دعمًا خفيًا من الغرب.




يذكر أن الرئيس الراحل صدام حسين أعدم يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2006م في بغداد الموافق العاشر من ذي الحجة الموافق لأول أيام عيد الأضحى، ولقد تمت عملية الإعدام في مقر الشعبة الخامسة في منطقة الكاظمية، وقد دُفِن في مسقط رأسه بالعوجة في محافظة صلاح الدين في مدينة "تكريت" حيث قامت القوات الأمريكية بتسليم جثمانه لعشيرته من المحافظة. واقام ذووه عليه مجالس العزاء بما فيهم ابنته رغد صدام حسين التي قامت بتأبينه في الأردن حيث تسكن. 

الديلي ميل البريطانية تكتشف لماذا يجلد الزانى وشارب الخمر فى الإسلام

Posted: 27 Dec 2015 05:08 AM PST

مراكز العلاج الطبي بالغرب تبدأ بإستعمال تقنية الجلد التي أمر بها القرآن الكريم في علاج مدمني الخمر و الزنا مقال علمي للدكتور المصري محمد عبد القادر جاء فيه:

      لماذا يجلد الزانى وشارب الخمر فى الإسلام ؟؟؟؟؟؟؟





شيء غريب ورائع حقا ...!!
بعض العلماء ابتكروا أسلوباً فعالاً لعلاج الإدمان على الجنس والمخدرات من خلال ضرب (جلد) الشخص على ظهره ... أليس هذه هي عقوبة الزاني أو شارب الخمر في ديننا الحنيف؟....
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة (وهي صحيفة علمانية لا تؤمن بتعاليم الإسلام) مقالاً بتاريخ (7/1/2013) حول أسلوب جديد لعلاج الإدمان على الجنس والإدمان على المخدرات أو الخمور.. وذلك من خلال جلد أو ضرب المدمن عدداً من المرات على ظهره، مما يساهم بشكل فعال في التخلص من الإدمان.
ويقول العلماء الروس إن هذه الطريقة أثبتت فعاليتها في حين فشلت معظم أساليب العلاج التقليدية للإدمان، ولكن ما هو سر ذلك؟
يؤكد الدكتور Dr German Pilipenko أنه عالج أكثر من ألف حالة بهذه الطريقة، حتى إن الكثيرين يسافرون من دول بعيدة للاستفادة من هذا العلاج!!
يقول هذا العالم السيبيري (من سيبيريا) إن ضرب مدمن الجنس بهدف تخليصه من الآثام يساهم في تحرير مادة الإندورفين Endorphins من الدماغ وهي المادة المسؤولة عن السعادة، مما يجعل المدمن يشعر بسعادة تساعده على التخلص من ممارسة الجنس أو تعاطي المخدرات.
ويقول علماء النفس: إن هذا الأسلوب هو نوع من العقاب البدني على أفعال آثمة ارتكبها مدمن الخمر أو مدمن الزنا، تشعره بذنبه وأن ما يقوم به هو خطأ كبير لابد من التخلص منه وعدم العودة إليه. وهو أسلوب فعال وقد استخدمه بعض الكهان قبل مئات السنين.
ويعترف الدكتور Dr. Sergei Speransky, مدير الدراسات الحيوية في معهد Novosibirsk Institute of Medicine بأن أسلوب الضرب بالقصب أو الخيزران على الظهر فعال في علاج نوبات الاكتئاب والإحساس بالذنب.
فعملية الجلد أو الضرب تحفر مناطق خاصة في الدماغ لدى مدمن المخدرات مثلاً وتحدث عمليات معقدة تؤدي للتخلص من الإدمان بسهولة.
الآن دعونا نتساءل قليلاً:
لماذا يتقبل الغرب أي طريقة للعلاج ولو كانت عبارة عن جلد المدمن مئة جلدة! ويعمل بها ويروج لها ما دامت بعيدة عن الإسلام؟ ولماذا يرفض أي تعاليم ينادي بها الإسلام مع العلم أن تعاليم الإسلام أكثر رحمة، ولا تنتظر الزاني ليصل إلى مرحلة الإدمان؟
نحن نعلم أن الله تعالى عالج ظاهرة الإدمان على الجنس من جذورها من خلال الآية الكريمة: (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ) [النور: 2]. فهذه العقوبة سوف تطهر الزاني وتردع غيره وتقطع مشكلة الإباحية من جذورها.. وتنقذ ملايين الشباب من هذه الآفة المستعصية.
ولكن الغرب لا يقبل بأي علاج قادم عن طريق الإسلام، ونحن نرى اليوم أنهم يقبلون العلاج ذاته (بالضرب أو الجلد) لأنه قادم من روسيا، ومن أناس غير مسلمين... سبحان الله!
ولذلك نستطيع أن نقول:
1- إن علاج مشكلة الزنا ومشكلة شرب الخمر من خلال الجًلد على الظهر، هو علاج صحيح وتمت تجربته آلاف المرات من خلال متخصصين في العلاج النفسي وعلاج الإدمان.
2- إن وجود هذه العقوبة أو هذا الحدّ في كتاب الله تعالى (حد شارب الخمر والزاني والزانية).. دليل على أنه كتاب منزل من الله تعالى، وليس كما يدعون أنه يأمر بالعنف ويتعدى على حقوق الإنسان.
3- إن تطبيق حد الزنا سوف ينقذ الملايين من الموت بسبب الأمراض الجنسية المعدية، وسوف يوفر المليارات التي تنفق على علاج هذه الأمراض وسوف ينقذ ملايين الأسر من التفكك الأسري والعنف المنزلي ومشاكل أخرى قد تؤدي أحياناً للانتحار.. أيهما أفضل: مئة جلدة أم الموت والمرض؟
مع العلم أن تكلفة "جلسة الجَلد" عند طبيب متخصص في روسيا تكلف 60 دولار أمريكي، بينما الإسلام يقدم هذا العلاج مجاناً.. سبحان الله!
4- إن اعتراف المعالجين النفسيين أن ضرب مدمن الجنس يؤدي لنتائج جيدة في العلاج، يؤكد إعجاز القرآن في حد الزنا!! فإعجاز القرآن لا يقتصر على الحقائق العلمية أو اللغوية بل هناك إعجاز في تطبيق الحدود.
وربما تطالعنا أبحاثهم قريباً بضرورة قطع يد السارق لعلاج مشكلة السرقة من جذورها.. فلو تأملنا دولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية مثلاً لرأينا وجود مئات الآلاف من اللصوص، وعلى الرغم من تطبيق مختلف أنواع العقوبات إلا أن جريمة السرقة في ازدياد. ولن يجد العالم عقوبة أرحم من قطع يد السارق لعلاج هذه الآفة وقطع الفساد من جذوره.. قال تعالى: (وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) [المائدة: 38]. هذه هي حكمة الله تعالى فأين هي حكمة البشر؟
وأخيراً فإن هذا الدين جاء رحمة للعالم، وربما لا نعجب عندما نعلم أن الحرب كلما اشتدت على الإسلام ازداد انتشار الإسلام وبخاصة في الدول الغربية حيث ينعم الناس بحرية الفكر والاعتقاد.. وهذا دليل مادي على أن الإنسان العاقل عندما تُترك له حرية الاعتقاد فسوف يختار هذا الدين الحنيف.
إظهار الحق


لا تبخلوا بنشرها جازاكم الله خيرا 

شاهد ماذا يحدث في جسم الإنسان بعد 4 ساعات من تناولك 5 حبات جوز!

Posted: 26 Dec 2015 02:57 PM PST

تناول حفنة من الجوز يوميا يوفر حماية يومية ضد أمراض القلب، والنتائج تكون مذهلة بعد 4 ساعات من تناول الجوز أو حتى زيت الجوز.




وهذا بحسب الدراسة التي أجراها أستاذ التغذية في جامعة ولاية بنسلفانيا الأمريكية بيني كريس اترتون، يجب علينا جميعا أن نجعل الجوز ضيفا دائما خلال يومنا إن لم يكن داخل وجباتنا الغذائية.


يقول اترتون أنه من خلال تناول كمية قليلة من الجوز أو زيت الجوز لمدة أربعة أيام "يمكن أن تقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب".
هذه الدراسة هي الأولى من نوعها لتحديد المكونات المنشطة في الجوز والتي توفر أكبر عدد من الفوائد الصحية.
تقول أيضا أنه بمجرد تناول ثلاثة ملاعق (51 غراما) من زيت الجوز يمكنه تحسين حالة الأوعية الدموية في 4 ساعات فقط، ذلك أن الزيت مفيد لخلايا الأوعية الدموية ويلعب دورا هاما في إبقائها مرنة.

0 التعليقات

إرسال تعليق