الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


الوصفة السحرية للعالم الروسي الشهيرة تكشف عن أقوي علاج جديد للوقاية من السرطان

Posted: 22 Dec 2015 05:01 AM PST

يبحث الكثير منا علي وصفة سحرية لحل الكثير من المشاكل الصحية التي تصيب الكثير منا ،لكن في النهاية لا يجد الكثير منا الحل الأمثل لعلاج العديد من المشاكل الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم،تعزيز الجهاز المناعي ،تنظيف الكبد والكلي حماية القلب من النوبات والأهم معالجة والوقاية من مرض السرطان بكل أنواعه.

لذلك دعونا نقدم لكم الوصفة السحرية الرائعة من الطبيب الروسي الشهير "هيرستو مرمسكا" وصفة سهل وبسيط ومنزلية لمعالجة السرطان أيضا يمكنك تحضيره في البيت بأقل المكونات وفي دقائق.

مكونات الوصفة السحرية.
15ليمونه
12 حص ثوم
400 جرام من جوز الهند
400 جرام من حبوب القمح الطازجة
كيلو عسل ابيض طازج
كيفية التحضير
أولا – قم بوضع القمح في وعاء متوسط الحجم ومن ثم ضع عليه الماء ثم اتركه لمدة يوم ومن ثم قم بتنظيفه من الماء وصفيه ومن ثم ضعه مرة أخري في الوعاء ولكن دون أن تضع عليه ماء ثم اتركه ليوم أخر ومن ثم قم بأخراجه من الوعاء وامزج القمح بجميع المكونات الأخري بحيث في النهاية يصبح عندك خليط متجانس و مركز ومن ثم قم بوضع الخليط في الثلاجة لمدة 3 أيام وبعد الثلاثة أيام يصبح الشراب جاهز .
كيفية الاستعمال.
تأخذ ملعقة صغيرة قبل كل وجبة بنصف ساعة بالنسبة لمرض السرطان يتم أخذ ملعقتين كل ساعتين.

السيسى للمصريين (لو عايزيني أمشى هامشى من غير متنزلوا بشرط) شاهد التفاصيل

Posted: 22 Dec 2015 04:47 AM PST

بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربيه بتوجيه كلمة إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة هذه الذكرى العطره، وذلك من خلال الإحتفال الذي نظمته وزارة الأوقاف المصرية بمناسبة هذه الذكرى.


هذا وقد حضر هذا الإحتفال كلا من المهندس (شريف إسماعيل) رئيس مجلس الوزراء، والدكتور (احمد الطيب) شيخ الأزهر الشريف، ومفتي الجمهوريه الدكتور (شوقى علام) ، والبابا (تواضروس الثانى) بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيه، والكثير من رجال السياسة والدين.

وفى الكلمة التي القاها فخامة الرئيس السيسى فى هذا الإحتفال قال سيادته (إن السلطة بيد الله وقال "لو عايزينى أمشى هامشى من غير ماتنزلوا بشرط أن تكونوا كلكوا عايزين كده مش تيجى مجموعة توجه نفس الدعوات في مناسبة الأعياد التي نحتفل بها، أنا لست طامعا في السلطة لأن السلطة بإرادة الله).
كما قام سيادته بتوجيه رساله إلى نواب الشعب المصري فى البرلمان القادم حثهم فيها بضرورة التعامل مع المسئولين يدا بيد لتحقيق مصالح المواطن المصري الفقير، وليس التعامل مع المسئولين بمبدأ المواجهه لأن هذا لن يحقق أي فائدة للمواطن البسيط.
كما أكد سيادته أثناء كلمته أنه من الشعب المصري وسوف يظل منه، وانتقد سيادته من يفرق الشعب المصري إلى مسلمين وأقباط ويميز بينهم على هذا الأساس، كما أكد سيادته أن الله خلق الناس أمم وليست أمة واحدة وأديانا وليست دينا واحدا قائلا (هو إحنا هنعيش لوحدنا مش هنعيش مع العالم).

شاهد ماذا تفعل 400 سيجارة يتم تدخينها في جسم الإنسان !!

Posted: 22 Dec 2015 12:59 AM PST

شاهد ماذا تفعل 400 سيجارة يتم تدخينها في جسم الإنسان !!



لا تشربوا أبداً من كوب الماء الموجود بجانب سريركم : اكتشفوا السبب.

Posted: 21 Dec 2015 03:59 PM PST


إنها عادة قديمة عند الكثيرين. منذ كنا صغاراً، تعلمنا أننا يجب أن نشرب كوب ماء بالضبط بعد استيقاظنا.


إذا كنت قد فعلتها من قبل، فأنا متأكد أنك قد لاحظت أن طعم الماء غريب ومختلف.

مياه الشرب لا تحتوي لا سكر ولا بروتينات وهي الهدف المثالي للميكروبات. لكن لا أحد استطاع أن يشرح سبب الطعم الغريب للماء في الكوب الموجود بجانبك طوال الليل.

مع هذا فكمية كبيرة من الغبار والبكتيريا يمكن أن تتجمع في كوب الماء هذا.

عندما يتعرض الماء للهواء، يمتص ثاني أوكسيد الكربون الذي يتحول إلى الحمض الكربوني، وهذا يعني أن الماء الذي تعرض للهواء تغيرت تركيبته الكيميائية. عندما يحرر الحمض الكربوني بروتيناً واحداً أو اثنين ويتحول إلى كربونات أو بيكربونات ، يتغير ال PH الخاص بالماء ويتغير طعمه.

هذا لا يعني أن الماء لم يعد صالحاً للشرب، ولكن هذا بالتأكيد سيغير طعمه وسيجعله محملاً بالبكتيريا والغبار.


للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية بديل “الفياجرا” و ليس له آثار جانبية

Posted: 21 Dec 2015 02:38 PM PST


بعض الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي ويلجأ الكثير منهم لتناول أقراص الفياجرا والمنشطات الجنسية لكي يزيد الرغبة والحافز عنده والقدرة الجنسية ، وهذا ما يسبب الكثير من المضاعفات وبالأخص أصحاب الأمراض المزمنة مثل

مرضى القلب
مرضى الضغط




ولذلك يمكن الاستغناء عن أقراص الفياجرا عن طريق وصفات طبيعية تؤدى نفس النتيجة أو أفضل منها .

وقال مجموعة من الأطباء والخبراء ، أنه يوجد مشروبا طبيعيا ، يعطي نتيجة هائلة ومذهلة بدلاً عن أقراص الفياجرا ، وهي مكوناته كالتالي :-
كوبان من ماء جوز الهند
إذا لم يتوافر ماء جوز الهند فعليك بعصير الصبار
قطعة من شريحة البطيخ
2 من عود كرفس
قطعة موز
بعض من الزنجبيل
قطعة من ثمار الأفوكادو
بعض أعشاب الريحان
3 قطع من التين

كما أفاد الأطباء بأن البطيخ يساعد على استرخاء الأوعية الدموية ، فبذلك يعزز فرص الانتصاب ، وأن التين له دوراً أساسي فى زيادة هرمون الذكورة وزيادة في الرغبة الجنسية.

وقال أطباء آخرون أن هناك مشروبا يمكنه أن يساعدك ويكون بديلا لأقراص الفياجرا ويتكون من الآتي :-


ثمرة واحدة من الكيوى
ثمرة واحدة من موز
3 أعواد من الجرجير وهو أقوى الخضروات للتحفيز
3 من ثمرات بلح

0 التعليقات

إرسال تعليق