السبت، 19 ديسمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


أفضل الأوقات التي تفضل فيها المرأة ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج

Posted: 19 Dec 2015 03:52 AM PST

غالبية الرجال يريد معرفة الفترات التي تعشق فيها المرأة ممارسة العلاقة الحميمة، لكن يخجلون من طرح هذا السؤال. إليك الأوقات التي تفضلها النساء لممارسة العلاقة الحميمة، إذ تبيّن من خلال الدراسات العلمية أن المرأة تعشق ممارسة العلاقة الحميمة برفقة زوجها في الأيام الأولى قبل العادة الشهرية وبعدها،

حيث تظهر الدراسة أيضا أن ممارسة الجنس بشكل منتظم من شأنه أن يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، وأن يقوي جهاز المناعة لديها.
وقد أظهرت دراسة أجريت على فئة معينة من النساء في ولاية بنسيلفانيا الأميركية، أن اللواتي يمارسن الجنس أكثر من مرة في الأسبوع أظهرن إرتفاعا ملحوظا في نسبة إفراز مادة تسمى بـ"الغلوبولين المناعي"، وهي مادة مهمة جدا لمكافحة الأمراض، وتبين من خلال هذه الدراسة أنه كلما ارتفع عدد مرات ممارسة العلاقة الزوجية كلما ارتفعت نسبة هذه المادة.

كما أشار العلماء إلى انه من المستحسن على الأزواج أن يمارسوا الجنس مرتين أسبوعيا على الأقل، وذلك للحفاظ على صحتهم.

بالفيديو الخلطة السحرية لتبييض الأسنان في 60 ثانية فقط "معلومة جديدة"

Posted: 19 Dec 2015 03:21 AM PST



طريقة تنظيف الأسنان وتبييضها على طريقة الدكتور أوز "Dr. Oz" لتحصلي على أسنان رائعة البياض وخالية من الاصفرار المزعج.

المكونات:

لن تحتاجي لمكونات كثيرة لتقومي بهذه الوصفة، ما عليكِ فعله هو استخدام قشر البرتقال فقط.


طريقة الاستخدام:

قومي باستخدام السطح الداخلي الأبيض من قشرة البرتقال في تدليك أسنانك لمدة 60 ثانيه.
اغسلي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان جيدًا بعد الانتهاء من استخدام قشرة البرتقال.
كرري هذا الأمر مرتين يوميًا في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بنفسك. 

إكتشاف وعاء من الفخار عمره 800 عام من قبل علماء الآثار وما وجدوه داخله كان مفاجأة للجميع !!

Posted: 19 Dec 2015 03:07 AM PST

يختلف ماضي كل دولة وشعبها وسكانها وأغراضها ومأكولاتها من زمن لآخر ومن قرن لآخر، ومهما وجدنا من آثار تدلنا على أجدادنا وعن حياتهم فبالتأكيد ما يزال الكثير مما كان في حياتهم إنقرض معهم، ولم تصلنا أية أخبار عنه، وقد تنقرض أمة بسبب هلاكها ويأتي آخرين لإحتلال أراضيها وجعلها سكن لهم.


squash6-jpg-46412959049796790.jpg
وقام شخص من علماء الأثار في ولاية ويسكونسن بعد مدة طويلة من الحفر والبحث، بإكتشاف وعاء غريب من الفخار عمره 800 عام مضى، وما تم العثور عليه داخل هذا الوعاء عبارة عن بذور غريبة لبعض النباتات التي لا نعرفها، ويظهر أنه وعاء لتخزين المواد الغذائية والإحتفاظ بها.
squash5-jpg-7905016158446694.jpg
وكانت البذور عبارة عن نبات " فاكهة" الإسكواش ، وبعد سبع سنوات من إكتشافها تم زراعتها وكان الطلاب في وينيبغ في قمة الإثارة والفضول لمشاهدته عندما نمت.
squash4-jpg-94142068964913005.jpg
squash1-jpg-74111727992006446.jpg
وأطلقوا عليها "الإسكواش قديمة كبيرة"، وهم الآن في إجراء بعض التعديلات في الزراعة حتى يمنعوا إنقراض الإسكواش مرة أخرى.
squash3-jpg-4600496980189448.jpg
squash2-jpg-66419197564497005.jpg

أسرع طريقة لتكثيف و منع تساقط الشعر نهائيا خلال أسبوع واحد فقط

Posted: 19 Dec 2015 03:01 AM PST

تساقط الشعر من المشاكل الكبيرة التى تواجهة إناس كثيرة بجميع أعمارهم سواء كانوا رجال أو سيدات ،فتساقط الشعر له أسباب كثيرة وهى:- التعرض للضغط النفسى العصبى :- عندما تتعرض إلى ضغط نفسى عصبى فلا يتيح الفرصة للشعرة أن تأخذ دورة حياتها فتقابل الضغط فتسقط فورآ. اختلال الهرمونات:- يكون بسبب الحمل والولادة وهذا السبب الأكثر شيوعآ لتساقط الشعر بالنسبة للنساء. نقص الفيتامينات بالجسم مثل (E، B، A)وسوء التغذية ونقص البروتينات فى الجسم يؤدى لتساقط الشعر بغزارة. الانيما وفقر الدم. استعمال الصبغات والسيشوار وكريمات فرد الشعر . استعمال العقاقير مثل أدوية السرطان .

 * اليوم نقدم لكم طريقة تعيد إنبات الشعر من جديد وتقوى فروة الرأس فى فترة بسيطة جدآ هذة الوصفة من مواد طبيعية مكونة من زيت الزيتون الذى يقوى الشعر ويغذية بداية من فروة الرأس حتى الأطراف والثوم المطهر والذى يقوم بقتل البكتريا والفطريات وتطهير فروة الرأس ومسامها ويمد الشعر بفيتامين ج ب1،ب6 كل هؤلاء الفيتامينات تعزز نمو الشعر وتمنع تساقطة،وبخلط الثوم مع زيت الزيتون يقومان بتحفيز الشعر والبوصيلات فتجعل الشعر ينمو بقوة وبصحة جيدة وبسرعة.


 *نصيحة لكى تحظى بشعر صحى وجميل فعليك بالتغذية السليمة والبعد عن أسباب تساقط الشعر المذكورة أعلى


النغف..دودة قوم ياجوج وماجوج التي حذر رسول الله صلى الله عليه وسلم منها ..بالصور !

Posted: 19 Dec 2015 02:49 AM PST

هل سمعت من قبل عن دودة صغيرة قد تدمر الكثير من دول العالم وتتحكم فى مصيرهم وبالطبع نهاية العالم , هذه الددة موجودة بالفعل ولكن لا يعرفها الكثير منا وإليكم بعد التفاصيل عنها.
فالنغف هو داء الدودة الحلزونية والتى تتغذى على الأنسجة والخلايا والدماء وتدمر الجسم تماما ولنا مثال فى بعض الحيوانات التى تموت بسبب تلك الدودة والتى قد تكلف العالم سنويا ما لا يقل عن 170 مليون دولار خسائر فى الثروة الحيوانية.



الأمر لم يقف على الثروة الحيوانية فقط  , فقد تصيب الدودة الإنسان وهناك حالات بالفعل اصيبت بها فى بعض المناطق الإستوائية وبعض الدول كاستراليا وظهرت فى مصر والسعودية ودول الخليج , حيث أن تلك الديدان تدخل جسم الإنسان عن طريق فتحة الأذن والأنف وبالتالى تصب الإنسان وتتغذى على انسجته وخلاياه حتى تسوء حالته تمام ويفارق الحياة.
ومن مضاعفات هذه الدودة انها تسبب تسمم فى الدم وقىء مستمر وفقدان للشهية وقلة مناعة وبالتالى الوفاة.
والكثير منا قد سمع عن قصة يأجوج ومأجوج وقصتهم وكيف احتجزهم ذى القرنين فى سد حصين بامر من الله عز وجل ليحبسوا فيه قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى الأرض ويفسدوا فيها ولكن قبلها سيقوم الله سبحانه وتعالى بدك السد الذي يمنعهم من العبث فى الأرض .
فقد إنتشرت هذه القصة ان الله سبحانه وتعالى قد يوحى إلى المسيح عيسى عليه السلام بأنه فى يوم من الأيام سيدك الله سبحانه وتعالى السد الذى بناه ذى القرنين ويخرج يأجوج ومأجوج وقومهم ومن يتبوعونهم على الأرض ليدمروها ويعيثوا فى الأرض فسادا ويقتلوا من يقابلهم وينهون على الأخضر واليابس ويسفكون الدماء ويخربون فى الأرض وينشرون الرعب فى نفوس البشر حتى يقولون ها نحن قد قتلنا أهل الأرض هيا بنا لنقتل أهل السماء .
وهنا يأتى دور سيدنا عيسى عليه السلام وقومه يناجون الله سبحانه وتعاله ويدعوه أن يخفف عنهم هذا الإبتلاء , فما من الله سبحانه وتعالى إلا أن يرسل إليهم النغف تلك الحشرة الصغيرة جدا والفتاكة والتى تفترس قوم يأجوج ومأجوج حتى يصبحوا جثث منتشرة فى كل بقاع الأرض وتفوح رائحتهم وهنا يدعى سيدنا عيسى ربه سبحانه وتعالى بأمر الطير أن يحملون تلك الجثث إلا مكان لا يعلمه إلا الله .

كما ان نبى الله صلى الله عليه وسلم قد دخل على السيدة زينب بنت جحش قائلا ويل للعرب من شر قد اقترب , لتقول السيدة زينب , فتح اليوم من سدِّ يأجوج ومأجوج مثل هذه واشار بإصباعيه الإبهام والذى يليه , لترد عليه السيدة زينب قائلة انهلك وفينا الصالحون ليرد عليها الرسول قائلا نعم إذا كثر الخبث.
كل هذه المعلومات تؤكد أن تلك الدودة فتاكة بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهى إذا انتشرت ستبيد شعوبا كاملا فهى أشد وأخطر الحشرات الفتاكة على وجه الأرض.

الدكتورة هبة قطب تشرح : شيئين فقط هما المحرمين فى العلاقة الحميمة بين الزوجين الكثير لا يعلم عنهم شيئا

Posted: 19 Dec 2015 04:01 AM PST

قال الله تعالى نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ القول في تأويل قوله تعالى : { نساؤكم حرث لكم } يعني تعالى ذكره بذلك : نساؤكم مزدرع أولادكم , فأتوا مزدرعكم كيف شئتم , وأين شئتم .
وإنما عنى بالحرث المزدرع , والحرث هو الزرع , ولكنهن لما كن من أسباب الحرث جعلن حرثا , إذ كان مفهوما معنى الكلام . وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل . ذكر من قال ذلك : 3446 - حدثنا محمد بن عبيد المحاربي , قال : ثنا ابن المبارك , عن يونس , عن عكرمة , عن ابن عباس : { فأتوا حرثكم }
قال : منبت الولد . 3447 - حدثني موسى , قال : ثنا عمرو ,
قال : ثنا أسباط , عن السدي : { نساؤكم حرث لكم } أما الحرث فهي مزرعة يحرث فيها .فأتوا حرثكم أنى شئتم






ومن ثم فهناك اشياء محرمة تشرحها الدكتورة هبة قطب على الجميع معرفتها



شاهد أيضا : أفضل الأوقات التي تفضل فيها المرأة ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج


خلطة مذهلة لتسمين اليدين و اخفاء العروق بسرعة رهيبة و إلى الأبد

Posted: 19 Dec 2015 02:17 AM PST

تتذمر بعض الفتيات النحيلات من مشكلة ظهور العروق في اليدين ، والذي تسببه النحافة المفرطة وأحياناً قلة سماكة الطبقة السطحية من الجلد ، فتشعر الفتاة بإحراج شديد لعدم ارتياحها لمظهر كفيها، وهذه المشكلة ليس لها أي ارتباط بأمراض معينة أو مشاكل صحية كما يظن بعض الناس ،


 وإنما هي مشكلة بسيطة قد تكون وراثية أيضاً في بعض الحالات ، وحلها سهل جداً ، إذ تستطيع الفتاة إجراء تعديل بسيط على مظهر الكفين بحيث تسمنهما بطريقة طبيعية لتختفي على أثرها كل العروق المزعجة ،

وينصح خبراء التجميل و البشرة ببعض ( الخلطات الطبيعية ) للتخلص من عروق اليدين بصورة سريعة وفعالة … وذلك من خلال الآتي :

طرق إخفاء عروق اليدين: خلطة الخميرة والليمون : حيث يخلط مسحوق خميرة البيرة مع القليل من زيت اللوز ، ثم يتم دهن الخليط على اليدين صباحاً ومساً بشكل يومي ، وتستمر الفتاة في تكرار هذه الخلطة لمدة 7 أيام .

 وهذه الخلطة ستظهر نتائجها بفترة قصيرة ، محدثة فرقاً واضحاً في مظهر الكفين . خلطة اللبن مع الخميرة : يمكن استبدال الليمون باللبن بحيث يخلط مقدار ملعقتين من اللبن مع ملعقتين من خميرة البيرة وتدهن على الكفين وتترك لمدة 15 دقيقة ، يومياً .

 الخميرة مع الماء : يمكن استخدام الخميرة لوحدها بإضافة قليل من الماء على ملعقتين من الخميرة ، وتقلب حتى تصبح شبيهة بالرغوة الناعمة ثم تدهن على اليدين لمدة 5 دقائق فقط ثم تشطف بالماء الفاتر .

 خلطة الحليب مع الحلبة : ويمكن إعداد هذه الخلطة بإضافة مقدار ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة واحدة من حليب البودرة مع القليل من الزيت " زيت الزيتون أو زيت اللوز " ثم تحرك جيداً وتدهن اليدين بها وتترك لمدة 15 دقيقة ، ثم تغسل اليدين بالماء ، وستلاحظين تغير فوري في شكل الكفين .

 الليمون : يمكن تدليك الكفين بعصير الليمون لوحده ، والذي سيساعد على تسمين اليدين لاحتوائه على فيتامين C مع ضرورة تكرارها بشكل يومي لنتيجة أفضل .

 الليمون والحليب :يدمج عصير الليمون مع كأس واحد من الحليب ، مضاف إليه ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ، وملعقة أخرى من خميرة البيرة ، تدهن بها اليدين لمدة 30 دقيقة ، ثم يتم غسل اليدين بماء فاتر .

0 التعليقات

إرسال تعليق