الجمعة، 27 مارس 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


فيديو رجل ظل حى فى القبر 4 ايام لن تتصور ماذا حدث له !!

Posted: 27 Mar 2015 05:43 AM PDT

نروي لكم قصه حقيقيه حدثت في مصر لرجل يدعي حسين يعمل في قهوه ويسكن في منطقه الجامليه وفي احد الايام اضطر هذا العامل للتطبيق مكان زميله في العمل وحين ذهب الي المنزل اكل فطيره ثم نام واعتقد اهله انه توفي ولكنه كان مغمي عليه فقط
وذهبوا به الى مستشفى الدكتور احمد ماهر وبعد دخولة العنايه المشدده لمده ثلاثه ساعات جاء الدكتور ليقول لهم انه توفي فقام اهله بتغسيله وتكفينه وشيعوا جنازته الي مقابر الصدقه لانهم لا يمتلكون مقبره لهم ويقول الرجل انه فاجأه استيقظ فكانت الدنيا ظلام جدا ولايري اي شئ ووجد قطن في فمه وفي اذنيه وشم رائحه كريههووضع يده علي جثه بجانبه فعلم انه في التربه فخاف جدا وشعره وقف وبدأ يصرخ في المكان من اجل ان ينقظه احد وكان لااحديسمعة وظل في القبر لمده يومين بدون طعام ولا شراب داخل مكان مرعب ومخيف لايتخيله اي بشر ولاكان بيده غير شئ واحد هو الصراخ وكان كل مايسمع حركات الناس في الخارج يصرخ بااعلي صوته ويقول انا حي ارزق اخرجوني

اخرجوني فكان الي يسمعه يجري كانه شاف شيطان حتي سمعة التربي وكان معه ثلاث رجال وقاموا بكسر القفل الحديدي وفتحوا باب المقبره ليجدوة عباره عن هيكل عظمي تماما وشكلة مرعب فا اسرع التربي ودخل المقبره وقام بااخراجة منها وبعد ان اخرجة ونظر فى وجهة مات بالسكته القلبيه ووقف الرجل وسط المقابر عاريا وانعقد لسانه فلم يقدر علي الكلام حتي جاء شخص وقام بنقلة الي المستشفي وتعجب الطبيب وظن انه عفريت حتي جاءت والدته ونظرت اليه وابتسمت ثم سقطت جسة هامده وبعد مرور ثلاث شهور وكل يوم يتم نقل دم له لانه كان دمه نشف من هول ما رأي وقال لقد شاهدت الموت بل عشت الموت وشاهدت مناظر واشياء مرعبة داخل القبر يصعب علية وصفها و شاهدت جثة الى جواري وتخيلت الثعبان داخل القبر والنار وجهنم وحتى اليوم تنتابني حالة هياج غير عادية تدفعني الى قتل أي شخص يقابلنياذا قمت بحلق شعر رأسي ينمو في يوم واحد وبسرعة كبيرة لا يمكن لاي انسان ان يتحمل ما تحملته من اهوال اربع ايام مع الموتى في قبر ولا اقدر على النوم الا فى النور فاذا انقطع النور تنتابنى حاله هياج شديده وافضل اصرخ بشده

كيف غادر الرئيس اليمني هادي منصور إلى الرياض؟

Posted: 27 Mar 2015 04:33 AM PDT

كشف الصحافي المقرب من رئاسة اليمن أنيس منصور، عن الطريق التي سلكها الرئيس عبدربه منصور هادي، برفقة رئيس جهاز الأمن القومي، خلال مغادرته للبلاد وتوجهه إلى المملكة العربية السعودية.
وبحسب "يمن برس" ، اليوم الجمعة، قال منصور: "هذه هي الرواية الصحيحة لخروج هادي من عدن وعلی مسؤوليتي 100%".

وأوضح أن الرئيس هادي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء علي الأحمدي، خرجوا من عدن أبين وشبوة وحضرموت ثم منفذ الوديعة، مشيراً إلى أنهم "سلكوا طريق البر".
والجدير ذكره أن الرئيس هادي وصل مساء أمس الخميس، مدينة الرياض السعودية في طريقه للقمة بشرم الشيخ، وكان وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه.

"عاصفة الحزم".. كيف تم اختيار الاسم ومن اختاره؟

Posted: 27 Mar 2015 04:15 AM PDT

"الحزم أبو العزم أبو الظفرات والترك أبو الفرك أبو الحسرات".. مقولة لمؤسس السعودية الراحل الملك عبد العزيز آل سعود، الذي توفى قبل 62 عاما، منها استلهم نجله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اسم العملية العسكرية التي تنفذ في اليمن منذ صباح أمس الخميس باسم "عاصفة الحزم".

ومنذ إطلاق اسم "عاصفة الحزم" على العملية العسكرية التي ينفذها تحالف عربي إسلامي بقيادة السعودية في اليمن، بهدف دعم الشرعية في اليمن ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي، وردع قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثيين الذين انقلبوا عليه وحماية حدود السعودية، حسبما أعلن المتحدث باسم العملية العميد أحمد عسيري، والتساؤلات تثار عن مغزى التسمية وسببها.

ويرجح أن أصل التسمية يعود لمقولة لمؤسس السعودية الملك عبدالعزيز يقول فيها: "الحزم أبو العزم أبو الظفرات والترك أبو الفرك أبو الحسرات"، ومن هنا جاءت "عاصفة الحزم" جاءت لتحقق معنى هذه المقولة الحكيمة، حيث أصدر الملك سلمان قراره "الحازم" بتنفيذ العملية و"العازم" على إعادة الأمور إلى نصابها وإرجاع الحق لأهله وحماية الحدود السعودية.

وذهب وقت "الترك أبو الحسرات"، بعد استنفاذ كل الطرق السلمية للحوار في اليمن حيث لم تجد المطالبات والتحذيرات السعودية آذانا صاغية، لينفذ الصبر ويأتي وقت "الحزم أبو الظفرات".

وألنت السعودية، في الساعات الأولى من صباح الخميس، عن بدء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية ضد من تسميهم "المتمردين الحوثيين".
 
وتشارك في عملية "عاصفة الحزم"، 5 دول خليجية، هي السعودية، البحرين، قطر، الكويت، والإمارات، إلى جانب المغرب والسودان والأردن ومصر. فيما أعلنت باكستان عن استعدادها للمشاركة.

0 التعليقات

إرسال تعليق