الاثنين، 28 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو فضيحة كبيرة لقناة CNN تنشر فيلم إبا حي عن طريق الخطأ لمدة نصف ساعة والصدمة الكبرى هو تعليق ممثلة الفيلم على ما حدث

Posted: 28 Nov 2016 12:45 PM PST

 بعد ان انتشر مقطع  فيلم إباحي مدته نصف ساعة عبر قناة "CNN" ليلة الخميس الماضي عن طريق الخطأ.

خرجت ممثلة الافلام الابا حية التي مثلت في الفيم الابا حي وتدعى "ريلى كوين" وهي متحولة جنسياً لتبدي رأيها من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي تويتر قائلة :"شكرا CNN على هذا الوقت المجاني على الهواء".


وفي التفاصيل، وقعت قناة "CNN" بسقطة مهنية بعد عرضها فيديو إباحي ليلة الخميس عن طريق الخطأ، حيث كان مشاهدين القناة في إنتظار عرض برنامج "الجزء غير المعروف" من حياة أنتوني بوردين، ليتفاجأ المشاهدين بعرض فيلم إباحي.
فضيحة الـ"CNN"، أثارت غضب السكان في مدينة بوسطن الامريكية الذين شاهدوا البث معربين عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


علق سكان المدينة بالقول:"ننتظر أن تفيق CNN من غفلتها"، غير أن القناة عقب انتشار الخبر، ألقت باللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن "RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN".

وقالت القناة في بيانها، "على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية".

فيما ردت RCN على لسان نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN جيف كارلسون، لموقع Variety أن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد "أي دليل" على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به.

فيديو.. هذا القط يقفز على كتف سيدته بإستمرار، لتكتشف أمراً صادماً! استدرجته لمنزلها بقطعة لحم، و هذا ما فعله لها!

Posted: 28 Nov 2016 12:36 PM PST

 كان هناك قط اسمه "توم" ينتظر سيدة تدعى "سوما كنزي" تحت المطر يومياً، لكن زوجها لم يكن يسمح لها بأن تدخله للمنزل، مع ذلك استدرجت السيدة القط للمنزل بإستخدام قطعة لحم، و من يومها لم يغادر المنزل.

بعد 20 سنة تيقن سو بأنها فعلت الصواب بتربية و إدخال هذا القط لمنزلها، و على صعيد اخر، كان هذا القط لا يحب التواصل مع البشر الا نادراً، و يشعر بالراحة لوحده، لكن في يوم من الأيام تغيرت تصرفاته كلياً، و اخذ يلحق سوما البالغة من العمر "64 عاماً"، في كل مكان تذهب، و الأكثر غرابة كان ما يفعله حين تجلس، حيث يقفز على ركبتيها و يبدأ بالتربيت على كتفها الأيمن و عنقها بشكل متواصل.

طوال اسبوعين متتاليين ظل توم يفعل ذلك بشكل دائم، و لما اقلقها تصرفه اخذته للطبيب البيطري و لكن الفحص اظهر ان القط لا يشكي من شيء،و لكن عند عودته للمنزل عاود فعل ذلك ثانية، ففكرت سو انه من الممكن ان قطها يحاول اخبارها بشيء ما، فجست كتفها لتجد تورم و توجهت للمشفى فوراً لتشخيص حالتها، ليكتشفوا انها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية و لديها ورم بالكتف.

اجريت لها عملية و تابعت العلاج الكيماوي ليطمئنها الأطباء بعد سنة من شفاها تماماً من هذا المرض الخبيث.

كويتي حبس زوجته بالمنزل ..ارتكبت ذنبا لا يغتفر من وجهة نظره ! اليكم ماذا فعلت هذه الزوجة المسكينة ليفعل بها ذلك!

Posted: 28 Nov 2016 12:32 PM PST

سجّلت في الكويت قضية حبس حرية واعتداء بالضرب بحق زوج عاقب زوجته بعدما خرجت للتسوق مع شقيقتها من دون إذنه من خلال حبس حريتها والاعتداء عليها ، حتى تمكن رجال الأمن من فك أسرها.

وتعود تفاصيل القصة ، وفقاً لما نقله مصدر أمني لصحيفة الراي الكويتية اليوم الإثنين،حين استنجدت كويتية بعمليات وزارة الداخلية وأبلغت بأن زوجها قام بحبسها في إحدى غرف منزلهما في إحدى المناطق التابعة لمحافظة حولي وانهال عليها ضرباً مبرحاً ورفض فتح الباب لها.

وعلى الفور، توجهت شرطة حولي إلى المنزل وفتح لهم الزوج وبإخطاره بالبلاغ المقدّم بحقه قام بإخراج زوجته من محبسها وبرر فعلته بأنه أراد عقابها، كونها لم تستأذنه عندما خرجت مع شقيقتها للتسوق دون إبلاغه بالأمر.

وبعد تخليص الزوجة من محبسها، توجهت إلى مخفر المنطقة وسجّلت قضية حبس حرية واعتداء بالضرب، حيث تم استدعاء الزوج والذي أقر بالتهمة المنسوبة إليه وقدّم مبرراته التي ساقها لاحقاً فتمت إحالتهما إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

خالد الشاعر يكشف أسرار وحقيقة حمل طليقته أسيل عمران! وهذا ما حدث لطفلهما.. معلومات قد تعرفها لأول مرة!!

Posted: 28 Nov 2016 12:28 PM PST

تحدث المذيع البحريني خالد الشاعر عن مواضيع عديدة منها المهنية والشخصية، خلال وجوده ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على قناة MBC.

وطال الحديث موضوع إنفصاله وعودته إلى طليقته الفنانة أسيل عمران، حيث أوضح الشاعر أنّ هناك فرق بين علاقة الحب وعلاقة الزواج، وبالنسبة لعلاقته مع أسيل فقد كان هناك "رأس مال" إسمه الحب وعندما دخلا في "شركة" الزواج لم تصل الأمور إلى خواتيمها السعيدة ولم يكن هناك مكاسب.

وأضاف أنّه على علاقة صداقة وطيدة اليوم بأسيل، وقد يعودا إلى بعضهما البعض، موضحاً أنّه في المرّات السابقة كانا يعودان إلى بعضهما البعض في محاولةٍ لإصلاح الأمور لكنّها لم تكن تتصلّح.

من جهة أخرى، كشف الشاعر أنّه وأسيل جهّزا لقدوم طفلهما وكانا سيُطلقان عليه إسم "الوليد"، إلا أن الطفل في رحم والدته تعرّض لإختناق بالحبل السري ما أدّى إلى عدم وصول الأكسجين إلى دماغه، الأمر الذي عطّل الوظائف الحيوية لديه.

وكشف خالد أنّ الطبيبة المعالجة أخبرته أنّه يحق له نزع الأجهزة الطبية حتى لا يتعذّب الطفل، وهذا ما حدث وجعله وأسيل يُفكّران ببداية حياة جديدة.

لكي لا يخونك زوجك.. إفعلي له هذه الأمور و ستجعليه كالخاتم في اصبعك! 7 تصرفات تفعلينها له ستجعله مفتوناً بك!

Posted: 28 Nov 2016 12:24 PM PST

 لدى اغلب النساء شعور مرعب و هوس حول فقدان الشريك أو دخول امرأة اخرى على حياته، فقد يسبب هذا الخوف موت الأحاسيس و المشاعر الجميلة و خلق حياة و بيئة متوترة، مما يجعل المرأة تتصرف بشكل انفعالي، قد يؤدي ذلك لفقدان الشريك حقاً.

إليك سيدتي تصرفات تجعل زوجك متمسكاً بكِ..

* أظهري له أنوثتك المدفونة و اطلقي لها العنان.

* تجنبي تجريحه بكلامك او إنتقاداتك له.

*إجعليه يشعر بأنك تعشقين حياتك معه و انه هو بطل حياتك ولا احد سواه.

* قد تخسرين شريك و تحطمي شغفه بك إذا استقبلتيه بوجه عابس.

* إذا حاول ملاطفتك او لمسك إحذري ان تتجنبيه، بل تجاوبي معه ايضاً.

* لكي يشاركك انشطتك التي لا يحبها شاركيه أنشطته الخاصة حتى لو لم تكوني مهتمة بها.

* لا تشعريه أنك تتجسسين عليه أو أنك حاكمة المنزل، بل كوني صديقة وصادقة له.

أتذكرون الحفرة العملاقة التي ظهرت في اليابان وتم إصلاحها؟ شاهدوا ماذا حدث مكانها الاَن الشكوك راودت الناس بعد الإصلاح وهذا ما قاله رئيس بلدية تلك المدينة...!!

Posted: 28 Nov 2016 12:22 PM PST

بعدما أصلحت السلطات اليابانية خلال الشهر الحالي حفرة عملاقة في مدينة "فوكوكا" بغضون يومين فقط، ظهرت نهاية الأسبوع الماضي في هذه المنطقة علامات تشقق من جديد.

 هذا وقد توقفت حركة المرور عند تقاطع مزدحم في المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد ظهور حفرة جديدة بعمق حوالي 7 سنتيمترات.

جدير بالذكر أن عرض الحفرة العملاقة السابقة كان 30 متراً في حين أن عمقها وصل الى 15 متراً، وقد ابتلعت 5 ممرات وغرقت بالماء.

وقد تمّ إصلاح هذه الحفرة بغضون أيام قليلة، ما كان دليلاً على كفاءة الهندسة اليابانية. إلا أن بعض الشكوك قد راودت الناس يوم السبت الفائت حول هذه الكفاءة وذلك بعد توقف الحركة المرورية في المحلة بسبب ظهور حفرة جديدة في الطريق. ويذكر أنه تمّ إعادة فتح الطريق.

كما وقدّم رئيس بلدية فوكوكا السيد سويشيرو تاكاشيما إعتذاراً للسكان على فيسبوك لعدم تحذيرهم من إمكانية ظهور الحفرة مرة جديدة.

قولوا وداعاً للبواسير والحكة بهذه الحيلة الطبيعية السريعة! جربوها و شاهدوا النتيجة..!

Posted: 28 Nov 2016 12:16 PM PST

 يعاني العديد من الناس من مشكلة البواسير المؤلمة و المزعجة ، التي تعكر مزاج و صفو حياة الشخص، و لا يوجد لها عمر محدد، لذا اوجد الطب الشعبي الذي يستند على المكونات الطبيعية حل سحري لهذه المشكلة العويصة.

اليكم اضل العلاجات الطبيعية و النصائح المفيدة:

أولاً: جوزة الطيب

ان جوزة الطيب مفيدة جداً لعلاج البواسير و ذلك حسب دراسات مكثفة حولها، كل ما عليك فعله هو طحنها مع زيت جوز الهند و استعمالها.

ثانياً: الألوفيرا:-

دلك المنطقة المصابة بقطعة من القطن بعد غمرها في هلام الألوفيرا 3 مرات في اليوم، حيث تعرف الألوفيرا بخصائصها المهدئة.

تخلصوا من السموم ودهون البطن والفخدين بهذه الطريقة السريعة والفعالة! احصلوا على جسد صحي كما تحلمون بهذه الأمور...

Posted: 28 Nov 2016 12:15 PM PST

يعتمد الكثيرين في وقتنا الحالي على الغذاء الغير صحي إضافة إلى عدم ممارسة الرياضة، الأمر الذي يؤدي لتراكم الدهون والسموم في الجسم، لذا إليكم أسهل وأسرع طريقة لإزالة سموم الجسم ودهون البطن والفخدين.

1- زيت جوز الهند: حيث يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والدهون الثلاثية سلسلة المتوسطة، مما يساعد على تقوية طاقة الكبد التي تعمل على زيادة إنتاجه للصفراء، والحد من عبء العمل والوقاية من العديد من الأمراض والاختلالات.

كما أن استهلاك هذا الزيت يعزز إنتاج الكيتونات في الكبد، والمركبات العضوية التي تساعد على حماية الدماغ ضد بعض الأمراض مثل مرض الزهايمر أو الصرع.

2- الزنجبيل: فهو يحتوي على العديد من المزايا العلاجية كما أنه مفيد جداً للكبد، وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، فيتيح الحفاظ على خلايا الكبد ويحفز إنتاج الصفراء.

كما أن الاستهلاك المنتظم للزنجبيل يساعد في خفض امتصاص الكولسترول من الدم والكبد.

3- أوراق الخرشوف: فهي مفيدة جداً للكبد، كونها غنية بالمركبات الفلافونويد "بما في ذلك السينارين" وحامض الكلوروجينيك، وتساعد هذه الأوراق على حماية خلايا الكبد ضد الشيخوخة المبكرة وتحفز إنتاج الصفراء.

ووفقاً لعدة دراسات وتجارب، فإنمكملات مستخلص أوراق الخرشوف تساعد على زيادة تدفق الصفراء 90-150%.

خيانة زوجية على الهواء مباشرة بطائرة "درون" طائرة بدون طيار تكشف خيانة امرأة لزوجها

Posted: 28 Nov 2016 09:26 AM PST


أكد رجل أنه طلق زوجته إثر اكتشاف خداعها له، بعد 18 سنة من الزواج، وأنه توصل إلى كشف أمرها باستخدام طائرة بدون طيار "درون"، بعد أن كان قد اشتبه فيها فأقدم على متابعتها بهذه الطريقة.
وظهر الرجل في فيديو على موقع اليوتيوب وهو يحكي قصته بألم وحرقة وعصبية، وقد نشر صوراً مصاحبة مأخوذة عبر كاميرا الطائرة بدون طيار، تظهر مشاهد "الخداع" الذي مارسته الزوجة السابقة، بحد زعمه.
وأظهر الفيديو المرأة، وهي تعبر شارعين بجوار بيتهما، قبل أن تركب في سيارة مع رجل غريب.

الطائرة رصدت تفاصيل لقاء بين الزوجة وشخص غريب
ويسمع الرجل وهو يخاطب مشاهديه، وهو في حالة انهيار: "إذا ما شاهدتم كل شيء بدقة فسوف تعرفون كيف أن 18 سنة ذهبت الآن للحضيض". وكان الرجل من فرط غضبه يستخدم كلمات بذيئة في أقواله المُطلقة على عواهنها.
والرجل الذي يسمي نفسه ياغو قال إنه بدا في الاشتباه بزوجته قبل عدة أسابيع، وإنه صوّر الفيلم بعد أن تداعت الشكوك في رأسه وتضاعفت تصرفات زوجته غرابة.
وادعى أنه تلقى اتصالاً يخبره بأمر ما يجري، وقد حاول متابعة زوجته مرتين سيرا على الأقدام، ولكن لم يجدها تذهب لسوى عملها.

الزوجة تسير في طريق بعيدا عن مسارها المعتاد
ومن ثم فكّر في استخدام الطائرة دون طيار لتقصي الحقيقة، التي قدمت له الصور التي قام ببثها على الإنترنت.
ويبدأ الفيديو بامرأة تلبس الأسود تخرج من منزلها في مكان ما من أميركا بجوار أحد المخازن، ومن ثم تعبر بين متجرين، وما أثار إزعاج الرجل أنها تركت طريقها المعتاد إلى العمل وذهبت بنحو مفترق طرق وبدأت في نبش شعرها بطريقة مثيرة.
ويسمع الرجل وهو يصيح: "نعم تأكدي أن شعرك جميل". ويواصل متسائلا: "هل تقوم بتسريح شعرها؟ لا أعلم إذن ما الذي تقوم بعمله، إنها تحاول التأكد من أن شعرها يبدو رائعاً، تبا لها!! هذه البلهاء".
ومن ثم يمكن رؤية المرأة وهي تجتاز الشارع باتجاه مواقف السيارات أمام المخزن التجاري، عندما اندفعت باتجاهها سيارة سوداء قادمة من وراء المبنى وتوقفت لها.
واستمر الزوج المكلوم في الزعيق: "إذا كنت تراقب بعناية، سوف تكون قادراً على رؤية 18 سنة، وهي تسير في الاتجاه الصحيح إلى أسفل".
وتابع: "راقب جيداً وإذا لم تكن مهتماً فسوف يفوتك المشهد. إنها قادمة.. ها هي ذاهبة، لقد ذهبت 18 سنة لقد تلاشت".

سيارة سوداء غريبة توقفت لالتقاط الزوجة
واستمر الرجل يشرح أن زواجه كان جيداً، ورغم ذلك فهي قد أطاحت بكل هذه السنين على هذه الشاكلة: "نعم لقد كان لدينا زواج موفق. هل كان غير ذلك؟! يبدو أن الأمر غير ما تصورت".
وفي الوقت الذي يعتقد فيه الكثيرون أن الفيديو حقيقي، فقد رأى آخرون أنها محاولة من الرجل لاستجرار استعطاف الناس بهدف جمع المال من خلال الإعلانات التي يدرها الفيديو عبر موقع اليوتيوب كلما زادت المشاهدات.
وفي تعليقات سابقة على موقع "رديت" فإن الرجل يعترف بأن لديه العديد من القنوات على يوتيوب التي يكسب منها عشرات الآلاف من الدولارات عن طريق الإعلانات.
لكن الرجل نفسه سبق أن أشار إلى زوجته في بوستات سابقة، وقد استخدمها كموديل في العديد من الفيديوهات التي سبق أن نشرها، وهذا يدل على أن السيناريو لا يزال معقولا.
وقد اتهمه الذين اقتنعوا بمضمون الفيديو بأنه غير لائق أن يقوم بتصوير زوجته دون علمها وبث ذلك على الملأ. ومنذ تحميل الفيديو على يوتيوب فنال عشرات الآلاف من المشاهدات.

مأساة مروعة بحق طفلة تبلغ من العمر "9 اعوام" فقط! اغتصبها جد صديقتها وتسبّب بمقتلها!

Posted: 27 Nov 2016 04:25 PM PST

 توفيت طفلة تركية تبلغ من العمر "9 اعوام" من مدينة إزمير بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة قبل يومين فقط من موعد محاكمة متحرش قام بالاعتداء عليها قبل 4 أشهر، و ذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الهافينغتون بوست".

تحفَّظ الإعلام التركي عن ذكر اسمها واكتفى فقط بذكر حرفي "ي" و"ك" للإشارة إليها في تقاريره.

و ذكرت صحيفة "الهافينغتون بوست" نقلاً عن موقع صحيفة حرييت الإخباري أن الطفلة عانت من أزمة نفسية حادة بعد حادث الاعتداء عليها، حيث لم تذهب إلى المدرسة بعده أبداً وبدأت علاجاً نفسياً منذ ذلك اليوم.

وبدأت أحداث القصة المأساوية عندما سمح والد الطفلة "ي. ك" لها باللعب مع ابنة جارتهم في منطقة بورنوفا في إزمير.

وقع خلاف بين الطفلة و صديقتها بعدما كانوا يلعبون سوياً، حيث تركتها صديقتها في المنزل و خرجت منه، و بقيت "ي.ك" في منزل صديقتها لوحدها بإنتظار ان تعود صديقتها، الى ان افترب جد تلك الفتاة من الفتاة و افنعها للذهاب الى احدى الغرف لإعطائها لعبة.

عندما ذهبت الطفلة مع الجد تحرش بها ما جعلها تصرخ بأعلى صوت، و تفر هاربة من المنزل، حيث توجهت لإحدى الشقق المقابلة.

وصفة طبيعة رهيبة للقضاء على الشعر الزائد نهائياً! قولوا وداعاً لليزر مع هذه الوصفة السحرية!

Posted: 27 Nov 2016 04:20 PM PST

 من اكثر ما تعاني منه السيدات هو الشعر الزائد في معظم مناطق الجسم، الأمر الذي يوجب عليهن نزعه كلما عاد و نما مجدداً.

إليكم وصفة طبيعية مثل مفعول الليزر لتتخلص من الشعر الزائد نهائياً.

مكونات الوصفة:-

*1 بياض البيض

* ½ ملعقة كبيرة من دقيق الذرة

* سكر 1 ملعقة كبيرة

طريقة التحضير:-

*امزج جميع المكونات حتى تحصل على خليط متجانس وناعم.

*طبق المزيج على الأماكن المراد علاجها واتركه لمدة 25 دقيقة حتى يجف تماماً.

*انزع القناع بقوة لنتف الشعر من جذوره.

*كرر هذه العملية 3 مرات في الأسبوع لضمان نتائج أفضل.

هذا ما فعله أحمد عز بعد الحكم بحبسه 3 سنوات! هكذا كانت ردة فعله بعد اتهامه بسب و قذف زينة!

Posted: 27 Nov 2016 04:13 PM PST

 بعد اصدار الحكم بحبس النجم "أحمد عز" لمدة ثلاث سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة، علمت مجلة "لها"  اللبنانية أن عز قرر الطعن، وذلك بعدما علم إنه الإجراء القانوني اللازم القيام به خلال عشرة أيام، حتى لا ينفذ قرار القبض عليه وحبسه، وأن هذا الإجراء يترتب عليه إيقاف تنفيذ الحكم.

ورفض النجم التعليق على الحكم بل واصل تصوير  فيلم "الخلية"، و حرص على تهنئة كندة علوش وعمرو يوسف على زواجهما، متجاهلاً حالة الضجة التي أثيرت بعد صدور هذا الحكم أمس.

0 التعليقات

إرسال تعليق