السبت، 26 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


فيديو| لن تشاهدوا أسوأ من عرض الزواج هذا.. لكنّ العروس وافقت فوراً! أسوأ عرض زواج ستراه في حياتك!

Posted: 26 Nov 2016 11:54 AM PST

 قام شاب نيجيري بالادعاء أنّه قد توفي بعد تعرّضه لحادث سير كي يتمكّن من تنفيذ مخططه "الرومانسي" وهو طلب يدّ حبيبته للزواج.

حيث أظهر مقطع الفيديو الشاب مرمياً على الأرض ورفاقه من حوله يُخبرون حبيبته بأنّ سيّارة اصطدمت به وقتلته.

وبعد لحظاتٍ، وحين بدأت الحبيبة المفجوعة بالبكاء والصراخ، استفاق الشاب من "موته" وجثا على ركبةٍ واحدةٍ طالباً من حبيبته الزواج ما جعلها تُصاب بالدهشة، حيث وافقت الشابة على طلب الزواج.

شاهدوا الفيديو ...

عمل مقلب في حبيبته .. عمل نفسو نايم بيحلم وبينادي بأسم اختها وبيقولها بحبك!! شاهد كيف كان ردها الصادم !!!

Posted: 26 Nov 2016 10:51 AM PST

عندما تغار المرأة فهذا يعني انها تشعر بعدم الوقوف على أرض صلبة بسبب المنافسة وعدم الشعور بالثقة بالنفس، وأحيانا ومن دون ان يشعر الرجل فإنه يزيد نار الغيرة اشتعالا بتصرفاته وردود أفعاله هذا الرجل حاول إختبار غيرة زوجته وهذه النتيجة !
عمل مقلب في حبيبته .. عمل نفسو نايم بيحلم وبينادي بأسم اختها وبيقولها بحبك!! شاهد كيف كان ردها الصادم !!!\
شاهد الفيديو بالأسفل  :

أثناء علاقتها الزوجية شعرت بشيء يتحرّك في بطنها.. وبعد زيارة الطبيب اكتشفت أنها! احذروا هذه المؤشّرات فما حصل مع هذه السيّدة قد يُصيبكم لا قدر الله !!

Posted: 26 Nov 2016 09:38 AM PST

 بطريقة غريبة ولا تخطر على البال أبداً، اكتشفت السيّدة البريطانيّة Ellie Taylor-Davis اصابتها بمرض السرطان.

وفي التفاصيل، كانت السيدة تمارس العلاقة الزوجية مع زوجها، وأثناء ذلك أحسّت بثقلٍ يتحرّك في بطنها، إلا أنّها لم تكترث للموضوع.

وكانت كلّما تدخل الى المرحاض، تحسّ بالشعور ذاته، فاعتقدت أنّها تعاني من الإمساك، لذا قرّرت اللجوء إلى طبيب نسائي، وهنا كانت المفاجأة.

صُدم الطبيب بعدما رصد كتلة مُسرطنة غريبة وصلت الى 16 سنتيمتراً، داخل جسم Ellie، وتحديداً على مستوى المبيض والبطن، الأمر الذي يؤثّر سلباً على أعضائها الداخليّة.

وخضعت السيّدة البريطانيّة فوراً لجراحة، وتمّ استئصال الكتلة، حتّى دون المعالجة الشعاعية، وتكلّلت جراحة Ellie بالنجاح، لذا قرّرت مشاركة تجربتها مع القرّاء، في محاولة منها لتحذيرهم من هذه المؤشّرات البسيطة، ولزيادة الوعي للخضوع لفحوصات دوريّة لرصد أي مرض.

اغتصبها بوحشية أمام إبنتهما.. وهذا ما حدث للطفلة والأم! "أرغمني على ممارسة العلاقة الجنسية معه أمام طفلتي ... ابنتي حاولت أن تقلّد ما نفعله مع ابن عمها.. فخلعت بنطلونها أمامه وقالت له لنفعل مثل بابا وماما"

Posted: 26 Nov 2016 09:28 AM PST

 كتبت سيلفيا "اسم مستعار"، بخط يدها "بعد زواجنا لم أسمع كلمة جميلة، ولم أتلقَ قبلة رقيقة ولا «غمرة»، لم أعرف أصلاً ما هو الحبّ أو ماذا تعني مشاركة الفتاة حياتها وعذريّتها مع زوجها. هو يريد أن ينام معي يومياً وأنا لا أريد أن أنام معه لأنني أخاف منه ومن عصبيّته".

وتقبع سيلفيا اليوم في مركز الحماية الذي تؤمّنه جمعية أبعاد للنساء ضحايا العنف الأسري، كما تروي سيلفيا ليالي اغتصاب زوجها لها بوحشية وشهوانية حيوانية.

تزوّجت السيدة بعمر الـ 17 لتهرب من مشكلات عائلية بين أبيها وأمها، فوقعت في مشكلات أكبر بكثير، وتقول: "كان زوجي يغضب عليّ ويشتمني إن لم ألبِّ رغباته بسرعة... تطورت عصبيته مع الوقت فبات يضربني، ويعضّني ويرميني بأيّ شيء أمامه وبعدها يهجم لممارسة العلاقة الجنسية معي غصباً عني"، وأضافت: "كنت أبكي يومياً، ولا أتجرّأ أن أبكي أمامه، شعور مميت أن يكون جسدي مسخّراً فقط لرغبته وشهوته الجنسية، وأن يهملني بعد نيل مبتغاه مني".

تابعت سيلفيا: "كنت أشعر أنّه يغتصبني لأنني أمارس الجنس معه تحت تأثير الضرب، فلا حبّ بيننا والحبّ أساس العلاقة، كما أنه لا يحترمني، بل يضربني كلما أراد ممارسة العلاقة الجنسية وأنا أبكي وأرتجف وأصرخ إلى أن يُغمى عليّ أحياناً".

"بعاد عني"، "بكرهك"، "ما بدي شوف وحشيتك يلّي بتذكرني بوحوش الغابة"، هي جملٌ كتبتها سيلفيا التي أكدت أنّ "الاعتداء أو الاغتصاب الجنسي هو ليس فقط اغتصاب فتاة من قبل شاب غريب، بل قد يصدر عن شخص يعني لنا كلّ الحياة ويملك عذريّتنا".

وتشدد سيلفيا قائلة: "قد يُقدِم الزوج على اغتصاب مَن عقد قرانه عليها شرعاً، لأنّ الاغتصاب هو إجبار الفتاة على ممارسة العلاقة الجنسيّة بغير إرادتها، وهي إن لم تُكِنّ لزوجها أيّ مشاعر بسبب معاملته السيئة، تتحوّل العلاقة الجنسية تحت تأثير التهديد والعنف إلى اغتصاب موجع يدمّر الزوجة ويحرق قلبها، أكثر بكثير من أن يغتصبها شخص غريب".

وتعلّق المعالجة النفسية والاختصاصية في التربية جيزيل نادر، في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، وفي حديثها على آثار الاغتصاب الزوجي على نفسية المرأة، وتؤكد أنه "يفقدها ثقتها بنفسها، ويدفعها إلى كره جسدها ورفض العلاقة الجنسية.. ونتيجة كبت المرأة لحقيقة ما يحدث معها، وعدم الحديث عن ما يزعجها لأنّ بعض الديانات يشرّع الاغتصاب الزوجي، ولأنّ المرأة قد تخشى من أن (تخرب بيتها)، قد تصل إلى الاكتئاب، وفي بعض الحالات إلى الانتحار".

وكتبت سيلفيا أيضاً عن الدمار النفسي الذي طالها جراء اغتصاب زوجها لها قائلة: "هذا الاغتصاب جعلني أفكر أنّ الحياة لا معنى لها، لأنها تُكرّس استغلال القوي للضعيف واستغلال الرجل للمرأة وخصوصاً المرأة الضعيفة. وكنت أتمنّى أن أموت عندما أتذكر صوت أنفاسه وجسمه المتحرك نحوي وهو يريد تفريغ طاقته وشهوته وغريزته ووحشيّته، التي لا حدود لها مثل العضّ والقرص وشدّ الشعر والضرب...".

وللأسف، فشلت الجمعيات النسائية في انتزاع الاعتراف بالاغتصاب الزوجي كجرم، في قانون حماية النساء من العنف الأسري الذي صدر عن مجلس النواب عام 2014، فالجمعيات اصطدمت بعقبات وضعها رجال الدين أدّت إلى صدور القانون منقوصاً.

بدورها، تؤكد رئيسة لجنة المرأة في نقابة المحامين، المحامية أسماء داغر حمادة،  أنّ "قانون العنف الأسري لم يعترف بوجود الاغتصاب الزوجي أصلاً، فمن باب الذكورية لا زال ذكور المجتمع مقتنعون أنّ العلاقة الجنسية مع الزوجة حقّ طبيعي لهم ولا يقرّون بأنّها قد لا تريد ممارسة الجنس نتيجة أسباب نفسية كثيرة تتعلّق بعدم ارتياحها لطبيعة العلاقة مع زوجها"، لافتةً إلى أنّ "الأديان كلها والمحاكم الشرعية والروحية تلوم الزوجة إن اشتكت بأنها لا تريد ممارسة الجنس مع زوجها، إذ يعتبرون أنّ ذلك من حق الزوج".

وأضافت المحامية: "في الواقع للزوجة مشاعر وقد تعاني أوضاعاً معيّنة مثل التعامل مع زوج سكير، أو عنيف... فيقوم بجماعها بالقوة وهذا نوع من أنواع العنف"، وشدّدت: "يجب اعتبار الاغتصاب الزوجي جرم يعاقب عليه القانون جزائياً".

قد يسيطر الحياء في بعض الأحيان على الكلام عن الموضوعات الجنسية، وقليلات هنّ النساء اللواتي يلجأن إلى اختصاصيين نفسيين أو جمعيات طلباً لمساعدتهن على التخلص من الجحيم الذي يعانين منه، فهنّ يتدمّرن بصمت لأنهنّ يخجلن، ويغرقن في وضعٍ يعتبرنه سرّياً للغاية، أما سيلفيا فقد كسرت جدار الصمت بعد أن أرغمها زوجها مرات عدّة على ممارسة الجنس أمام ابنتهما.

وتقول سيلفيا: "أرغمني زوجي على ممارسة العلاقة الجنسية معه أمام طفلتي البالغة من العمر 4 سنوات، ولم يكن بيدي حيلة. ولكن عندما عرفت أنّ ابنتي حاولت يوماً أن تقلّد ما نفعله أنا ووالدها مع ابن عمها البالغ من العمر 5 سنوات، فخلعت بنطلونها أمامه وقالت له لنفعل مثل بابا وماما، طار عقلي"، وأضافت سيلفيا أنّ سلفتها اكتشفت حدوث هذا الوضع الشاذ بين الولدين، وقد كان ذلك أكثر ما آلمها في حياتها، ما دفعها إلى كسر الصمت والإلتجاء إلى الجمعية.

وتابعت: "عندما تطالب الزوجة بحق عدم اغتصابها من قبل زوجها يقولون لها لا شيء اسمه اغتصاب زوج لزوجته، أما أنا فأؤكد وجود هذا الاغتصاب وهو لا يوصف بالكلام لأنه يُحفر بالألم والسكوت".

أخيراً.. القضاء المصري يصدر القرار النهائي في قضية أحمد عز وزينة! بعد سنين طويلة في المحاكم .. هذا هو والد التوأمين!

Posted: 26 Nov 2016 09:07 AM PST

 قضت محكمة أسرة مدينة نصر، أمس الخميس، برفض الدعوى التي طالب فيها عزّ ببطلان حكم إثبات النسب، ليخسر بذلك أمله اﻷخير في الخلاص من اﻵثار القانونية لحكم إثبات النسب.

جاء هذا التطور في القضية بعد أيام من خسارة عزّ طلب الإلتماس الذي أقامه أمام الدائرة 102 بمحكمة استئناف اﻷسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عبده الليثي ﻹعادة النظر فى ثبوت نسب الطفلين توأمه، بحسب موقع "اليوم السابع".

وحول أسباب قرار محكمة الأسرة، قال محامي زينة معتز الدكر إن "دعوى عزّ أقيمت على غير سند من القانون  وأن عز لم يقدم أى أوراق أو أدلة جديدة أو ما يثبت أن إجراءات صدور حكم النسب باطلة كما يدعى وهذا ما ذكرته نيابة اﻷسرة فى تقريرها التى سلمته للمحكمة وبناء علي ذلك أوصت برفض الدعوى".

كارثة بكل المقاييس.. ممثل أفلام إباحية يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي! و هذا ما قاله للفنانة بشرى!

Posted: 26 Nov 2016 07:55 AM PST

 وقعت إدارة الدورة الـ 38 لمهرجان القاهرة السينمائي،بكارثة كبرى عندما استضافت ممثل مصري إيطالي يدعى شريف أبو العينين، وهو ممثل أفلام إباحية فقط، وتداول الكثير من نشطاء في الفايسبوك الحساب الخاص به الذي يؤكد تخصصه في هذه الأفلام واصفين الأمر بالكارثة الحقيقية.

و الذي اثار  استغراب النشطاء أن التلفزيون المصري قام بإجراء لقاء مطول معه على انه ممثل مصري وصل للعالمية، وهو ما دفع الكثير لمهاجمة مسؤولي التلفزيون المصري.

المثير أيضا كانت الصورة التي نشرها شريف من خلال حسابه على فايسبوك مع الفنانة بشرى خلال تواجده بإحدى فعاليات المهرجان حيث علق عليها قائلا: "مع الفنانة الرقيقة بشرى أثناء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. بصراحة اتمنى اتجوزها".




طلقها بعد انتهاء حفل الزفاف... لن تصدقوا السبب وراء ذلك! هذا ما اكتشفته شقيقة العريس عن العروس وأهلها...

Posted: 26 Nov 2016 04:52 AM PST

 تحولت فرحة الشابة نهال إلى مأساة عقب عقد قرانها على الشاب الذي لطالما حلمت به شريكاً لحياتها، وأباً لأبنائها، حيث تحول حلمها إلى كابوس.

ويبدو أن لا شيء كان قد شفع للشابة من الطلاق، فلا جمالها ولا شهاداتها العليا التي حصلت عليها، ولا حسن خلقها، ولا المودة التي باتت تتسع بينها وبين عريسها الذي اختارته بقناعة من بين العديدين ممن تقدموا لخطبتها، لا شيء منعه من تركها مطلقاً.

وفي التفاصيل، كانت شقيقة العريس قد لمحت أثناء حفل الزفاف شابين من ذوي الإحتياجات الخاصة "يعانيان من خلل جسدي" يشاركان في الحفل، فسألت عمن يكونا، لتأتيها الإجابة من أهل العروس والتي اعتبرتها "فاجعة" بأنهما خالا العروس.

وتوجهت شقيقة العريس على الفور إلى والدتها ووالدها لتخبرهما بالأمر، ليصابا بالصدمة، فقرروا في حينها فرض الطلاق على العروسين، خشية انجاب أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بحكم القرابة.

إلا أن والد العريس تريث قليلاً، وقرر أن يُمضي الحفل "على خير وسلامة"، لمراجعة أهل العروس بالاكتشاف الذي أخبرته به ابنته عقب انتهاء الحفل.

في اليوم التالي على الفور تحقق الأب من الأمر وتأكد أن ذوي الاحتياجات الخاصة التي رأتهما ابنتها كانا خالي العروس بالفعل، فقام بالضغط على ابنه لايقاع الطلاق، وفعلاً، دونما أي ذنب ارتكبته العروس بحقه أو حق أهله أو حق نفسها، فكل جرمها تجسد في أن لديها خالين يعانيان من خلل جسدي.

بدوره كشف الخبير الدولي في حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، بسام عايش، قصة الزواج هذه التي لم تكتمل بشكل مأساوي، بسبب النظرة المجتمعية الخاطئة تجاه الناس المصابين بأنواع من الاحتياجات الخاصة "الجسدية او العقلية".

كما استنكر الواقعة، لافتاً الى ان طبيعة ذلك "الخلل الجسدي" لا ينتقل بالجينات وفق ما أكد العلم، متسائلاً عن سبب إصرار الوالد على إجهاض فرحة العروسين؛ بسبب جهله، وتخلفه العلمي.

فيديو| سيدة روسية تصدم الناس بما فعلته مع 15 شاباً! لن تصدقوا ما فعلته امام لجنة التحكيم وقدرتها الخاصة الغريبة !

Posted: 26 Nov 2016 04:32 AM PST

 تمكنت سيدة روسية من أن تثبت قدراتها الخاصة، والموهبة الخارقة و الغريبة التي تتمتع بها، وهي الذاكرة القوية التي تستطيع من خلالها حفظ الأشخاص ومعرفتهم عن طريق لمس الجسد.

وشاركت الروسية "أليونا كريفوزوب"، في برنامج "الناس مذهلة"، حيث استطاعت أن تتعرف على أجساد الشباب من خلال لمسهم، علماً أنها لم تعرفهم من قبل.

حيث اختارت ضيفة في البرنامج أحد الأشخاص لتلمسه "أليونا" وهي معصوبة العينين، لتتمكن بعد ذلك من التعرف عليه ضمن 15 شاب آخر.

الجدير ذكره وكما اوضح موقع "سبوتنيك" بأن "أليونا" تعمل في الأساس مدلكة في صالون للمساج، حيث تستطيع أن تتذكر أدق التفاصيل لجميع عملائها.

شاهدوا الفيديو ...

فيديو| ميريام كلينك تنسحب من برنامج 'طوني خليفة' وتصف هذا الرجل 'بالزبال'! ما هو السبب الذي دفعها للانسحاب هكذا؟!!

Posted: 26 Nov 2016 04:21 AM PST

 قامت عارضة الأزياء ميريام كلينك بالانسحاب من برنامج "العين بالعين" والذي يبث عبر قناة "الجديد" اللبنانية، وذلك طرح عليها الإعلامي طوني خليفة عرض مقابلة مع أحد الأشخاص الذي يبدو أن ميريام على خلاف كبير معه .

وانسحبت ميريام كلينك من الحلقة وهي تقول: "هيدا الخ.. ما بيطلع معي، بليز طوني، هيدا الزبال ما بيطلع، ليه بدو ينشهر على ضهري"، حيث غادرت الإستوديو وطالبت بعدم عرض مقابلته.

شاهدوا الفيديو ...

0 التعليقات

إرسال تعليق