الخميس، 23 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


اشربه قبل النوم ليفقدك 10 كيلو في 30 يوما ..اشربه قبل أن تنام وسيخلصك من دهون الكرش والمؤخرة

Posted: 23 Jun 2016 07:20 AM PDT

أوصت دراسة طبية غذائية بتناول مزيج الثوم والعسل وزيت الزيتون قبل النوم لإذابة دهون الجسم.
وقالت الدراسة التي نشرتها دورية طبية متخصصة: إن المزيج قد يكون طعمه غير مقبول، لكنه بالمقابل هو فتاك شرس للشحوم، دون حتى أن يرافقه ريجيم أو حرمان من وجباتك المفضلة، كما يمكن أن يغنيك تناوله عن إجهاد نفسك بممارسة الرياضة لساعات طويلة.


اليك المكونات والطريقة!
- فص ثوم
- ملعقة عسل
- ملعقة زيت زيتون


التحضير
مزج المكونات جيدا وشربه قبل النوم مباشرة. وطالبت الدراسة بعدم شرب الماء بعد تناول المزيج.


إليكم أيضا طرق حرق الدهون أثناء النوم

 تناول الأطعمة البروتينيّة
من المعروف أنّ أكل المواد البروتينية يتطلّب حرق سعرات حرارية أكثر من باقي الأطعمة، لذلك ننصحك بتناول وجبة عشاء مليئة بالبروتينات لتسرعي من عمليّة الأيض في الليل.

 النوم في العتمة

يعمل النوم في الظلام على تعزيز المناعة، ويخلّصك من السمنة.

 شرب شاي اليانسون والنعناع الأخضر

 يعمل النعناع واليانسون على الشعور بالاسترخاء والتقليل من التوتر، والخلود إلى النوم بسهولة، كما يساهمان قبل الخلود إلى النوم بإذابة الدهون المتراكمة، والتخلص من السموم.

 تعديل حرارة الغرفة

 أشارت الأبحاث والدراسات إلى أن الجوّ البارد يعمل على تسريع عملية حرق الدهون في الجسم؛ لأنّ الجسم يلجأ إلى تعديل حرارته وبالتالي يحرق سعرات حرارية أكثر ليحافظ على حرارته، لذلك ننصح بخفض حرارة التكييف في غرفة نومك وعدم استخدام بطانيات سميكة.

تناول وجبات خفيفة خلال النهار

يشير الخبراء إلى أن أفضل طريقة لحرق الدهون في الليل هي تناول وجبات خفيفة أثناء النهار< بحيث تكون آخر وجبة قبل النوم بما يقارب ساعتين، والتركيز على الألياف والخضار والبروتين والفواكه، وشرب العصائر مثل عصير الفراولة.

عدم النوم عند الشعور بالجوع
يشير خبراء التغذية إلى أهمية تناول وجبة خفيفة قبل النوم وعدم الخلود إلى الفراش عند الإحساس بالجوع؛ لأن الجسم سيحافظ على المخزون الموجود لديه وبالتالي سيتوقف عن حرق الدهون ويدخل في حالة من الشلل والخمول، لذلك ننصح بتناول وجبة خفيفة تسد الجوع مثل تناول حبوب الشوفان مع الفواكه أو الحليب منزوع الدسم، أو كوباً من اللبن قليل الدسم، أمّا إن لم تشعري بالجوع فعليك عدم تناول هذه الوجبة. ويقول خبراء التغذية إنّه عليك أكل مواد تحتوي على بروتين الكازين، وهو موجود في اللبن والحليب وجبن القريش، وهو متوفّر أيضاً في الصيدليات على شكل متمّم غذائي؛ لأنّ هذا البروتين يحتاج من ست إلى ثماني ساعات ليتم هضمه في الجسم، وبالتالي تستمرّ حركته في فترة الليل فيقلّل من الدهون الموجودة فيه، ويحافظ على حالة من الشبع المستمر حتى الصباح.

 زيادة الكتلة العضلية

 من المهم جداً زيادة الكتلة العضلية في جسمك؛ حيث تحل محل الدهون وبالتالي تحرق كميّات أكبر من السعرات الحرارية بالذات في وقت الراحة والنوم، وأفضل طريقة لزيادة الكتلة العضلية هي ممارسة التمارين الرياضية باستمرار على الأقل مرّتين في الأسبوع.

"ميزو" يودع متابعيه على فيسبوك.. ويقرر الإنتحار ..ويقول (أودعكم جميعا، وألقاكم في جنة الخلد عند إله لا يظلم ) إليكم السبب والتفاصيل

Posted: 23 Jun 2016 07:09 AM PDT

 أعلن الداعية محمد عبدالله نصر عبر حسابه الخاص على موقع الفيسبوك والذي يعرف بـ "الشيخ ميزو"، انه قرر الانتحار، والسبب في ذلك هو طريقة التعامل معه بمطار القاهرة.

وقال ميزو عبر حسابه: "أودعكم جميعا، وألقاكم في جنة الخلد عند إله لا يظلم، فقد تعرضت للظلم والإهانة البالغة الآن في مطار القاهرة، وتم إلقاء حقيبتي بما فيها من ملابس في صالة (1) بمطار القاهرة أمام حشد كبير من الناس".

وتابع: "وبإذن الله سأتخلص من هذه الحياة البائسة بإلقاء نفسي في نهر النيل.. نهر الحياة لأذهب إلى الله لأشكو له ظلم العباد".

وتوالت التعليقات عليه بمنعه من القيام بذلك حيث كتب أحد متابعيه: "الصبر ياشيخ مش إنت اللى تقول كدا ربنا بيختبرك احنا بردو اللي هانقولك"، بينما كتب آخر: "ياريت خلينا نخلص منك"، وقال ثالث: "توكل على الله".

خلال سفرك...9 أشياء مجانية لا تتردد في طلبها على متن الطائرة تعرف الى تلك الاشياء التي هي من حقك

Posted: 23 Jun 2016 07:05 AM PDT

 البعض لدى سفرهم يتردد في طلب أشياء على متن الطائرة رغم أنها أصلا من حقهم، فهناك العديد من الخدمات المجانية التي تستطيع الحصول عليها في رحلات الطيران في حال طلبتها.

وسأل موقع Reddit عدداً من مضيفات الطيران حول الامتيازات السرية التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها، ونشرت "ذا إندبندنت" قائمة أشمل بتلك الأشياء.

علبة الصودا كاملة
مضيفات الطيران يسكبن عموماً نصف علبة من الصودا في الكأس الذي يحوي مكعبات الثلج، لكن تلك الكمية قد لا تكفي لإرواء عطشك، فيمكنك أن تطلب العلبة كاملة، أو أن تملأ كأسك مرة ثانية.

شوكولاته ساخنة
معظم شركات الطيران توفر الشوكولاته الساخنة كبديل للشاي أو القهوة.

مجالسة الأطفال مؤقتاً
يمكن للأهل الذين يسافرون مع أطفالهم الحصول على مساعدة في الاهتمام بهم، في حال احتاجوا الابتعاد لبضع دقائق، وتوفر بعض شركات الطيران "جليسات أطفال جويات"، يمكنهن تنظيم كل شيء ابتداء من الفنون والحرف وألعاب الدمى اليدوية، والخدع السحرية للأطفال، كما توفر شركات أخرى جليسة جوية يمكنها المساعدة في الصعود والنزول.

المناديل المعقمة
الطائرات ليست نظيفة وممتلئة بالجراثيم، وإذا أردت مسح الطاولة القابلة للطي أمامك، أو مساند الكرسي، ولم تكن تحمل مناديل مبللة، يمكنك أن تطلب المناديل المعقمة من المضيفات.

أدوات شخصية
توفر بعض الشركات على متن الرحلات الطويلة، بعض الأدوات مثل سدادات الأذن، والأقلام، والأمشاط، وأوراق اللعب، والجوارب، وفرشاة ومعجون الأسنان.

وجبة خفيفة إضافية
الوجبات الخفيفة المجانية التي تقدم في الطائرات تكون بكميات ضئيلة، ويمكنك أن تطلب واحدة ثانية، وفي حال زادت أية وجبات بعد تقديم الضيافة لجميع الركاب، فيمكن للمضيفات منحك واحدة إضافية.

الأدوية الأساسية والضمادات
يعتمد هذا العنصر على لوائح الشركة، لكن معظم الرحلات الجوية تحوي الأدوية الأساسية مثل مسكنات الألم ومضادات الحموضة، وكذلك الضمادات، وهي مجانية في حال طلبتها.

دبابيس أجنحة الطيران
كنوع من الذكرى، كانت شركات الطيران تقدم للأطفال دبابيس مثبتاً عليها قطعة بلاستيكية تحمل شعار الخطوط الجوية، ولا تزال بعض الشركات تقدمها.

قارورات الماء
إذا احتجت لشرب الماء، أو كنت ترغب بالمياه المعبأة في القارورات بدل الكأس، تستطيع طلب واحدة، حيث تحمل الطائرات معها قارورات صغيرة.

أسوأ وأعنف عقوبات الخيانة الزوجية على الإطلاق! تصل في إحدها الى قطعها الى نصفين .. شاهدوا الصور

Posted: 23 Jun 2016 07:00 AM PDT

 تتبع بعض دول العالم نهجاً مختلفاً في فرض العقوبات على الزوجة الخائنة، تصل في إحدها الى قطعها الى نصفين بواسطةٍ سيفٍ حادّ وكبير، كما يحدث في بعض الدول الافريقية.


وفيما يلي أسوأ عقوبات الخيانة الزوجية على الإطلاق:

– في تركيا المعاصرة ووفقاً للقانون المفعل سنة 1996  فإنّ هذا الفعل الاجراميّ يُعاقبُ عليه الشخص بخمس سنوات سجناً.

– وفي احدى القرى التركية القديمة، من المفترض أن تقتل المراة الخائنة من طرف العائلة كلها، إذ يجب على كل فردٍ في العائلة أن يطعن الزوجة الخائنة بطعنة خنجرٍ واحدة على الاقل.
– في اندونيسيا يعاقب الشخص بسبب الخيانة بإدانته بـ15 سجناً.  لكنّ اغربَ عقوبة تمارس على الانسان في بلدٍ غير مسلم، هي في دولة غينيا الجديدة، ففي ثقافة البلد التقليدية وفقاً لعاداتٍ تعود لقرنين من الزّمن فإن الزوجات الخائنات لأزوجاهنّ يوصى بقطع رؤوسهن ولكن قبل أن يعدمن يطلب منهن أكل أحد اصابع عشيقهنّ.

-اوروبا في القرنين الخامس عشر والسادس عشر، كانوا يبعثون بالزوجات غير المؤمنات ويقطعون أنوفهنّ وآذانهنّ ويحكم عليهنّ بالاعدام، بسبب عدم إخلاصهنّ.

– في بعض الدول الافريقية فإنّ الزوجة التي تخون زوجها تمرّ بعملية استئصالٍ للغدد التناسلية "الاخصاء"، في حين أن المنغوليين يلجأون إلى قطع الزوجة الخائنة الى نصفين بسيفٍ حادّ وكبير .
-كانت القبائل الكندية الاصلية تلجأ الى إحداث جرحٍ صغير في رأس الزوجة المُدانة.

شاهد| 12خطأ ساذج يكشفت "فبركة" برامج المقالب! أخطاء فادحة لم ينتبه لها الجمهور!

Posted: 23 Jun 2016 06:43 AM PDT

خلال الأعوام القليلة الماضية، بدأت برامج المقالب مرةً أخري في الظهور بقوة، لكن هذه المرة بشكل جديد، يعتمد على العنف، ربما كان أبرزها، برنامج رامز جلال، الذي يحمل في طياته جانبًا من المخاطرة بداية من عام 2011، وتحمل أسماؤهم إشارة إلى نوع المقلب المقدم خلال حلقات البرنامج، ومنها «رامز قلب الأسد» 2011، «رامز ثعلب الصحراء»، «رامز عنخ آمون»، «رامز قرش البحر»، «رامز واكل الجو»، وأخيرًا «رامز بيلعب بالنار». على نفس الخطى، سار الفنان هاني رمزي أيضًا،

 فاعتاد على الظهور كل عام بشكل جديد من المقالب كان «هبوط اضطراري» العام الماضي، و«هاني في الأدغال» هذا العام. في وسط ذلك دائمًا ما واجهت تلك البرامج اتهامات بالفبركة. فى السنوات السابقة كانت التهمة حاضرةً أيضًا، ودائمًا ما كانت الإجابة النهائية عن هذا السؤال محيرةً لقطاع كبير من الجماهير، فمنهم من صدّق المقلب، ومنهم من لم يصدق، بينما دقّق آخرون فى تفاصيل البرنامج، محاولين اكتشاف أيّة إشارة أو دليل يثبت وجهة نظرهم فى فبركة البرنامج. وقعت تلك البرامج العام الماضي في دلائل لاحظها الجمهور، أثبتت صحة فبركة تلك البرامج نستعرض معكم أبرزها.
1- برنامج «رامز واكل الجو»
أول تلك الدلائل كانت في حلقة الفنان هشام عباس، وهو على الطائرة، إذ قال فى أثناء سقوط الطائرة: «يا رامز سيب باقولك»، بينما من المفترض أنه لا يعلم هوية الشخص الجالس إلى جواره، ولا يعلم أن للفنان رامز جلال علاقة بالموضوع.
1816520581540880288-jpg-45141669190822841.jpg
ثانى تلك الأخطاء كان على لسان الفنان عبد الله مشرف، الذى نطق اسم البرنامج بمجرد نزوله من الطائرة، وقبل أن يخبره به رامز جلال.
1087742923706311320-jpg-14681782698420182.jpg
بينما الخطأ الثالث أثبته المطرب عاصي الحلاني، إذ قام رامز مع إقلاع الطائرة بفتح الأنبوبة التى تحتوى على مادة كريهة الرائحة، وقد لمست هذه الأنبوبة يد عاصى الحلانى بالخطأ، لكنه لم يتحدث وأبعد يده سريعًا، وكأن الأمر غير مفاجئ بالنسبة له، أو كأن الأنبوبة لا تحتوى على رائحة كريهة، والأمر مجرد اتفاق وحسب. 2- برنامج هبوط اضطراري 2802189540981269376-jpg-64911476301628841.jpg 1- تعددت الدلائل التى تشير إلى فبركة برنامج هبوط برنامج «هبوط اضطراري»، لعل أبرزها كانت الحلقة التى تمت استضافة الفنان إدوارد فيها، فكان رد فعله المبالغ فيه، الذي سخر منه رواد المواقع وشبه بمصارعين الـwwe. 2- أما الأكثر غرابة فكان ميل الكاميرا عندما يرتفع الطيار بالطائرة لأعلى أو يهبط بها، فكان ميلها لم يتأثر أي شيء داخلها بالجاذبية، حتى الستائر في المؤخرة لم تتمايل ولو قليلا، أو شعر الفتاة، أو رابطة عنق المضيف، حتى الراكب في الخلفية على ما يبدو أنه لم يخبره أحد أن الطائرة تميل الآن. 1938451278435408224-jpg-01710426418807629.jpg

 3- أيضًا أماكن الكاميرات المثبتة في مؤخرة الطائرة كانت ظاهرة بدرجة أكثر من اللازم.
لم يتفاد منفذو برامج المقالب الوقوع في نفس الفخ أيضًا هذا العام، فحصد برنامج «هاني في الأدغال»، نصيب الأسد من تلك الأخطاء...
1-  أول خطأ وقع فيه منفذو البرنامج هو تلقيم الضيف ما عليه أن يفعله، وظهر ذلك أثناء محاولة كل منهم الوصول إلى المفتاح الذي لم يكن موجودًا ولا مرة، فينتهي بهم الأمر بشتم السائق الذي أخذه معه!
2- الأمر الثاني، الذي يعتبر خطأ فاضحًا جدًّا، هو رصد رجل في جميع الحلقات يظهر خلف السيارة على الأرجح لإعطاء التعليمات للحيوانات حول تحركاتها التالية.
3- ثالثا وجود الكاميرات المنتشرة داخل السيارة التي تقل الضيف في الجولة السياحية، التي تلتقط رد فعله من جميع الزوايا!
1115165625965216698-jpg-67459468841621120.jpg
4- بينما كان الدليل الأكبر على فبركة البرنامج، أنهم قاموا باستضافة عزت أبو عوف، المعروف أنه عامل عملية في القلب، ولا يحتمل الصدمات، كما أن حالته الصحية سيئة، وهو الأمر الذي أكد فبركة البرنامج.
بينما برنامج «رامز بيلعب بالنار» فيعتبر أشهر تلك البرامج، فلاحظ هذا العام وقوعه في نفس الخطأ، أحدهما كان قبل إذاعة الحلقات بشهور.

2984761210432078197-jpg-49735108241167969.jpg
1- كشف القنصل المصري في المغرب ناجي بشارة، أنة فوجئ عند سؤاله الفنان عمرو مصطفي عن سبب سفره المغرب فى أثناء وجودهما في الطائرة قال له إنه ذاهب لتصوير حلقة في برنامج رامز.
2- ثاني دليل ورّط البرنامج واتهمه بالفبركة كانت في الحلقة الأولى، فأثناء تفجير راغب غضبه على رامز، يخرج الأول وبشكلٍ مفاجئ، رذاذًا يحتوي على سائل مسيل للدموع، الأمر الذي طرح العديد من علامات الاستفهام بين المتابعين، الذين لم يفهموا لماذا كان يحمله معه في الأساس. 
635481970799693970-jpg-81013902769485464.jpg
استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك السقطة ليوجهوا أصابع الاتهام إلى رامز جلال والقائمين على البرنامج، منتقدين محاولة لعبهم على عقول المشاهدين والاستخفاف بهم.

للكبار فقط.. هذا هو السر وراء ظهور صور الحجاج على سيراميك منزل! إليكم السرّ في هذا الفيديو...

Posted: 23 Jun 2016 06:34 AM PDT

 إنتشر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك وجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة خبر ظهور صور لحجاج بيت الله الحرام على سيراميك منازل في محافظة المنوفية والدقهلية، وقبلهم كانت محافظة الشرقية، هذا الخبر أثار دهشة الناس جميعاً في جميع محافظات مصر وكان الجميع يتسائل عن ما هو سب ظهور هذه الصور في هذه المنازل بالتحديد، ومن هم هؤلاء الحجاج الذين يظهرون وهم يرتدون ملابس الإحرام في هذه الصور.

وقد كان الإعلامي الكبير عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض على قناة الحياة، قد وعد جمهوره ومحبيه العام الماضي أنه سوف يقوم بحل السر وراء هذا اللغز الذي حير الجميع وسوف يقوم بكشف الحقيقة الكاملة وراء هذا الموضوع.

إليكم الأسرار التي كشفها الليثي تعرف في الفيديو التالي:

منزل البغدادي زعيم "داعش" في الصحراء مع مسبح ومزرعة للابل والمواشي!

Posted: 23 Jun 2016 06:24 AM PDT

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورا  يقال أنها صور لمنزل يعود لزعيم داعش أبو بكر البغدادي في الصحراء، ويحتوي على مسبح ومزرعة للابل والمواشي وأنفاق.




  كما عثر على عتاد وأسلحة حربية في المكان الذي لم يعد يستعمل من قبل البغدادي وأتباعه!


ضابط أمريكي حاول تدريب أفغاني على كيفية الاعتقال ما فعله به الأفغاني كان مفاجاة له وللجميع

Posted: 23 Jun 2016 06:15 AM PDT

 لم يكن في مخيلة مدرب أمريكي للقوات الخاصة الأفغانية أثناء تدريبهم على كيفية الاعتقال، أن يسقط مغشيا عليه أمام أحدهم!، وذلك وفقا لما أظهره مقطع فيديو تناقله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدا في المقطع المدرب الأمريكي وهو يتشابك مع أحد القوات الأففانية، وإذا بعد شد وجذب بينهما، استطاع الأخير أن يسقط الأول على الأرض، ليغشي عليه دون أن ينطق بكلمة واحدة !

وعلى الفور، تجمع القادة الموجودون في الحلبة حول القائد الذي لم يعد يحتفظ بماء وجهه، لمحاولة علاجه من الصدمة العصبية التي آلمت به ولم يكن يتوقعها قبل إصابته الجسدية!

بالفيديو| أزواج لن تصدق أنهم حقيقيون وكأنهم من عالم الخيال

Posted: 23 Jun 2016 06:12 AM PDT

 فيما يلي فيديو لمجموعة من الازواج لن تصدق أنهم حقيقيون وستتعجب من مظهرهم.

وما يميز هؤولاء الزواج هو:

1: فرق السن
2:فرق الطول
3: كثرة الاوشام
4: خلل جيني
5: الضخامة

شاهدوا الفيديو..

سيدهشك كم تبلغ نصف يومية متسول بالقطارت في "مصر" شرطة النقل المصرية القت القبض عليه .. ووجدت هذا المبلغ معه!!

Posted: 23 Jun 2016 06:08 AM PDT

 ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات القبض على متسول، اليوم الخميس، أثناء تواجده بمحطة سكك حديد الزقازيق في الشرقية واستجداء المواطنين واستعطافهم عن طريق إيهامهم بإصابته بشلل وتخلف عقلي.
 وذكر بيان أمني أن بلاغا ورد إلى مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الزقازيق، من الخدمات الأمنية بضبط "محمد. إ.ط" والمقيم بالشرقية، حال قيامه بالتسول واستجداء جمهور الركاب بادعاء إصابته بالشلل والتخلف العقلي.


وأفاد البيان أن المتهم ضبط ومعه مبلغ مالى ألفان و695 جنيها عملات مختلفة، وتبين أن يتسول وأن المبلغ حصيلة استجداء المواطنين خلال نصف يوم عمل بالقطارات ومحطات السكك الحديدية.

كيف تفرق بين العطر الأصلي والعطر التقليد؟ لن يسطتيع بائع أن يخدعك احد بعد الان..

Posted: 23 Jun 2016 06:04 AM PDT

 من أكثر الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهنك عند التسوق هو كيفية التفرقة بين العطر الأصلي والعطر التقليد ؟  وذلك بوجود الكثير من العطور التقليدية الموجودة في الأسواق  والتي تباع بنفس سعر العطر الأصلي .

 أول شي يجب أن تقوم به  عند شراء العطر عدم سؤال البائع إذا كان أصلي أم لا لأنه بسهولة يمكن أن يخدعك، ولكن يجب أن تكون على دراية للتفرقة بين العطر الأصلي والعطر التقليدي .
1. التغليف
دققوا جيداً في العلبة التي تحوي عطركم، إنها الأساس. المزورون هم عموماً أناس ينفذون أعمالهم بسرعة، لهذا هم يرتكبون أخطاء. اقرأوا جيداً كل التعليمات على العلبة بحثاً عن خطأ إملائي أو عن كلمة مكتوبة بلغة أخرى. إذا كانت هذه هي الحالة، فهي مزيفة.
خذوا وقتكم أيضاً للتحقق من وزن العلبة ونوعيتها. المنتجات الفاخرة تأتي في علب جيدة التصنيع.
2. السلوفان

إذا وجدتم أن علبة العطر غير مغلفة بالسلوفان، فهذا غريب. الماركات المشهورة تدقق في كل التفاصيل. السلوفان يجب أن يكون أيضاً ملفوفاً بشكل كامل حول العلبة ومطوياً بعناية. إذا كان السلوفان سيء التوضيب أو ناقصاً، فهذه إشارة سيئة.
3. تصميم علبة العطر
علب العطور هي أعمال فنية كاملة، تقريباً مثل العلبة التي تحوي هاتفاً ذكياً يساوي مئات الدولارات. هي مشغولة بشكل دقيق من أجل الزجاجات التي تحتويها، كثوب من تصميم مصمم أزياء مشهور. كل تفصيل في زجاجة العطر يتزاوج مع شكل العلبة.
فكروا أيضاً أنه بالنسبة لعلب العطور الفاخرة هذه، فكر المصممون حتماً بوسائل لحماية الزجاجة من خطر الكسر. إذا لم تجدوا علبتكم جميلة وكاملة، فهناك مشكلة في مكان ما.
4. ثلاثة تفاصيل يجب التحقق منها على علبة العطر

حيلة : يمكنكم أن تستخدموا هاتفكم لقراءة باركود المنتج والتأكد من أنه قادم من البلد المفترض أنه المصدر. إنها تقنية جيدة للتأكد أكثر.
يمكنكم أيضاً أن تتحققوا على غلاف المنتج من لائحة المكونات (نعم، حتى العطور الفاخرة يجب أن تكتبها) أو من رمز كتاب صغير يعني أن هناك ملاحظة في الداخل، وكذلك اللوغو الصغير الخاص بإعادة التدوير، وهو إجباري.

5. سدادة الزجاجة
السدادة الرسمية في الماركات المشهورة هي بشكل عام متماثلة بشكل كامل من الجهتين ( إلا إذا كان المصمم قد فكر بالعكس بشكل مقصود) ومالسة لتتجانس بشكل كامل مع الزجاجة. استعلموا عن المواد المستخدمة من قبل الماركة (بشكل عام هي تذكرها) حتى تنتبهوا مسبقاً ولا تتلقوا مفاجأة سيئة. 
6. تصميم الزجاجة ولون العطر
يجب أن تكون الزجاجة مالسة ومتناسقة تماماً مع السدادة. مرروا يدكم فوقها بحثاً عن نتوءات غريبة وشوائب. إنها مصنوعة دائماً من قطعة واحدة، وهذا ما يمنع تسرب العطر.
دققوا دائماً في الأنبوب البلاستيكي الصغير المرتبط بالزجاجة : في الأصناف المقلدة، غالباً ما يكون أضخم من المعدل.
بالنسبة للون، بما أن كل العطور مختلفة عن بعضها، تأكدوا مما رأيتموه على موقع المصنّع الرسمي قبل أن تشتروا عطركم من المخازن أو من مواقع الأنترنت.

ميزة هامة لا تعلم عن وجودها في الكباسة! يوجد فيها ميزة خفية وسرية يجهلها الكثيرون...

Posted: 23 Jun 2016 05:39 AM PDT

 إن كنت تعتقد أن "الكباسة" التي اعتدت عليها وعلى استخدامها تقوم بأمر واحد، فهذا صحيح إلى حد ما، لكن هناك ميزة خفية وسرية لا يعلم عن وجودها كثير من الناس.

ويكمن هذا السر في أعماقها المعدنية، فأنت تقوم باستخدام الدباسة وكبس الدبوس في المكان الذي تريده.

 لكن هل تعلم أنه بإمكانك توسيع عرض هذا الدبوس، لاستخدام أفضل في الأشياء التي تحتاج لذلك.

 فهناك لوحة معدنية صغيرة توجد في أنواع معينة من الدباسة بإمكانك ضبطها وتحريكها، للسيطرة على عرض الدبابيس. ويمكن التعرف على هذه الميزة عبر متابعة الفيديو التالي.

صور| كيف كان الفراعنة يقومون بالعلاقة الحميمة قبل أكثر من 4000 عام؟! طقوس غريبة ستسمع عنها لأول مرة!

Posted: 23 Jun 2016 05:37 AM PDT

كان سكان وادي النيل القدامى يحاولون أن تحمل النساء أثناء فيضان النهر العظيم وذلك لاعتقادهم أن الآلهة في ذلك الوقت تعطي خصوبة للأرض بالتالي يجب أن تعطي خصوبة للناس أيضاً ولهذا حاول سكان مصر القديمة أن تحمل نسائهم في شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس في تلك الفترة الحارة من السنة.

حصل الباحثون على هذا الاستنتاج بعد أن نفذوا عمليات حفر في إحدى مقابر "واحة الداخلة" التي تعود إلى 1800 سنة والتي تبعد حوالي 720 كم جنوب غرب القاهرة مع العلم أن الناس الذين دفنوا هناك كانوا يعيشون في مدينة كلس القديمة التي بلغ عدد سكانها بضع آلاف نسمة. في هذه الأثناء كانت تسيطر الإمبراطورية الرومانية وثقافتها، ولكن الناس كانوا يحتفظون بمعتقداتهم التقليدية ولم يتخلوا عنها.

تم دراسة نحو 765 قبراً حتى الآن بما في ذلك قبور لـ 124 طفلاً ولدوا في الفترة ما بين 18-45 أسبوعاً بعد الحمل علماً أن الباحثين تمكنوا من تحديد عمر هؤلاء وقت وفاتهم بفضل الحالة الجيدة التي احتفظت بها بقايا الجثث حتى أنه تم تحديد الشهر الذي توفي فيه الطفل لأن القبور آنذاك موجهة نحو شروق الشمس وهي تشرق في أوقات مختلفة ومعروفة من السنة.

هذه المعلومات وغيرها تدل بأن ذروة الخصوبة على أراضي كلس كانت في شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل وهذا يعني أن عملية الحمل كانت تتم في شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس عندما كانت تصل درجات الحرارة إلى 40 مئوبة أو أكثر. كما لوحظ أن شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل هو الوقت الذي تصل فيه وفيات النساء في سن الإنجاب إلى ذروتها وهذا على ما يبدو إن الكثير من النساء كانوا غير قادرين على تحمل إنجاب الأطفال.

وبحسب قول كبير الباحثين لانا وليامز من جامعة سنترال فلوريدا فإن الصورة العامة للولادات في مصر القديمة كانت تجري عبر استعادة بعض الإحصائيات السكانية على أن يتم دراسة المقابر أولاً.

جدير بالذكر بأن ممارسة الجماع صيفاً ليست من عادات معظم ثقافات البحر الأبيض المتوسط وذلك بسبب درجات الحرارة المرتفعة وهذا العامل يقلل من الرغبة الجنسية وأحيانا يؤثر على نوعية الحيوانات المنوية، ولكن سكان مصر القديمة كانوا يحاولون أن تحمل نسائهم في أوقات الحرارة العالية بمعدل 20 بالمئة أكثر مما كان عليه في الفترات الأخرى. على ما يبدو، أن هذا متعلق بالاعتقاد السائد آنذاك والذي ينص على أن خصوبة النساء مرتبطة بموسم فيضان النيل. ويلاحظ وليام أن هذا العرف تم الحفاظ عليه حتى يومنا هذا، فبحسب تقارير منظمة الصحة العالمية فإن ذروة الخصوبة في مصر الحديثة جاءت في شهري آذار /مارس ونيسان أبريل في العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي.

وبرأي الباحث وليامز فإن مجرد التخطيط لفترة الجماع بين الرجل والمرأة والحمل تدل على وجود وسائل لمنع الحمل فعلى سبيل المثال تذكر أوراق البردى التي تعود إلى نحو 3800 سنة على وجود مادة العسل مع مسحوق روث التماسيح، وبحسب إحدى فرضيات ترجمة هذه المخطوطات فقد كان من الضروري القيام بدلك الرحم بعد تعقيمه بمادة الهيدروكسيد.

يعتقد وليامز أن هذه الطريقة لم تمنع كثيراً الحمل إلا أنها كانت تثني الرجل عن ممارسة الجنس مع المرأة. ولكن يشير العلماء إلى أنه هناك معنى بيولوجي من هذه الطرق: تزداد الحموضة من الروث في حين أن العسل يتميز بتأثير مضاد للبكتيريا.

من المثير للاهتمام أن الإحصائيات التي أجريت في الفترة الرومانية تشير بأن ذروة الولادة في مصر جاءت في شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو. ولكن هذا التناقض يمكن تفسيره بشكل بسيط وذلك لأن عملية الإحصائيات كانت تجري في فترة تحصيل الضرائب ولهذا كان الكثير يؤخر من عملية تسجيل أطفاله.


قصّة حبّ تنتهي بإغتصاب.. وفيلم إباحي ..! لطالما حلمت بارتداء الفستان الابيض لكن ما حصل معها كان كارثيا

Posted: 23 Jun 2016 05:33 AM PDT

 حلم "حنان" بارتداء فستان زفاف أبيض يبرزها عروساً الى جانب فارس أحلامها، كان يكبر يوماً بعد يوم.

ومع تدفق منسوب حبّها النبيل الذي منحته لنصفها الثاني، كان "الحبيب المزعوم" يبرع في امتلاك قلبها بالكلام المعسول ويغدق عليها الوعود بتتويجها ملكة على عرش قلبه الممتلئ بالضغائن.

وهكذا بين ليلة وضحاها، إستفاقت العروس على حقيقة "مشروع زواج وهمي" إستعمله "فارس الأحلام" لغاية في نفسه، لتنتهي قصّة حبهما وهي مُغتصبة ومرمية لقدر مجهول، فيما يقبع الآن الحبيب المزيّف خلف القضبان.

قصّة "حنان" بدأت عندما تعرّفت في بلدها لبنان على العراقي "ك.ح"، وتوطدت علاقتهما لتتحوّل بسرعة إلى حبّ جارف، أوهم خلالها الشاب الحبيبة بالمشاعر الجيّاشة التي يكنّها تجاهها وبرغبته الزواج منها والإستقرار معاً في بيت متواضع.

إستغلّ الشاب ثقة الفتاة به، وتصديقها لوعوده، ولإكمال فصول مخططه، أقدم على إستدراجها بالحيلة إلى شقّة يسكنها في محلّة أدونيس، وفيها أقدم على مجامعتها عن طريق العنف والتهديد ثمّ عمد إلى احتجازها رغماً عن إرادتها في تلك الشقّة لمدة 15 يوماً، قبل أن يستولي على ما كانت تحمله في حقيبة يدها، ويطلق سراحها مهدّداً إيّاها بفضحها عن طريق فيلم إدعى أنّه صوّره لها بأوضاع مخلّة بالآداب، في حال اخبرت أحداً بالأمر أو لم تُحضر له مبلغاً إضافياً يكفيه للصرف على ملذاته.

غير أنّ المُعتدى عليها التي تلقت صدمة حياتها سارعت إلى تقديم شكوى بحق مغتصبها، ناسبة إليه جرائم خطفها وتعذيبها جسدياً ومعنوياً، واغتصابها تحت وطأة العنف والتهديد وابتزازها عن طريق تهديدها بعرض فيلم إباحي ينال من سمعتها وشرفها وعلى سرقة أغراضها الخاصة.

قاضي التحقيق في جبل لبنان محمّد بدران، طلب في قراره الظنّي إنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة حتى 10 سنوات بالمتهم وأحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

جملة قصيرة لو قلتها بصدق جلبت لك الرزق من حيث لا تدري دعا به سيدنا نوح عليه السلام ...

Posted: 23 Jun 2016 05:31 AM PDT

جاب شيخ يستضيفه برنامج "فتاوى الناس" عن سؤال كيفية الاستغفار الصحيح، ومتى يكون ناقصا.

ونصح الشيخ الناس بالدعاء بهذه الجملة التي كان يقولها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهي آية من القرآن الكريم " فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ".

حيث تجلب هذه الجملة الرزق والذرية في حال ضاقت بالانسان الاحوال.

جندي يقتل نمرا خلال عرض بالشعلة الأولمبية في البرازيل شاهد بالصور !!

Posted: 23 Jun 2016 05:31 AM PDT

 ذكر تقرير إخباري، أنه تم قتل نمر بالرصاص خلال عرض بالشعلة الأوليمبية في البرازيل.

وأفاد موقع "جلوبو إسبورتيط الإخباري بأن النمر قُتل على يد جندي بعدما هاجمه في بلدة ماناوس بغابات الأمازون.

وكان ذلك النمر موضوعا في حديقة حيوان قريبة، وبدا أنه هرب من حراسه أثناء الحدث يوم الإثنين.

وأبدى منظمو دورة الألعاب الأوليمبية في ريو أسفهم على قتل النمر، وذكر بيان صحفي، نقله موقع "جلوبو سبورت"، أنه من الخطأ أن يتم وضع نمر مقيد بسلسلة بشكل قريب للغاية من الشعلة الأوليمبية التي ترمز إلى سلام ووحدة الشعوب.

وقال المنظمون إن ذلك الأمر لن يتكرر خلال الألعاب.

 ومن المقرر أن تجرى دورة الألعاب الأوليمبية خلال الفترة من 5 إلى 21 أغسطس في ريو دي جانيرو.



0 التعليقات

إرسال تعليق