الثلاثاء، 19 يناير 2016

3alam Kora

3alam Kora


رئيس سموحة: حمدي زكي لن يعود للأهلي قبل نهاية فترة إعارته

Posted: 18 Jan 2016 03:26 PM PST


أكد المهندس "محمد فرج عامر" رئيس نادي سموحة عدم وجود أي نية لدى ناديه بشأن إعادة اللاعب محمد حمدي زكي إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى قبل انتهاء فترة اعارته بنهاية الموسم الحالى وذلك بعد أن أنهى إجراءات ضمه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.


وفي تصريحات تلفزيونية قال فرج عامر:"لا أستطيع أن أرفض طلباً للنادي الأهلي بسبب علاقتنا الجيدة مع مسئوليه، ولكن المشكلة أننا قمنا بإنهاء الإجراءات وحدثت تصرفات مالية وتعديلات في القائمة، وبالتالي أصبح الموضوع منتهي".

وكان الأهلي قد أعار محمد حمدي "زكي" إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بعد رغبة المدرب جوزيه بيسيرو في عدم بقاء اللاعب بعد استبعاده من القائمة الأفريقية.

وواصل عامر قائلاً: "عرفت أن حسام البدري قادم لتدريب الأهلي بعد طلبهم بإعادة حمدي زكي لأني أعرف أنه يحب اللاعب جداً وتربطه به علاقة جيدة، وهذه ستكون خطوة موفقة للأهلي نظراً لقيمة البدري الكبيرة".

وأنهى رئيس سموحة قائلاً: "أخرجنا لاعب من القائمة وتحملت مالياً قيمة مستحقاته من أجل أن يكون هناك مكان لحمدي زكي، ولذلك ليس من المتاح أن يتم إعادة اللاعب للاهلي حالياً".

الأهلي يفسخ التعاقد مع بيسيرو رسمياً ويكلف زيزو بخلافته مؤقتاً

Posted: 18 Jan 2016 02:57 PM PST

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة "محمود طاهر" فسخ التعاقد المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق النادى الأهلى وتعيين عبد العزيز عبد الشافي المشرف العام على الكرة بالنادي خلفاً له بصورة مؤقتة.


وأعلن النادي الأهلي عن قرار مجلس الإدارة بإعفاء بيسيرو من المهمة قبل 48 ساعة من مواجهة الفريق الأحمر مع الإسماعيلي في الجولة 15 في بطولة الدوري المصري المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في استاد برج العرب.

ولم يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن هوية المدير الفني القادم سواء كان مصري أو أجنبي مكتفياً بالإعلان عن تولي زيزو منصب المدرب بشكل مؤقت لحين التوصل لاتفاق مع مدرب أخر.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي فى تصريحات صحفية أن بيسيرو اتفق مع الإدارة الحمراء على فسخ التعاقد بالتراضي دون أن يتكبد أي طرف دفع الشرط الجزائي المقدر بـ300 ألف دولار أمريكي.

وخاض بيسيرو 12 مباراة فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وتعادل مرتين وخسر مرتين ليحقق الفريق 26 نقطة ويستقر في المركز الثالث بفارق نقطة عن الزمالك المتصدر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

 
لأعلى