الاثنين، 18 يناير 2016

3alam Kora

3alam Kora


وزير الرياضة: سنعمل لصالح الأهلي حتى إذا رفعوا قضايا ضدي

Posted: 17 Jan 2016 04:14 PM PST


أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه سيتخذ القرار الذي يصب في صالح الأهلي بخصوص قضية إلغاء انتخابات وحل مجلس إدارة النادي، حتى إذا تسبب هذا الأمر في رفع البعض لقضايا ضده.


وكان خالد عبد العزيز قد اجتمع اليوم الأحد مع الشئون القانونية بوزارة الرياضة، وقرر تأجيل اتخاذ قرار بخصوص مجلس إدارة الأهلي "المنحل" إلى غدا الاثنين.

وقال عبد العزيز في تصريحاته لقناة "الحياة" الفضائية :"سأعمل على اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة الأهلي حتى إذا اضطررت لمخالفة الحكم الصادر من المحكمة."

وتابع :"إذا كنا صالح الأهلي ان ننتظر ليوم 24 سننتظر وحتى لو كان سيؤثر علي شخصيا لأنني لم أنفذ الحكم، وإذا الموضوع سيأخذ وقت طويل جدا سأنفذ الحكم فورا"

وأضاف: "لا أرغب في وجود أي مشاكل بالوسط الرياضي خلال الوقت الحالي على الأخص وأننا مقبلين على بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد وهي بطولة تؤهل للأولمبياد."

تفاصيل انضمام المهاجم الزامبى "مايوكا" للزمالك مجاناً

Posted: 17 Jan 2016 02:43 PM PST


أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك على انضمام المهاجم الزامبي "إيمانويل مايوكا" إلى القلعة البيضاء بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة، إلى أن "مايوكا" تنازل عن باقى مستحقاته لدى نادى ميتز الفرنسي، ناديه السابق، من أجل الانضمام إلى الزمالك.

وأكد المصدر أن مستحقات مايوكا لدى ميتز تقارب مبلغ 300 ألف دولار أمريكي، وهو ما تنازل عنه اللاعب من أجل فسخ تعاقده والرحيل نحو الزمالك بصورة ودية.

وكان الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع مايوكا لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، على أن يحصل اللاعب على مبلغ 400 ألف دولار من القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن مايوكا من المقرر أن يصل إلى القاهرة فجر الثلاثاء القادم، بصحة وكيله أعماله السويسري من أجل الانضمام إلى الزمالك بصورة رسمية.

0 التعليقات

إرسال تعليق