الأحد، 29 نوفمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


وداعا لطبيب الأسنان..أزيلوا طبقات الجير عن أسنانكم بهذه الوصفة السهلة و السريعة

Posted: 29 Nov 2015 01:06 PM PST

امتلاك أسنان جميلة هي حلم جميلة يحلم به الكثير ممن يعانون مشاكل في أسنانهم وخصوصا من لديهم تكلس جير في أسنانهم ومع هذا الحلم الذي هو صعب لدي الكثير من الناس فهو يستحق المحاولة فامتلاك صف من الأسنان الجميلة هو دليل ملحوظ وملموسة علي الصحة الجيدة فصحة الأسنان والفم هو دليل قاطع علي قوة مناعة الجسم ضد العديد من الأمراض.

لذلك من المهم هو عدم إهمال الاعتناء بجمال ونظافة الفم والأسنان مهما كانت الظروف ولكن للأسف مع الأكلات المتواجدة في عالمنا اليوم نجد مشاكل كثير لا تحصي تتسبب في تعرض صحة وجمال أسنانكم إلي الإصابة بأمراض لهذا السبب سوف نقدم لكم وصفة بسيطة وسهلة لإزالة كل تكلسات الجير بدون اللجوء لأي طبيب .



مكونات الوصفة السحرية والمدهشة لإزالة تكلسات الجير من الأسنان.

1-غسول فم معقم جيدا

2-اعواد أسنان

3-ماء أكسجين

4-فرشاة أسنان نظيفة

5-كوب ماء ساخن

6-ملعقة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم

2-ملعقة صغيرة من الملح

طريقة التحضير و الاستعمال.

1- نقوم بمزج الملعقة كبير الحجم من بيكربونات الصوديوم مع الملعقة الصغيرة من الملح ليصبح مزيج

2-نقوم بغطس فرشاة الأسنان في مزيج الملح مع بيكربونات الصوديوم ثم نقوم بفرك الأسنان بكل لطف وعناية لمدة 5 دقائق واحرصوا علي فرق الأسنان بكل لطف خصوصا من لديهم مشاكل النزيف في اللثة.

3-نقوم بمزج ماء الأكسجين مع كوب الماء الدفي وتتغرغر به لمدة دقيقة ونصف ثم بعد ذلك نقوم بغسله بالماء البارد

4-بعد استخدام هذه الوصفة سوف تلاحظ اختفاء تكلسات الجير في أسنانكم ولكن للحفاظ علي جماله باستمرار حتي لا تصاب أسنانكم مرة أخري بتكلسات الجير نستعمل غسول الفم المعقم بعد هذه العملية كلما أمكنكم. 

طلب شاب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت والسبب ان خطيبته ..!!

Posted: 29 Nov 2015 07:58 AM PST

أاصيب شااب كويتي بااختناق وضيق شديد في االتنفس أاثناء تقدمه لخطبة فتااة،وبعد أان تم تلبية رغبة االشاب في االحصول على حقه باالنظرة االشرعية، وماا هي إالا لحظاات قليلة حتى بدأا االشاب يشعر بااختناق وضيق شديد في االتنفس، ماا دفع أقاارب االشاب واالفتاة إالى نقله للمستشفى لإسعاافه. وذلك بعد لحظاات من إالقاء االنظرة االشرعية عليها.وذكرت صحيفة "االوطن" االكويتية أن مرااسم خطبة بإاحدى..
وبعد أن تم تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية، وما هي إلا لحظات قليلة حتى بدأ الشاب يشعر باختناق وضيق شديد في التنفس، ما دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه.
أصيب شاب كويتي باختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وذلك بعد لحظات من إلقاء النظرة الشرعية عليها.


وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية أن مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة "الباحة" انتهت بنقل الشاب "الخاطب" للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن "العروس" أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب !.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة ، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِران عليها.


لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الأطباء في إنقاذ الشاب، بالخروج مسرعاً والعودة للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب !، الذي عادت
 إاليه االحياة من جديد، وكأانه لم يصب بأاذى، في موقفٍ دفع واالد االفتاة إالى تقديم االاعتذار للشاب! .  

0 التعليقات

إرسال تعليق