الجمعة، 20 فبراير 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


الناجي الوحيد من مذبحة المصريين في ليبيا يفجر "مفاجأة" جديدة لا تصدق !!

Posted: 20 Feb 2015 10:15 AM PST

قال إسحاق سعيد، الناجي الوحيد من مذبحة الإرهابيين في ليبيا، إنه وجميع المصريين الذين قتلوا وغيرهم كانوا يخططون للعودة لمصر، نتيجة تدهور الأوضاع بليبيا، مشيرًا إلى أنهم اتفقوا معا على الانتشار بالمزارع فرادى لحين اتاحة الفرصة للعودة لمصر بأي طريقة.
وأضاف سعيد، خلال لقائه مع مراسل فضائية "الحياة"،: يوم 27-12 كانوا "المختطفين" في طريقهم للعودة لمصر، حيث خرجوا من مصراته في تمام الساعة الواحدة و5 دقائق، وفي تمام الساعة الواحدة و40 دقيقة قام احدهم بالاتصال بعمه وأبلغه أن جماعة انصار الشريعة ألقت القبض عليهم وقامت باحتجازهم، ومنذ ذلك الحين لم تصل أي معلومات عنهم"، حسب بوابة الفجر.

وفجر سعيد، مفاجأة، مشيرًا إلى أن هذه الجماعة كانت تستهدف المسيحيين فقط، فكان معه زميل له مسلم يدعى إسلام كان يتواجد معهم ولم يأخذوه وأخبرهم أنه شاهد في أيديهم كشفاً به أسماء الأقباط بالكامل.


شاهد.. المخرج خالد يوسف يفجر مفاجأة حول ذبح المصريين بليبيا.

Posted: 20 Feb 2015 04:07 AM PST

فجر المخرج المصري خالد يوسف مفاجأة مدوية  في مداخلة هاتفية على قناة «ال تي سي» المصرية، في معرض تعليقه على  فيديو ذبح 21 مصريا على يد تنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا، مؤكدا أنه مشهد تمثيلي
100%.
قال يوسف: «مش ممكن يكونوا بالشكل الواحد ده والطول الرياضي ده» مؤكدا أن مشهد ذبح المصريين تمثيلي 100%.

وأضاف أن المشاهد مصنوعة، ولايوجد منطق أن الدم اللي على الأرض أن يصل إلى البحر لو قتلوا 100 الف واحد، وواضح أنهم رموا الكثير من الدماء التي نستخدمها في السينما، لصبغ المياه بلون أزرق أو أحمر».


شاهد أيضا  : عاجل وخطير أسير لدى داعش يكشف سر هدوء ضحايا داعش قبل ذبحهم وعدم توترهم أو انفعالهم 

هام جدا للنساء لا تنطقي هذه الجمل أثناء ممارسة الجنس مع زوجك !

Posted: 20 Feb 2015 03:57 AM PST

لا تنطقي هذه الجمل أثناء ممارسة الجماع ، حيث يعرف عن النساء قدرتهن المتميزة في التعبير عن أنفسهن والتحدث بطلاقة عن عواطفهن ومشاعرهن، لكن في العلاقة الحميمة محاظير وخطوط حمراء إن تم تخطيها فقد تكون الضربة القاضية لشرارة الإثارة وحتى قد تنتهي بشجار. 


جمعنا نصائح خلاصة تجارب نسائية في مقال واحد ملخصا التعابير والجمل التي لا يتوجب قولها في غرفة النوم:

-زوجي أو شريكي السابق فعلها أفضل: التحدث عن العلاقات الحميمة السابقة هو أسوأ جملة يمكن أن تنطق بها المرأة، فالتجارب الجنسية السابقة ليست موضوع نقاش مع الشريك الحالي.



-هل انتهينا؟ يوتر هذا السؤال الرجال كثيرا وقد يقضي على شرارة اللحظة حرفيا.

-فلننته من الأمر بسرعة: قد تكونين في عجلة من أمرك عندما يبادر الشريك، لذا يستحسن اختيار الوقت المناسب بدلا من علاقة حميمة سريعة قد لا ترضي الطرفين.

-انتظر يجب أن أرد على هذه المكالمة: أظهرت دراسات أن شخص من بين 5 يقوم بالرد على مكالماته أثناء العلاقة الحميمة، هذا أمر مزعج ويضيع سعادة اللحظة، بإمكان المتصل الانتظار.

-التحدث بلغة الأطفال: استخدام طبقات صوتية مشابهة للغة التي يتحدث بها الكبار مع الأطفال يقضي كليا على رغبة الرجل الجنسية، لذا ينصح باسخدام تعابير مثيرة وبصوت كله إغراء. 

أسير لدى داعش يكشف سر هدوء ضحايا داعش قبل ذبحهم وعدم توترهم أو انفعالهم

Posted: 20 Feb 2015 03:21 AM PST

قبل ذبحهم كشف الصحفي الفرنسي ديدييه فرانسوا، الذي أطلِق سراحه من أسر تنظيم داعش الإرهابي قبل نحو نصف سنة، عن تفاصيل مثيرة للاهتمام حول سر برودة أعصاب الأسرى الذين يعدمهم داعش أثناء ذبحهم .
ووضح الفرنسي ديدييه فرانسوا العديد من التفاصيل حول المعاملة التي واجهها الأسرى من مسلحي داعش وكذلك عن لقائه مع جيمس فولي، الذي أعدمه التنظيم.



وقال فرانسوا أن البعض يعتقدون أنّ أعضاء داعش يقومون بتخدير الرّهائن قبل الإعدام، ولكن هذه ليست الحقيقة. وأضاف"تبيّن لفترة معيّنة، أن نشطاء داعش ينظمون عمليّات إعدام وهمية لكل سجين، على ما يبدو بهدف السخرية من الأسرى، بحيث يعتادون على استخدامهم لهذا الغرض.

 وأكد الفرنسي ديدييه فرانسوا "في المرّة الحقيقيّة هم لا يفهمون الشيء الحقيقي فتنفّذ العمليّة بهدوء". الجدير بالذكر أن فرانسوا (53 عامًاأطلق سراحه مؤخراً مع ثلاثة صحفيين فرنسيين، علمًا أنه كان سجينًا لمدة عشرة أشهر وفقا للبوابة نيوز.
 وأضاف أنه خلال هذه الفترة، قام نشطاء داعش بعمليات إعدام وهميّة كثيرة لجميع الأسرى، بحيث إنهم لا يعرفون حقًّا ما هو مصيرهم المتوقع.

0 التعليقات

إرسال تعليق