السبت، 31 يناير 2015

3alam Kora

3alam Kora


بالفيديو .. شاهد مهارات لاعب النادى الأهلى الجديد البرازيلى "هنريك"

Posted: 30 Jan 2015 04:27 PM PST

أعلن النادي الأهلي رسمياً عن تعاقده مع اللاعب الألماني ذو الأصول البرازيلية (27عاماً) ، "هندريك هيلمكي" لمدة ثلاثة سنوات ونصف تبدأ من أول فبراير المقبل.

وفي يلي نعرض لكم مهارات لاعب النادى الأهلى الجديد الجديد


مصدر بالزمالك: البرتغالي فيريرا يقترب من تدريب الفريق ويوقع خلال ساعات

Posted: 30 Jan 2015 04:16 PM PST


صرح مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا وافق بشكل مبدئي على تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية.


وكان الزمالك أوفد هاني زادة عضو مجلس إدارته إلى البرتغال لعقد جلسة مفاوضات مع المدرب البرتغالي.

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك "رفض ذكر اسمه" لأحد المراسلين أنه سيتم توقيع العقود مع المدرب البرتغالي خلال الساعات المقبلة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق قد أبلغ مجلس إدارة الزمالك باستقالته الشهر الماضي بعدما غادر القاهرة بشكل مفاجئ، قبل أن يتولى تدريب فريق الشباب السعودي في وقت لاحق.

وقرر الزمالك تصعيد محمد صلاح المدرب العام للفريق الى منصب المدير الفني، قبل أن يقرر مؤخراً وبالتحديد بعد مباراة القمة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وحسب المصدر فإن مرتضى منصور رئيس الزمالك أجرى اتصالا هاتفيا بالمدير الفني للاتفاق معه على تدريب الفريق.

ويتواجد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك بالبرتغال لحسم التعاقد مع المدير الفني السبت.

تجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق أن النادي كان في طريقه للتعاقد مع مدرب أجنبي، بغض النظر عن نتيجة مباراة القمة، باعتبار ان الأهلي والزمالك لا يصلح معهما سوى المدرب الأجنبي، بحسب وصفه.

وتعادل الزمالك ايجابيا بهدف امام ضيفه الأهلي الخميس في الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

تجدر الاشارة الى ان الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط عن انبي أقرب منافسيه.

فولفسبورج بسحق بايرن ميونخ برباعية ويلحق به الهزيمة الأولى في البوندسليجا.. فيديو

Posted: 30 Jan 2015 03:55 PM PST


سحق فريق فولفسبورج الألمانى ضيفه بايرن ميونخ بأربعة أهداف لواحد، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة والدور الثاني بدوري الدرجة الأولى الألماني.


وتعد الهزيمة هي الأولى لبايرن هذا الموسم بالدوري المحلي، ويكفي أن حارس مرماه "مانويل نوير" مني بأربعة أهداف دفعة واحدة، نفس عدد الأهداف التي دخلت مرماه طوال 17 مباراة بالدور الأول.



ومنحت الأخطاء الدفاعية والمساحات الكبيرة التي تركها لاعبو بايرن لأصحاب ملعب فولكسفاجن آرينا هذا الفوز الكبير، الذي قلص به الفارقِ مع الفريق البافاري حامل اللقب إلى ثماني نقاط بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، مقابل 45 نقطة لبايرن في مركز الصدارة.



سجل المضيف هدفا مبكرا (ق4) عبر الهولندي يان داست من هجمة مرتدة صنعها له البلجيكي كيفن دي بروين داخل المنطقة ليسددها بيمناه في شباك نوير.



وقبل انتهاء الشوط الأول، أنهى داست على معنويات الضيف البافاري بتسجيله هدفا ثانيا من تسديدة قوية على حدود المنطقة بيمناه لتدك الكرة الشباك في المقص الايسر لنوير.



وفي الشوط الثاني تكفل دي بروين بتسجيل الهدف الثالث (ق53) وسط ذهول من المدرب الإسباني لبايرن، بيب جوارديولا، بعدما كسر حاجز التسلل وسدد بيمناه داخل المنطقة على يمين نوير.



وقلص بايرن النتيجة (ق55) عبر هدف سجله الإسباني خوان بيرنات من خطأ دفاعي، ومن تمريرة رائعة لزميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.



لكن دي بروين أرادها ليلة رائعة لفريقه، بعدما نجح في تسجيل الهدف الرابع (ق73) من مرتدة سريعة راوغ من خلالها المدافع البرازيلي دانتي ليسدد بيسراه في شباك نوير بشكل رائع.



وأوقف فولفسبورج بهذا الشكل مسيرة رائعة لبايرن وأنهى سلسلة انتصاراته التي امتدت ثماني جولات، ليحقق بدوره ثاني انتصار متتالي للفريق والحادي عشر له في الإجمالي بالمسابقة، ويبتعد بتسع نقاط مؤقتا عن صاحب الترتيب الثالث، باير ليفركوزن.
اهداف المباراة

مدرب فيورنتينا يؤكد استعارة صلاح من تشيلسي

Posted: 30 Jan 2015 02:30 PM PST

صرح المدرب "فينتشينزو مونتيلا" المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي استعارة الدولي المصري محمد صلاح من تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكانت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية قد أكدت خلال الساعات الماضية توصل نادي فيورنتينا الإيطالي لإتفاق مع فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم الجناح المصري محمد صلاح لاعب البلوز على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير الجاري.
وحصل تشيلسي على خدمات الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الذي ودع زملائه في الفريق تمهيدا للانضمام للفريق اللندني.
ومن جانبه أكد مونتيلا المدير الفني للفيولا هذه التقارير من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة مشددا على أنهم حصلوا على لاعب جيد يقصد محمد صلاح.
وأضاف المدير الفني في التصريحات التي ادلي اليوم الجمعة :" أريد أن أكون أمينا ، رحيل كوادرادو كان يجب ان يحدث ، كمدرب أنا حزين على رحيله لأنه لاعب جيد جدا ، لكن إدارة النادي اتخذت القرار".
وتابع :" لكن نحن حصلنا على لاعب جيد ايضا وهو محمد صلاح على الرغم من أنه سيحتاج بعض الوقت من أجل التأقلم ، صلاح لن يؤدي مثل خوان كوادرادو".
وكانت  وكالة سكاي سبورت الإيطالية قد أشارت إلى أن مسؤولي فيورنتينا نجحوا في الحصول على موافقة تشيلسي من أجل الاستغناء عن محمد صلاح لمدة ستة شهور، تنتهي في يونيو 2015، قابلة للتمديد لمدة عام آخر.
وأضافت الوكالة الإيطالية أن إعارة محمد صلاح إلى فيورنتينا ستكون بدون مقابل مادي لتشيلسي، في الوقت الذي سيلتزم فيه الفريق الإيطالي بدفع مليون يورو في حال تمديد الإعارة حتى صيف عام 2016.

الأهلي يضم البرازيلي هنيدرك ثلاث سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر

Posted: 30 Jan 2015 02:09 PM PST

أعلن النادي الأهلي رسمياً التعاقد مع اللاعب البرازيلي "هنيدرك" لمدة ثلاث سنوات ونصف في صفقة انتقال حر تبدأ يناير الجاري.
وأعلن مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الماضية أنهم بصدد التعاقد مع لاعب اجنبي جديد لتدعيم الصفوف في بطولتي الدوري والكأس بالإضافة لدوري أبطال افريقيا.
ونجح الأهلي في التعاقد مع النيجيري بيتر ايبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الامامي قبل أن يتم التعاقد مع هندريك.
وأفاد مراسل يالاكورة أن النادي اعلن عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما في صفقة انتقال حر.
ودافع هنيدرك من قبل عن الوان فرق في الدوري الفنلندي ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع.
وتتجه النيه للاستغناء عن خدمات البوركيني موسى يدان في ظل تراجع الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفني بقيادة خوان جاريدو.
جدير بالذكر أن مسئولو النادي الأهلي قد قاموا بحجز مكان في القائمة المحلية للاعب اجنبي جديد  تمهيدا لقيده.
ومن المقرر أن يبدأ اللاعب تدريباته مع الأهلي بداية من يوم غدا السبت.

0 التعليقات

إرسال تعليق