الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

3alam Kora

3alam Kora


عاجل..مرتضى منصور:مؤمن زكريا "مضى وبصم" للزمالك لمدة 3 سنوات

Posted: 30 Dec 2014 05:28 PM PST


صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن "مؤمن زكريا" لاعب نادي إنبي الحالي وقع على عقود انتقاله إلى فريق القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات في الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية إلى أن "مؤمن زكريا" وقع على عقد إنضمام إلى نادي الزمالك، إلى جانب توقيعه أيضاً على ورقة تفيد برغبته في الانتقال إلى الفريق.


وصرح مرتضى منصور قائلاً: " مؤمن زكريا وقع رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات، اللاعب وقع وبصم على العقد وكذلك على ورقة تفيد برغبته في الانتقال للفريق ".


وكان النادي الأهلي قد أعلن رسمياً عن حصوله على خدمات "مؤمن زكريا" لمدة خمسة سنوات تبدأ من يناير المقبل، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى القلعة الحمراء.


وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته: " لا صحة لما يتردد على أن خزينة الزمالك خاوية، لدينا 19 مليون جنية مصري في الخزينة، وسيتم تحويل ملبغ خمسة ملايين و100 ألف جنية إلى نادي إنبي صباح الأربعاء ".


وأكمل منصور: " الأمر مشابة لصفقة انتقال إسلام رشدي إلى الأهلي من نادي المنيا، الزمالك تسلم الاستغناء الخاص باللاعب ولكن رغبته حسمت انتقاله إلى القلعة الحمراء، وهو ما سيحدث مع مؤمن زكريا ".


وشدد مرتضى منصور في ختام تصريحاته على أن الزمالك قرر رفع عرضه ليزيد عن عرض الأهلي لـ100 ألف جنية فقط، كي لا يكون هناك إهداراً للمال العام على حد تعبيره.

لجنة المسابقات: مباراة الزمالك والأهلي 29 يناير في الدفاع الجوي

Posted: 30 Dec 2014 04:29 PM PST

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم تحديد يوم 29 يناير المقبل موعداً لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري.
ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في لقاء الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.
وأشار عامر حسين في تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" "تم تحديد يوم 29 يناير المقبل الساعة السادسة مساء موعدا للقمة المصرية".
وتابع "المباراة سوف تقام في ملعب الدفاع الجوي بدون حضور الجماهير، وهي من تنظيم مسؤولي الزمالك".
وعلى جانب أخر أعلن اتحاد الكرة المصري من خلال موقعه الرسمي عن ما تبقي الموعد الخاص لما تبقي من مباريات في الدوري الأول.
ويستضيف طلائع الجيش يوم 24 يناير المقبل الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للمسابقة في ملعب الدفاع الجوي.
وتقرر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي في الجولة الـ19 يوم 3 فبراير المقبل في ملعب المقاولون العرب، بينما يواجه الزمالك نظيره النصر يوم 2 فبراير في الدفاع الجوي.
وتنطلق مباريات الجولة الـ20 وهي بداية مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز يوم 4 فبراير.

رسمياً .. مؤمن زكريا فى الأهلى 5 سنوات مقابل 5 مليون جنيه

Posted: 30 Dec 2014 01:41 PM PST

رسمياً وبصفة نهائية ومؤكدة أعلن النادي الأهلى تعاقده مع اللاعب مؤمن زكريا لاعب وسط نادي انبي والذي انتهت اعارته مؤخرا لصفوف نادي الزمالك لمدة 5 سنوات مقبلة.
ودخل النادي الأهلي مؤخراً في مفاوضات مع النادى البترولى وقدم عرضاً رسمياُ قيمته 5 ملايين جنيه من أجل الحصول على خدمات زكريا.
وكان مصدر مسؤول في النادي الأهلي رفض الكشف عن اسمه قد صرح في وقت سابق الي الانتهاء من الاتفاق على ضم لمدة 5 سنوات مقبلة.
وصرح علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي للموقع الرسمي لناديه أنه تم التعاقد مع زكريا لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه لصالح نادي انبي، علي أن ينتظم في تدريبات الفريق الخميس المقبل.
وأكد عبدالصادق في تصريحاته "رغبة مؤمن زكريا حسمت كافة الأمور للتعاقد معه، اللاعب أبدي رغبة شديدة في اللعب لصفوف الأهلي، مؤمن لاعب مميز في الدوري المصري وسيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في المستقبل".
وكان مؤمن زكريا قد لعب للزمالك معارا لمدة عام ونصف من نادي انبي، واشترط مسؤولي النادي البترولي الحصول على مبلغ 8 مليون جنية (قيمة صفقة مؤمن زكريا + مستحقات متأخرة من صفقة إسلام عوض) مقابل التنازل عن اللاعب بشكل نهائي للنادي الأبيض.
جدير بالذكر ان اللاعب يحتل حتى الان صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 7 أهداف احرزهم مع نادى الزمالك  , وهو مايجعله إضافة قوية لهجوم فريق الأهلى الذى يعانى من ضعف بعد اصابة نجمه الصاعد "عمرو جمال" بالرباط الصليبى.

0 التعليقات

إرسال تعليق