السبت، 19 أبريل 2014

3alam Kora

3alam Kora


يوسف يستبعد معوض من قائمة الأهلي لمواجهة الدفاع المغربي بالكونفدرالية

Posted: 18 Apr 2014 04:32 PM PDT


قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف استبعاد اللاعب سيد معوض من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق الدفاع الجديدي المغربي في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


وقد أفاد أحد المراسلين أن استبعاد معوض تم لأسباب فنية وليس لخلافات بينه وبين المدير الفنى كما يعتقد البعض، في حين يغيب أحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو جمال بداعي الإيقاف، وشريف عبد الفضيل وعماد متعب ووليد سليمان للإصابة.

وفيما يلي قائمة الأهلي التي ضمت 19 لاعب للمباراة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض

خط الدفاع: صبري رحيل، وائل جمعة، محمد نجيب، سعد سمير، مانجا، أحمد شديد قناوي

خط الوسط: شهاب، أحمد شكري، رامي ربيعة، أحمد خيري، محمود تريزيجيه، موسى يدان

خط الهجوم: محمد ناجي "جدو"، السيد حمدي، أحمد رؤوف، عبد الله السعيد

ويلعب الأهلي مع الدفاع الجديد المغربي في السابعة من مساء الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوي في ذهاب ثمن نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

غياب نيمار وألبا حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة تضاعف معاناة البارسا

Posted: 18 Apr 2014 06:53 AM PDT

توالت الصدمات السيئة على الجهاز الفنى لفريق برشلونة الأسبانى عقب خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث تأكد غياب لاعبيه البرازيلي نيمار والمحلي جوردي ألبا حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.
وأعلن الجهاز الطبي بالفريق الكتالوني اليوم أن الظهير الأيسر الدولي جوردي ألبا أصيب بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، اضطره لترك مباراة الكلاسيكو الليلة الماضية امام ريال مدريد بين الشوطين ليستبدل بالبرازيلي أدريانو.
كما تعرض نجم المنتخب البرازيلي نيمار لكدمة قوية في مشط القدم اليسرى.
ومن المنتظر أن يغيب نيمار وألبا عن الملاعب لمدة تصل الى شهر واحد، مما يعني استبعادهما من اللعب في المباريات المتبقية من الموسم.
ولم يعلن النادي ما اذا كان نيمار سيسافر الى مسقط رأسه للتعافي من الإصابة قبل المونديال، أو سيبقي في برشلونة للخضوع لبرنامج علاجي.
ويعاني البرسا من تعدد الإصابات خاصة في خط دفاعه، وقد ودع بالأمس ثاني لقب كبير هذا الموسم بخسارته لنهائي الكأس امام الريال، والتي أعقبت خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام أتلتيكو، بينما يحتاج لمعجزة من أجل التتويج بالليجا.

0 التعليقات

إرسال تعليق