السبت، 29 مارس 2014

المحترف

المحترف

Link to موضوع جديد لك

تسريب فيديو جديد لهاتف نوكيا Lumia 630 بويندوز فون 8.1

Posted: 29 Mar 2014 05:27 AM PDT


قبل أيام قليلة إنتشرت صور للهاتف الذكي الجديد و المنتظر من نوكيا (Lumia 630), إلا أننا اليوم أمام أكثر من ذلك, حيث إنتشر بالأمس فيديو مسرب يكشف عن المميزات التقنية للهاتف الذكي الجديد الذي سيعمل بنظام ويندوز فون 8.1.


الهاتف الجديد سيكون من طرازات الهواتف منخفضة التكلفة, وسيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة بقياس 4.5 بوصة و معالج Snapdragon 400 من كوالكوم بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية, كما أنه سيشتغل بنظام ويندوز فون 8.1, ويرتقب أن يكون الإعلان الرسمي عنه في 2 أبريل القادم خلال الفعالية المنتظرة لنوكيا.

جوجل تجبر الشركات المصنعة على وضع شعار أندرويد

Posted: 29 Mar 2014 04:48 AM PDT


يبدو أن جوجل تريد أن تذكر الجميع بأن نظام تشغيلها (أندرويد) الخاص بالمنصات المحمولة هو الذي يعود له الفضل في نجاح طرازات الهواتف المستعلمة لهذا النظام و لذلك و حسب المصادر فإن جوجل ستجبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية على وضع شعار أندرويد على شاشة بدء التشغيل عند إقلاع الجهاز.



القرار الجديد  و الذي يجبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد على وضع شعار (Powered by Android) حين إقلاع الجهاز على شاشة بدء التشغيل, سربته العديد من المواقع على الإنترنيت من بينها موقع (Geek) المتخصص وقد كان تمت ملاحظة هذا الإجراء خلال تقديم هاتفي (Galaxy S5) و  HTC One M8 لكن لم يكن يظن في حينه أن القرار صادر من جوجل.


0 التعليقات

إرسال تعليق