الخميس، 9 يناير 2014

3alam Kora

3alam Kora


ميسى يقود برشلونة للفوز على خيتافى برباعية ويحرز هدفين..فيديو

Posted: 08 Jan 2014 04:45 PM PST

نجح "ليونيل ميسي" أفضل لاعبي العالم والعائد بقوة بعد الإصابة فى قيادة فريقه برشلونة الاسباني للفوز بأربعة أهداف دون رد بملعب "الكامب نو" على ضيفه خيتافي في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.
وسجل سيسك فابريجاس هدفي الفريق الكتالوني الأول والثاني في الدقيقتين 9 و63 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ليونيل ميسي الهدفين الثالث والرابع "ق 90 و92".
وجاء الهدف الأول برأسية حولها الدولي الإسباني داخل الشباك، قبل أن يعزز نفس اللاعب النتيجة لـ2-0 بركلة جزاء، بينما أضاف ميسي ثنائيته بنهاية المباراة.
وستقام مباراة الإياب بملعب خيتافي، كولسوم الفونسو بيريز يوم الخميس السادس عشر من الشهر الجاري.
وشهد اللقاء عودة ميسي للكتالان بعد العودة من الإصابة في الدقيقة 64 عندما حل بديلاً لأندرياس إنييستا، وأكمل رباعية الكتالان "ق 90" و"ق 92".

أهداف مباراة برشلونة وخيتافى 4-0

بالصورة ..استطلاع رأي: صلاح يتفوق على نجوم برشلونة وتشيلسي في أولويات ليفربول

Posted: 08 Jan 2014 02:56 PM PST

حصل اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى فريق بازل السويسري على أعلى الصوات فى القائمة التى تضم ايضأ الثنائي ريان بيرتراند مدافع تشيلسي الانجليزي، وكريستيان تيلو لاعب وسط برشلونة الاسباني في استطلاع رأي حول أولويات نادي ليفربول في التعاقدات بالانتقالات الشتوية.
ويأتي محمد صلاح ضمن الاسماء المتداولة بقوة للرحيل عن بازل لأحد الاندية الكبري خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وبحسب التقارير فإن ليفربول هو النادي الأقرب للتعاقد مع "ميسي" مصر كما لقبته صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية.
وساهم تألق اللاعب الفترة الماضية مع بازل خاصة في مشاركاته بالدوري الأوروبي الموسم الماضي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم وأهدافه المؤثرة خاصة في مرمي البلوز تشيلسي أن يصبح هدفا للعديد من الأندية الكبري في أوروبا للحصول على خدماته. 
وقامت صحيفة "سكاي سبورتس" الشهيرة بنشر تقرير حول أهداف ليفربول الإنجليزي في فترة الإنتقالات الشتوية، وطرح تساؤل للجماهير حول من يكون من وجهة نظرهم صاحب الأولوية في تعاقد ليفربول معه.

وجاء صلاح في المركز الأول بنسبة تصويب بلغت 46%، وجاء تيلو لاعب برشلونة في المركز الثاني بنسبة تصويت 23 %، وحصل لاعب وسط اشبيلية الكرواتي ايفان راكيزيتش على المركز الثالث بنسبة تصويت 17%، وتواجد مدافع تشيلسي بيرتراند رابعا بنسبة تصويت 4%.
وأبرز تقرير "سكاي سبورتس" أن السعر المقدر للحصول على خدمات محمد صلاح يبلغ 10 ملايين جنية استرليني.
صورة الإستطلاع

"ايدان" فى قائمة الأهلي لمواجهة انبي.. وخروج دومينيك

Posted: 08 Jan 2014 12:22 PM PST

كشف محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي عن قائمة فريقه استعداداً لملاقاة انبي الخميس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدوري الممتاز.
وحسبما أفاد أحد المراسلين فإن القائمة شهدت استبعاد الموريتاني دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق، فيما شهدت الظهور الأول للبوركيني موسى ايدان لاعب الأهلي الجديد.
واستمر غياب أحمد فتحي عن المشاركة مع الفريق بالدوري للمباراة الثالثة على التوالي، حيث أبعدته الإصابة عن المبارتين السابقتين، فيما يغادر اللاعب الخميس إلى نيجيريا لحضور حفل اختيار أفضل لاعب أفريقي.
وضم يوسف 20 لاعبا هم:
حراسة المرمى: شريف إكرامي و مسعد عوض ومحمد فوزي.
خط الدفاع: وائل جمعة، محمد نجيب، سعد سمير ، أحمد شديد قناوي، صبري رحيل، سيد شبراوي.
خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه، شهاب الدين أحمد، عبدالله السعيد، أحمد نبيل مانجا، موسى ايدان، احمد صادق ميدو، وأحمد شكري.
خط الهجوم: السيد حمدي، وعمرو جمال وعمر بسام وأحمد رؤوف.

فالكة: مونديال قطر 2022 لن يقام في الصيف.. والفيفا : لم نتخذ قراراً رسمياً حتى الآن

Posted: 08 Jan 2014 12:06 PM PST

صرح السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا-،جيروم فالك، الأربعاء أن بطولة كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر لن تقام في فصل الصيف نظراً للارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال شهري يونيو ويوليو بالبلد العربي.
وفي مقابلة لمحطة (فرانس فوتبول) الإذاعية أوضح فالك أن مونديال قطر 2022 "يمكن أن ينطلق في 15 نوفمبر أو 15 يناير على أكثر تقدير".
وقال جيروم :" مواعيد كأس العالم لن تكون في الفترة من يونيو إلى يوليو ، لكي أكون أمين ، ستقام البطولة في الفترة من 15 نوفمبر وحتى 15 يناير على الأقل".
وتابع :" لو لعبت في الفترة من 15 نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر في قطر فإن الأجواء هناك تكون مثالية".
وفي السياق ذاته أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عدم اتخاذ قرار رسمي بشأن موعد انطلاق البطولة بعد.
وسيعلن عن التاريخ الرسمي لإقامة مونديال 2022 في ديسمبر 2014 خلال اجتماعات اللجنة التنفيذية للفيفا.

0 التعليقات

إرسال تعليق