الأحد، 20 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


أغنى رئيس دولة ! يملك 700 سيارة فاخرة و 58 طائرة خاصة و20 قصراً . شاهد من هو هذا الرئيس !!

Posted: 20 Nov 2016 01:17 PM PST

قام احدى المواقع الالكتروني ويدعى موقع lifebuzz بتسليط الضوء على ثروة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث أطلق عليه البعض لقب أكثر السياسيين ثراء، أو حتى أغنى رجل في العالم.


وصرّح بوتين بأن ما يحققه سنويًا 100 ألف دولار فقط! وذلك من اجل دفع أي شكوك أو شبهات حول ثروته، وقد أفاد مدير سابق لصندوق الاستثمار أن ثروة بوتين تُقدَّر بـ 200 مليار دولار، وأن أمواله مخبّأة في جميع أنحاء العالم.
وتتحدث العديد من التقارير عن أرقام مختلفة لثروة هذا الرجل، لكن الأكيد أنه يخبئ أمواله في أماكن خفية لا يعلم عنها إلا بوتين فقط. 
ويملك بوتين عقارات في جميع أنحاء روسيا والعالم، بالرغم من ان عائلة بوتين لم تكن عائلته تمتلك سيارة وهو صغير. لكن ذلك لم يعد مشكلة على الإطلاق، حيث يمتلك حاليًا 700 سيارة، بالإضافة لـ 58 طائرة، ويخت أو ثلاثة!

ويعتبر بوتين من الرؤساء الذين يتمتعون بجسم رياضي قوي، فهو يواظب على التمارين الرياضية، ورفع الأثقال، والسباحة، والهوكي، والصيد، ويعرف جيدًا كيفية استخدام الأسلحة، فهو على استعداد للدفاع عن نفسه في حال تعرّض لأي هجوم.

هذه هي زوجة أحمد عز والتي يخفيها عن وسائل الاعلام أصغر منه بـ20 عاما!

Posted: 20 Nov 2016 01:12 PM PST

 كشف برنامج ET بالعربي والذي يعرض  على قناة mbc في احدى حلقاته عن زوجة الفنان المصري أحمد عز والتي  لا يعرفها احد.

وحسب البرنامج فان زوجته تدعى داليا وتبلغ من العمر 26 عاما  وهي ابنة لرجل أعمال شهير.

واضاف البرنامج ان داليا كانت تعيش في القطامية وقد تعرف عليها احمد عز داخل صالة للألعاب الرياضية.


ولفت البرنامج الى ان حفل الزواج اقيم العام الماضي وحرص عز على منع دخول أي هواتف أو كاميرات منعًا لتسريب صور الزفاف لوسائل الإعلام.

تفاصيل مرعبة..جيش من الأطباء يقاتل للحفاظ على حياة زعيم كوريا .. كيم جونغ في خطر ما الذي يحدث؟

Posted: 20 Nov 2016 01:00 PM PST

 افادت تقارير إعلامية غربية إن 130 من كبار العلماء والأطباء  في كوريا الشمالية يقاتلون للحفاظ على حياة زعيمهم كيم جونغ أون والذي يعاني من أمراض عديدة بسبب نظامه الغذائي غير الصحي.

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية نقلا باحث سابق تمكن من الفرار من كوريا الشمالية عام 2009 يدعى هيونغ سو كيم "ان المؤسسة الغامضة لإطالة العمر التي كان يعمل بها تم إنشاؤها لمنع وفاة قائد البلاد والحفاظ على صحته".

وأشارت الصحيفة  أن الفريق الطبي يواجه تحديا صعبا لان اسلوب حياة كيم جونغ أون غير صحي فهو عاشق للطعام الدسم والنبيذ والجبنة الفرنسية الامر الذي سبب له أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري.

واكد هيونغ سو كيم حسب ما نقلت الصحيفة "ان المؤسسة تقع تحت حراسة مشددة على مدار الساعة ويحيطها سور مكهرب ارتفاعه 4يبلغ  أمتار  ويعمل فيها  130 باحثًا من جامعة كيم إيل سونغ على تطوير المنتجات الغذائية الصحية لأن كيم الأب وابنه كانا يعانيان من السمنة المفرطة".

وأضاف هيونغ سو كيم "كنا في بعض الأحيان نواجه صعوبة في إيجاد بدناء لإجراء بحوث عليهم، حيث يعاني معظم سكان كوريا الشمالية من سوء التغذية، ولذلك أجبروا على إجراء الاختبارات على أجانب".

داعشي يصرح على الملأ بشعوره عند قطع رؤوس البشر! أخطر تصريحات لأخطر الدواعش حول العالم!

Posted: 20 Nov 2016 12:50 PM PST

 في مقابلة أجراها الأكاديمي المتخصص في البحوث الجهادية "أمرناث أماراسينجم"، مع رشيد قاسم، أحد كبار مشغلي الإرهابيين الفرنسيين، وأحد اهم الدواعش المطلوبين في العالم، كشف خلال المقابلةعن أسرار من حياته، وشعوره عند قطع رأس السجناء.

وقال قاسم في رده على سؤال حول قتل الرهائن، إن: "من دواعي سرورى قطع رأس أعداء الله". و صرح إنه هرب مع زوجته وابنته الصغيرة إلى سوريا  بـ 1500 يورو، مشيراً الى انه كان تحت المراقبة المستمرة بسبب آرائه المتطرفة عندما كان يعيش في فرنسا.

وأضاف:"فكرت في مهاجمة فرنسا عندما كنت هناك، وكانت عائلتي خائفة بسبب ذلك، كانت الشرطة تعرفني وفي كل مرة أنزل للشارع، كان هناك دائما اثنان من رجال الشرطة ورائي"، كما ذكر أنه :" لا أخشى سقوط الموصل على يد القوات العراقية المدعومة من الغرب" ، و تابع: "الجهاد سيستمر بغض النظر عن ذلك".

وتابع محذراً: "زيادة الإجراءات الأمنية لمنع المتطرفين الأوروبيين من السفر إلى سوريا من شأنه أن يؤدي إلى مزيد من الهجمات على أرضها".

و ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان رشيد قاسم "29 عاما"، ارتبط بسلسلة من الهجمات الإرهابية في أوروبا، بما في ذلك قتل شرطي وشريكه بالقرب من باريس، وكاهن كاثوليكي بالقرب نورماندي.

صور لترخيص عمل الراقصة سما المصري يكشف عملها وعمرها الحقيقي! مفاجأة صادمة

Posted: 20 Nov 2016 12:27 PM PST

كشفت صورة لترخيص عمل الراقصة "سما المصري" عن اسمها الحقيقي وهو "سامية أحمد عطية عبد الرحمن"، وسنها 39 عاماً، بالاضافة الى انها كانت مطربة في المحلات العامة والملاهي الليلة، و انتهى عام 2013.

و قالت سما المصري لموقع "دوت مصر" : "ترخيص العمل ده متجددش منذ عام 2013، لأن مصطفى كامل كانت له ميول إخوانية وكان بيحاربني وخايف يجدد لي الترخيص فيضايقوه".

تابعت المصري: "أهي صورة الترخيص اللي إنتم نشرتوها دي تثبت إني مطربة مش رقاصة، أنا عمري ما رقصت غير في الكليبات واللي يقول عليا رقاصة تاني هاحط صوابعي في عينه".



صور صدمت الجميع.. لكن بعد التدقيق ستكتشفون الحقيقة! أصبحت الصور بعد ذلك محل سخرية!

Posted: 20 Nov 2016 12:00 PM PST

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر و فيسبوك" صورة للفنان المصري حسن حسني و هو يبكيفي عزاء احد ما، و رغم ان الصورة كانت حقيقية و ليست تمثيل، الا ان المغردين جعلوا من تلك الصورة محط سخرية حيث قال البعض بأنها صورة للفنان حسن حسني بعزاء الفنان محمود عبدالعزيز وبعد التدقيق اتضح أن محمود عبد العزيز يقف وراء حسني ويضع يده على كتفه، وأن الصورة لم يتم التقاطها في جنازة عبد العزيز وإنما صُورت بجنازة ابنة حسني التي توفيت قبل بضع سنوات.

و على اثر ذلك الموقف، بدأت التغريدات و التعليقات تتحول لضحك من نشر هذه الصورة الخاطئة و ليس من الحدث نفسه، وكتب أحد المغردين على الصورة "بس الفنان محمود عبد العزيز صاحب واجب وقام ياخد بخاطره"، وعلق آخر : "والفنان محمود عبد العزيز بيحاول يهديه بنفسه.."، و قال اخر: "الفنان حسن حسني يبكي في جنازة محمود عبدالعزيز اند جيس وات محمود عبدالعزيز وراه".

بالفيديو جريمة جديدة مروعة لداعش في سيناء تذبح شيخ كبيرعمره 98 عاما ..ماذا فعل لهم لينال هذا العقاب !!

Posted: 20 Nov 2016 04:27 AM PST

 قام مسلحو  تنظيم داعش  باعدام أحد أكبر مشايخ الطريقة الصوفية في سيناء ويدعى سليمان أبو حراز .

وقام التنظيم بنشر فيديو يوثق إعدامه ذبحا.

وافادت مصادر صحفية إن المسلحين قتلوا الشيخ سليمان أبو حراز الذي يقارب عمره 98 عاما، بعد اختطافه من منزله في مدينة العريش بسيناء.



وكان التنظيم قد اختطف شيخا آخر هو اقطيفان المنصوري وقتله بالطريقة نفسها.

وقام التنظيم بنشر فيديو لإعدام الشيخين مع كتابة تقول "تنفيذ الحكم الشرعي على كاهنين على حد قولهم".

ويعد الشيخ الراحل ابو حراز من أكبر الرموز الدينية بشمال سيناء، وله تأثير كبير بأوساط القبائل البدوية التي كانت تستمع لعظاته الدينية وسبق تهديده عدة مرات من قبل "داعش".

تم حذف الفيديو بناء على طلب الكثيرين 

بالفيديو العثور على جثة حاج هندي متوفي بأعلى قمة جبل مزدلفة منذ الحج الماضي وجسدة لم تأكله الطيور والحشرات

Posted: 20 Nov 2016 01:51 AM PST

قادت المصادفة مواطنًا أثناء سيره في نزهة في جبال مشعر مزدلفة إلى أن يعثر على جثة حاج، عليها آثار تحلل جزئي.

وتفصيلاً، بعد أن قادت المصادفة مواطنًا لمشاهدة جثة الحاج أبلغ مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة يوم الخميس الماضي بأنه عثر على جثة حاج، عليها آثار تحلل جزئي، بأحد جبال مشعر مزدلفة. وقد تلقت الجهات الأمنية - ممثلة بشرطة العزيزية - البلاغ على وجه السرعة، وبالانتقال للموقع أكدت مصادر صحة البلاغ؛ إذ وُجد حاج متوفَّى. ورجحت المصادر أن الجثة لحاج آسيوي سبعيني، وتوفِّي في موسم الحج المنصرم.

وقالت مصادر: "إن مركز شرطة العزيزية تولى استلام القضية، فيما باشرت الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي المعاينة الأولية لتحديد وقت الوفاة، وهوية الحاج. ولا تزال التحقيقات جارية لإكمال اللازم حيال القضية". 

0 التعليقات

إرسال تعليق