الاثنين، 21 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


أعلن الأطباء موت ابنه ولكنه هددهم بالسلاح حتى يتراجعوا عن قرارهم! عندما وصلت الشرطة وجدت المفاجأة التي لم يكن ليتخيلها أحد !!

Posted: 21 Nov 2016 09:25 AM PST

 ذهب جورج بيكرينغ الى المشفى الذي يتواجد ابنه فيه في هيوستن تكساس الذي يعاني من حالة غيبوبة كاملة، بعد ان اعلن الأطباء وفاته دماغياً. حيث سألوا أم و أخ المريض اذا كانوا موافقين على فصل الأجهزة عنه و اخذوا موافقتهم على ذلك، لكن الأب كان رافضاً ذلك، و حاول ان يغير رأي الأطباء و عائلته و جعلهم يتراجعون عن قرارهم قبل ان يستخدم القوة، حيث كان واثقاً من ان ابنه قادر على البقاء على قيد الحياة.

ذهب بيكرينغ إلى المشفى مسلحاً وتحصن في غرفة ابنه، و تخلى عن سلاحه تحت إلحاح أحد أولاده وحصل أخيراً على وعد من الأطباء بعدم إعلان وفاة ابنه وبعد أن هدد طاقم المستشفى جميعه، و المفاجأة أن حركته هذه أنقذ حياة ابنه لأنه استيقظ من الغيبوبة بعد وقت قليل.

و حسب ما اعلن محامي العائلة، فبعد ان وصلت الشرطة لغرفة العناية المركزة، لاحظوا أن الابن ليس في حالة موت دماغي لأنه يحرك عينيه وينفذ الأوامر.

أكد الوالد أن ابنه ضغط على يده عدة مرات عندما كان يهدد المشفى بالسلاح في غرفته.

سلم جورج نفسه إلى الشرطة والقت عليه تُهمة استعمال طرق عنيفة مع السلاح،مع ذلك كان سعيد لأنه انقذ حياة ابنه و أخرجه من دائرة الخطر.

أطلق سراح جورج في بداية شهرديسمبر الماضي والتقى بابنه جورج جونيور الذي كان شديد الامتنان لشجاعة أبيه.

قال الأب " لقد خرقت القانون ولكن هذا كان لهدف نبيل. إنه الحب، الحب وحده "، واضاف الاب ان هذا يعلمنا درساً : الأطباء ليسوا دائماً على حق. 

إعلان اسم الدولة العربية التي سيخفيها ترامب عن خريطة العالم! بمجرد تسلمه الرئاسة.. هذه الدولة ستختفي!

Posted: 21 Nov 2016 09:18 AM PST

 دعا وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" إسرائيل إلى التراجع عن فكرة إقامة دولة فلسطين،حيث إن فكرة الدولة الفلسطينية انتهت بعد فوز الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية.

وقال بينيت الذي يتزعم حزب "البيت اليهودي" أن :"فوز ترامب يشكل فرصة لإسرائيل للتخلي فورا عن فكرة إقامة دولة فلسطينية"، وأضاف "هذا هو موقف الرئيس المنتخب.. انتهى عهد الدولة الفلسطينية".

من جهة أخرى دعت وزيرة العدل "إيليت شاكد" من حزب "البيت اليهودي" ترامب إلى الوفاء بوعده بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس، في خروج عن سياسة الإدارات الأميركية المتعاقبة سواء كانت ديمقراطية أم جمهورية.

كما دعت نائبة وزير الخارجية "تسيبي هوتوفلي"وهي من حزب "الليكود" الذي يتزعمه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ورئيس بلدية القدس نير بركات إلى نقل السفارة الأميركية إلى مدينة القدس.

و رحب زعيم المعارضة الإسرائيلية "يتسحاق هرتسوغ" بفوزدونالد ترامب، وقال :"أنا على ثقة بأن التحالف الأمني والاقتصادي بين إسرائيل والولايات المتحدة أقوى حليف لنا سيتعزز في ظل رئاستك".

وكان هنأ نتنياهو ترامب بفوزه واصفا إياه بأنه "صديق حقيقي لإسرائيل".

تعرف على سرّ ولادة البعض يحملون هذا الثقب فوق آذانهم! ما سرّ هذا الثقب الغريب وما سبب وجوده؟

Posted: 21 Nov 2016 08:55 AM PST

 يولد نسبة قليلة من الناس بثقوب صغيرة فوق آذانهم، وهذا لا يعني أنهم مخلوقات فضائية أو غريبي الأطوار، ولكن يرجع ذلك إلى عيب خلقي جنيني سببه سوء التحام الأقواس الجنينية ويُعرف باسم "الجيب أمام الأذن".

ويعيش في المملكة المتحدة ما لا يقل عن 1% ممن يعانون من هذه الحالة، وتقل النسبة في الولايات المتحدة الأمريكية، أما في آسيا وأجزاء من أفريقيا فقد تكون النسبة من 4-10%، وذلك وفقا لما ذكره موقع ميرور.

وينشأ هذا الثقب أو "الناسور" من القوس الغلصمية الأولى بسبب سوء التحام الحديبات الأذنية، حيث تنتهي فوهة الناسور بكيسة ملاصقة لغضروف جذر الحنطة.

يذكر أنه تم التعرف على هذه الحالة لأول مرة من قبل العالم " Van Heusinger" في عام 1864.

صور لفنانان قبل الشهرة.. لن تصدق من هم! صور صاعقة لجمهور اكثر الفنانين العرب شهرة.. شاهد كيف اصبحوا اليوم!

Posted: 21 Nov 2016 08:38 AM PST

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك و تويتر و انستغرام" بسرعة البرق لفنانين مشهورين جداً.

و اثارت الصور جدل كبير حول التغيير الجذري الذي حصل لهم في هذه المدة الزمنية، و لم يصدق البعض بأنهم هم أنفسهم، و كذب البعض الصور.

الصورة كانت للفنانة السورية أصالة نصري، و الأخرى للمغني المصري تامر حسني.

انهالت عليهم التعليقات الساخرة، و الناقدة، بالاضافة للتعليقات المصدومة التي لم تصدق بأنهم هم أنفسهم!




كاميرا المراقبة تلتقط حادثة غريبة بين جدة وحفيدها! شاهد ماذا حدث بينها و بين الطفل.. حصد الفيديو اكثر من 42 مليون مشاهدة!

Posted: 21 Nov 2016 08:14 AM PST

 انتشر مقطع فيديو مصور من كاميرا مثبتة داخل غرفة نوم طفل، عندما كانت الجدة تضع الطفل بالسرير لينام الى ان حدث شيئاً غريب.

و بحسب الفيديو ظهرت الجدة التي تعتبر قصيرة الطول، و هي تضع حفيدها في سريره و هي واقفة على كرسي خشب، و عندما انحنت قليلاً وقعت فوق الطفل.

و الطريف في الامر ان السيدة بدأت بتفحص الطفل اذا كان لم يصاب بأي اذى قبل ان تغادر سريره .

و قامت والدة الطفل التي تكون ابنة هذه السيدة بنشر الفيديو على الفيسبوكمعلقة عليه بأن طول والدتها 1.52 متراً .

شاهدوا.. موقف محرج لإيفانا ترامب في أول لقاء إعلامي مع العائلة الحاكمة ! طلعت مش سهلة أبنة ترامب !!

Posted: 21 Nov 2016 03:09 AM PST

 اعتذرت شركة إيفانا ترمب، ابنة الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، رسمياً عن الترويج لأسورة ذهبية قيمتها 10.800 دولار ارتدتها خلال مقابلة أجراها مؤخراً برنامج 60 دقيقة الذي تبثه قناة CBS الأميركية مع والدها والعائلة.

ولِلَفت النظر إلى الأسورة المفضلة التي ارتدتها ابنة ترامب، قامت شركة إيفانا بإرسال بريداً إلكترونياً للصحافيين عقب انتهاء المقابلة مباشرة، مما عرّض إيفانا لانتقادات حادة في وسائل الإعلام، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها بمحاولة استغلال المقابلة الإعلامية مع والدها ترامب وأسرته وتحويلها إلى نشاط تسويقي، بحسب Fortune.com.

بدوره، أصدر متحدث رسمي باسم الشركة، اعتذاراً رسمياً نيابة عن العلامة التجارية لمجوهرات إيفانا.



كما قالت الشركة أنها لا تزال في مرحلة إجراء العديد من التعديلات في سياسات التسويق لتلائم مرحلة ما بعد الانتخابات، مؤكدة أنها تبحث كافة السياسات والإجراءات مع الشركاء لتفادي مثل هذا الموقف.

يذكر أن جدلاً كبيراً ثار بعد أن أعلن ترمب أن 3 من أولاده، بينهم إيفانا، سيتولون إدارة نشاطه التجاري، وهو ما يجعل الحدود غائمة بين أدوارهم في العمل العام وأنشطتهم الاقتصادية.

أسرار مرعبة عن العرافة فانغا..العجوز التي تنبأت بالربيع العربي وتسونامي وداعش وموت الأميرة ديانا! رغم موتها الا انها ترعب أمريكا الان! ما السبب؟ وماذا قالت عن أمريكا؟

Posted: 21 Nov 2016 02:38 AM PST

العرافة البلغارية الشهيرة بابا فانغا كلنا سمعنا بها هذه العجوز  التي توفيت عام 1996 عن عمر يناهز 85 عاما.


هذه العرافة المثيرة للجدل كانت قد تنبأت  بالعديد من الأحداث التي حيرت العالم من بينها أحداث 11 سبتمبر والربيع العربي.

وكانت العرافة قد توقعت ان بداية الربيع العربي سوف تكون من سوريا وستنتهي باعلان الخلافة الإسلامية عام 2043.

وتوقعت ايضا  حدوث تسونامي وموت الأميرة ديانا وظهور تنظيم داعش.


الغريب في الامر ان معظم ما توقعته هذه العارفة حدث لكن بعد وفاتها.

والمثير للجدل ان عدد كبير من زعماء العالم كان يحرصون على لقاءها سراً  قبل وفاتها لسؤالها الأمور المختلفة سواء  المتعلقة بالسياسة او بحياتهم الشخصية.


لكن لا ما لا تعرفونه انها قالت في احدى توقعاتها أن الرئيس رقم 44 لأمريكا سوف يكون أسود من أصل أفريقي، وهو آخر رئيس سوف يتولى رئاسة الولايات المتحدة. وبعد انتخاب ترامب اعادت معظم المواقع نشر هذا التوقع  والجميع يتساءل ماذا كانت تقصد تلك العرافة بهذه النبوءة؟، فهل سوف تتفكك أمريكا؟.

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها باسمها الحقيقي! لن تصدقوا أن هذا هو اسمها الحقيقي..

Posted: 21 Nov 2016 02:04 AM PST

 كشف الفنانة إيمي سمير غانم عن الكثير من الأسرار خلال حلولها ضيفة في برنامج "في بيتنا ضيف" الذي يعرض على قناة دبي.

وقالت خلال اللقاء أن اسمها الحقيقي هو "أمل"، الأمر الذي أدهش محبيها، كونهم لم يعتقدوا أن لها اسم آخر غير "ايمي".

وأضافت أن في المنزل يتم مناداتها باسم "إيمي"، مشيرة إلى أن والدتها كانت ترغب في تسميتها "إيمي"، بينما جدها والد الفنان سمير غانم كان يرغب في تسميتها "أمل"، حتى تكون حفيدته الأولى "دنيا" والثانية "أمل".

شاهدوا الفيديو...



0 التعليقات

إرسال تعليق