الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


للعظة| زوجه وضعت الكاميرا لمراقبة الخادمة بعد شكها في زوجها لاكن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!!

Posted: 19 Oct 2016 08:02 AM PDT

 حادثة غريبة جدا لابد من الاتعاظ منها وأخذ الحظر من الخادمات حدثت تلك الواقعة فى الامارات فقد قامت ربة منزل ثرية بأحضار خادمة لمنزلها عن طريق مكتب الخادمات واختارت امرأة سوداء لا تتمتع بالجمال خوفا على زوجها على الرغم من أن زوجها يحبها كثيرا ومتدين وهى لها ولدين بالجامعه وكانت تلك الزوج بها بعض الشك وهو طبع فيها . أحضرت الخادمة للمنزل كانت تلك الخادمة مريبة حيث انها كانت صامته دائمة وتملك عيون مخيفة وكانت تفعل كل شىء
ولك ببعض البطىء .

 وبمرور الايام وجدت زوجها يهتم بامر الخدمة ويعيطيها نقودا أكثر من حقها ويدافع عنها امام زوجته ويتكلم عنها كثيرا مما جعل زوجته تحتار هل يكون بينه وبين تلك الخادمة القبيحة السوداء علاقة غرامية قالت مستحيل زوجى يحبنى ويخاف الله حتى ان تلك الخادمة قبيحة لا تغرى اى رجل قررت قطع شكها. وذهبت واشترت كاميرات مراقبة واثناء غياب الخادمة حيث انها كانت تشترى أشياء للمنزل وضعت الزوجة كاميرا فى المطبخ وكاميرا فى غرفتها وبعد يومين من المراقبة وجدت ما جعلها تصرخ وتلطم خديها وتصاب بحالة خوف كبيرة حيث وجدت فى الفيديوهات أن تلك الخادمة تقوم بعمل أسحار يدعى سحر الفودو أى سحر الاسود او سحر الموت وهو سحر معروف فى جنوب افريقيا يموت الضحية خلال اربعون يوما. وحينما اخبرت زوجها وفتشوا غرفتها وجدوا سحر بالخراب بينها وبين زوجها ولابنائها بالجنون .كما عملت سحر بالمحبة لزوجها وعملت لها سحر فودو اى سحر أسود لها كما اجبروها على فك السحر فورا وبالفعل فكت جميع الاسحار وسلموها للشرطة.
يجب عليكي سيدتي مراقبة الخادمة الخاصة بك او من البداية لا تدخلين بيتكي الا الخادمة التي تكون علي ثقة عاليه.

السعودية تعدم أمير من الأسرة الملكية الحاكمة بسبب قتله أحد أصدقائه شاهد التفاصيل

Posted: 18 Oct 2016 03:30 PM PDT

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد، سعودي الجنسية، وذلك بإطلاق النار عليه إثر مشاجرة جماعية.

وأصدرت الداخلية السعودية بيانًا قالت فيه: "إنه تم تنفيذ الحكم اليوم في الجاني بمدينة الرياض، استنادًا إلى قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) وقوله تعالى أيضًا (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون)".

وأقدم تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير – سعودي الجنسية ـ على قتل عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية، وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة.

 وصدر بحق الجاني صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.

0 التعليقات

إرسال تعليق