الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو مسن لم يعرف ان الذي يجلس معه هو حاكم دبي.. شاهد ماذا قال له! شاهد ماذا حدث للرجل بعد ان عرفه الحاكم بنفسه!

Posted: 18 Oct 2016 12:30 AM PDT

 تداول مجموعة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل كبير بالسن لم يكن يعرف أن الذي يجلس بجانبه هو محمد بن راشد حاكم امارة دبي،حيث بعد ان عرف انه هو قال له لماذا تجلس على الأرض فلنقم نجلس على الفرش، و بتواضع كبير من الحاكم قال له "لا هنا جيد" ثم بدأ يسأله ما الذي يحتاجه من خدمات لكي يقدم له و يساعده..

شاهد الفيديو ...

فتاة أردنيّة تناولت 'الفول' مع والدتها ثمّ غرست سكيناً في صدرها!! ما هو السبب ..

Posted: 18 Oct 2016 12:19 AM PDT

 استفاق سكان احد احياء منطقة "الهاشمي الشمالي" في العاصمة الأردنيّة عمان، صباح يوم امس الاحد على جريمةً بشعة، وصوت صراخ وعويل عندما خرجت فتاة وهي "القاتلة" من المنزل ودماء والدتها الستينية على يدها.

الغريب بالموضوع ان القاتلة بقيت تسير الى ان وصلت للمركز الامني وسلمت نفسها معترفة بارتكابها الجريمة البشعة المتمثلة بقتل  والدتها طعناً.

ووفقاً لنتائج التحريات فقد بدأت قاتلة والدتها يومها الصباحي كالمعتاد، حيث اعدت الافطار لها ولوالدتها المغدورة، فصحن الفول الذي تم تناوله كان اخر مشهد للجريمة.


حيث قامت القاتلة باللحاق بوالدتها المغدورة وبيدها سكينة المطبخ، وقبل ان تغمض المغدورة جفن عينيها كانت ابنتها قد غرزت السكين في صدرها.

وقالت التحقيقات ان القاتلة ادعت خلال استجوابها من قبل مدعي عام الجنايات بانها لا تعلم لماذا قتلت والدتها وبانها كانت تحمل السكين في يدها لتغرزها في صدر والدتها بطعنة واحدة والتي ادت الى وفاتها على الفور.

واشارت التحريات الى ان القاتلة ادعت ان والدتها المغدورة دائمة الدعاء والشتم على اولادها خصوصا انها تطلقت من زوجها منذ 4سنوات وعادت لتستقر مع اولادها في منزل العائلة.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرىفي الاردن تهمة القتل للمتهمة، والتي تصل العقوبة في حدها الاعلى للإعدام شنقاً حتى الموت. وتقرر توقيفها على ذمة القضية 14يوما في مركز اصلاح النساء قابله للتجديد.

هذا ما سيحصل عندما تفكر في التحرش بحرس رجب طيب أردوغان ! شاهدوا ماذا حدث مع هذه العصابة!

Posted: 18 Oct 2016 12:14 AM PDT

 تعرضت عصابة تركية لموقف طريف، حينما حاول أفرادها على متن دراجاتهم النارية، التحرش بسيارة داكنة النوافذ ليتفاجؤا أن من بدخالها مجموعة مدججة بالأسلحة من الحرس الشخصي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ويكشف الفيديو الذي نشره مدون تركي على موقع "يوتيوب" عن أفراد العصابة يعترضون السيارة التي كانت مسرعة على طريق عام، ويطلبون من سائقها التوقف ليكتشفوا رجال مسلحين ضخام البنية ينزلون من المركبة.

حيث نجا أفراد العصابة بأعجوبة من هذا الموقف الصعب بعدما حاولوا تهدئة الحراس الغاضبين الذين سمحوا لهم في النهاية بالمغادرة بسلام.

شاهدوا الفيديو ...

شاهدوا ماذا فعل الشيخ محمد بن راشد مع غادة عبد الرازق عندما التقاها صدفة الفيديو ينتشر بسرعة كبيرة..مارأيكم بتصرفه ؟

Posted: 18 Oct 2016 12:11 AM PDT

كشف مقطع فيديو مصور عن  لقاء سريع بين  نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع الفنّانة المصرية غادة عبد الرازق مصادفة.
وقد أثارمقطع الفيديو إعجاب المستخدمين عبر شبكات التواصل الإجتماعي بأخلاق بن راشد وتواضعه الذي ظهر جلياً عبر رد فعله.
هذا وانتشر فيديو يظهر راشد في أحد المطاعم حيث وجد الممثلة المصرية تتناول طعام الغداء، فما كان منه إلّأ أن مرّ بجانبها رابتاً على كتفها بعفوية الترحيب بها في بلاده.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن عبد الرازق تواجدت في المطعم مع الإعلاميتين لجين عمران ومهيرة عبد العزيز.

هل تعلم بأن الكعبة ستهدم في آخر الزمان ؟! هذا هو الشخص الذي سيهدمها

Posted: 18 Oct 2016 12:06 AM PDT

من علامات الساعة التي تحدث آخر الزمان هدم الكعبة، وهو ما حدثنا عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم، مواصفات الشخص الذي سيهدمها ومتى يشرحها الشيخ محمد حسان.



*الصورة تعبيرية غير حقيقية.

0 التعليقات

إرسال تعليق