الجمعة، 23 سبتمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


لاول مرة..صور تجمع ناصر القصبي مع اشقائه الـ3 لن تصدقوا مدي الشبه بينهم أشبه بالتوائم !! شاهدوا الصور

Posted: 23 Sep 2016 12:24 PM PDT

في مفاجأة غير متوقّعة، نشر فهد شقيق ناصر القصبي، مجموعة صورٍ لهما إلى جانب شقيقيْهما وليد وعمر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".


وقد إلتُقطت الصور على طريقة الـ"سيلفي"، مظهرةً وفاقاً ومرحاً بين الرجال الأربعة، الذين بدا واضحاً الشبه الكبير بينهم جميعاً، لدرجةٍ أنّهم يكادون يكونون توائم!

ناصر القصبي واشقائه يشبهون بعضهم الى حد كبير

وكثيراً ما كانت تنتشر صورٌ لأشخاصٍ غرباء يشبهون النجم الكوميدي، إلّا أنّ هذه المرّة الأولى التي نجد هذا الشبه في أفرادٍ من عائلته.




وفي سياقٍ آخر، وفي ما يتعلّق بأعماله الفنيّة القادمة، يتحضّر الممثل السعودي لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "سيلفي" لرمضان 2017، بحيث كشف المخرج أوس الشرقي أنّ الموسم الجديد سيتناول مواضيع مختلفة تماماً عن السابق، لا علاقة لها بالإرهاب أو داعش، ولكن بالتأكيد ستتطرّق لقضايا إجتماعيّة شائكة في المملكة والدول العربيّة.

هذا و يطلّ أيضاً في السباق الدرامي العام المقبل من خلال مسلسل "العاصوف" لذي سيتمّ تصويره في أبو ظبي، وهو عمل سيتكوّن من 5 أجزاء من إخراج السوري المثني صبح وسيتمّ عرضه عبر شاشة "ام.بي.سي.".

أمّا قصّته، فتتمحور حول نقل صورة الحياة في الرياض على مدار 50 سنة، منذ نهاية الستينات وإلى يومنا هذا، على أن تُصمّم أزياء سعوديّة بحت وخاصة لشخصيّات العمل، و يتولّى هذه المهمّة دار الحورية للمصمّمة جميلة الشمري.

مأساة حقيقية في الصين قاما بربط حفيدتهم في شجرة 6 سنوات متواصلة! والسبب غريب جداً..

Posted: 23 Sep 2016 11:36 AM PDT

 تحت زعم أنها بدأت "تتصرف بشكل غريب" بعد إصابتها بالحمى عدة مرات، وبدأت تضرب الأطفال وكبار السن، قام جدّ وجدّة في الصين بربط حفيدتهما ذات الأعوام الثماني في شجرة لمدة ست سنوات تقريباً.

وتم تصوير الطفلة "زاو زي" وهي مربوطة بحبل من رقبتها ومن صدرها عندما زار صحفيون منزلها في قرية "ليويانج" بمحافظة "خنان" الشهر الجاري.

ووفقاً لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، تظهر "زاو"، التي لا تذهب للمدرسة، حافية القدمين، ويحررها الجدين أحياناً لتتمشي ثم يربطونها مرة أخرى.

ونقلت الصحيفة عن الجدين قولهما إنهما لا يستطيعا تحمل تكاليف إرسالها إلى مستشفى وإنها "تمثل خطراً على الأخرين فكان لزاماً علينا أن نربطها هنا".

وأكدت الصحيفة إن السلطات الصينية وفرت للأسرة دخلاً محدوداً كدعم منها ولكنها "لا تملك شيئًا لوقف ربط زاو إلى الشجرة"

لهذا يجب عليك غسل أردافك بالفرشاة كل يوم! ستتخلص من هذه المشاكل المزعجة!

Posted: 23 Sep 2016 08:36 AM PDT

تختلف وسائل التنظيف والعناية بالبشرة، تعد فرشاة التدليك والتي تستعمل غالب الوقت في تنظيف البشرة لأنها تنظف بعمق، هي من بين وسائل التنظيف الأكثر فعالية في تعزيز صحة الجلد والتخلص من السيلوليت والتدليك. إليك الأسباب التي ستجعلك تنظف أردافك كل يوم بالفرشاة.

 – التدليك الخفيف بواسطة الفرشاة يساعد على التخفيف من خلايا الدم البيضاء الزائدة وتحسن الجهاز اللمفاوي.

– تدليك الأرداف بالفرشاة يمنحك الشعور بالراحة ويخفف من قلقك.

– تدليك الأرداف بالفرشاة لمدة 15 دقيقة يومياً يساعد على زيادة الطاقة ويخلصك من آلام الساقين في المساء.

– تدليك البطن بحركات دائرية يسهل حركة الأماء ويخلصك من مشاكل المعدة.

– يمنع تدليك الأرداف بالفرشاة تكون السيلوليت في هذه المنطقة.

حاول اغتصاب زوجة شقيقه وحين فشل هذا ما فعله بها.. جريمة تقشعر لها الأبدان!

Posted: 23 Sep 2016 08:15 AM PDT

 ألقت الشرطة القبض على متهم بقتل زوجة شقيقه بعد أن فشل في محاولة اغتصابها داخل غرفة نومها.

وسجنت النيابة العامة المصرية في منطقة المنيا "علاء أ." 4 ايام على ذمة التحقيق "لذبحه خلود (18 عاماً)".

وكان والد لضحية "محمد طه محمود" (70 عاماً) وجدها جثة هامدة في  منزل زوجها، من دون ملابس، ومصابة بجروح ذبح وطعنات في انحاء متفرقة من جسمها".

وأوضحت التحقيقات انها متزوجة من "مصري محمد" (29 عاماً) المقيم في المملكة العربية السعودية، وأن الضحية تقيم في الطابق العلوي لمنزل اهل زوجها.

موقع بريطاني شهير يكشف الشخص الذي يخلف الرئيس السيسي قريباً! هذا الشخص مفاجأة غير متوقعة للجميع !!

Posted: 23 Sep 2016 07:12 AM PDT

في مقال شائك كتبه رئيس تحرير موقع ميدل ايست اي "middle east eye" , بعنوان السيسي رجل ميت يمشي على الارض , تناول فيه بدائل الرئيس فى الفتره القادمة من منظور البلاد العربية ومصالحهم لدي مصر , لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية ابرز مرشح بديل للسيسي وما تناوله ديفيد هيرست فى مقاله .


بدأ الكاتب مقاله بالتساؤل ليس عن امكانيه مضي السيسي وسط مستنقع الشكوك التي تحوم حوله , بل من هو بديل الرئيس في حكم مصربعد انتهاء مدته ؟


حيث اكد على جمله الرئيس حينما قال :

"تريدون أن تكونوا أمة ذات شأن؟ هل ستتحملون إن جعلتكم تمشون على أقدامكم أو إن أيقظتكم في كل يوم الساعة الـ5 فجراً؟ هل ستتحملون تقشف الطعام والتكييف؟ يظن البعض أنني رجل طيب، لكن السيسي عذاب ومعاناة."
استعرض الكاتب فى مقاله معاناه مصر من ازمات التي واجهتها الفتره الماضيه والتي تواجهها بالفعل الوقت الحالي , مؤكدا على ان السيسي قد وصل بالشعب الى عنق الزجاجه مره اخري الامر الذي يجعله غير مستحب فى تجديد مدته مره اخري .

من هو ابرز مرشح بعد السيسي :
بدأ الكاتب فى سرد البدائل المرشحه من وجهه نظر مصالح كل من السعودية , والامارات , وقطر , وتركيا , وامريكا الا انه استقر اخيرا على وزير الدفاع الصامت الذي استطاع الا يخسر منصبه فى االاوقات العصيبه التي مرت بها البلاد وهو صدقي صبحي الا انه تراجع واكد على اسم اللواء محمود حجازي الذي تزوج كل من ابنه وابنه السيسي .

من هو اللواء محمود حجازي :
اللواء محمود حجازي هو ذلك الرجل الذي عين في منصب رئيس اركان القوات المسلحة المصرية ونائب رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة , وهو حليف الرئيس اللدود بل ويتمتع بحمايته خاصه بعد ان قدم استقالته من الجيش ليقوم بترشيح نفسه لرئاسة البلاد .

بينما اكد الكاتب على ان فى الوقت الحالي اشد الحلفاء واكثرهم ثقه من المحتمل ان تمتد عينيه ليري قائدا غير قائده الحالي كما فعل السيسي حيث ان الغدر سلاح ذو حدين .

جدير بالذكر انه من بين الاسماء التي تم ترشيحها سامي عنان المعروف بالثعلب نائب طنطاوي والذي يتمتع بعلاقه قوية للغايه بالسعودية وامريكا , واحمد شفيق وهو المرشح من قبل الامارات , وايمن نور المرشح الذي يعيش فى المنفي .

باص يقل 27 طفل سقط في بحيرة مليئة بالتماسيح.. ثم حدث ما لم يكن بالحسبان! شاهد كيف أنقذهم طفل عمره 10 سنوات من الكارثة!

Posted: 22 Sep 2016 06:39 PM PDT

حدثت هذا القصة، في فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن ترك الباص، الذي ينقل طلاباً إلى منازلهم، المدرسة الابتدائية، فقد السائق سيطرته عليه لسبب غير معروف،  وانقلب الباص لينتهي أخيراً في بحيرة.



يروي الصغير نيكولاس سييرا، البالغ من العمر 10 سنوات :" فقد السائق السيطرة على الباص. رأيت السائق يدوس على المكابح عدة مرات بدون أي جدوى ". وكأن الحادث بحد ذاته لم يكن كافياً، فإن البحيرة التي غرق فيها الباص كانت مليئة بالتماسيح.



كابوس مرعب للأولاد الصغار ! عندما شاهد نيكولاس زملاءه مذهولين ومرعوبين، قرر أن يفعل شيئاً.



حمل فتاة صغيرة على ظهره وسبح بها حتى ضفة البحيرة. ثم استدار وعاد سباحة نحو الباص. وأوصل طالبين آخرين إلى الضفة. وبدأ الأهالي الذين سمعوا بالحادث يتوافدون إلى المكان وقفزوا في الماء لينقذوا الأولاد المسجونين في الباص. بفضل نيكولاس، كل الأولاد خرجوا سالمين باستثناء طالب أصيب بجرح بسيط.



الجرأة التي أظهرها هذا الصبي كانت استثنائية. لحسن حظ زملائه أنه كان موجوداً. شجاعته تجعل منه مثالاً ورجلاً حقاً !

0 التعليقات

إرسال تعليق