الأربعاء، 22 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


تسريب مفاجأة غير متوقعة في أخر 3 حلقات من مسلسل "الأسطورة"! مقتل أم رفاعي وشهد على يد..!!

Posted: 22 Jun 2016 01:27 PM PDT

 تدوال نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من التسريبات للمسلسل "الاسطورة" الأكثر مشاهدة لهذا العام وذلك بسبب إنجذاب المشاهدين وإعجابهم بهذا العمل الفني الرائع للفنان "محمد رمضان" الذي إستطاع أن يحوز على حب وإعجاب المشاهدين على الرغم من السخرية لطريقة أدائه في تجسيد شخصية رفاعي الا أن الجمهور حزن جدأ لقتل رفاعي وكأنه شخصية حقيقية وظل ينتظر لحظة الإنتقام من عصام النمر على يد ناصر الدسوقي.

ونكشف لكم اليوم أحداث أخر ثلاث حلقات من المسلسل التي تشهد مفاجأت عديدة تبدأ بإنتقام الضابط كمال من ناصر الدسوقي بعد أن فرق بينه وبين زوجته فيدخل على بيت ناصر ويقتل زوجته شهد التي تجسد شخصيتها الفنانة "مي عمر" وتأتي اليها مسرعة الحاجة توحة أم رفاعي فيقتلها الضابط كمال هي الأخرى.

وصرح مصدر مقرب من المخرج أنه حرص على عدم إعادة مشهد قتل شهد وتوحة لانه مكلف جدا وطلب من طاقم العمل والفنانيين ضرورة التركيز لعدم الإعادة وينجح مثل مشهد مقتل رفاعي الذي تم تصويره مرة واحدة كما أكد المصدر أن مشهد القتل هذا كان من المقرر عرضه في الحلقة 13 من المسلسل ولكن تم تأجيله للحلقات الأخيرة.



المصدر:نجوم مصرية

هذا ثمن الشامبو الخاص بأحلام! سعر الشامبو الخاص بها كان صدمة للجميع !!

Posted: 22 Jun 2016 01:25 PM PDT

 عبر الشاعر السعودي سليمان المانع عن استيائه الشديد من المعاملة السيئة التي يواجهها الشعراء من إدارة المهرجانات بالمقارنة بالفنانين والفنانات.

الشاعر السعودي أكد، خلال استضافته ببرنامج «هلا رمضان»، أنه في بعض الأحيان يقوم الشعراء بدفع ثمن تذاكر الطيران ووجبات الطعام عند حضورهم المهرجانات، على عكس ما يتم عمله مع الفنانين.

وضرب مثالا على ذلك بالفنانة الإماراتية أحلام، مشيرا إلى إنه سمع في إحدى المرات حكاية عنها، وهي أن منظمي أحد المهرجانات الفنية ظلوا يبحثون عن الشامبو الخاص بها والذي تبلغ قيمته 700 دينار، لمدة استغرقت حوالي 4 ساعات.

أغرب 6 طرق لإثبات الرجولة في العالم! للكبار فقط .. عادات غريبة و بشعة و صادمة.. أبشعها "الختان الجماعي والعلني"

Posted: 22 Jun 2016 01:20 PM PDT

 هناك العديدُ من العادات الغريبة والصادمة، و التي لا يمكن تخيّلها نظراً لبشاعتها، تتبعها  عددٌ من القبائل حول العالم، لإثبات رجولة شبابها.

وفيما يلي أبرز 6 طرق غريبة لإثبات الرجولة في العالم:


1.قبيلة الفولاني: في هذه القبيلة الإفريقية إذا ما أردت أن تُعتَبَرَ رجلاً، يجبُ عليكَ أن تخضعَ لاختبار السّوط، وهو اختبارٌ قاسٍ جداً، حيث يتوجب عليك أن تتحمل ضربَ السياط دون أن يظهر عليم الألم أو الضعف أو الوهن .

2.شباب الماساي: إذا أردت ان تصبح منهم وتحصل على لقب رجل، فيجب أن تخشاكَ الأسود ولكن كيف؟.

يجب عليك أن تقتل الاسود برمح فقط لا غير؛ ولهذا فإنّ الرجال في هذه القبيلة يشتهرون بالشجاعة والجرأة وقدرتهم الفذة على قتل الاسود وجهاً لوجه، ودائماً ما يقتلونها بالرمح بين عينيها، دون أي رهبةٍ أو خوف، ويقال إن الاسود تخشاهم بمجرّد أن تشتم رائحتهم.

3.قبيلة السامبورو: قبل أن تفكر في أن تخضع لمثل هذا الاختبار، يجب أن تعلم أنك ستتعرض لآلام رهيبة قد لا تُحتمل، فطريقة هذه القبيلة في اثبات الرجولة تختلف عن اي قبيلة أخرى، حيث انهم يقومون بختانٍ جماعيّ وعلنيّ، ويتم الختان بواسطة السكين للمراهقين من عُمر 15 اعاماً، ويعتبر ذلك بمثابة جواز سفر للعبور الى مرحلة الرجولة.

كما أن كل من خانته الشجاعة لمواجهة هذا الامتحان الرهيب يتم رجمه ثم طرده من القبيلة.

4.قبائل الهنود: طريقتهم الفريدة في اثبات الرجولة تتلخص في أنهم يعزلون شبابها 20 يوماً ليتم اعطاؤهم جرعاتٍ مخدرة تدعى "ويسكان" الذي يصيب المتعاطي باضطرابٍ عقليّ شديد، وذلك لجعلهم ينسون طفولتهم وتكون بداية عهد النضوج.

5.قبائل ماندان الأمريكية: تجبر هذه القبيلة شبابها على الصيام 3 أيام واجسامهم معلقة بحبالٍ متصلة بالسقف وعليهم تحمل الألم وعد الصراخ أو بالكاء الى أن يُغمى عليهم ثم يتم قطع اصبعهم رمزاً للرجولة.

6.قبيلة ساتيريماوا البرازيلية: في هذا الاختبار يجب عليك ان تكون قادراً على تحمل قدرٍ كبير من الألم دون أن تدمع عيناك، فيتم اختبار الرجولة بمئات لدغات "نمل الرصاص" وهو أكثر الحشرات سميّةً، لكن بعد نزع السم منه يصبح شرساً ومتلهفاً للعض ليقوم الشاب بوضع يديه داخل وعاء مليء بالنمل 10 دقائق فإذا بكى صُنّف من الأطفال.

شاهدوا الفيديو ...

فيديو سري بمليون دولاريخص محمد علي كلاي على ماذا يحتوي ولماذا تتهافت كبرى المحطات التلفزيونية لشرائه ؟

Posted: 22 Jun 2016 01:16 PM PDT

كشفت تقارير إعلامية وجود مقطع فيديو سري يظهر لحظات دفن "أسطورة الملاكمة" الراحل محمد علي كلاي، موضحةً أنه معروض للبيع بمبلغ مليون دولار أميركي.

وذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية أن أحد أقارب كلاي عرض على مواقع إخبارية في الولايات المتحدة الأميركية شراء الفيديو الذي يمتد لمدة 7 دقائق، من دون أن يذكر اسماء المواقع، لكنه أوضح أنها مجلة وشركة إخبارية.

ونقل الموقع عن مصدر من إحدى الشركتين قوله: "حاول البائع إخفاء هويته، إلا أنه قال إنه من الأسرة، عندما سألناه عن كيفية حصوله على الفيديو".

ورأى المصدر أن تصرف هذا البائع "أمر مثير للاشمئزاز".

وكان محمد علي دفن في يوم 10 حزيران (يونيو) الجاري، في مسقط رأسه بمدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأميركية.

ذبح أمّه وجدته قبل الإفطار ثم.. لا حول ولا قوة إلا بالله

Posted: 22 Jun 2016 01:15 PM PDT

 أقدم شاب تونسيّ، مساء الاثنين، على قتل والدته وجدته بذبحهما قبيل وقت الإفطار بمنزلهم الكائن بحومة السوق جربة، شمال جزيرة جربة، جنوب شرق تونس.

واعترف الشاب بجريمته لإمام الجامع خلال صلاة المغرب، الذي قام بدوره بإبلاغ وحدات الأمن التي ألقت القبض على الشاب ونقله الى مكان الجريمة، وتمت معاينة الحادثة.

وبحسب معلومات أولية فإنّ الشاب يعاني منذ مدة من اضطرابات نفسية وسبق أن قام باحراق ملابس والدته.

لماذا حرم النبي صلى الله عليه وسلم خلوة الرجل بالمرأة ؟ من الناحية العلمية ..

Posted: 22 Jun 2016 01:03 PM PDT

 "يكفي أن تجلس لمدة خمس دقائق مع امرأة حتى ترتفع لديك نسبة هرمون الإجهاد" هذا ما توصلت إليه دراسة علمية حديثة حسب صحيفة ديلي تلغراف.

فقد أكد الباحثون في جامعة Valencia أن الخلوة بامرأة جذابة يؤدي إلى ارتفاع في إفرازات هرمون الكورتيزول Cortisol وهو الهرمون المسؤول عن الإجهاد في الجسم.  ومع أن الأشخاص الذين أجريت عليهم الدراسة حاولوا تجنب النظر أو مجرد التفكير بالمرأة التي خلوا بها، إلا أن ذلك لم يمنع الجسم من إفراز هذا الهرمون.

ويقول العلماء إن هرمون الكورتيزول ضروري للجسم ومفيد لأدائه ولكن بشرط أن يتم إفرازه بمستويات منخفضة، ولكن إذا ارتفعت نسبة هذا الهرمون في الجسم وتكررت هذه العملية فإن ذلك يؤدي لأمراض خطيرة، أمراض في القلب وارتفاع في ضغط الدم ومرض السكري وغير ذلك من أمراض قد تصل للعجز الجنسي.

شكل يمثل آلية عمل هرمون الإجهاد، وتقول الدراسة إن ارتفاع هرمون الإجهاد يحدث فقط أثناء الخلوة بامرأة غريبة، ويكون الإجهاد أكبر كلما كانت المرأة مثيرة أكثر، لكن عندما يكون الرجل مع أخته أو ابنته أو أمه لا يحدث هذا التأثير لهرمون الكورتيزول.  وكذلك عندما يجلس الرجل مع رجل غريب فإن هذا الهرمون لا يرتفع.  فقط عندما يخلو رجل بامرأة غريبة.

ويقول الباحثون إن الرجل بمجرد وجود امرأة غريبة لجانبه فإنه يتصور إقامة علاقة معها "في حالة لا شعورية"، وفي دراسات أخرى يؤكد الباحثون أن هذه الحالة "النظر إلى النساء والتفكير بهن" إذا تكررت فإنها تؤدي مع مرور الزمن لأمراض مزمنة ومشاكل نفسية مثل الاكتئاب.

النبي الكريم يحرم "الخلوة" كلنا نعرف الحديث الشهير الذي يقول: "ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما"، فهذا الحديث يحرم على الرجل الخلوة بامرأة غريبة أي من غير المحارم.  فالنبي صلى الله عليه وسلم أراد من خلال هذا التشريع أن يجنبنا الكثير من الأمراض الاجتماعية والجسدية، فعندما يتجنب المؤمن النظر إلى النساء "من غير المحارم" ويتجنب الخلوة معهن، فإن ذلك يمنع انتشار الفاحشة وبالتالي يقي المجتمع من الوباء والمرض والمشاكل الاجتماعية، ويقي الفرد من الأمراض.

أين اختفى أطفال يهود اليمن؟ سر إسرائيلي أخطر من مفاعل ديمونا!! كانوا قادمين من اليمن و اختفوا بكل بساطة .. ما هو السر؟

Posted: 22 Jun 2016 12:58 PM PDT

 اختفى اطفال المهاجرين اليهود القادمين من اليمن بكل بساطة، وكان هذا خلال نهاية اربعينيات ومطلع خمسينيات القرن الماضي، حين لم يكن عمر اسرائيل يزيد عن العامين.

انتشرت القصص والاساطير حول القضية، دون ان يعرف احد حقيقة ما جرى واين تبخر الاف الاطفال من يهود اليمن، الذين اختطفوا واختفوا فور وصول عائلاتهم ارض مطار تل ابيب الذي كان يعرف حينها بمطار "اللد"، وللتخلص من الضغط شكلت حكومة اسرائيل بعد فترة طويلة من الاختفاء لجنة تحقيق لاستجلاء الموضوع والوقوف على مصير هؤلاء الاطفال، الذين لم تكل عائلاتهم عن المطالبة بمعرفة مصيرهم وما حل بهم، لكن نتائج هذا التحقيق بقيت سرية وممنوعة من النشر بأمر من الحكومة الاسرائيلية التي اتخذت قرارا بمنع نشر بروتوكولات هذه اللجنة حتى عام 2071 ما يعني ان عائلات الاطفال يجب عليها ان تنتظر 55 عاما اخرى حتى تعرف نتائج التحقيق، هذا اذا لم تتخذ حكومة اسرائيل خلال هذه الفترة قرارا بتمديد فترة المنع، الامر الذي حول سر اطفال اليمن الى السر الاسرائيلي الاخطر والأشد حراسة بما يفوق مفاعل ديمونا النووي حسب تعبير موقع "يديعوت احرنوت" العبري الالكتروني الذي فتح القضية يوم الثلاثاء من باب مطالبة لجنة القانون والتشريع التابعة للكنيست بنشر بروتوكولات لجنة التحقيق الرسمية التي حققت بقضية اختطاف اطفال يهود اليمن ويهود دول البلقان خصوصا واليهود الشرقيين عموما.

ودعت اللجنة نتنياهو الى اصدار امر برفع الحظر والسماح بنشر نتائج التحقيق، فيما قال ممثل "ارشيف الدولة" انه وفي حال المصادقة على نشر بروتوكولات التحقيق سيضطر الارشيف الى مواجهة العديد من العقبات القانونية وتذليلها، حتى يتسنى له نشر آلاف الصفحات وتمكين الجمهور الواسع من الاطلاع عليها.

وستحاول لجنة القانون والتشريع في حال رفضت الحكومة الاسرائيلية الغاء امر منع نشر تمرير قانون خاص بهذه القضية في الكنيست، لكن ليس من المضمون نجاح مثل هذا القانون.

وبادر لتقديم الاقتراح عضو الكنيست "مائير كوهن" من حزب "يش عتيد" بالتعاون مع اعضاء اخرين، واستدعت لجنة القانون والتشريع ممثلين عن وزارة القضاء التي تؤيد وزيرتها "ايلت شاكيد" رفع الحظر والسماح بالنشر، وكذلك استدعي ممثل ارشيف "الدولة" والجمعيات والمنظمات المهتمة بهذه القضية والعائلات التي تدعي ان اطفالها قد اختفوا بعد اقامة دولة اسرائيل.

ويعتبر هذا النقاش استمرارا لسلسلة تقارير صحفية اعدتها الصحافية الاسرائيلية "رينا متصليح" وبثتها عبر القناة الثانية وتناولت فيها هذه القضية الحساسة.وقال "نيسان سلومينسكي رئيس اللجنة عضو الكنيست عن حزب البيت اليهودي" السؤال الكبير هو اين كنا حتى الان؟ انه الجنون بعينه، الجميع يعلم بوجود بروتوكولات لكن كل شيء مغلق وممنوع، وكأن الامر يتعلق بأسرار القنبلة النووية لدولة اسرائيل".وأجاب ممثل ارشيف "الدولة" قائلا "يوجد لدي اكثر من مليون صفحة تتعلق بعمل لجنة التحقيق وانا شخصيا ونحن كمؤسسة سنكون في غاية السعادة اذا ما سمح لنا بنشر كل شيء، لكننا نعمل وفقا للقانون الذي يفرض علينا قيدين، الاول: ينبع من قانون الارشيف ذاته، والثاني: نابع من صميم قانون الخصوصية".

وأضاف "تملك الحكومة الصلاحية القانونية لاصدار أمر لأرشيف الدولة يقضي بنشر الوثائق، وبمجرد صدور هذا الامر فإن القيود القانونية الخاصة بقانون الارشيف تسقط، لكن الحكومة لا تملك صلاحية نشر وثائق ومواد تتعلق بأشخاص وذلك تطبيقا لقانون الخصوصية، لذلك يجب علينا فحص الوثائق لمعرفة أي منها يمكننا نشرها، واذا تلقينا امرا بذلك لا نحتاج لاكثر من عدة ايام للقيام بذلك، وفي كل حال يجب علينا تضليل كل اسم يرد في الوثائق التي تحتويها 3500 ملف وهنا نحتاج وفقا لتقديراتي الى 100 يوم عمل".

وتتعلق القضية التي دارت فصولها ما بين 1948 -1954 باختطاف آلاف الاطفال من عائلات يهودية يمنية، وتم ابلاغ هذه العائلات ان اطفالهم قد ماتوا دون ان تقدم لهم اية جثث أو اثبات يدلل على وفاتهم ودون ان تعرف هذه العائلات اماكن قبور اطفالها.وحققت في هذه القضية التي تشغل المجتمع الاسرائيلي منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم ثلاث لجان تحقيق، استمعت الثالثة منها الى 850 شهادة بقيت 27 منها طي الكتمان والسرية.

واخيرا قالت "نوريت كورن" عضو الكنيست عن حزب الليكود ورئيسة اللوبي البرلماني الخاص بالقضية خلال جلسة لجنة القانون والتشريع "يوجد اكثر من 1053 طفلا تم اختطافهم ونحن لا نريد اتهام احد لكننا نريد اغلاق هذا الجرح النازف وان نمنح العائلات فرصة لترتاح".

بعد قراءة هذا الخبر.. لن تستخدموا ورق التواليت بعد اليوم! إليكم الكوارث التي يسببها...

Posted: 22 Jun 2016 07:57 AM PDT

يستخدم الكثير من الناس ورق التواليت خاصة التي توضع على مقعد الحمام، وغالباً ما يقومون بذلك عندما يضطرون للذهاب للحمامات العمومية، كون الناس تشمئز وتنفر من هذه الحمامات.

ويقوم الناس بهذا الأمر اعتقاداً منهم بأن هذه الطريقة تحميهم من الأمراض، وانتقال أي عدوى لهم من أشخاص آخرين، لكن ماذا لو قلنا لكم أن عليكم تجنب استخدام ورق التواليت مرة أخرى؟

يبدوا أن هذه الورق هو مصدر يبعث لمستخدميه الطمأنينة والأمان أكثر من حمايتهم من الأمراض. واعتُقد قديما أن مقاعد الحمام تنقل العدوى المعوية وتنقل الأمراض الجنسية، لكن هذه الفكرة رفضت من البحوث.

وعلى الجميع أن يعرفوا أنه عند وضع ورق التواليت على المقعد يضركم ويسبب لكم الأمر الأذى أكثر من أن يفيدكم، لماذا؟

يحمل ورق التواليت العديد من البكتيريا والفيروسات المؤذية والتي تلحق الضرر بصحتكم، وذلك لأن الناس عادة، وبحسب ما ترجمت شاشة نيوز، بعد استخدام الحمام يضغطون على "السيفون" دون أن يغلقوا غطاء مقعد الحمام "المرحاض"، وقال العلماء أن الجراثيم الموجودة في الداخل تتطاير نتيجة لذلك لمسافة ما يقارب 2 متر، وبالتالي هذه الأوساخ والجراثيم تصل إلى ورق التواليت.

ويقول العلماء أن ورق التواليت هذه موجودة فقط لأن عنصر الاشمئزاز عند الناس متأصل ومرتبط بالمراحيض.  وهذا لا يعني أنه لا وجود للبكتيريا المسببة للأمراض على مقاعد المراحيض كالبكتيريا المسببة لأمراض القولون وغيرها، لكن لحسن الحظ أن جسمنا بحسب ما ترجمت شاشة نيوز يعمل بشكل فعال ليشكل حاجز أمام هذهه الأمراض. لذا ننصكم بتجنب استخدام ورق التواليت إلا إذا كنتم تملكون ورق التواليت الخاص بكم.

إنتبهوا لأطفالكم حادثة مروعة.. وفاة طفل داخل الثلاجة! اليكم التفاصيل..

Posted: 22 Jun 2016 07:31 AM PDT


هذه الأم التقطت صورة لبطنها.. عندما رآها الأطبّاء أصيبوا بالصدمة! شاهد ماذا وجدوا داخل رحمها!

Posted: 22 Jun 2016 06:55 AM PDT

 كانت الشابة سامّي إيديس البالغة من العمر 29 سنة من ملبورن (أستراليا) تظن أنها حامل بتوأمين ولكن خلال جلسة التصوير الصوتي اكتشف الأطبّاء أمراً غير متوقّع.

لم يصدّقوا ما رأوه في التصوير الصوتي الذي أجروه في الأسبوع العشرين من الحمل: نبضات قلب ثالث. وهكذا علمت الأم العازبة المستقبليّة أنها لا تنتظر توأمَين بل 3 توائم. غريب كيف لم يكتشف الأطبّاء ذلك من قبل. بالنسبة إلى سامّي إنها مفاجأة سارّة ولكن الأطبّاء رأوا أمراً مُقلِقاً عندما ألقوا نظرة ثانية إلى الصورة الصوتية وهو أن الأطفال الثلاثة يتغذّون من المشيمة (Placenta) نفسها.

فنصحوها أن تُجهِض الطفل الثالث لأن من المستحيل أن تتغذّى الأجنّة الثلاثة بشكل صحيح بواسطة مشيمة واحدة. وقالوا لها إن الإحتفاظ بثلاثة أجنّة يشكّل خطراً شديداً على حياة جنين أو أكثر.

صُدِمَت سامّي ممّا سمعته ورفضت بشكل قاطع أن تجهض الطفل الثالث. وأعلنت على خلاف رأي الأطبّاء أنها لا يمكنها أن تؤدّي دور الله وأن لكلّ كائن الحقّ بالتمتّع بفرصة في الحياة مساوية لفرصة غيره.

وفي الأسبوع الثلاثين من الحمل أبصرت الملائكة الثلاثة النور: هانتر وجوفري وتوماس.

بمعجزة ولد الصبيان الثلاثة يتمتّعون بصحّة ممتازة. حتى توماس أصغرهم الذي بحسب الأطبّاء لم يكن لينجو ها هو حيٌّ يُرزَق.

بعد ولادة التوائم الثلاثة، فحص الأطبّاء المشيمة لكي يفهموا كيف يمكن لثلاثة أجنّة يتغّذون من العضو نفسه أن يولدوا بصحّة جيّدة هكذا. فحقنوا أطراف حبال السرّة الثلاثة بسوائل ملوّنة لمعرفة أي قسم من الجيب كان متّصلًا بأي طفل.

وأعطت النتيجة صورة مدهشة ولكن بدا أن توماس كان يتغذّى أقلّ من شقيقَيه.

سامّي سعيدة لأنها وثقت بحدسها على الرغم من نصائح الأطبّاء. وما هو مؤكّد أن توماس حيّ يُرزَق. تؤمن سامّي أن الأمور لا تحصل من دون سبب وفي أعماقها كانت تعرف أن عليها أن تعطي الفرصة نفسها لأطفالها الثلاثة. وقد قرّرت أن تشارك قصّتها التي نقلناها مع سائر الناس لكي تُطَمئن الأمهات اللواتي لسن متأكّدات من أن خيارهنّ سليم.

مزحة قلبت حياة والد هذا الطفل إلى جحيم! شاهدوا ماذا فعل بصديقه وكيف تحول إلى مجرم...

Posted: 22 Jun 2016 05:39 AM PDT

في تايوان انقلبت المزحة إلى جريمة يمكن أن تدخل صاحبها إلى السجن، وذلك بعد أن قام أحد الأصدقاء بالمزاح مع صديقه، إلا أن المزحة هذه حولت حياة الضحية إلى جحيم.

وهذه الصور هي لطفل يجلس داخل البراد، وكتب على سبيل المزاح إن الرّجل ليس قادراً أن يرعاه في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة، وهو يطرح إبنه للبيع في المزاد العلني.

وقد أشعلت صورة الطفل موجة من التعليقات القاسية والسلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاكمة الرجل بتهمة الاعتداء على الطفل، وقد يتم أخذ الطفل من أهله.
شاهدوا الفيديو:

بعد مرور 3 سنوات من زواج إبنتهما قاما بذبحها بمعاونة شقيقها وهي حامل والسبب لا يتخيله عقل !!

Posted: 22 Jun 2016 05:37 AM PDT

أقدم أبوان من غرب باكستان على ذبح ابنتهما الحامل التي تزوجت قبل 3 سنوات دون موافقتهما، بعدما خدعاها واستدرجاها إلى قريتهم الواقعة على مسافة 75 كم من مدينة لاهور.

وكانت موكاداس بيبي (22 عاما) قد تزوجت من توفيق احمد عن حب، رغم معارضة عائلتها التي اختارت لها شخصا آخر، وسافرت مع زوجها إلى مكان آخر ثم قطعت صلاتها بهم .


رزق الزوجان الشابان بابنتهما الأولى وعمرها حاليا 10 أشهر وفي الشهر السابع من حملها الثاني، توجهت "وكاداس" إلى عيادة طبية بمدينة لاهور للاطمئنان على حالتها الصحية، فالتحق بها والداها وشقيقها وتلطفوا في الحديث معها حتى أقنعوها أنهم وافقوا على زواجها، ودعوها لمرافقتهم إلى قريتهم بوتارانوالي التي تبعد 75 كيلومترا عن المدينة. وبمجرد وصولها إلى منزل العائلة، قام الثلاثة بذبحها ثم لاذوا بالفرار.

وترتكب جرائم كهذه بالمئات في باكستان باسم الشرف، فقبل فترة قريبة أقدمت أم على حرق ابنتها حية.

فيديو| لبس "حفّاضاً" ورقص في شوارع القاهرة ! ولكن ما حدث معه كان مفاجأة لهم لم يتوقعوها !!

Posted: 22 Jun 2016 05:19 AM PDT

في واقعة طريفة قامت الشرطة المصرية بإلقاء القبض على احد افراد فريق برنامج المقالب "المهيسون 2 "بعد قيام احد ممثليهم  بارتداء  حفاضة اطفال في الشارع ليرصد رد فعل الشارع المصري على هذه الملابس .

وعند قيام الممثل الشاب بتمثيل هذا الدور فوجىء بالاجهزة الامنية التي كانت في المنطقة بالقاء القبض عليه وكادت ان تصطحبه  معهم الى قسم الشرطة لولا تدخل باقي افراد الفريق حيث اقنعوا رجال الشرطة بان المشهد تمثيلي ضمن برنامج ترفيهي يذاع فى شهر رمضان المبارك .

وبرنامج المهيسون2 هو برنامج شبابي يذاع عبر فضاية القاهرة والناس  يقوم عليه مجموعة من الشباب ويقدم نوعاً مختلفاً من الكوميديا وقد لاقى نجاحاً كبيراً.


شاهدوا الفيديو..

0 التعليقات

إرسال تعليق