الخميس، 2 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


أم تجردت من معاني الأمومة ساعدت ابن أخيها في اغتصاب ابنتها تفاصيل مروّعة فوق كل ما تتصور ...

Posted: 02 Jun 2016 07:25 AM PDT

 نقل موقع "نيوز ريببلك" كشف قضية أم أسترالية ساعدت ابن أخيها باغتصاب وافقاد ابنتها عذريتها منذ أن كانت تبلغ من العمر 12 عاماً.

وبينت التحقيقات أن الأم بدأت علاقة محرمة مع ابن أخيها بعد فترة قصيرة من سماحه لها وابنتها بالسكن في أحد منازلها بعد انفصالها عن زوجها عام 2011.

وفي أحد المرات بينما كان الإثنان يمارسان الجنس، بدأ ابن الأخ بلمس الإبنة الصغيرة. ليقوم باغتصابها لأول مرة بعدها بفترة قصيرة.

وقالت الفتاة للشرطة بأنها كانت تبكي وتطلب من ابن خالها التوقف، لكن أمها كانت تمسك قدميها وتثبتها.

واعترفت المرأة البالغة من العمر 55 سنة بجريمتها في تهمة الاختراق الجنسي لطفل وتهمة الفعل المنافي للأخلاق مع طفل بمساعدة قريبها الذي يبلغ من العمر 42 سنة وأقر بجريمته في محكمة المقاطعة في فكتوريا يوم الأربعاء بتهمة الاعتداء الجنسي مع سبق الإصرار على طفل عمره أقل من 16 سنة.

واستمرت عمليات الاغتصاب حتى عام 2014، عندما أصبحت الفتاة بعمر الـ 15، وبرغم عدم انخراط الأم مرة أخرى. أصبح الأمر معتاداً عندما تكون الفتاة وحدها في المنزل.

وتم القاء القبض على ابن الأخ في كانون أول عام 2014 بعد أن أخبرت الإبنة أشقاءها الأكبر سناً عن الاعتداءات.

واعتبر الادعاء العام إن "هذه جريمة نكراء. خرق العذرية".

وقد تم الإفراج عن ابن الأخ بكفالة لكن الأم ما زالت في السجن منذ شهر آذار بعد أن اخترقت شروط الإفراج بكفالة واتصلت بابنتها عدة مرات.

محامية الدفاع لابن الأخ، قالت بأنه عبر عن ندمه في رسالة لابنة عمته، التي تبلغ الآن الـ17 من عمرها.

إلا أن هيئة المحكمة لم تقتنع بذلك وأجلت جلسة الاستماع لوقت لاحق هذا الاسبوع.

لحظة تزاوج بين ثعبانين عملاقين! مشاهد تخطف الانفاس .. بدت عليهما علامات الانسجام!

Posted: 02 Jun 2016 07:22 AM PDT

 تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة تزاوج بين ثعبانين عملاقين.

وتتميز الثعابين بطقوس معينة للزواج مرتبة في خطوات متدرجة حتى يتم اتصال الذكر بالأنثى ويسمى ذكر الثعبان "أفعوان" وأنثاه "أفعى" وعادةً ما تتم عملية التزاوج في فصل الصيف عبر المراحل التالية :

 1- مرحلة البيات الشتوي: وهي المرحلة التي تتجمع فيها الثعابين في أحد المغارات لتقضي فيه فصل الشتاء بما يسمى "البيات الشتوى" وهي مرحلة مهمة لأنها تهيء هرمونات التاكثر لدي الثعابين .

 2- مرحلة الطلب: تبدأ بانتهاء مرحلة البيات الشتوي حيثُ تخرج الأفاعي من الشقوق التي كانت نائمة بها ثمَّ تبدأ بتغيير جلودها و بعد ذلك تقوم ذكور الأفاعي بعمل عرض استعراض قوى وهو يشبة الرقصة حيثُ تتنافس فيما بينها  حتى يفوز الذكر الأقوى ويحظى بالأنثى .


 3- مرحلة التزاوج : وهو الاتصال بين الذكر الأنثى وبعدها تبدأ الانثى بتكوين البيض تبحث الأنثى عن عش  لتضع فيه البيض والذي قد يبلغ عدده 25 بيضة على الأكثر وبعد انتهاء فترة الحضانة يفقس البيض لتواجه الصغار الحياة بقسوتها حيثُ أنَّ الأم غالباً لا ترعى صغارها وقد تتعرض للكثير من المخاطر وغالباً لا ينجو إلا عدد قليل من الصغار .


 وقد وهبَ اللهُ الثعابين طرائق عدة للتكاثر اضافة للطريقة الشائعة وهي وضع البيض وهي الآتية :

 أولا: وضع البيض .

ثانياً: ابقاء البيض داخل جسم الأم .

ثالثاً: اباضة داخلية وخارجية.

رابعاً: الولادة الحقيقة .

شاهد الفيديو ...

أكثر أكلات مقززة في العالم ..لا تدخل إلا إذا كان قلبك قويا هل تخيلت يوما ان هذه الاشياء ممكن ان تؤكل؟؟

Posted: 02 Jun 2016 07:04 AM PDT

 لكل منطقة في العالم طبق خاص بها و معروفة به ويميزها على باقي الدول.
 تجتهد المنطقة للحصول على هذا الطبق باستعمال التوابل و الاعشاب الخاصة بالطهي. 
البحر الأبيض المتوسط معروف بالكسكسى منطقة مصر معروفة بالكشري وفلسطين بالمسخن والاردن بالمنسف.
هذه الأكلات معروفة لدى معظمنا لكن الغير المعروف لدينا الأكلات التالية التي تثير الاشمئزاز مثل حساء الافعي .

-حساء الأفعى المصنوع من الثعابين و الكبد.

-القرد المدخن الذي نجده بالكثرة في منطقة ساحل العاج و الكونغو.
-بيض 100 سنة و الاسم ليس له علاقة مع الطبق حيث أساس هذا الطبق يكون بحفظ البيض داخل الطين لعدة أشهر.
-خصيتين الثور من الأطعمة المفضلة لدى الاسبان.
-مشوي دودة ذات مئة أرجل هي الطعام المفضل في أسيا ,الفيتنام و تايلاند.
-لحم راس الغنم نجده الأكلة المفضلة في المغرب العربي .
-طبق البلوط تتكون من بيضة الدجاجة بها فرج غر مكتمل النمو.
-حساء الحشرات .
-الفئران التي تطبخ بالبخار و هي معروفة في الفيتنام.
-حساء  بلحم التمساح .
أرز مطبوخ بدودة الأرض.
-تونة مقلة العين المعروفة في اليابان و الصين .
هذه الأطعمة المفضلة عند البعض و يراها أنها مفيدة و ذات مذاق جيد تعتبر مصدر اشمئزاز عند الآخرين.


أغرب 10 حالات وفاة في العالم ! تعددت الأسباب والموت واحد .. طريقة الموت الأولى ستصدمك!

Posted: 02 Jun 2016 06:50 AM PDT

تعددت الأسباب والموت واحد، فهل تخيلت يوما أن الضحك قد يكون سبب وفاتك، أو مشروبك المفضل، أو سوء حظك إن جاز التعبير فتخرج رصاصة من شجرة بعد عشرين عاما لتخترق جسدك، هذه الأسباب حدثت بالفعل وأودت بحياة بعض الأشخاص.

نشرت إحدى القنوات على «يوتيوب» مقطع فيديو يرصد قائمة بأغرب 10 حالات وفاة حول العالم:

- الموت برصاصة بعد 20 عاما:

تعرض الشاب هنري زيجلاند، من تكساس لإطلاق نار من شقيق محبوبته ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما، فقد أخطأ الأخ إصابة زنجلاند، واستقرت الرصاصة في شجرة قريبة وعندما قام زيجلاند بنسف جذع الشجرة التي توجد بفناء المنزل بعد ذلك بعشرين عاما إطلقت الرصاصة لتصيبة في رأسة وتقتله على الفور.

- زوج منحوس:

في مدينة وارسوا في بولندا غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيهجرها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر، وفي نفس اللحظة كان الزوج يخرج من المبني فسقطت زوجته عليه ليموت على الفور وتخرج هي بإصابات طفيفة.

- الموت بسبب قشرة برتقالة:

كان بوبي ليش شاب لا يهاب الموت وفي عام 1911 كان ثاني شخص في العالم يعبر شلالات نياجرا على قدميه، كما قام بالعديد من المخاطر التي تحدي فيها الموت ولذلك كانت طريقة وفاته مثيرة للسخرية، ففي أحد الأيام عندما كان يسير في أحد شوارع نيوزيلندا إنزلقت قدمه بسبب قشرة برتقالة وكسرت ساقه بشكل سيئ للغاية، حتى أنه كان من الضروري بترها، وتوفي ليش من المضاعفات التي حدثت بعد ذلك.

- الموت بسبب التمثيل:
كان كليمنت فالانديجهام، من أشهر المحاميين في أمريكا، وكان من النادر أن يخسر قضية، وفي عام 1871 دافع عن متهم بإطلاق النار على شخص آخر خلال شجار في أحد المبارات، وكان فالانديجهام يعتمد في دفاعه على أن المجني عليه هو من أصاب نفسه عن طريق الخطأ وهو يحاول سحب مسدسه في وضع الركوع على الأرض، ولكي يقنع المحامي هيئة المحلفين بذلك فقد قرر تمثيل تلك النظرية أمامهم ولسوء الحظ أن المسدس الذي سحبه كان محشوا بالرصاص وأنهى المحامى بذلك حياته بإطلاق النار على نفسه عن طريق الخطأ، وبموته فقد أثبت نجاح نظريته وأخذ موكله البراءة.

- الموت من الضحك:
كان «كريسيبوس سولى» فيلسوفا إغريقيا ساهم بأفكاره ونظرياته في مجالات علمية عديدة، وقد كان الموضوع المفضل لديه هو المنطق، وفي يوم أطعم حماره مادة تحتوي على الكحول، وأدى ذلك إلى جعل الحمار يطارد الحشرات على الأرض ليأكلها، ما أدى بكريسيبوس إلى أن يبدأ بالضحك الشديد ولم يستطع التوقف عن الضحك إلى أن توقف قلبه ومات.

- الموت بسبب «الشوربة»:
Vitor Maciel سيدة من مدينة «ريودي جانيرو» البرازيلية توفيت عام 2012، بعد أن حقنها فنى تمريض بجرعة من الحساء عن طريق الخطأ بدلا من حقنة الفيتامينات الخاصة بها وكانت ابنتها معها وقالت أن والدتها بدأت تهزى وشعرت ببعض الدوران وألتصق لسانها في حلقها، وتوفت بعد ذلك بنحو 12 ساعة، لتشكل الحادثة الغريبة فضيحة كبيرة للمستشفي.

- الموت بسبب الزجاج
في محاولة من Garry Hoy لإثبات أن زجاج مركز توروتنو دومينيون غير قابل للكسر أمام مجموعة من الزوار، إصطدم جار بالنافذة بقوة ليختبر مدى صلابتها مما أدى إلى سقوطة من الدور الـ24 عندما فتحت النافذة فجأة ليسقط ويلقى حتفة على الفور بعد أن أثبت نظريته فالزجاج لم ينكسر بالفعل.

- الموت بسبب الحلوى:

كان الملك السويدي «أدولف فريدريك» يحب الطعام كثير وقد مات هذا الملك العاشق للطعام عام 1771 عن عمر يناهز 61 عاما بسبب مشاكل في الهضم بعد تناول وجبة كبيرة تتكون من الاستاكوزا، الكافيار، حساء الملفوف، الرنجة المدخنة، شامبانيا، وأربعة عشر طبقا من الحلوى المفضلة له، وكعكة كبيرة.

- الموت بسبب اللحية:

كان النمساوي "هانز ستينينجير" مشهور بلحيته التي كانت أطول لحية في العالم حيث بلغ طولها 1.4 متر وقد مات بسببها، ففي أحد أيام عام 1567 شبت النيران في البلدة وكان " هانز" المتعجل قد نسي لف لحيته لأعلي فداس عليها عن طريق الخطأ وفقد توازنه ليسقط ويكسر عنقه ويموت على الفور.

- الموت في الشيكولاتة
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة " أوننجتون" بولاية بنسلفانيا ﻓﻲ وعاء ﺿخم ﻟﻠﺸيكوﻻ‌ﺗة، ﻓﻘد ﺩﺃﺏ ﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ﻋﻠﻰ ﻟﻌﻖ ﺍﻟﺸيكوﻻ‌ﺗة ﺍﻟﺴﺎﺋﻠﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻭﺍﻵ‌ﺧﺮ، ﻭﻓﻲ ﺃﺣد ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻭﻓﻲ ﻏﻔﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤدﻳﺮ اﻧﺤﻨﻰ ﻋﻠﻰ ﻗدﺭ ﺍﻟشيﻛوﻻ‌ﺗة اﻟﻀﺨخ ﻟﻴﻠﻌﻖ ﻣﻨﻪ ﻓسقط به وﻏﺮﻕ على الفور.

أحلام تنشر أول صورة واضحة لابنتها الكبرى .. شاهدوا كم تشبهها

Posted: 02 Jun 2016 06:15 AM PDT

 نشرت النجمة الاماراتية أحلام صورة لأطفالها على صفحته على "انستغرام"، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها الكبرى فاطمة الهاجري.


واللافت انها المرة الاولى التي تنشر فيها صورة واضحة لابنتها الكبرى وعلقت عليها قائلة: "بسم الله ماشاء الله لا قوه الا بالله كل عام وانتي بألف خير يا قطعه من روحي وقلبي فاطمه بنتي".

وأضافت: "الله لايحرمني منك يا ولدي فاهد ويخليك على راس خواتك ويخلي ابوك لنا يا رب ولا يفرقنا كلنا ويحفظك لنا يا إغلا لولو بنتي".

وتابعت "احبكم ماشاء الله كان اللهم أني أستودعتكم اياهم فاحفظهم اللهم ارزقني برهم آمين".

أكثر 5 أمراض إثارةً للرعب في العالم! ليس لأصحاب القلوب الضعيفة

Posted: 02 Jun 2016 06:13 AM PDT

 مع انتشار الأمراض الحديثة التي يمكن لها أن تتحول إلى أوبئة مثل الإبولا وأنفلونزا الخنازير والسارس وجنون البقر ,يتراجع الاهتمام العلمي عالمياً ببعض الأمراض النادرة التي لا يتجاوز عدد المصابين بها بضعة آلاف فقط … ومن بين أبرز هذه الأمراض اخترنا لكم أكثر الأمراض رعبا في العالم.


شاهد الفيديو ...

شاهد مرعبة ومروعة لخراف تقطع أرجلها ورؤوسها وهي حية التعامل مع الحيوانات بطريقة وحشية وهمجية

Posted: 02 Jun 2016 06:06 AM PDT

 كشف فيديو صادم نشرته إحدى الجمعيات الفرنسية التي تعنى بالحيوانات عن ممارسات "خطيرة وقاسية" بحق خرفان في مدينة موليون-ليشار بمنطقة الباسك، ما أدى إلى إغلاق المسلخ وفتح تحقيق في القضية، وسط إدانة واسعة من قبل الطبقة السياسية والمجتمع المدني الفرنسيين.

لم تمر إلا بضعة أشهر على فضيحة كان أحد المسالخ الفرنسية مسرحا لها، عرّت الطريقة الوحشية التي يتم التعامل بها مع الحيوانات، حتى يهتز الرأي العام الفرنسي من جديد على وقع فضيحة أخرى في مدينة موليون-ليشار بقلب منطقة الباسك جنوب غرب فرنسا.

وكشفت جميعة "إل214"، التي تهتم بالحيوانات، عن هذه الفضيحة بعد نشرها لفيديو صور بطريقة خفية عن ممارسات مسيئة جدا للحيوانات في هذا المسلخ، تعرضت لها خرفان في وقت لاتزال الحياة تسري في عروقها.
 

ويظهر الفيديو عمال المسلخ وهم يقومون بقطع أرجل ورؤوس خرفان وهي لا تزال حية وتحاول أن تقاوم ضربات السكين، كما نشاهد في نفس الفيديو كيف تلقى خرفان أخرى، لم تُدوخ بشكل نهائي، لضربات بمشاجب حديدية على الرأس.

إدانة واسعة

وأطلقت الجمعية "إل24" عريضة تطالب فيها السلطات الفرنسية بفرض "الشفافية" بشأن الظروف التي يتم فيها ذبح وسلخ الحيوانات في المجازر. ورفعت دعوى أمس الثلاثاء ضد المسلخ المتورط في الفضيحة الجديدة متهمة إياه بـ"إساءة معاملة الحيوانات والقيام بممارسات خطيرة وقاسية ضدها".

وعلى خلفية هذه الفضيحة، قرر عمدة المدينة إغلاق المسلخ لمدة غير محددة حتى تظهر النتائج النهائية للتحقيق الذي فتح بشأن هذه الممارسات، ومن جهته ألغى محافظ المنطقة رخصة المسلخ.

كما دعا وزير الزراعة ستيفان لوفول محافظي المناطق إلى تنظيم عمليات تفتيش لحماية الحيوانات في مجموع المسالخ الفرنسية، للوقوف عن قرب عند الظروف التي تذبح وتسلخ فيها، وتسليط العقوبات على المؤسسات المخالفة للقوانين، وسحب التراخيص منها إن اقتضت الضرورة.

وكان الرأي العام الفرنسي اهتز في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي على وقع فيديو مماثل يظهر الطريقة الوحشية التي يتعامل بها عمال مسلخ مع المواشي في جنوب فرنسا، ما دعا المسؤولين إلى إغلاق المسلخ.

حماية الحيوانات في فرنسا...نقاش لا ينتهي

كما أثير النقاش مرارا بخصوص طريقة الأضاحي من قبل المسلمين، وبرزت بهذا الخصوص اسم الفنانة الشهيرة بريجيت باردو، التي تحاملت في تصريحات سابقة على المسلمين، وعابت عليهم بشدة طريقتهم في ذبح أضاحي العيد.

وكانت الفنانة الاستعراضية السابقة وجهت رسالة إلى الرئيس السابق نيكولا ساركوزي عندما كان في الإليزيه تنتقد فيها شعيرة ذبح الأضاحي، كما عرفت بمواقفها المساندة لـ"الجبهة الوطنية" ممثل اليمين المتطرف في المشهد الفرنسي وزعيمتها مارين لوبان.

فنانون كبار تورطوا مع بطلة كليب "سيب إيدي"! بعد القبض عليها بتهمة الدعارة..!

Posted: 02 Jun 2016 05:58 AM PDT

 بعد ما ألقت مباحث الآداب قبل يومان، القبض على بطلة كليب "سيب إيدي"، وممثلة مغمورة في وضع تلبس بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة. وكانت الشرطة قد ألقت القبض على "سلمى" وعمرها 31 سنة، بسبب كليبها الشهير "سيب إيدي"، والذي عرضها لهجوم شديد من قبل الجمهور، بعدما وصفوه بالمسف والمبتذل، كما اتهمت وقتها بأنها "مسجلة آداب"، لتصبح فجأة "الفولي" وصمة عار لأي فنان تظهر بجانبه.  وانتشرت منذ يومان، العديد من الصور التي تجمعها ببعض الفنانين المشاهير، الذين تعرضوا لهجوم عنيف، بسبب ظهورهم بجانبها، ليتورطوا معها أمام جمهورهم عن طريق "الصدفة". < ونستعرض خلال هذا التقرير بعض الصور التي انتشرت لـ"سلمى الفولي"، مع بعض الفنانين، وأثارت موجة غضب شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


عمرو دياب
انتشرت صورة للراقصة سلمى الفولي، مع الفنان عمرو دياب، في إحدى الأماكن العامة، ما آثار جدلًا واسعًا وقتها، وتساءل جمهور الهضبة حول الأمر.
كما طالب البعض منهم، الفنان الكبير عمرو دياب، بتوضيح الأمر، حتى لا يسقط في فخ الشائعات.
  2343741148260137430-jpg-33614805114443235.jpg

فاروق الفيشاوي 

كما انتشرت لها أيضاً صور مع الفنان فاروق الفيشاوي، وعلى ما يبدو أنهما كانا في إحدى المناسبات الخاصة، لتطول الشائعات أيضًا النجم الكبير.
2377288157021548164-jpg-47913561944087655.jpg

ريهام سعيد 
بعد أزمتها مع فتاة المول، انتشرت للإعلامية ريهام سعيد مجموعة من الصور، التي آثارت جدلًا كبيرًا، كصورتها وهي تدخن "الشيشة"، وكان من ضمن هذه الصور تلك التي كانت فيها برفقة سلمى الفولي. 
1100221529324654672-jpg-14284867754400134.jpg

سمير غانم 
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب، للفنان الكوميدي سمير غانم، برفقة الراقصة سلمى الفولي، والذي احتوى على بعض اللقطات الخادشة.
وتضمن الفيديو، مقابلة شخصية للفنان الكبير مع الراقصة المذكورة، قام فيها الأول بمداعبة الأخيرة ببعض الكلمات الكوميدية الساخرة كعادته، والتي ردت عليها "سلمى" بألفاظ خارجة خادشة للحياء.
575099045945758552-jpg-36480140413618455.jpg
غسان مطر 
أما الفنان غسان مطر، فكان الأمر معه مختلف قليلًا، حيث تمت إعادة نشر صوره مع الراقصة المثيرة للجدل، بعد وفاته بأيام، وذلك 
من خلال صفحة تحمل اسمها.
  3124401514668631740-jpg-74529140059280864.jpg

زنا المحارم في إسرائيل.. اغتصاب وتحرش من الأب والأم والأخ! فضائح جرائم الجنس العائلي في إسرائيل!

Posted: 02 Jun 2016 05:45 AM PDT

 "أب يتحرش بابنه أو ابنته، أم تعتدي جنسيا على طفلها، والدان يفعلان نفس الأمر بل ويعذبان صغيرهم"، هذه الجرائم من أكثر الأمور انتشارا في إسرائيل، لدرجة أن قارئ الصحف ومتابع القنوات والإذاعات هناك، قد يندهش إذا مر يوم دون فضيحة من هذا النوع، وهو الأمر الذي يحدث رغم توقيع إسرائيل على اتفاقية حقوق الطفل الدولية، والتي تفرض عقوبة السجن 16 عاما على من يقوم باغتصاب قاصر.



 الشرطة الإسرائيلية: آلاف القضايا الجنسية

ووفقا لبيانات الشرطة الإسرائيلية ففي عام 2007،  تم فتح 2.428 قضية تتعلق بالتحرش والاعتداء الجنسي والاغتصاب للأطفال القاصرين، من بينها 451 حالة أي 19 % تمت بواسطة العائلة، بينما في عام 2008 تم فتح 2.025  تحقيقا تتعلق بنفس النوع من الجرائم، وكانت نسبة المتورطين من العائلة في هذه الجرائم 24 % أي 487 حالة.

ويرسم المجلس الإسرائيلي لسلامة الطفل صورة أوضح لما يحدث في تل أبيب من اعتداءات على الأطفال، ووفقا للبيانات فقد تم التحقيق مع  7770 طفلا، عام 2001 من قبل الشرطة، من بينهم 56.1 % كانوا أهدافا لجرائم جنسية، وتم معالجة  673 طفلا من هؤلاء الضحايا، وفقا لتقرير مركز "توداعا" الإسرائيلية، فإن طفل واحد من كل 7 أطفال إسرائليين يتعرض خلال محادثات "الشات" التي يقم بها على مواقع التواصل الاجتماع لتحرشات وعروض جنسية لفظية.



أب  يعتدي على ابنته وأطفال العائلة

في 25 أغسطس 2015، تم إلقاء القبض على أب من منطقة "روش هعاين" الإسرائيلي بعد اعتدائه جنسيا على ابنته على مدار سنوات، وشاركه في هذا الاعتداء اثنين من أشقائها، وتم التحقيق مع الثاثة وعرض الفتاة على أحدى المستشفيات في أعقاب محاولة من محاولات الاعتداء الجنسي، ودلت التحقيقات على أن الأب وولديه اعتدوا على أفراد أخرين بالعائلة.   


مسن يغتصب ابنته ذات الـ13 عاما  

في مايو الماضي، تم الكشف عن جريمة أخرى قام فيها مسن إسرائيلي يبلغ من العمر 66 عاما باغتصاب ابنته ذات الـ13 عاما على مدار سنوات، وتم كشف القضية عندما حكت الفتاة لإحدى زميلاتها بالمدرسة عما يقوم بها والدها، واعتدائه عليها، وطلبت منها زميلتها أن تحكي قصتها لوالدتها والتي قامت بدورها بالاتصال بالشرطة.  

ووفقا لنتائج التحقيقات، اعتاد الوالد تهديد ابنته وابتزازها وإهانتها واغتصابها وجلدها، الأمر الذي تم بشكل منهجي، بل وعندما كانت ملابسها تتسخ كان يطلب منها أن تضع سلة الغسيل فوق رأسها والتجول في المنزل، بحجة أنها بهذه الطريقة تتعلم أفضل الطرق للغسيل. 



يغتصب طفلته 17 عاما ويقول لها: سأتوقف يوما ما  

في أغسطس 2011 ، تم الكشف عن جريمة أخرى اعتاد فيها الأب الاعتداء على ابنته ذات الـ17 عاما، منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، في الوقت الذي كانت تعاني فيه نفس الأمر من قبل شقيقها، وفي نفس الشهر تم تقديم مذكرة اتهام ضد أحد كبار رجال الدين من الحاخامات اليهود بإسرائيل بسبب اغتصابه لتلاميذه من الأطفال على مدار 3 سنوات، ووفقا للتحقيقات فقد طالب الوالد ابنته دائما بألا تحكي لأي شخص عما يحدث بينهما، وكان يقول لها "احذري فقد أدخل السجن، عليك أن تنسي وتسامحي ونبدأ صفحة جديدة"، كما كان يقوله لها "ما أفعله معك محرما وفقا للشريعة اليهودية، ولابد أن أتوقف عن فعل ذلك يوما ما"، لكنه لم يكن يتوقف وكان يستغلها على الدوام. 



والد يعتدي على ابنتيه 5 سنوات بالمنزل والسيارة 

في مارس 2001، قدمت مذكرة اتهام في محكمة تل أبيب الإقليمية ضد إسرائيلي، كان يعتدي جنسيا على ابنتيه الاثنتين، ووفقا للمذكرة فإن الوالد الذي بلغ من العمر وقتها 51 عاما استمر لسنوات طويلة في اغتصاب ابنتيه واللتين كانتا تبلغان حين كشف الجريمة 19 عاما و 25 عاما، لافتة إلى أنه ظل يعتدي عليهما جنسيا من عام 1987 وحتى عام 1992، وكان يقوم بهذه الجرائم في منزله أو في السيارة، بالتحديد في الأوقات التي تغيب فيها الزوجة. 

"بلدوزر" داعش أسيرا لدى الجيش السوري وحش على هيئة انسان

Posted: 02 Jun 2016 05:41 AM PDT

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن الجيش السوري تمكن من إلقاء القبض على "بلدوزر داعش"، أبرز جلادي التنظيم الذي عرف بضخامة بنيته، والمسؤول عن نحر الرهائن والأسرى.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته الصحيفة، بلدوزر "داعش"، وهو عاري الصدر وقد ظهر وجهه جليا لأنه كان يتعمد تغطية وجهه طيلة الفترة الماضية.


ووصفته تقارير سابقة بأنه وحش إنساني، يقوم بذبح الرجال وقطع أطراف كثير من الأطفال، كما أن التنظيم يعول عليه في ترهيب الأطفال الرافضين الانضمام إليه والانصياع للأوامر، في إطار ما يسمى بـ "لجنة التقطيع".

فنان عربي يغتصب ابنته وتحمل منه! و لم ينكر ذلك و هكذا برر فعلته!

Posted: 02 Jun 2016 05:36 AM PDT

 أكدت مصادر خاصة لموقع ''شوف تيفي'' المغربي، أن عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، أوقفت المسمى رضوان الفوضى، (بنادري) أوركسترا نجمة الشعبي، زينة الداودية، على خلفية اتهامه باغتصاب ابنته، الذي نتج عنه حمل، وولدت بعد ذلك عن طريق عملية جراحية، وسمتها "أميمة".

وأضافت المصادر ذاتها أن الفتاة كانت ضحية والدها، الذي اغتصبها أكثر من مرة، ما تسبب في حملها، مضيفة أن الفوضى لم ينكر المنسوب إليه، حيث تم تقديمها أمام المحكمة الابتدائية، التي تنظر في هذه القضية التي تنضاف إلى سلسلة قضايا زنا المحارم التي شهدها المغرب في أكثر من مناسبة خلال الأيام القليلة الماضية.


وأشارت إلى أن المعني بالأمر اعترف بما اقترفه في حق ابنته، مبررا ذلك بكونه كان في حالة سكر طافح، ما جعله يفقد وعيه، ولا يعرف خطورة ما أقدم على فعله في حق ابنته.

خُدعنا لسنين.. لم يكن طرف الممحاة الأزرق مخصص لمسح كتابات القلم الحبر! هذه هي وظيفة الطرف الأزرق!

Posted: 02 Jun 2016 05:32 AM PDT

 عندما كنا في سن الطفولة أخبرنا الأشخاص الأكبر منا سناً بأن طرف الممحاة الأزرق كان مخصصاً لمساعدتنا في تصحيح أخطائنا الناتجة عن الكتابة بأقلام الحبر، لكن هل هذا الأمر صحيح؟ وهل هذا الطرف حقاً كان يهدف لمسح كتابات القلم الحبر أم لشيء آخر؟ أخيراً، اكتشفنا أننا تعرضنا للخداع طوال كل تلك السنوات الماضية، إذ إن هذا الطرف الأزرق لم يكن من أجل مسح كتابات القلم الحبر.

الغرض الأساسي للطرف الأزرق هو من أجل مسح علامات وكتابات قلم الرصاص الثقيلة على الورق أو الصفحات الورقية السميكة. وإن الطرف الوردي أو البرتقالي لهذه الممحاة كان من أجل مسح الخطوط الخفيفة على الورق، أو حتى كتابات قلم الرصاص على الأوراق الرقيقة التي نخشى أن تتمزق.
إذ إن الطرف الأزرق كان لا يصلح لإزالة علامات قلم الرصاص على الأوراق الرقيقة، وخاصة تلك المستخدمة للرسم، وذلك لأنه من الممكن أن يكون أكثر خشونة على الورق، وبالتالي يؤدي إلى إتلاف الورق.

لسنوات ونحن نعتقد أن الجزء الأحمر كان مخصص لمحو الكتابة، والجزء الأزرق لمحو العلامات السابقة على الأوراق. لكننا الآن عرفنا حل اللغز الذي أصاب طفولتنا البريئة.

رغم ذلك إلا أن بعض العلامات التجارية كانت تضع رمز قلم الحبر على الجزء الأزرق، وهذا ما أثار جدلاً بين رواد تويتر، فمنهم من قال بأن الشركة المُصنعة لم تكن تعرف الاستخدام الأصلي لهذا الطرف الأزرق، ومنهم من أشار بأنه إعلان تجاري لا أكثر.

ما سر السائل الأبيض الذي يخرج من فم الفرعون منذ الاف السنين؟

Posted: 01 Jun 2016 03:15 PM PDT


من المعروف أن التحنيط ارتبط في مصر القديمة بفكرة الخلود، التي أمن بها قدامى المصريين، في هذا الصدد يقول عالم الاثار الكبير بريستد أن المصريين هم من أكثر الشعوب التي أمنت بفكرة الحياة بعد الموت.

لذلك بات لديهم اقتناع أن الحياة فوق الأرض ماهي الا مرحلة مؤقتة يمر بها الانسان، وهي تسبق المراحل اللاحقة حيث يتم الالتحاق بعالم الخالدين والحساب حسب معتقداتهم.


حسب الأبحاث الفرعونية التي ما زالت تجرى على موميات الفراعنة، جذبت مومياء رمسيس الثاني الأنظار اليها حينما لوحظ أن سائلا أبيضا يخرج من فمها منذ مدة، حيث تقول بعض الدراسات أن هذا السائل شوهد منذ سنوات ولم ينقطع بعدها. فما هو سر هذا السائل؟


يقول الخبراء في المتحف، أن خروج هذا السائل الأبيض من فم مومياء الفرعون رمسيس الثاني هو نتيجة  التهابات مزمنة في لثته قديماً حينما كان في الحياة، وعند اجراء عمليات التحنيط، بقيت كل الالتهابات داخل فمه وأصبحت تخرج بعد تحنيطه بمئات السنوات.

وللوصول الى السبب الحقيقي لوجود هذا السائل الذي لم ينقطع، قيل أن فريقا فرنسيا متخصصا بعلم التشريح قام عام 1981 بمعاينة المومياء، وقال وقتها ان صاحب المومياء رمسيس الثاني مات غرقا، وقد انتشلت جثته وحنطت فيما بعد.

0 التعليقات

إرسال تعليق