الجمعة، 24 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


قررا اجراء عملية اجهاض للتخلص من طفلهم المريض..وفجأة تغير كل شيئ! وهذا ما حصل لمصير الطفل..!

Posted: 24 Jun 2016 07:42 AM PDT

 في قصة مؤثرة، قرر الزوجان كلير وبنجامين مارتن حماية طفلهما الذي يعاني من متلازمة داون برفض اجهاضه قبل لحظات من موعد العملية.

وفي تفاصيل القصة التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل"، قرر الشابان قبل لحظات من عملية الاجهاض تعديل رأيهما والابقاء على طفلهما الاول رغم وضعه الصحي.
وروت كلير القصة وقالت إنهما كانا داخل العيادة بانتظار دورهما عندما نظر إليها زوجها وقال لها :"نحن ماذا نفعل؟ فلنعد إلى منزلنا، نحن غير قادرين على قتل هذا الطفل"، لافتة إلى أنها شعرت بعدها بالارتياح الشديد.

وانجبت الام الطفل، وأكد الوالدان بعد شهرين من ولادتها أنهما ليسا نادمين أبداً على ابقاء طفلهما كزافييه. وأشارت السيدة إلى أنّ ردود فعل الأصدقاء والأقارب كانت نفسها عندما أخبرتهم بأنها حامل بطفل يعاني من متلازمة داون، إذ إنهم أبدوا عن أسفهم ومن ثم احتضنوها وبكوا.

ما لا تعرفه عن البقع الحمراء ما بعد العلاقة الحميمة للمتزوجين فقط: إذا كانت تحدث لكم.. عليكم قراءة هذا المقال فوراً!

Posted: 24 Jun 2016 07:36 AM PDT

يعتقد الكثير ان العنف في العلاقات الحميمة هو امر ممتع فيعتبر البعض ان ظهور علامات زرقاء على الرقبة او اماكن مختلفة من الجسد هو علامة على علاقة ممتعة، خاصة اذا كانت تجربة لأول مرة، لكن البعض يتجاوز الموضوع ليصل في بعض الاحيان الى العض في اماكن خطيرة قد تسبب اعراضا صحية للأنسان. وكثير منا لا يعلم عن قبلات الرقبة كثيرا.

قبل ان تتعلم امور جذابة وتفتح عيناك عليها، فلا بد ان تعرف ما هذه القبلة، وكيف تشكلت؟ اليكم 6 اشياء لا تعرفها عى قبلة الرقبة...


1- العلامة الحمراء تخبرك انك لديك نقص حديد

اذا كان جسدك بعد القبل القوية يتحول الى الوان الازرق بسرعة كبير فأعلم انه لديك نقص حديد، فالحديد هو مكون مهم وجوده بالدم وعندما يكون لديك نقص، سيتحول مكان القبلة الى ازرق بسرعة كبيرة. هذا يخبرك حسب ترجمة شاشة نيوز انه عليك تناول طعام غني بالحديد مثل السبانخ.

2- قد تبقى العلامة الحمراء على الرقبة بشكل دائم

يعتقد البعض ان العلامات الحمراء بعد القبل سوف تختفى بعد فترة قصيرة لكن ليست كل اجسامنا متساوية، وتعتمد حسب ترجمة شاشة نيوز على عمق العلامة وكمية تجمع الدماء، لكن بعض الاشخاص تبقى تلك العلامات لفترات طويلة وقد لا تختفى ابدا وتبقى بشكل دائم. فيجب ان تخفف من القبل العميقة لان تكرر مثل هذا النوع من القبل قد يتسبب في تدمير للجلد وتغير لونه.

3- قبلة الرقبة قد تسبب لك الحمى الفموية

تعتبر الحمة من اكثر الامراض التي تنتقل عن طريق المس المباشر وخاصة بالعلاقات الحميمة وتبادل القبل، فكثير من الناس تظهر لهم تلك الحبوب الصغيرة داخل الفم او المكان التى انتقلت اليه العدوى وقد يتحاول الى رشح او حتى الالم غير محتمل، فدائما احرص على عدم تقبيل من لديه مثل هذه المشاكل حتى لا تتنقل اليك عن طريقه، وبعض الاشخاص الذين يعانون من الحمة قد يعانون من الرشح لذلك ابتعد عنهم حتى لا ينتقل اليك اي فيروس من اجسامهم.

4- قد تسبب لك تجلط دم

قبلة الرقة تسبب تجلط دم في المكان التى تم تقبيله بقوة خاصة اذا كانت العضة قوية جدا مما قد تتحول الى امر خطير وجاد، لان القبلة على الرقبة قريبة جدا من القلب والشريان الرئيسي، فيمكن ان تسبب تأثير مباشر على الدورة الدموية، والجهاز العصبي، حسب ترجمة شاشة نيوز، هناك امرأة في نيوزيلندا توفيت بسكتة قلبية في عام 2011 بسبب قبلة عميقة على الرقبة تحولت الى تجلطت بالدم، فالقبلة الحارة ليست شيء ممتع اذا تحولت الى كارثة.

5- لا يوجد علاج حقيقي للعلامات التي تسببها القبلة

يعتقد البعض ان القبلة لها علاجات كثيرة لكن الحقيقة لا يوجد اي علاج فعال لها، فمثلا البعض يضع قطع الثلج او العسل او منديل مبلل بماء ساخن او معجون الاسنان، لكن تلك الاشياء فعلا لم يمكن لها العلاج بشكل فعال لتلك العلامات، لانها حقيقة العلامات عميقة فهي تسبب الالتهابات والاحمرار، والحل الوحيد هو الانتظار لتختفي وضعي بعض المكياج لأخفائها.

6- قد يكون اصابات بسبب العلاقة الحميمة ويحتاج لعلاج

كثير من الاشخاص يتعرضون لاصابات خطيرة اثناء العلاقة الحميمة والقبلات هي من اكثر الاشياء التي تسبب اصابات عميقة فهي تدمر الاوعية الدموية في الجلد، فهي قد تسبب السكتات القلبية، و الكثير من الامراض الطبية الخطيرة.

لذلك نصيحة اخيرة حسب ترجمة شاشة نيوز، لا بد من اخذ الحذر في تلك القبلات فهي قد تكون فعلا تسبب خطرا على الشخص.

رفضت ان تذهب معه ثم اكتشفت ان له طائرة .. شاهد ردة فعلها ..ما يفعله المال خرافي ... شاهد ماذا فعلت له الفتاة امام الجميع لتذهب معه!!

Posted: 24 Jun 2016 07:28 AM PDT

 قام أحد نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بتصوير تجربة اجتماعية ونشرها على اليوتيوب.

حيث قام بتمثيل دور شاب غني جدا له طائرة خاصة وسيارة بسائق وحقيبة مليئة بالأموال. وقبل ا يكشف هذه الحقيقية للفتاة رفضت الذهاب معه "لفيغاس". وعندما عرفت ما يمكله، قالت له انها ستذهب معه. فوافق ولكن بشرط واحد ..

شاهد ما جعلها تفعله له!!

خانها مع خادمته ..فدفعت غيرة الخادمة الى قتل زوجته ! حصلت هذه القصة في بلد عربي .. القصة كاملة

Posted: 24 Jun 2016 07:23 AM PDT

 بعد نحو 6 أشهر ونيف على وقوع الجريمة، أماط القضاء اللبناني اللثام عن ملابسات مقتل ناتالي صلبان على يد العاملة المنزلية الفيليبينية جينالين جونغ كو، فأكّد أن الأخيرة أقدمت عمداً، وبدافع الغيرة، على قتل ربّة عملها من خلال ضربها على رأسها، بإناء زجاجي وأدوات حديدية تستعمل في الرياضة، ما أدّى إلى تهشيم وجهها وجمجمتها ووفاتها على الفور.

قاضي التحقيق في جبل لبنان رامي عبد الله الذي تولّى التحقيق في القضية، أصدر قراره الظنّي، وطلب إنزال عقوبة الإعدام بحق العاملة المنزلية سندا للمادة 549 من قانون العقوبات، بعدما إتهمها بقتل المغدورة عمداً وعن سابق تصور وتصميم.

في ما يلي النص الحرفي لوقائع القرار الظني:

تبيّن أن المدعى عليها جينالين جونغ كو، فيليبينية الجنسية، تعمل في مجال الخدمة المنزلية، وقد حضرت إلى منزل المدعي عزيز فرحات وزوجته المغدورة ناتالي صلبان للعمل لديهما قبل حوالي خمس سنوات، وأنّ العائلة المذكورة تتألّف من الزوجين وطفلتين (خمس سنوات وسنتين). في العام 2013، غادرت المدّعى عليها إلى الفيليبين لقضاء إجازة ومن ثمّ عادت إلى منزل مخدومها في العام نفسه.

بعد عودتها في العام 2013، وبينما كانت المغدورة حامل بطفلتها الثانية، نشأت علاقة جنسية بين الزوج والفيليبينية، بدأت بالمداعبة، لتتطوّر إلى علاقة جنسية كاملة كانت تحصل بينهما كلّما سنحت الفرصة لهما داخل المنزل وأثناء وجود المغدورة وطفلتيها خارجه.

إثر تلك العلاقة ونتيجة اهتزاز الوضع النفسي للعاملة المنزلية، أخذت تنمو الكراهية لديها تجاه مخدومتها ناتالي صلبان، والتي كانت حادّة الطباع وفق ما جاء في إفادة الزوج، وتعاملها ببعض القسوة نتيجة شعورها بوجود أمر غير اعتيادي.

بتاريخ 3/12/2015، ونتيجة لتلك التراكمات في المعاملة والإشكالات التي كانت تحصل بين المدعى عليها والمغدورة، ونظراً لحب العاملة المنزلية للزوج، قرّرت التخلص من المغدورة ناتالي صلبان عن طريق قتلها. وبالفعل، وبذاك اليوم إستيقظت "جينالين" حوالي الخامسة والنصف صباحاً وقامت بتجهيز القهوة لمخدومها، الذي خرج من المنزل مصطحباً إبنته الصغرى إلى الحضانة حوالي الساعة السابعة.

بعد خروج الزوج، كانت "ناتالي" تتحضّر بدورها للمغادرة إلى عملها ومعها طفلتها الكبرى "تيا" البالغة من العمر 5 سنوات، طلبت المغدورة من المدعى عليها إحضار ملابسها وحقيبتها بنبرة عالية بعض الشيء، فحصل تلاسن كلامي بينهما، وعلى اثره قامت العاملة بإدخال الطفلة إلى الحمّام كي لا ترى ما ستفعله، وذهبت إلى المطبخ وأحضرت إناء من الزجاج مخصّص لوضع الزّهور وتوجهت إلى غرفة المغدورة، وغافلتها بصورة مفاجئة وقامت بضربها بواسطته على رأسها، الأمر الذي أدى إلى سقوطها أرضاً مضرجة بدمائها، ومن ثمّ قامت بالإجهاز عليها من خلال ضربها بواسطة أدوات حديدية مخصّصة للتمارين الرياضية "DUMBBELLS" مباشرة على وجهها ورأسها لعدّة مرات وبشكل هستيري، الأمر الذي أدّى إلى تهشيم وجه وجمجمة المغدورة ووفاتها على الفور.

بعد الإجهاز على الضحية، قامت الفيليبينية بإخراج الطفلة "تيا" من الحمّام ويداها ملطختين بالدماء، لتتصل بعد ذلك بالزوج وتخبره أنّها قتلت زوجته طالبة منه إحضار الشرطة.

ووفق القرار الظني، حضر الزوج فوراً إلى المنزل ودخله برفقة بعض الجيران، وقام بتأنيب الفيليبينية وضربها وصفعها، حيث كان بحالة من الصدمة، وهو يصرخ "لماذا لماذا؟"، ليقوم بعض الجيران بإبعاده عنها.

وبالإستماع إلى إفادة المدعى عليها، إعترفت بإقدامها على قتل المغدورة ناتالي صلبان عمدا، من خلال ضربها بواسطة إناء الزهورالزجاجي والأدوات الحديدية، وذلك على خلفية حبّها للزوج، ونظراً لمعاملة الزوجة السيئة لها، إلا أنّها وبعد مرور يومين على توقيفها، وبعد الإستماع إليها مجدّدا، حاولت إلصاق تهمة التحريض على قتل المغدورة بزوجها عزيز، حيث أفادت أنّ الأخير هو من طلب منها قتل زوجته والتخلص منها قبيل سفره إلى دبي، وبعيد عودته من السفر أي قبل الجريمة بيوم واحد، الأمر الذي نفاه الزوج جملة وتفصيلا.

إلا أن الخادمة ما لبثت وفي اليوم التالي، أن عادت إلى الإعتراف بأنّ ذلك غير صحيح وبأنّها حاولت إلصاق التهمة بالزوج، كونه لم يسأل عنها في مكان إحتجازها، كما وكرّرت إفادتها الأولية أمام قاضي التحقيق عن عدم علاقة رب عملها بقتل زوجته.

أما الزوج فاعترف بدوره بوجود علاقة بينه وبين العاملة، مصنّفا ذلك في إطار النزوة، وأضاف أنّ زوجته لم تكن تشك يوما بوجود تلك العلاقة، إنما كانت فقط حادة الطباع نوعا ما وكان هو متفهما لذلك. بينما أكّد والد المغدورة ووالدتها، عدم وجود أي إشكالات بين إبنتهما وزوجها "عزيز" ووصفا علاقتهما العائلية بأنها كانت سعيدة ومستقرّة.

وفي خلاصة القرار، طلب القاضي عبد الله، إنزال عقوبة الإعدام بالعاملة الفليبينية بتهمة القتل العمدي وإحالتها أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمتها.

4 ذئاب بشرية يغتصبون فتاة في نهار الشهر الفضيل تفاصيل تقشعر لها الأبدان...

Posted: 24 Jun 2016 07:21 AM PDT

وجهت  فتاة تبلغ من العمر 25 عاماً 4 ذئاب بشرية بمواقعتها واغتصابها تحت تهديد السلاح في منطقة نائية بمدينة بنها، وتناوبوا بالاعتداء عليها جنسياً وفروا هاربين.

الفتاة وتدعى  "ه م ح" 25 سنة عاملة بمحل دواجن قالت في التحقيقات إنها كانت متوجهة إلى عملها واستقلت سيارة سوزوكي من موقف بنها العمومى برفقة 4 أشخاص مجهولين، قاموا باصطحابها عنوة تحت تهديد سلاح أبيض، إلى منزل مهجور بطريق كفر سعد – دائرة مركز بنها، وتناوبوا اغتصابها 4 مرات.

وأكدت الفتاة قيام أحد الجناة بإعطائها رقم هاتفه المحمول، وتم الاتصال به على ذلك الهاتف واستدراجه وضبطه، وتبين أنه يدعى أحمد. م، وشهرته "أحمد أبو ج، 24 سنة، عاطل، وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض، الذي استخدمه فى الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عبدالعزيز. أ، وشهرته زيزو، وحنفى. ر، ومحمود. س.

و أمرت النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي علي الفتاة وحجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث وأفاد التقرير الطبي إصابتها بسحجات بالصدر والفخذين والعانة وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهمين الهاربين.

أًصيب بحادث فقررت خطيبته تركه ليحدث ما لم يكن متوقعاً!! قصته مؤثرة جدا...

Posted: 24 Jun 2016 07:20 AM PDT

 روى شاب قصَّته قائلاً: كنت أحلم بالزواج من فتاة أُحبَّها، وأُنجب أطفالاً ألعب معهم فمحبَّتي للأطفال شيء لا أستطيع وصفه ولمَّا أنهيت دراستي عملت في شركة براتب شهريّ (800) جنيه ورأيت فتاة أحببتها ولم أتخيل حياتي بدونها!

وفي يوم أخبرتني عن وظيفة أفضل في شركة استيراد وتصدير براتب (1500جنيه) شهرياً، فتركت عملي وذهبت مُسرعاً، وبينما كنت أسير والفرح يغمرني، صدمتني سيارة كانت تقودها فتاة، فلم أشعر بنفسي إلاَّ وأنا على الفراش في المستشفى بعدما استيقظت من الغيبوبة! وعندما أمعنت النظر في الناس من حولي رأيت أطبَّاء وممرِّضات.. وبينهم فتاة جميلة جدَّاً، تمسك بوكيه ورد وتقف أمامي وتنظر إليَّ بعين حزينة ومنكسرة! فسألتها: من أنتِ؟ وأين أنا؟ وماذا حدث لي؟ فقالت لي: إهدأ الآن وستعرف كل شيء في وقته، وبعد لحظات صرخت من ألم في رجلي، وعندما نظرت اكتشفت مأساتي فسوف أعيش بلا رجلين مدى الحياة، فانهارت أعصابي من هول الصدمة! وبكت الفتاة على ما فعلته.


لحظات قاسية مرَّت عليَّ.. بعدها اقتربت الفتاة من فراشي وشرحت لي ما حدث، فقمت بالاتِّصال بحبيبتي في الهاتف، فأتت مسرعة إلى المستشفى وعندما رأتني أُصيبت بصدمة، ثمَّ قالت: أسفة! أتمنَّى لك الشفاء! ثم انصرفت! وبعد حوالي نصف ساعة أرسلت لي رسالة على الموبيل تقول فيها: أعتذر! لا أستطيع أن أُكمل المشوار معك! لقد جائني عريس وفي البيت يُريدون أن أتزوَّجه! وأغلقت هاتفها! كل هذا والفتاة الجميلة تقف بجانبي تبكي وتنظر إليَّ بألم!


بعد أُسبوعين سمح لي الدكتور بالخروج على كرسٍ متحرّك ورافقتني الفتاة، عندما دخلت المنزل صرخت بأعلى صوتي لأنِّي لم أستطع الحركة، وقلت: لماذا يارب تجعل حبيبتي تتركني؟ لماذا تجعل الوظيفة تذهب منِّي؟ لماذا تجعلني أحيا بقيّة عمري عاجزاً؟ ولم يدُم حزني طويلاً بعد أن رأيت عمل الله معي، ففي يوم وصلني استدعاء من الجيش وبالطبع لم أذهب، وذهب شخص من دفعتي فمات بسبب إنفجار بمستودع أنابيب الغاز القريب من المعسكر، وعرفت أنَّ حبيبتي الأولى تزوَّجت أحد جيرانها وهي على خلاف معه يوميَّاً لأنَّها تُعاني من عُقم، فحزنت عليها وشكرت ربِّي لأنِّي متعلِّق بالأطفال جدَّاً! وعندما كنت أتصفّح الجرائد قرأت أنَّ شركة الاستيراد والتصدير قد أعلنت إفلاسها بسبب ديون للبنوك، ممَّا دفعهم إلى تصفية جميع العاملين بها، فشكرت ربِّي على رحمته بي.
وطول هذه الفترة الَّتي دامت أكثر من (70) يوماً، كانت تلك الفتاة الجميلة تزورني بمداومة، وتُحضر لي احتياجاتي، فأحببتها جدَّاً، وفي يومٍ أتت وقالت لي هل تقبل الزواج منِّي؟ فارتعش جسمي وقلت لها ماذا تقولين؟ أنا لا أقبل الشفقة من أحد! فقالت ليست شفقة فأنا قد أحببتك! وقريباً سوف تعمل مديراً بشركة والدي، وكل عملك سيكون على مكتب ولهذا لا تقلق من ضعف الحركة فاندهشت وقلت والدموع تنهمر من عينيّ: سامحني يارب فقد عاتبتك وأنا لا أعرف عُمق حكمتك وغنى رحمتك! فلولا هذا الحادث لتزوَّجت عاقراً، لا تُحِب في الكون غير نفسها! وكنت قد ذهبت إلى الجيش لأكون مع الموتى مثل صديقي، وإن لم أمت لكنت الآن عاطلاً مثل غيري من العمَّال، الَّذين فقدوا وظيفتهم بعد إفلاس الشركة، فسامحني يارب لأنِّي بجهلٍ عاتبتك!

أسرار حاولوا إخفاءها.. محاولات إنقاذ بوسي بعد حلقة رامز جلال! لقطات لم تظهر على الشاشة.. إليكم ما حصل..

Posted: 24 Jun 2016 07:12 AM PDT

 بعد حلقة صعبة مرت بها النجمة بوسي في مقلب "رامز بيلعب بالنار" على MBC مصر وMBC1، نشرت النجمة بوسي صور لم يتم إذاعتها على الشاشة في محاولات لإسعافها بعد المقلب.

 وحاول فريق عمل البرنامج إسعاف بوسي بعد انتهاء المقلب، حيث كانت النيران قد أرعبت بوسي وحبست أنفاسها، كما وأصيبت بوسي بحالة صراخ هيسترية أثناء المقلب وأصابها هلع شديد بعدما رأت النيران تلتهم سترة الرجل في الغرفة. 679-jpg-46567084346517050.jpg

مرت لحظات عصيبة حتى دخل رامز للغرفة، وحاول طمأنتها حتى تصل لسطح الفندق.
k-jpg-6003686404470147.jpg
كانت بوسي في حالة صراخ هيسترية ولم تستجب لرجل الإطفاء ولكن رامز استمر في استفزازها بعدما وصلا إلى سطح الفندق.

تدخل فريق العمل لإبعادها عن النيران، وعندما علمت بالمقلب غضبت وكانت على وشك ترك مكان المقلب وحاولت الاعتداء على رامز بالضرب، حيث أنها وبمجرد أن كشف رامز عن نفسه انهارت.
dr6-jpg-60004066718474462.jpg
وحاول رامز تهدئتها بعد المقلب بالمياه الباردة، لكن النيران كانت أكثر ما أرعب بوسي في المقلب، لذلك لم تشك لحظة أنه مقلب من رامز جلال.

5d-jpg-17427056660109749.jpg
fxg-jpg-46616094418293667.jpg
5e-jpg-94065613326164547.jpg
s-jpg-68495463060067818.jpg
60-jpg-66810144633407126.jpg

فيديو|على الطريقة "الداعشية".. أوكرانيون يدفنون روسياً على قيد الحياة! لحظات ومشاهد مرعبة!! هل أصبحت أساليب داعش الإجرامية وسيلة للجميع؟

Posted: 24 Jun 2016 07:09 AM PDT

 انتشر فيديو مرعب يظهر جنود وهم يدفنون رجلاً على قيد الحياة.

وظهر في الفيديو 4 رجال يرتدون زيّاً موحداً وأقنعة وهم يلقون برجل في حفرة في الأرض، وظهر الرجل بوضوح وهو على قيد الحياة، وتحركت قدمه بمجرد وضعه في الحفرة، وذلك بعد أن أبرحوه ضرباً قاسياً.

وبحسب ما ترجمت شاشة نيوز، كان هناك صوت يردد بالأوكرانية: "لم يمت بعد"!

وبثّ الفيديو لأول مرة على القناة الروسية "TV Zvezda"، والذين أشاروا أن هؤلاء هم جنود أوكرانيين يقتلون رجل منفصل عنهم موالي لروسيا.

شاهدوا الفيديو:

صورة| مفاجأة ... هذا هو خطيب الممثلة مي عز الدين! بعد أن فسخت خطوبتها قبل سنوات .. عادت لارتباط جديد!!

Posted: 24 Jun 2016 07:05 AM PDT

 تميزت الممثلة المصرية مي عز الدين بـأدوراها الصاعدة وأدائها الرائع، وعلى ذلك حققت شهرة ونجاحا كبيرا بعد مشاركتها في عدة أدوار.
 ومنذ عدة اعوام أعلنت خطوبتها من لاعب الكرة المشهور محمد زيدان وكانت قصة حب كبيرة يعلم بها الجميع وكانوا يجهزان  لتحضيرات بناء عش الزوجية الا قبيل الزفاف تم فسخ الخطبة دون ابداء اى اسباب واضحة لجماهرهم الذى  تأثر بانفصالهم .

وسرعان ما تزوج محمد زيدان من امرأة أجنبية وانجب منها طفلهم الوحيد .

وهذا العام فجأتنا الفنانة مى عز الدين بنشر صورة لها وهى ترتدى خاتم الخطبة وبعد تساؤل الجمهور ومتابعينها عن ما الذى اتخطبت له..قامت بالرد ونشرت للجميع انها اتخطبت للصحفى مشهور بجريدة اليوم السابع وهو هانى عذاب وعلى الرغم من لبسهم لدبل الا انهم لم يحتفلان رسميا وقريبا سوف يحتفلان بالخطبة.


0 التعليقات

إرسال تعليق