السبت، 25 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


جسم غريب يشبه الإنسان يستند على صخرة على سطح المريخ! المفاجئة الكبيرة باكتشاف ما هو هذا الجسم الغريب .. شاهدوا صورته عن قرب وبوضوح

Posted: 25 Jun 2016 07:55 AM PDT

 التقط علماء عدة صور من على الكوكب الاحمر، أظهرت وجود جسم غريب يستند على صخرة على الكوكب.

وقال العلماء إن هذا الجسم يمكن أن يكون كائناً فضائياً يعيش على المريخ، مضيفين أن أسرار كوكب المريخ بدأت تنكشف حينا بعد آخر.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، فإنّ هذا يعدّ دليلاً على امكانية وجود حياة على سطح كوكب المريخ.

شاهدوا الفيديو ...

بذخ عائلة سعودية تفطر في رمضان على طاولة متحركة!! شاهدوا الى اين وصل الترف

Posted: 25 Jun 2016 07:50 AM PDT

 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لافطار رمضاني عائلي لكن من نوع خاص، حيث يظهر في الفيديو القصير الوالد وبجانبه افراد عائلته وامامهم طاولة متحركة ممتلئة بأشهى أنواع المأكولات.
 
وقد تباينت بالاراء بين المغردين حول هذا المقطع حيث وصف بعضهم هذه السفرة بالتبذير والبذخ حيث سيكون مصير هذه السفرة سلة النفايات، بينما رأى آخرون بأن السفرة تعد أحد مظاهر النعم التي انعمها الله على البعض ولاحرج في ان يعيش الانسان حسب قدرته المادية.

شاهدوا الفيديو ...

7 توائم أذهلوا العالم عند ولادتهم منذ 19 سنة، فكيف أصبحوا الآن؟ لن تصدق كيف اصبحوا بعد ان كبروا!​

Posted: 25 Jun 2016 07:45 AM PDT

- قدرة الله سبحانه وتعالى تفوق كل شئ حتى الحقائق العلميه الثابته فهو القادر على كل شئ حتى لو كان هذا الشئ مستحيلاً حدوثه كما تقول التجارب والحقائق العلميه، فهو سبحانه وتعالى يرينا كل يوم أيه ومعجزة تدل على قدرة الخالق سبحانه وتعالى.

ومن المعروف لدينا أنه بسبب تناول السيدات  لكثير من المنشطات قبل حدوث الحمل، فإنه يحدث لديهم بعض التغيرات الهرمونية والتى بسببها تستطيع الأم أن تجنب اكثر من طفل فى المرة الواحدة.

وهذا ما حدث بالفعل فى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام (1997) حيث قامت إحدى السيدات هناك بوضع سبعة توائم مرة واحدة وذلك فى ظاهرة غريبة وفريدة أثارت ضجة كبيرة ، وكانت كل التوقعات من الإطباء تشير إلى هؤلاء الأطفال لن يعيشوا، بل زعم بعض الإطباء أنه من المستحيل أن يظلوا هؤلاء التوائم على قيد الحياة.

ولكن قدرة الله سبحانه وتعالى فوق كل شئ حيث قدر لهم المولى سبحانه وتعالى لهم الحياة حتى الأن، وقامت شبكة (إن بى سى) الأمريكية بإستضافة هذة العائلة التى أثارت ضجة كبيرة وذلك بعد مرور 18 عاما على ولادتهم، هذا وقد أصبح هؤلاء بصحة جيدة ويمارسون حياتهم بطريقة طبيعية.

شاهدوا الفيديو:

الحارسة الشخصية للقذافي تكشف سر تجنيده للنساء بعد صمت طويل

Posted: 25 Jun 2016 07:02 AM PDT

كشفت عائشة عبد السلام محمد علي وهي واحدة من اعلى ضباط النساء في جيش معمر القذافي وكانت المسؤولة الشخصية عن حراسته وتأمينه سر تجنيده للنساء.

وقالت عائشة، التي تحمل رتبة عقيد، لصحيفه "دي أن أي" الهندية، "إنها غير متزوجة، جاءت من بلدة تراغن جنوبي ليبيا، لتنضم للجيش الليبي عام 1984، مفسرة سرّ ضم القذافي للنساء بأنه يريد أن يصور للعالم أن نساء ليبيا يتمتعن بنفس حقوق الرجل، كما كان يفضل دائما غير المتزوجات كي يتفرغن لهذه الوظيفة".

وقالت العقيد عائشة للصحيفة، "كنت أحد أعلى الضباط النساء في الجيش، وعضوا في الحرس الثوري الليبي، كما كنت المسؤولة حتى وقت قريب عن أشهر مجموعة من الحارسات في العالم".

وأشارت إلى أن القذافي كان يريد دائما أن يلازمه 3 نساء بشكل دائم، حين يذهب لأي مكان داخل ليبيا، إلا أنه كان يطلب حارسة رابعة في رحلاته الخارجية، قائلة: "كنت أنا من يقوم باختيار حارسات القذافي، وكانت الفتيات يشعرن بسعادة شديدة حينما أختار إحداهن لملازمة القذافي".

وحول معيار الجمال بالنسبة للقذافي قالت عائشة: "الجمال لم يكن المعيار الأساسي، بل المعيار الأساسي أن تكون الفتاة طويلة القامة، حتى تظهر خلف القذافي فارعة القامة والبنيان، وقد يسمح بوضع القليل من المكياج". 

وأوضحت الصحيفة أن عائشة، التي لم ترافق القذافي في أي من رحلاته الخارجية، صاحبته فقط أثناء زيارته لمدينة سرت.

وألقى الثوار القبض على عائشة الاسبوع الماضي بعد اشتباك عنيف جدا في مدينة الزوايا التي على بعد خمسين كيلومترا من جنوب طرابلس.

فيديو مروّع| هكذا تُذبح الأبقار في المسالخ الفيتنامية! لا ينصح بدخول اصحاب القلوب الضعيفة

Posted: 25 Jun 2016 06:45 AM PDT

  نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيةّ لقطاتٍ مروعة، تُظهرُ الطريقة الوحشية التي تتعامل بها فيتنام مع الأبقار الحية.

ووفقاً لمقطع الفيديو الذي تم تصويره في أحد المسالخ الفيتنامية الطريقة الوحشية التي يتعامل بها العمال الفيتناميين، حيثُ يقومون بقتل الأبقار عن طريق ضربها بمطرقة ثقيلة على رأسها مرارا وتكرارا حتي تتحطم جمجمتها.

ودفعت هذه المشاهد السلطات الاسترالية إلى وقف صادرات المواشي إلى ثلاثة مسالخ في فيتنام.

وصرح وزير الزراعة الاسترالي بارنابي جويس :"على الرغم من عدم توافر الأدلة المتاحة، إلا أن الصناعة الاسترالية اتخذت بالفعل اجراءات لوقف جميع الصادرات إلى المسالخ الفيتنامية التي تم تحديدها".

وأكد أن هذه اللقطات المروعة في الفيديو صادمة لأي شخص قد يراه؛ نظرا لسوء معاملة الفيتناميين مع الحيوانات الحية.

شاهدوا الفيديو ...


رجل يكشف أمرا صادما موجود على سجادة الصلاة بالمدينة المنورة اذا رأيتم هذه السجادة .. لا تشتروها أبدا!

Posted: 25 Jun 2016 06:38 AM PDT

 انتشر مقطع فيديو قام بتصويره أحد المعتمرين أشار فيه إلى وجود سجادة صلاة تباع في الأسواق وضع بها رموز شيطانية حسب تعبيره عند موضع السجود، وقام بالتحذير منها، والتأكد من النقوش المرسومة على سجاد الصلاة قبل شرائها.

وأوضح المعتمر الرسم المشار إليه حيث، حسب قوله، إنه يجسد شكلاً لإنسان له يدان وقدمان ووجه ورأس فوق رسم الكعبة، وأنه يمثل برسومات شيطانية تعتقد فيها بعض الطوائف.

وحذر صاحب الفيديو، من تداول مثل هذه القطع من السجاد، مطالباً بنشر المقطع؛ لتعم الفائدة منه، داعياً لمن يساعد على نشره.


كما طالب العديد من المشاهدين للمقطع الجهات المختصة بالرقابة والمشدد على تلك الواردات التي تسيء للمقدسات الدينية ومعاقبة من يصنعها.


شاهد الفيديو ... 

شاهد كيف أصبح شكل ابن ليلى علوي بعدما كبر !!

Posted: 25 Jun 2016 06:28 AM PDT

 حرص عدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما على حضور حفل الإفطار الذي أقامه المنتج "ممدوح شاهين" داخل أحد الفنادق. كان في مقدمة الحضور أسرة مسلسل "دافنشي" الذي ينتجه شاهين حيث تواجد من أبطال العمل ليلى علوي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد احمد ماهر، ياسر علي ماهر.

37-jpg-2363746168254342.jpg
كما حضر الحفل إنتصار، ريم البارودي، حنان مطاع ساندي، إنجي شرف، إيمان العاصي، ميس حمدان ،داليا مصطفى، محسن منصور، شريف باهر، حسناء سيف الدين، دنيا المصري، بالإضافة إلى الفنانة نجلاء بدر وزوجها محمد عفيفي في أول ظهور لهما عقب عقد قرانهما.
60-jpg-62431897761814421.jpg
كان اللافت للنظر هو تواجد الفنانة ليلي علوي وبصحبتها نجلها خالد، وحضور الفنان بيومي فؤاد بصحبة أبنائه محمد ونور وجود، والفنانة انتصار ونجليها ممدوح وشاهستا، حيث تبادلوا الصور التذكارية والتهاني بنجاح "هي ودافنشي".
59-jpg-4434663374842331.jpg

هل تلاحظون شيئاً غريباً في صورة العائلة الحاكمة هذه؟ هل استطعتم معرفة الأمر الغريب..

Posted: 25 Jun 2016 05:01 AM PDT

 للوهلة الأولى نرى أن الصورة رائعة، ولعائلة جميلة ومثالية، وهي للدوق ودوقة كامبريدج مع طفليهما، لكن بعد أن ندقق في الصورة سنرى أمراً غريباً.

هذه الصور التُقطت للعائلة الحاكمة لوضعها على بطاقات المعايدة وتقديمها للناس كتقليد سنوي، لكن هناك أمراً غريباً جداً في هذه الصورة، هل تستطيعون معرفته؟
0-jpeg-26968343821440103.jpeg
ستلاحظون الأمر عند التدقيق في الصورة والاقتراب من الأميرة شارولت، فهل حقاً تعاونت مع المصور أم أن الصورة خضعت للفوتوشوب لجعل الأميرة تبدو مبتسمة. gu-jpeg-88586439036168647.jpeg 

 ويبدو أن العديد من الأشخاص لاحظوا الأمر حيث أن البعض منهم شارك رأيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

4t-jpg-82906614785868639.JPG
87-jpg-49318188162210689.JPG

0 التعليقات

إرسال تعليق