الخميس، 30 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


طريقة صنع الفياغرا المنزلية بمكونين طبيعيين 100% عندما تصبح الفياغرا بمتناول الجميع..

Posted: 30 Jun 2016 08:04 AM PDT

 من الغريب أن نكتشف مواداً موجودة في ثلاجة كلٍ منا يمكن أن تصنع فياغرا! بالإضافة لفوائدها الغذائية المختلفة في ترطيب الجسد وزيادة نسبة فيتامين C أيضاً.

المكونات

تصنيع الفياغرا يكون منزلياً حسب ترجمتنا في شاشة نيوز من  عصير البطيخ مخلوطاً بعصير الليمون الطبيعي، ولكن من المهم الانتباه لعدم إضافة السكر أو الملح أو أي مواد تؤثر في طعم وتأثير هذا العصير، وأيضاً لأخذ جميع أقسام البطيخة الأحمر والأبيض لأن الجزء الأبيض من القشر مليء بالسترولين المحفز الجنسي، وتقطيعه ليحضر لتراً من العصير.


الخطوات

ضع العصير في الوعاء ودعه يغلي لعدة دقائق ثم اعصر داخله عصير الليمون، امزجه جيداً ودعه يغلي حتى يتبخر وتصبح كميته النصف، ثم دعه يبرد لساعة ومن بعدها دعه في الثلاجة ليبرد.


يستخدم هذا العصير مرتين يومياً، كل مرة بمقدار ثلث كوب، مرة الصبح قبل تناول أي شيء، ومرة قبل العشاء، وبالضرورة تختلف الكمية التي يتم تناولها حسب وزن وحجم الشخص.


فياغرا من موادٍ في منزلِ كلٍ منا، وإن لم تنفع لن تضر أحداً.

كان يحمل جريحاً حين فجّر "الانتحاري" نفسه! غادر هذه الحياة قبل أن يفرح بابنته!

Posted: 30 Jun 2016 08:00 AM PDT

خططَ للاحتفال بنجاح ابنته، لكنه رحلَ قبل أن تكتمل فرحته، ليزف اليوم عريساً مع أربعة من أبناء ضيعته، هو شهيد الدافع المدني لإنقاذ الآخرين. هو جوزف ليّوس الذي أبكى البشر والحجر في بلدة القاع، بعد أن رحل مرغماً عن أحبابه على يدي انتحاري قرّر في لحظة همجية أن يتحكم بأرواح الناس بزنار ملفوف على خاصرتيه، وأن يحوّل بكبسة زر مستقبل أفراد الى ماضٍ.

جميع من في القاع سيفتقدون جوزف (42 عاماً)، كيف لا وهو الذي أخذ على عاتقه نقل ابناء ضيعته طلاباً وعاملين من الضيعة الى بيروت والعكس، بحكم عمله سائقا لـ "بوسطة" البلدية منذ سبع سنوات، تحدث رضوان شقيقه لـ"النهار" بألم عن خسارة لن يعوضها الزمن، فمن غادرهم رجل ضحّى بنفسه منذ صغره فترك تعليمه لمساعدة والديه في اعالة اشقائه. وقال "تربينا في عائلة متواضعة، مؤلفة من خمسة اشقاء وشقيقتين، حرص جوزف على متابعة تعليمنا ما دفعه الى ترك المدرسة وبدء العمل في المهن الحرة باكراً، قبل أن يلتحق بالجيش ليوم واحد، وذلك قبل أن يتعاقد مع بلدية بلدته للعمل على بوسطة تابعة لها".


رحلة الموت

في ذلك اليوم الدموي، كان جوزف نائماً في منزله الذي يبعد عن مكان الانفجار نحو 400 متر، "سمع صوت التفجير الأول استيقظ مسرعاً وقاد سيارته لتقديم المساعدة، وهو في طريقه وقع التفجير الثاني، قبل ان يصل في نفس الوقت مع بولس الاحمر وفيصل عاد الى المكان، حملوا احد الجرحى ووضعوه في سيارة الاسعاف عندها فجر الانتحاري الثالث نفسه فقتل الثلاثة". وأضاف "لم يقتل جوزف فقط بل قتل ضحكته ومرحه، والبهجة في منزله، قتل الأب والسند لعائلته واخوته، سنودعه اليوم ونحن على يقين ان ذكراه لن يمحيها الزمن".

لحظة غدر


كان الوقت قاسياً على جوزف، فلم يمنحه المهلة الكافية لوصول شقيقه من قطر وشقيقته من ايطاليا للاحتفال بنجاح ابنته كما كان يخطط، انتهت حياته في لحظة، فتبدل الفرح أحزاناً واكتسى السواد منزله والضيعة، أولاده الثلاثة ايلي (18 عاماً)، ميري (14 عاماً)، انطوني (12 عاماً) يبكونه بشدة، والى الآن لا يصدقون كيف غدرت الحياة بهم، وسلبهم الموت أعز انسان لديهم، ولفت رضوان الى ان "آخر مرة رأيته فيها كان نهار الأحد، كان قد أوقف "البوسطة" أمام دكاني، مزح مع جميع من كان في المكان، ودّعني وانطلق، ليهاتفني عند الساعة السابعة والنصف مساء قبل التفجير بساعات بعد ان علم اني بمهمة الى مشاريع القاع لازالة مخالفة بحكم عملي في البلدية، طلب مني الانتباه على نفسي، كرّر الاتصال عدة مرات، كان يخشى عليّ من الموت من دون ان يتوقع ان الموت يتربص به وينتظره على المفترق".

المصدر:  النهار اللبنانية

عندما وقع سن الحليب للطفلة طلب أهلها الطبيب فوراً! في داخل سن الحليب كنز قد ينقذ حياة أولادكم في المستقبل!

Posted: 30 Jun 2016 07:47 AM PDT

- عندما يقع سن الحليب، تكون هذه اللحظة مؤثرة جداً بالنسبة للأولاد. يستطيعون أن يضعوه تحت الوسادة وينتظرون كي تأتي الفأرة الصغيرة لتأخذه.

لكن ما اكتشفه الباحثون يجعلهم يؤكدون عليكم أن تحتفظوا بهذه اللآلىء البيضاء الثمينة، لأنها تحتوي شيئاً سوف يشجع التقدم الطبي بشكل كبير : الخلايا الجذعية.

هذه الخلايا يمكنها فيما بعد أن تنمو في نوع محدد من الخلايا أو الأنسجة، مثلاً الخلايا العصبية، الغضروف أو نخاع العظم. وهذه الأخيرة يمكن استخدامها لمعالجة اللوكيميا (سرطان الدم) بدون البحث عن واهب للنخاع العظمي أو اللجوء إلى عملية زرع خلايا.

في الوقت الحاضر، لا يستطيع الأطباء استخراج الخلايا الجذعية إلا من الحبل السري للمواليد الجدد، لكن هذا ينجح فقط إذا جرت هذه العملية فوراً بعد ولادة الرضيع.

يعلّق الباحثون آمالاً كبيرة على أسنان الحليب وعلى إمكانية استخدامها، مستقبلياً، في العلاج بواسطة خلايا جذعية خاصة بكل شخص. الأفضلية التي تملكها هذه الخلايا الجذعية الخاصة هي أن احتمال عدم ملاءمتها للجسم ورفضه لها، ضئيل جداً. لكن الوقت في هذه الحالة لبس لمصلحتنا لأن السن يجب أن يوضب ويحفظ في خلال 48 ساعة، وإلا تصبح المادة غير قابلة للاستخراج. لهذا بدأت العديد من الشركات تعرض خدمة ليلية حيث يأتي طبيب الأسنان لأخذ السن الذي سقط لتجليده وتخزينه.

قائمة أسماء الأمراض التي يمكن معالجته بواسطة الخلايا الجذعية مدهشة حقاً. إليكم بعض الأمثلة :

    اللوكيميا
    سرطان الغدد اللمفاوية
    الأنيميا (فقر الدم)
    الأمراض الذاتية المناعة
    التصلب اللويحي المتعدد (MS)
    مرض كرون
    مرض باركنسون
    الضمور العضلي

تواصل الأبحاث تقدمها والأمل بأن يأتي يوم نتحرر فيه من كل هذه الأمراض لا ينفك يتعاظم يوماً بعد يوم.

اليوم عرض أخطر حلقة من برنامج "رامز بيلعب بالنار"! رامز يأخذ "علقة" حتى الموت ويدخل في غيبوبة!

Posted: 30 Jun 2016 07:42 AM PDT

يستضيف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم الخميس في برنامج «رامز بيلعب بالنار»، على قناة «أم بي سي مصر»، النجم العالمي ستيفن سيغال، في حلقة جريئة ومميزة من البرنامج، حيث يواصل مقالبه ومغامراته، محققاَ النجاحات ومُحلّقاً بعيداً عن المنافسة وتُفجر الحلقة الكثير من المواقف غير المتوقعة والمثيرة، والتي حبست أنفاس ستيفن سيغال في مُغامرة الظهور الأولى مع رامز جلال.

 بعد مرور 25 يوماً من شهر رمضان الكريم وحلقات برنامج المقالب للفنان "رامز جلال"  حان الوقت لمشاهدة الحلقة المنتظرة مع الفنان العالمي "ستيفن سيجال" الذي لا يعرف المزاح.



وهذا النجم من الفنانين الجديين جداً في عملهم لا يتحدث كثيرا ولا يميل للضحك والمزاح فلم يحتمل الفنان العالمي تصرفات وحركات الفنان رامز المستفزة والغريبة عليه فأعطى له مجموعة من الضربات القوية وكأنه يصارع خصم له في حلبة المصارعة ما أدخل رامز في غيبوبة ودخوله المستشفى.

تعرف على حكم الإفطار في نهار رمضان عمدا بسبب العادة السرية !! شاهد حكمها الشرعي

Posted: 30 Jun 2016 03:06 AM PDT

تعرف على حكم الإفطار في نهار رمضان عمدا بسبب العادة السرية !1 شاهد حكمها الشرعي

فرصة العمر...احصل على 160 ألف دولار مقابل العمل والعيش في هذه البلدة

Posted: 30 Jun 2016 02:55 AM PDT

سلطت صحيفة "الغارديان" في مقال نشرته الأربعاء 29 يونيو/حزيران الضوء على مشكلة فريدة من نوعها لدى إحدى بلدات نيوزيلندا، وهي توفر الكثير من الوظائف والبيوت الفارغة، مقابل قلة السكان.

وقالت الصحيفة البريطانية إن لدى بلدة كايتينغادا، الواقعة في جنوب نيوزيلندا، الكثير من الوظائف الشاغرة، إلى جانب توفر السكن الفارغ، مقابل العدد القليل من السكان، منوهة بأن البلدة تقدم عروضا مغرية لجذب السكان إليها ودفعهم للانتقال والعيش فيها.

ويتضمن العرض الذي أطلقته البلدة، لجذب السكان من المدن الصاخبة تقديم منزل مع قطعة أرض في المناطق الريفية تبلغ قيمتهما نحو 230 ألف دولار نيوزيلندي، ما يقارب نحو 122 ألف جنيه إسترليني، أو 163 ألف دولار أمريكي.

ووفقا لكلام عمدة مقاطعة كلوثا، بريان كادوجان، فإن في مقاطعته التي تقع فيها كايتنغادا، البالغ تعداد سكانها 800 شخص فقط، ما يزيد عن 1000 وظيفة شاغرة، والسكان المحليون ليس بمقدورهم تلبية الطلب.

وقال كادوجان: "عندما كنت عاطلا عن العمل ولدي أسرة مسؤول عنها أعطتني كلوثا هذه الفرصة، والآن بدوري أريد تقديم هذه الفرص للعائلات النيوزيلندية التي تصارع الحياة في المدن الكبيرة، فنسبة العاطلين عن العمل لدينا ليست 2% بل شخصان فقط".

خريطة تظهر موقع بلدة كايتينغادا

وتعتمد كلوثا على صناعات أساسية كتصنيع الألبان والتجميد، ولسنوات طويلة اضطر أرباب العمل في هذه المقاطعة إلى نقل العمال في حافلات من مركز محافظة دوندن التي تبعد حوالي ساعة عن كلوثا.

وأضاف كادوجان الذي ولد وتربى في المنطقة: "أنا حزين على الطريقة التي تعيش بها العائلات النيوزيلندية هذه الأيام، فالكثير من أحلام الناس، كامتلاك منزل وتأمين مستلزمات العائلة، أضحت مستحيلة في المدن، وغرقت حياتهم في مستنقع لا نهاية له، وهذا ما يحزنني كثيرا".

هذا ويشارك إيفان ديك، الذي يعمل في مجال الألبان، في حملة التوظيف من خلال تقديم منزل وأرض، إلى جانب أن الخدمات الاجتماعية المحلية على أهبة الاستعداد من أجل تبسيط أي عملية نقل لأحد العمال ذوي الياقات الزرقاء الراغبين في الانتقال إلى البلدة.

وقال ديك: "أزمة السكن في نيوزيلندا جعلت أحلام الناس بعيدة المنال، ولكن في كاتينغادا فإن أحلامهم هي واقع، فالمجتمع هنا قديم الطراز، فنحن لا نغلق أبوابنا، وأطفالنا يلعبون في خارج البيوت بحرية. لدينا أعمال ومنازل، ولكن ليس لدينا العديد من الناس، نريد فقط أن نجعل هذه البلدة تنبض بالحياة، فنحن ننتظر بأذرع مفتوحة".

ويشار هنا إلى أن نيوزيلندا هي دولة جزيرة تقع في جنوب غرب المحيط الهادئ، يبلغ عدد سكانها نحو 4.127 مليون نسمة وفقا لإحصاءات عام 2006، في حين تبلغ مساحتها 268 ألف كيلو متر مربع.

وتمتلك نيوزيلندا اقتصادا حديثا ومزدهرا، ويعد قطاع الخدمات أكبر قطاعاتها الاقتصادية حيث يشكل 68.8% من حجم الناتج المحلي الإجمالي، يليه قطاع الصناعات التحويلية والبناء (26.9% من الناتج المحلي الإجمالي)، ومن ثم الزراعة واستخراج المواد الخام (4.3% الناتج المحلي الإجمالي).

(جنيه إسترليني = 1.9 دولار نيوزيلندي، دولار أمريكي = 1.41 دولار نيوزيلندي)

المصدر: "الغارديان"

0 التعليقات

إرسال تعليق