الجمعة، 3 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


تلّقت صدمة حياتها بعد إنجابها طفلها.. حيث اكتشفت أنه! إليكم ما حدث !!

Posted: 03 Jun 2016 08:52 AM PDT

صدمت كوتو ناكامورا بعد إنجاب مولودها الصبي الجديد، وهي التي كانت قد حضّرت اسم الطفلة والضيافة الخاصّة بالفتيات بعدما أكّد لها الأطباء أنّها حامل بفتاة.

ووثّق المصوّر الفوتوغرافيّ جيس جاكسون ردّة فعل الأمّ والأب، أثناء تصوير الولادة في مستشفى في استراليا.



كما صرّح الوالدان لـToday Parents: "لم نصدّق ما قاله الأطباء إلّا عندما رأينا العضوّ الذكري لدى الطفل".

أمّا المولود الجديد، فقد سمّياه "تايغا"(اسم ياباني) أي "كبير وكريم" في الياباني.


على طريقة المصارعة الحرة... جزار يذبح 3 عجول بفرده اذا كنت ضعيف القلب لا تدخل هنا

Posted: 03 Jun 2016 08:42 AM PDT

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير لجزار فلسطيني يذبح 3 عجول بفرده.

ويظهر بالفيديو الجزار الذي تصارع مع العجول وذبحهم بطريقة احترافية.

وتجمع الناس حول الجزار الذي نال ثناء الجميع.

لن تصدقوا.. أهذه أصابع قدمين أم يدين؟ غريب وعجيب جدا

Posted: 03 Jun 2016 08:37 AM PDT

 أوقعت طالبة جامعية تايوانية رواد مواقع الانترنت في حيرة كبيرة بعدما نشرت على مدونة صينية صوراً لأصابع قدميها.

وبحسب صحيفة People's Daily Online فإن متصفحي المواقع الالكترونية لم يتمكنوا من تحديد ما إذا كانت هذه الصور تعود لأصابع قدميها أم لأصابع يديها.

وقد أصيبوا بذهول شديد بعدما تأكدوا من أنها أصابع قدميها وأن أطول أصابع قدميها يصل الى 5 سنتمترات.


تصوير " فيلم اباحي " عالمي في بلد عربي..! غضب عارم ساد في هذا البلد

Posted: 03 Jun 2016 08:33 AM PDT

ألقت السلطات الكويتية القبض على ممثلتي "افلام اباحية" عالميتين وذلك بعد انتهائهما من تصوير "فيلم جنسي" بأحد الفنادق بالكويت.

وطبقا لمواقع كويتية فان ممثلتين عالميتين للأفلام الإباحية دخلتا الكويت وصورتا فيلما في أحد الفنادق في منطقة "بنيد القار" وتم القبض عليهما.

ولم توضح تلك المواقع ما اذا كان الرجال الذين شاركوا في "الفيلم الجنسي" من العرب أم أجانب أو ما إذا كان الفيلم للممثلتين فقط واللتين لم تعرف جنسيتهما لكن ملامحهما كانت شقراء.

وتعود تفاصيل الحادثة قبل حوالي شهرين من الان لكن عدة مواقع الكترونية تداولت انه تم تصوير الفيلم كاملا رغم الانتقادات والرفض.

سقوط مقاتلة أمريكية في حضور الرئيس الأمريكي اوباما!! ماذا كانت ردة فعل الرئيس الامريكي؟!

Posted: 03 Jun 2016 08:29 AM PDT

 تحطمت طائرتان عسكريتان أمريكيتان من فرقتين للعروض الجوية بيوم واحد.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن مقاتلة أمريكية من طراز "إف- 16" ضمن فرقة "ثاندر بيردز" للعروض الجوية تحطمت، امس الخميس، بعد دقائق قليلة من تحليقها فوق حفل لتخريج ضباط الكلية الجوية، يحضره الرئيس باراك أوباما في ولاية كولورادو.

وقال سلاح الجو الأمريكي إن الطيار قفز من الطائرة وإنه لم يصب بأذى، في الحادث الذي وقع بحقل يبعد 8 كيلومترات عن قاعدة بيترسون الجوية.

وأفاد المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش إيرنست، أن أوباما زار الطيار بعد مغادرته الحفل لتقديم الشكر له على خدماته.

وفي ولاية تنيسي، ذكرت وسائل إعلام محلية أن طياراً قتل إثر تحطم طائرته من طراز "إف إيه 18" التابعة لفرقة "بلو أنجلز" للعروض الجوية، على بعد 39 كيلومترا جنوب شرقي ناشفيل، أثناء تقديم عرض جوي.

5 استخدامات مذهلة لماء المخلّل!! لن ترمي ماء المخلل بعد اليوم !

Posted: 03 Jun 2016 08:26 AM PDT

ماء المخلّل الذي يتم رميه في غالبية الوقت مفيد جداً ومتعدد الاستخدامات... إليكم أبرزها:

لتخفيف الحموضة في المعدة: قد يظن الناس أنّ شرب العصائر التي تحتوي على الأحماض تزيد من المشكلة، لكن وفقاً لدراسة قام بها فريق من RefluxMD، تبيّن أنّ هذا الماء يساعد المعدة في انتاج مضادات حموضة طبيعيّة.

لعلاج حروق الشمس: إلجئوا إلى ماء المخلّل لأنّ تأثيره فوريّ في علاج الحروق بفضل احتوائه على الخلّ والملح.

لتليين العضلات: ماء المخلّل يحتوي على الإلكتروليت مثل الصوديوم والبوتاسيوم، ويزوّد الجسم بالمكوّنات التي يحتاج إليها لنشاط أكبر وليونة.

لعلاج إلتهاب الحنجرة: من المعروف أنّ المياه المالحة الدافئة (ماء المخلّل الدافئ) تقتل الجراثيم وتوازن درجة الحموضة وتعالج الالتهابات.

لتنظيف الأواني: حمض الأسيتيك الموجود في ماء المخلّل يساعد في تنظيف الأواني ويزيل كلّ الرواسب الدهنية ليجعلها لامعة.

غادة عبد الرازق تنشر صورها بملابس السباحة.. ومتابعوها: "بتمسي علينا قبل رمضان"! الصور التي اثارت سخط متابعيها !

Posted: 03 Jun 2016 08:20 AM PDT

 قامت الفنانة غادة عبد الرازق، بنشر صور لها وهي ترتدي ملابس السباحة عبر حسابها بـ"انستجرام"، حيث ألتُقطت لها أثناء ممارستها رياضة السباحة بجزر المالديف، ما أثار إعجاب بعض متابعيها، وسخط البعض الآخر.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في سباق رمضان الدرامي، من خلال مشاركتها بمسلسل "الخانكة"، ويشاركها البطولة كلًا من فتحي عبد الوهاب وماجد المصري وانتصار، والمسلسل من محمد جمعة.

وعلّق الكثير من متابعي "غادة" على الصور، وقال أحدهم: "بتمسي علينا قبل رمضان".
3
8

7
6
4

مايا دياب تنشر صورة غير متوقعة ولا تليق لها .. بعد ان اختارت ان ترد على منتقديها بهذه الطريقة الجريئة !

Posted: 03 Jun 2016 08:14 AM PDT

- نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة أثارت جدلأً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيّما على الـ Instagram، بعد أن اختارت أن ترد على منتقديها بصورة لا تليق بها .

وعمدت مايا على نشر صورة لقدمها أو كل ساقها، وكتبت تعليقاً مؤكدة أن هذه موجهة لكل الكارهين الذين لا يتركونها في حالها بل يتعمّدون إزعاجها وشتمها بعد كل صورة تنشرها على الـ Instagram حتى لو لم تكن Over.

مايا أخطأت، وكان الأجدر لو أنّها  لم ترد على بعض الشتّامين ولم تنزل لمستوى أخلاقهم، واستطاعوا جرّها إلى حيث يريدون هم.

فتاة رفضت الزواج من ابن مديرها.. وما حدث لها بدمي القلب ! لن تصدق ماذا فعلوا بها .. جريمة وحشية جداً!!

Posted: 03 Jun 2016 08:16 AM PDT

 ذاقت فتاة باكستانية ضروبا فظيعة من التعذيب إثر رفضها الزواج بابن مديرها السابق، قبل أن تفارق الحياة في المستشفى قرب العاصمة إسلا آباد.

وقال عم الراحلة، عبد الباسط، إن قريبته هوجمت من طرف 5 أشخاص، بينهم مدير مدرسة رفضت أن تتزوج ابنه، بحسب ما ذكر موقع "نيوز ويك باكستان".

وقام الجناة الخمسة بتعذيب الراحلة قبل إحراقها حية بدم بارد، بالرغم من تقديمها الاستقالة من المدرسة في مسعى إلى الابتعاد عن ابن المدير الذي كان مصرا على الزواج بها.

وتمكنت الضحية وهي في المستشفى، في لحظاتها الأخيرة، من التعرف على الجناة الذين جرى اعتقال أحدهم فيما لا يزال آخرون ملاحقين من الشرطة.

وتشهد باكستان حالات متكررة تتعلق بالعنف ضد النساء، كما تسجل اعتداءات متكررة بالمياه الحارقة في "جرائم الشرف" أو العنف الزوجي.

لا تستهتر بحياتك.. هل لاحظت إحدى هذه العلامات لديك؟ هذا ما يعنيه ظهور كل علامة...

Posted: 03 Jun 2016 07:57 AM PDT

 جسم الإنسان عبارة عن آلة مذهلة تعمل معاً، فجسمك ينذرك إذا ما كان هناك نقص في فيتامين معين وذلك من خلال إرسال بعض العلامات والإشارات، لكن الاهم هو أن تلاحظ هذه العلامات لكي تمنع عنك المرض.

وتقدم لكم  أبرز هذه العلامات التي قد تظهر لديكم لتنذركم بوجود خلل ما: 

1- علامة في زاوية الفم: وهي تظهر بسبب نقص في فيتامين ب، وقد تدل على بعض أمراض المعدة وزيادة إفراز حمض المعدة الذي يقضي على أغشية الشفاه، إضافة إلى نقص الحديد وفقر الدم، والعدوى بالبكتيريا السبحية والعنقودية والفطريات.

إضافة إلى الظروف الصحية السيئة وعدم الاهتمام بنظافة الفم، وهذه العلامة تحدث كثيرا للأشخاص الذين يتحدثون كثيرا ويرطبون زوايا شفاههم بلسانهم، كما وتصيب الأشخاص الذين يعانون السكري، والذين لديهم ضعف في الجهاز المناعي، بحسب .

2- طفح جلدي أحمر على الوجه وتساقط الشعر المفرط: هذه العلامات إشارة على نقص البيوتين، والذي يوجد في كل من الزبدة واللوز، الجزر، البصل، البندورة، الزبادي، الحليب، المكسرات وغيرها.

أما تساقط الشعر فقد يحدث في هذه الحالات:

- بعد بضعة أشهر من مرض أو عملية جراحية شديدة، يفقد العديد من المرضى كمية كبيرة من الشعر، هذا يمكن أن يحدث بسبب هرمونات التوتر المرتفعة مثل الكورتيزولز.

- أمراض الغدة الدرقية.

- حبوب منع الحمل.

- كما وقد تعاني النساء من تساقط الشعر خلال الثلاثة الأشهر التي تكون بعد الولادة.

- بعض الأدوية، على سبيل المثال، أدوية لتخثر الدم، والنقرس وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، كما أن الاكتئاب يمكن أن يسبب فقدان الشعر .
- الالتهابات الفطرية في الجلد قد تسبب فقدان الشعر عند الأطفال.

- بعض تسريحات الشعر.

- المواد الكيميائية المستخدمة لتجعيد الشعر بشكل دائم يمكن أن يسبب التهاب بصيلات الشعر، مما قد يؤدي إلى تلف وتساقط الشعر.

3- شيء يشبه حب الشباب بلون أحمر أو أبيض يظهر على الخدين والذراعين والوركين: هذه إشارة على عدم توازن الهرمونات وقد تكون على شكل طقح يشبه حب الشباب بلون أحمر ومؤلم تحت الجلد، وغالبا ما تدل على افتقار الأحماض الدهنية الأساسية، والفيتامينات A وD، بحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها.

لذا يجب زيادة كمية تناولكم للدهون الصحية، وتناول المزيد من المكسرات والبذور مثل الكتان، بالإضافة إلى تناول الخضار الورقية الخضراء والجزر والفلفل ، وزيادة تناول منتجات الألبان.

4- تخدير اليدين والقدمين وأجزاء أخرى من الجسم أو الحرقان: وتعتبر هذه الإشارات من أعراض نقص حمض الفوليك أو فيتامين B9، وفيتامين B6 و B12، حيث أنها ترتبط بشكل مباشر بالجهاز العصبي، بالإضافة إلى ذلك، فإن نقص هذه الفيتامينات والأحماض يمكن أن يسبب القلق، الاكتئاب، فقر الدم، والتعب، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

ولحل هذه المشكلة عليك أن تتناول السبانخ، والهليون، والبنجر، والفاصوليا ومنتجات الألبان.

المصدر: womansvibe

أهدت معلّمتها سيّارة مرسيدس بعد تخرّجها من الروضة! والسبب يفطر القلب..

Posted: 03 Jun 2016 07:51 AM PDT

 قدّمت طفلة كويتية سيارة مرسيدس لمعلمتها، عربون محبّة بعد تخرجها من الروضة.


38-png-25945395701354467.PNG

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورٌ للفتاة وهي تجلس داخل السيارة، التي كتب عليها: "هذه السيارة لمعلمتي الفاضلة نادية".
5-png-7454901745690445.PNG
وأشار متداولو الصور الى أنّ والدة الطفلة متوفاة، وقد تأثّرت كثيراً بمعلّمتها أثناء دراستها في الروضة، ما دفع بالوالد الى تقديم السيارة هدية للمعلمة.
png-0694548711980584.PNG
79-png-94669461107454928.PNG

0 التعليقات

إرسال تعليق