الجمعة، 4 مارس 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


مقطع صادم للحظة خروج "الجن" من جسد فتاة فرنسية

Posted: 04 Mar 2016 12:28 PM PST

هذا الفيديو من إنجاز صحيفة " لوجوغنال " الفرنسية, يورينا لقطة بلقطة هذا المقطع الصادم الذي نرى فيه لحظة خروج الجن من جسد فتاة فرنسية ملاحظة : لاننصح أصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدة هذا المقطع


معجون أسنان طبيعي يجعل الأسنان بيضاء مثل الثلج ولامعة كاللؤلؤ في يومين فقط

Posted: 04 Mar 2016 05:51 AM PST

الجميع يحلم بانتسامة مشرقة ترسم على الشفاة ،لتعبر عن الاحساس بالسعادة والأمل ، ولكن هذا الحلم لا يتحقق الا بوجود أسنان نظيفة وناصعة البياض فى نفس الوقت حتى تكتمل صورة الابتسامة المشرقة التي يحلم بها الجميع وخصوصاً النساء، فكثيراً ما يمتنع أشخاص عن رسم الابتسامة على وجوههم بسبب احراجهم من اصفرار اسنانهم . وقد يلجأ الكثير من الأشخاص الى شراء العديد من مبيضات الأسنان التى في الغالب لا تؤتي بالنتيجة السريعة المطلوبة ، كما ان استخدام هذه المبيضات يؤدي على المدى البعيد الى تآكل مينا الأسنان.كما ان شراء هذه الانواع من المبيضات هو بالأمر المكلف مادياً في ظل ارتفاع اسعار هذه الأنواع من معاجين الأسنان.

ولكن من اليوم لا داعي للقلق أو الاجراج بسبب اصفرار الأسنان فاليوم نقدم لكم معجون اسنان طبيعي لتبييض الأسنان وتلميعها خلال يومين فقط

مكونات الوصفة:

– ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
– ملعقة صغيرة من الكركم المطحون
– نقطنين من زيت النعناع


الطريقة:

تخلط جميع المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على ما يشبه المعجون، ثم نضع القليل من الخليط على فرشاة الأسنان ونقوم بتنظيفها بالطريقة العادية، مع الحرص على ترك الخليط على الاسنان لمدة خمس دقائق ، ثم نغسل الاسنان بعدها بالماء.
مع مراعاة ااستمرار في استخدام هذه الوصفة عدة أيام حتى نحصل على أسنان ناصعة البياض ولامعة كاللؤلؤ.


القصة الحقيقية لسيلفي الفتاة مع والدها عامل النظافة و التي أشعلت السوشيال ميديا

Posted: 04 Mar 2016 05:12 AM PST


عبر الالاف من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى اعجابهم الشديد بفتاة قامت بالتقاط صورة سيلفى مع والدها عامل النظافة حيث أصبحت صورة سيلفي لابنة عامل نظافة مع أبيها الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى أن بعضهم وصفها بأنها أفضل صورة تم نشرها اليوم. 


وأكد متسخدمو الفيس بوك أن الصورة تعتبر فخر لأن هذا الرجل والدها، مفتخرة بتربيته لها وتعبه من أجل راحتها وتوفير عيشة كريمة لها ولأسرتها. 


اشتعل موقع التواصل بالثناء والدعاء لهذه الفتاة، التي قالوا عنها بالفعل إنها "ابنة أبيها" في وقت "يستعر" فيه أبناء كثيرون من آبائهم، حتى إن دور المسنين أصبحت مليئة بالكثيرين، ومن لا مال له فربما يكون مصيره الشارع، أو أن يظل ميتًا في بيته دون أن يعلم أحد حتى تدلهم عليه رائحته. 

وقد أشعلت الصورة قلب أحد النشطاء، وجددت حزنه على فقد والده فعلق قائلًا: "ياريت أبويا كان عامل نظافة، وعايش معانا.. الله يرحمك ياأبي ويباركلها في أبوها". 

واكتست معظم التعليقات بالدعاء والستر لهذه الفتاه ووالدها، فكتب أحدهم :"بارك الله فيكِ وفي والدكِ؛ لأنه رباكِ أحسن تربية أدامه الله عزًا وزخرًا لكِ"، وزادت ناشطة أخرى:" نعم الوالد.. ونعم التربية ونعم الفتاة.. الله يبارك فيهم ويرفع شأنهم في الدنيا والآخرة". 

واختزل أحدهم تعليقه على الصورة قائلًا:"والله وعرفت تربى". 

و قد تأكدنا أن صاحبة الصورة هي ابنة الرجل بالفعل و أنها فتاة تونسية و تدرس بالجامعة و قد صرحت لإحدى قنوات الراديو المحلي بأنها قامت بالتقاط صورة سلفي مع والدها عامل النظافة أثناء قيامه بعمله وذلك لتعبر عن فخرها به

لماذا نهى الرسول الكريم عن الضرب علي الوجه...مفاجأة إكتشفها العلماء بعد أكثر من 1400 عام

Posted: 04 Mar 2016 05:08 AM PST

كما تعودنا دائما ان نتطلع لهدى حبيبنا الرسول الكريم وندرس ونتفحص سيرته النبوية العطرة وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى ابدا ، كتاب الله وسنتى " صدق رسول الله عليه وسلم .
فكما نعرف ان المؤمن كيس فطن ولابد ان يعى الاشياء بعقله ويسيرر على نهجه فى ضوء ما بينه له الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ووضحه له ربه من خلال القران الكريم .. كتاب الحق والبيان .



ونحن اليوم سنتكلم عن موضوع هام للغاية ألا وهو النهى عن ضرب الوجه ويتساءل الكثيرون هل هناك سبب واضح لكى ينهى الرسول الكريم عن الضرب على الوجه ؟؟ . فقد اثبتت الدراسات العلمية حديثا واثبت اطباء امريكيون متخصصون ان الانسان يتعرض لصدمة عصبية كبرى عند تلقيه ضربة على وجهه او عند استعداده لها حتى ولو لم تصبه تلك الضربة تكاد تتخطى قدرة الصفعة فى الحقيقة بأضعاف مضاعفة .

وتعجب العلماء والباحثون عندما وجدوا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم تحدث عن هذا فى حديث شريف : "اذا ضرب احدكم فليجتنب الوجه " صدق رسول الله ، منذ 1400 عاما مضت !!
واثبتت الدراسات العلمية ايضا ان الضرب على الوجه قد يسبب امراض الزهايمر وفقدان الذاكرة واضطرابات فى الجهاز العصبى والنفسى لدى الانسان .
واوضحت البحوثات العلمية ان عملية تشريح 1 جثة من لاعبى الرياضة العنيفة فى امريكا " البوسيبول " توفوا بأمراض عصبية واضطرابات فى الجهاز العصبى النفسى وذلك اثار الاصطدامات والضرب المتكرر فى المنطقة العليا او الاستعداد النفسى للاصطدام حتى قبل الاصطدام .
وقالت الدكتورة مكين استاذة الطب فى جامعة بوسطن : " ان هذا يثبت ان الرياضات الصدامية والتى تعتمد على الاصطدام تؤثر سلبا على المخ والاعصاب وقد تحدث الشلل الرعاش والزهايمر وفقدان الذاكرة والوفاة " . صلوا على من علم المتعلمين بنوره .. صلوا عليه وسلموا تسليما...

أسرع طريقة لإزالة وتنظيف الجسم من النيكوتين المتراكم به جراء التدخين

Posted: 04 Mar 2016 04:41 AM PST

النيكوتين يبقى حوالي ثمانية أيام في الدم، ليتم طرد قسم كبير منه فيما بعد عبر البول. أما الكمية المتبقية من النيكوتين فتخضع لعمليات استقلاب، وينتج عنها مادة تعرف بالكوتينين. ويمكن لهذه المادة أن تبقى في الجسم لمدة شهر كامل بعد تدخين آخر سيجارة.

و إن كان الإقلاع عن التدخين أمرا غير سهل للملايين، فإن خبراء الصحة يرون أن الإكثار من تناول الخضروات والفواكه يزيد فرص نجاحه. فيما يلي أطعمة تنظف النيكوتين من الجسم، عرضها موقع "غيزوندهايت هويت" و"غيزوند ليبن" الألمانيين.






أكدت الدراسة العلمية أن حمض الفوليك يحد من تأثير النيكوتين على البنكرياس وأن حمض الفوليك يقلل من مفعول النيكوتين الضار على الجسم. السبانخ والقرنبيط الأخضر (بروكولي) وغيرها من الخضار التي تتميز بلونها الأخضر الداكن، مثل الملفوف والكرنب، تحتوي على كمية عالية من حمض الفوليك، وهو ما يفسر دورها الفعال في تنظيف الجسم من النيكوتين.

كما يساعد فيتامين "C" على تنظيف الجسم من النيكوتين، فضلاً عن أن الكثير من الفحوصات المخبرية أظهرت تأثير هذا الفيتامين على تحييد الخواص السامة للنيكوتين. وعند الحديث عن فيتامين "C"، يعتقد البعض أن البرتقال هو المصدر الأغنى بهذا الفيتامين، إلا أن كمية هذا الفيتامين بالذات في الفليفلة، وخاصة الصفراء، تفوق تلك الموجودة في البرتقال.

و ربما يكون الليمون الهندي (غريب فروت) من الحمضيات التي لا تحظى بشعبية واسعة كباقي الحمضيات، لكن دراسة حديثة أظهرت أن شرب لتر واحد من عصيره، يزيد من سرعة التخلص من النيكوتين في الجسم بنسبة 88 في المائة. لكن حذار: شراب هذه الكمية الكبيرة من عصير الغريب فروت يجب أن يتم بعد استشارة الطبيب بالنسبة لمن يعانون من أمراض مزمنة ويتعاطون أدوية قد تؤدي إلى تأثير سلبي.

و يساعد الزنجبيل على التخلص من أعراض انحسار النيكوتين المألوفة مثل الغثيان، فضلاً عن أن تناول الزنجبيل يخفف من حالات الجوع الشديدة والتي تظهر عند محاولة التخلص من النيكوتين. كما يقلل من السموم في الدم بسبب النيكوتين، وللحصول على مفعول التام للزنجبيل ينصح خبراء الصحة بتناوله ثلاث مرات في اليوم.

و من بين العوامل التي تحدد سرعة استقلاب النيكوتين في الجسم نسبة حموضة البول. فارتفاع درجة الحموضة يزيد من سرعة التخلص من النيكوتين في الدم. تتراوح درجة حموضة عصير التوت البري بين 2.3 و2.5، وهي قيمة تفوق درجة حموضة عصير الغريب فروت، ما يجعله أكثر فعالية في تنظيف الجسم من النيكوتين.

كما أنه من المعروف أن النيكوتين يسبب الجفاف في الجسم، ما يجعل من المهم تناول الماء بكثرة. وشرب الماء مع بعض السوائل الصحية هو أفضل طريقة لطرد النيكوتين وتطهير الجسم. وهنا ينصح خبراء الصحة بالإكثار من تناول الشاي الأخضر لأنه غني بمضادات الأكسدة.

و أخيرا زهرة الياقوت الأزرق، وتعرف هذه العشبة بقدرتها على مساعدة أولئك الذين يرغبون بالإقلاع عن التدخين، إذ تحتوي على مادة البيلين ذات التاثير المماثل لتأثير النيكوتين على الجهاز العصبي ولكن بدون أن تسبب الإدمان.

شاهد ماذا فعل أردوغان مع الناجية الوحيدة لعائلة سورية مات كل افرادها جراء القصف الروسي ؟

Posted: 04 Mar 2016 04:29 AM PST

منح رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، طفلة سورية ـ قُتل والداها برصاص القوات السورية ـ الجنسية التركية، وتكفلها وأطلق عليها اسم "زينب رجب طيب أردوغان"، حسب مصادر تركيَّة.



وذكرت صحيفة "الشروق" المصرية، أنَّه في بادرة إنسانية تجاه طفلة سورية قُتل أبواها لدى هروبهما من رصاص قوات بشار الأسد، منح أردوغان هذه الطفلة الجنسية التركيَّة، وتكفلها وسماها في شهادة الميلاد باسم "زينب رجب طيب أردوغان".


يُذكر أن نحو ثمانية آلاف نازح سوري، دخلوا الحدود التركية هربًا من عمليات القتل الجماعي والوحشية، التي تشنها قوات الجيش السوري والمناصرون للرئيس السوري بشار الأسد، على عدد من البلدان الحدودية مع تركيا، بهدف القضاء على المنادين بالحرية وتغيير النظام الحاكم في سوريا.


ولا يزال الآلاف، وفقًا لتقارير من الحدود السورية التركية، عالقين هناك، وينتظرون دورهم في العبور إلى تركيا التي لا تزال تستقبل الأهالي السوريين الذين فقدوا ذويهم في الاشتباكات الدائرة في سوريا، وأثناء هروبهم من نيران الأمن أيضًا.

وصفة هندية لا مثيل لها بالعالم لتطويل الشعر وتقويته في شهر فقط

Posted: 04 Mar 2016 04:03 AM PST

النساء الهنديات معروفات بشعرهن الطويل والناعم ,وهذا يرجع إلى اهتمامهن المستمر بالشعر ,واتباعهن لأفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر وتنعيمه ,نستعرض لكم من خلال هذه المقالة بعض الوصفات الهندية للحصول على شعر طويل في شهر فقط .

وصفة بياض البيض لتطويل الشعر:
المكونات :

بياض البيض
ملعقتين من زيت الخروع
ملعقة واحدة من الجليسرين

الطريقة :

امزجي المكونات جيدا ,ضعيها على فروة الرأس ,اتركيها لمدة نصف ساعة ,ثم اغسلي شعرك بالماء بالطريقة العادية .

وصفة زيت جوز الهند لتطويل الشعر :
المكونات :

زيت جوز الهند
أوراق نبات الخبيزة

الطريقة :

قومي بتسخين زيت جوز الهند ثم ضعي أوراق نبات الخبيزة ,ثم ضعي المزيج على شعرك ,وغطي الشعر بفوطة مبللة بالماء الساخن ,واتركيه لمدة نصف ساعة ,ثم اشطفي شعرك بالماء .

تدليك فروة الرأس بزيوت طبيعية :
الزيوت هي :
زيت الزيتون
زيت اللوز الحلو

الطريقة :

قومي بمزج الزيوت بشكل متساوي ودلكي بها فروة الرأس لمدة ساعة ,ثم بعدها قومي بتغطية الرأس لمدة خمسة دقائق ,ثم اشطفي شعرك بالماء جيدا ,كرري الطريقة مرتان بالأسبوع .

وصفة زيت جوز الهند وزيت الخردل لتطويل الشعر :
المكونات :
فنجان من زيت جوز الهند
فنجان من زيت الخردل
أوراق نبات الكاري
نبات الكافور

الطريقة :

قومي بمزج المكونين مع بعض ثم أضيفي بعض من أوراق نبات الكاري , اتركي الخليط طوال الليل ,وفي الصباح قومي بتسخينه على نار هادئة حتى تصبح أوراق الكاري هشه , ثم بعدها أضيفي نبات الكافور ,وبعد أن يبرد الخليط ضعيه على جذور الشعر ,ودلكي جيدا لمدة ربع ساعة ,ثم اشطفيه بالماء .

0 التعليقات

إرسال تعليق