الاثنين، 29 فبراير 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بهذا المكون الوحيد الموجود في ثلاجتك احصلي على اسنان بيضاء كالثلج و لامعة كاللؤلؤ

Posted: 29 Feb 2016 01:26 AM PST


بهذا المكون الوحيد الموجود في ثلاجتك احصلي على اسنان بيضاء كالثلج و لامعة كاللؤلؤ٠٠٠٠طريقة مجربة و فعالة 100 %


تساعد كثيرا على القضاء على فرص الاصابة بأمراض اللثة وتسوس الأسنان والحفاظ على أسنان ناصعة البياض وخالية من الأمراض  إن شاء الله

السواك يساعد كثيرا على القضاء على فرص الاصابة بأمراض اللثة وتسوس الأسنان والحفاظ على أسنان ناصعة البياض وخالية من الأمراض. و كذا بالنسبة لليمون الحامض و الذي بدوره يساعد في تبييض الأسنان. لذا جئتكم اليوم بوصفة سحرية و هي مزيج بين السواك و الليمون الحامض أترككم مع المكونات و الطريقة :

المكونات : سواك + حامض الليمون 

الطريقة : نضع القليل من السواك في كأس نقوم بعصر الليمون الحامض ثم نضيفه على السواك نتركه مدة 10 دقائق ثم نقوم بحك الأسنان بالسواك المرقد في الحامض سوف ترون النتيجة بعد الإستعمالات الأولى للوصفة إن شاء الله 

ملحوظة : لا نكثر طبعا من تكرارها لمنع حدوث إلتهاب للثة ولا تناسب هذه الطريقة اللثة والأسنان الحساسة .

العلماء ينصحون.... لا تلقي أكياس السيليكا جيل بعد الٱن معلومة جديدة ستصدم الكثيرين

Posted: 29 Feb 2016 01:23 AM PST


عند شرائنا العديد من المُنتجات نلاحظ أنها تحتوي على أكياس صغيرة بداخلها… وإذا قمنا بفتح هذه الأكياس نجد أنها تحتوي على حبيبات صغيرة جداً..


نستطيع الاستفادة منها بدل من القائها في سله المهملات. هذه بعض استخدامات السيليكا جيل في المنزل….فما هي هذه الحبيبات ؟ ولماذا توضع داخل هذه المُنتجات ؟




إن من أهم مميزات السيلكا جل أنها تعتبر مادة مجففة وتمتص الغازات ….. ولهذا السبب توجد في معظم المُنتجات…

فهي تصلح لتجفيف الهاتف النقال إذا ما وقع في الماء فهي تصلح لتجفيف الهاتف النقال إذا ما وقع في الماء- لانقاذ الهاتف النقال من الماء: أذا وقع الهاتف في الماء, فورا افتحه و ازيل الكارت ثم ضعه في كيس مليء بالسيليكا جيل و اتركه لعده أيام وحده و سوف ترى النتيجة. لا تحاول فتحه خلال هذه الأيام حتى لا يسبب تلف للموبايل.

- للحفاظ على الصور و حمايتها من الرطوبه:اذا ابتلت الصور أو الصحف قومو بتنشيفها قدر المستطاع ثم ضعو القليل من السيليكا جيل بين الصحف حتى تقوم بامتصاص الماء المتبقى و حماية الصحف التي لا تزال سليمة.
- إذا كان أحد من عائلتك مهتم باقتناء الأشياء مثل الطوابع, الكروت أو العملات, سوف تكون فكره جيده ان تضع بعض الأكياس مع المقتنيات حتى تضمن بقائهم بعيدا عن الرطوبه.
- للحفاظ على الملفات المهمة: ضع أكياس السيليكا جيل مع ملفاتك (شهادات ميلاد, كروت… إلخ) اذا كنت تحفظها في مكتب, صندوق أو غيرهم حتى تحميهم من التلف.
- ضع أكياس السيليكا جيل في كل حاوية, صندوق أو أي شئ تحتفظ به في الجراج أو في البدروم حتى يمتص الرطوبه الزائدة. -

طريقة جديدة لإزالة الرؤوس السوداء خلال 4 دقائق بمكون موجود في مطبخك

Posted: 29 Feb 2016 01:21 AM PST

لا يوجد أسوأ من الرؤوس السوداء على الأنف والوجه، إليك طريقة بسيطة جداً لإزالة هذه البثور خلال لحظات.

وتحتاج هذه الطريقة إلى:


ملعقة كبيرة من ملح البحر
نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون
ملعقة كبيرة من الماء
بعد أن تمزجي هذه المكونات الثلاثة بسيطة في وعاء، ضعي الخليط على وجهك، ثم دلكي بشرتك بحركات دائرية لمدة تتراوح بين دقيقتين و4 دقائق، ثم اغسلي وجهك بالغسول الخاص بك.
وللحصول على النتيجة المثلى، بفضل عدم القيام بهذه الطريقة أكثر من مرتين أسبوعياً.

شاهد أيضا  :

طريقة طبيعية وسهلة للتخلص من الرؤوس السوداء بالوجه و الانف نهائيا

الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان

Posted: 29 Feb 2016 01:11 AM PST

الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان.. قال رسول الله صل الله عليه وسلم " إني رأيت الليلة عجبا، رأيت رجلا من أمتي أتاه ملك الموت ليقبض روحه، فجاءه بره بوالديه فرد ملك الموت عنه"، وللحديث نهاية سنضعها في نهاية المقال، ولكن سنتطرق الآن لشرح والتأمل في الفقرة الأولى من هذا الحديث. فيقول الدكتور عمر عبدالكافي مجيبا على تعجب المذيع من هذا الأمر، فيقول أن ملك الموت لديه أسماء البشر ومكان وزمان الوفاة، إلا أنه أوضح أن لكل قاعدة إستثناءات حتى في الآجال، فيوضح فضيلة الشيخ أنه وكأنما الله عز وجل يكافئ ذلك الشخص وتفضل عليه بعلاوة رضا نظير بره وطاعته لوالديه.


و يقول الدكتور عمر عبدالكافي أن هذه هي الحالة الوحيدة التي يرد فيها ملك الموت ويمنع عن قبض روح الإنسان، ليعطي الله الفرصة له من جديد ليصلي ويصوم ويطيعه ليزيد ويرفع من مكانته ويقربه أعماله من الجنة.الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان.. قال رسول الله صل الله عليه وسلم " إني رأيت الليلة عجبا، رأيت رجلا من أمتي أتاه ملك الموت ليقبض روحه، فجاءه بره بوالديه فرد ملك الموت عنه"، وللحديث نهاية سنضعها في نهاية المقال، ولكن سنتطرق الآن لشرح والتأمل في الفقرة الأولى من هذا الحديث. فيقول الدكتور عمر عبدالكافي مجيبا على تعجب المذيع من هذا الأمر، فيقول أن ملك الموت لديه أسماء البشر ومكان وزمان الوفاة، إلا أنه أوضح أن لكل قاعدة إستثناءات حتى في الآجال، فيوضح فضيلة الشيخ أنه وكأنما الله عز وجل يكافئ ذلك الشخص وتفضل عليه بعلاوة رضا نظير بره وطاعته لوالديه.


  

40 سنة مسجون و تظهر برائته..فما التعويض الغريب الذى طلبه من القضاء

Posted: 29 Feb 2016 01:06 AM PST

انه "كوامى اجامو" اعتقل وهو فى 17 من عمره ، واتهموه بالقتل وتم الحكم بالسجن مدى الحياه ، وبعد ان قضى "كوامي أجامو" 40 سنه من عمره فى السجن ، ظهرت بعض الامور فى ملابسات قضيته ليتم فتح القضيه من جديد ويثبت براءته ويتم الافراج عنه وهو يبلغ من العمر 57 عاما وعند دخوله كان عمره 17 عاما فضاع من عمره 40 عاما وهو مظلوم . وفى جلسة تبرئة "كوامى اجامو" فى 9 ديسمبر 2014 ، طلب منه القاضى "ريتشارد بيكار" ان يقول لهيئة المحكمه عن التعويض المناسب والذى يقبل به بعد عمره الذى ضاع فى السجن ،


وحينها فوجئ الجميع بالتعويض الذى طلبه "كوامي أجامو" ، حيث طلب من المحكمه ان يتم "اعادة النظر فى القوانين التى تسببت فى اعتقاله وظلمه " فقط ، فلم يطلب اجامو ان يتم تعويضه بالمال ، وقال طلبه والدموع تنزل من عينيه عن عمره الذى ضاع بين جدران السجن وهو لم يفعل شئ ، حينها تركت القاضية "باميلا باركر" منصة القضاء لتعانق "أوجامو" وهو يبكى . وبعد الانتهاء من الجلسه ، صدرت اوامر من البيت الابيض بسرعة تشكيل لجنه من القضاء والاستشاريين ليقوموا باعادة النظر فى القوانين التى تسببت فى اعتقال "اجامو" وبقاءه كل هذه الاعوام بالسجن . ولم يتم الاسبوع الاو من خروج "اجامو" من السجن حيث تفاجأ بالرئيس الامريكى "باراك اوباما" يزوره فى منزله ومعه اسرته ليتناولوا عشاء اعدته السيده الاولى .

0 التعليقات

إرسال تعليق