السبت، 16 يناير 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


شابة عراقية مقيمة بألمانيا تفجر مفاجأة: أنا ابنة صدام حسين

Posted: 16 Jan 2016 01:12 PM PST


أثارت شابة عراقية مقيمة في ألمانيا جدلاً بعد تقدمها بوثائق تثبت من خلالها أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وفق ما كشفته وسائل إعلام عراقية.

وتشير سبع وثائق، إضافة إلى شهادة ولادة، إلى أن الولادة حصلت العام 1984 بقضاء الدور قرب تكريت وإلى أنها مصدقة من الطبيبة التي أشرفت على ولادتها وهي سعاد طالب.
ومن غير المعلوم لماذا أخفت «نانا»، الابنة المفترضة لصدام نسبها للرئيس الراحل كل هذه المدة، وأين أمها (زوجة صدام)، وما هي الأسباب التي دفعتها لإشهار نسبها في هذه الفترة.

وبحسب بيان الولادة الذي تم نشره، فإن الابنة المفترضة لصدام اسمها «نانا»، وقد ولدت في شهر أغسطس 1984، وان اسم أمها سلمى أسعد سعيد، وعمرها 17 عاماً، فيما ذكر في حقل اسم الأب «صدام حسين المجيد» وعمره حينذاك كان 47 عاما، فيما أبقي حقل مهنته (صدام) خالياً حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار الى أن الولادة كانت طبيعية.
وكشفت إحدى الوثائق ان المحكمة الاتحادية الألمانية قامت، بالتعاون مع السلطات الأميركية، بتحليل عينات من دم نانا وصدام حسين (دي ان إيه) ووجدتهما متطابقين.
وقالت مصادر مطلعة ان السلطات الألمانية وبالتعاون مع الحكومة الأميركية، تبحث عن حقيقة رسائل صدام حسين الى ابنته نانا ورسائلها اليه، للتأكد من مطابقتها عبر تحليل الخطين اللذين كتبت بهما الرسائل المتبادلة.
وتعيش الابنة المفترضة لصدام في ألمانيا بعيداً عن الأضواء، غير أنها قررت مؤخراً إشهار نسبها الى صدام بوثائق رسمية موثقة ومصادق عليها حسب ادعائها.
وطبقا لإحدى الوثائق ورقمها 638 والمؤرخة في 4/12/2015 فان السفارة العراقية في ألمانيا صادقت على صحة المعلومات التي وردت فيها من قبل القنصل العراقي هناك، واسمه «ياسر موسى جعفر» ومثبت عليها أنها مصدقة من قبل وزارة الخارجية الألمانية وفقا لموقع إرم.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم : سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط شاهدوا السبب !

Posted: 16 Jan 2016 12:23 PM PST


قال رئيس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،في بيان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بشأن الاقتصاد الإماراتي : "الإخوة والأخوات.. قررنا عقد خلوة وزارية موسعة الأسابيع المقبلة بحضور الحكومات المحلية وخبراء الاقتصاد؛ لمناقشة اقتصاد الإمارات ما بعد النفط".


واستكمل، "سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط كما قال أخي محمد بن زايد، وسنبدأ بوضع برنامج وطني شامل لتحقيق هذه الرؤية وصولًا لاقتصاد مستدام للأجيال القادمة، واليوم 70% من اقتصادنا الوطني غير معتمد على النفط وهدفنا تحقيق معادلة جديدة لاقتصادنا لا يكون فيها معتمدًا على النفط أو مرتهنًا لتقلبات الأسواق".

وتابع، سنضيف قطاعات اقتصادية جديدة، وسنطور كفاءة وإنتاجية القطاعات الحالية، وسنعد أجيالًا تستطيع قيادة اقتصاد وطني مستدام ومتوازن بإذن الله".

مشروب سحري سيخلصك من الدهون نهائياً تعرفي على مكوناته

Posted: 16 Jan 2016 12:02 PM PST

مشروب سحري سيخلصك من الدهون نهائياً تعرفي على مكوناته 

لو عرفتم ماذا تفعل هذه المرأة بقشر الموز ستفعلون مثلها فوراً

Posted: 16 Jan 2016 11:37 AM PST


للموز فوائد عديدة للصحة العامة للإنسان ،كما انه من الممكن ان يستخدم لأغراض كثيرة ، ومن خلال ما يلى سنتعرف على الفوائد المذهلة لقشر الموز .

يمكننا استخدام قشور الموز فى اغراض التنظيف مثل تنظيف الفضيات وكذلك الاحذية حيث سيجعلها تبدو وكأنها جديدة تماما وأيضا يمكنك ان تستخدمي قشور الموز فى الحصول بشرة خالية من التجاعيد والنمش وذلك عن طريق دعك بشرة الوجه بقشر الموز ، والانتظار لمدة لا تقل عن ستين دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ .

وقشر الموز نافع جداً فى الحصول على اسنان ناصعة البياض عن طريق دعك الاسنان بالجانب الداخلي للقشرة والمداومة عليها لفترة وستحصلين على نتائج رائعة .

وهناك الكثير من الاستخدامات النافعة لقشور الموز فهو نافع جداً في التخلص من اثار لدغ الحشرات ، كما أنه يعمل كمسكن لتهيج البشرة ، وذلك عن طريق فرك المنطقة المتهيجة به ، كما ان لقشور الموز فائدة كبيرة فى الحد من اثار مرض الصدفية .

0 التعليقات

إرسال تعليق