الخميس، 21 يناير 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


وضع كاميرا فى غرفة أبيه المريض ليطمئن عليه ... فاكتشف !!

Posted: 21 Jan 2016 04:30 AM PST

وضع كاميرا فى غرفة أبيه المريض ليطمئن عليه ... فاكتشف !!  شاهدوا الفيديو 

وحسبنا الله ونعم الوكيل  !!

بالفيديو.. لحظة سرقة فتاة وشقيقتها محل ذهب بالإسكندرية

Posted: 21 Jan 2016 03:53 AM PST

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعملية سرقة تعرض لها محل ذهب بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية على يد طفلة كانت بصحبة شقيقتها وأمها.

ويظهر الفيديو الطفلة وهي تنتهز فرصة ابتعاد البائع وتتسلل إلى واجهة العرض المفتوحة لتنتشل من داخلها قطعة ذهبية وتبتعد سريعًا.

سبب غريب وراء اختطاف هذه الطفلة وتهريبها خارج البلاد !

Posted: 20 Jan 2016 07:12 PM PST

 قد يبدو الامر غريبا .. لكن هذه الطفلة التي اختطفت من ماليزيا وتم تهريبها الى دول الجوار قبل ان يتم تحريرها كانت في طريقها الى عصابات تدفع ثمنها وتستخدمها في اعمال التسول وهي مهنة منتشرة في تلك الدول ..


 الامر الاغرب كما جاء في تحقيق حول اختطاف الاطفال والتسول ان المتسولين يقومون احيانا بقطع ايديهم او حتى التسبب بالعمى لانفسهم من اجل استعطاف الناس والحصول على الاموال . .. هذه الطفلة تم انقاذها ولكن اطفال كثيرون ذهبوا الى المصير المجهول في عالم التسول الغريب .

أسرع ريجيم في العالم لخسارة 1 كيلو في اليوم

Posted: 20 Jan 2016 06:19 PM PST

حمية غذائية صحية وسريعة جدًا وضعها الخبير الألماني "هوف مايير", وهي تتّبع فقط لفترة محددة لإعادة تنشيط الجسم والحيوية فيه, ولفقدان الوزن سريعًا. (1 كيلو في اليوم) تعتمد هذه الحمية في الأساس على أطعمة قليلة السعرات الحرارية ومنخفضة فيها نسبة النشويات والدهون لأقل حدّ ممكن، وفي الوقت نفسه هي غنية بالبروتين والألياف.


وتحتوي "قائمة طعام هوف مايير" على الآتي:




1- الإفطار اليومي:
ثمرة غريب فروت أو برتقالة متوسطة أو تفاحة + فنجان شاي أو قهوة بدون سكر + قطعة من التوست.
– اليوم الأول:
الغداء: فيليه سمك مشوي + سلطة (خس وبندورة) بدون زيت أو توابل + قطعة من الخبز
وبعد الغداء بـ3 ساعات: حبة فاكهة متوسطة الحجم.
العشاء: بيضتان مسلوقتان + الفاصوليا الخضراء المسلوقة (250 غراماً).
وبعد العشاء بـ3 ساعات (قبل النوم): كوب من عصير الفاكهة الطازج.
– اليوم الثاني:
الغداء: قطعة من اللحم الأحمر (100 غرام) + سلطة خضراء بدون زيت أو توابل + كوب من عصير البندورة.
العشاء: خضراوات مسلوقة (كوسة، قرنبيط وفاصوليا خضراء).
وبعد العشاء بـ3 ساعات (قبل النوم): عصير تفاح طازج.
– اليوم الثالث:
الغداء: قطعة دجاج مسلوقة أو مشوية (100 غرام) + سلطة خضراء دون زيت أو توابل.
بعد الغداء بـ3 ساعات: ثمرة تفاح أو برتقال واحدة.
العشاء: قطعة لحم فيلييه (100 غرام) + بندورة مشوية.
بعد العشاء بـ3 ساعات (قبل النوم): كوب من عصير الخوخ.
– اليوم الرابع:
الغداء: بيضتان مسلوقتان + 250 غرام فاصوليا مسلوقة + كوب عصير بندورة.
العشاء: فيليه مشوي 100 غرام + سلطة خس.
بعد العشاء بـ3 ساعات (قبل النوم): كوب عصير أناناس طبيعي.
وقد أظهر هذا الرجيم نتائج باهرة، ونقصاً ملحوظاً في الوزن الزائد وبخاصةً عند مواكبة هذا النظام مع ممارسة رياضة خفيفة مناسبة، تبدأ بالمشي ربع ساعة يوميًا.

12 صنف من النساء اللواتي يمكن أن يخنّ أزواجهن

Posted: 20 Jan 2016 06:10 PM PST

أجريت دراسة لقسم العلوم الإنسانية التابعة لجامعة ماكنزي في مدينة ساو باولو البرازيلية، أجريت عبر الإنترنت على جنسيات مختلفة، وتبين أن هناك نوعيات من النساء اللواتي يمكن أن يرتكبن الخيانة الزوجية أكثر من غيرهن، فما هي هذه النوعيات؟



1- المرأة التي لديها عدد كبير من الأصدقاء الذكور
قالت الدراسة إن الصداقة بين الرجل والمرأة ممكنة، ولكنها في معظم الحالات غير نظيفة. فالمرأة التي تحتفظ بعدد كبير من الصداقات من الرجال يمكن أن تقع في يوم من الأيام ضحية الخيانة الزوجية، من حيث إعجابها بصديق وانجذابها له.
2- التي عندها صديقات كثيرات وقعن في مطب خيانة أزواجهن
أضافت الدراسة أن هناك غيرة بين صفوف النساء من بعضهن البعض. فإذا كانت المرأة تملك عدداً كبير من النساء اللواتي خنّ أزواجهن، فمن الممكن أن يلعب التأثير الشخصي دوراً، وبخاصة المرأة التي تغار بسرعة من بقية النساء.
3- التي تشعر بضرورة جذب اهتمام الآخرين بها
يوجد في عالم النساء ما يعرف بضرورة الشعور بأنها محور اهتمام الآخرين. ومن المعروف أيضاً، بحسب قول الدراسة، إن المرأة بشكل خاص تتوق دوماً لاهتمام الآخرين بها. فإذا كانت المرأة لا تشعر بأنها تتلقى هذا الاهتمام من زوجها، فقد تلجأ إلى الخيانة لمجرد جذب اهتمام رجل آخر.
4- المرأة المادية
إن المرأة التي تشعر بأن المادة هي كل شيء في حياتها يمكن أن تسعى إلى علاقة غير مشروعة مع رجل ثري فقط؛ لإشباع رغباتها المادية، والشعور بأنها كسبت قلب رجل غني جداً، يمكن أن يقدم لها الهدايا الفاخرة.
5- التي تشعر بأن أنوثتها تعني العلاقة الحميمية
هناك نساء كثيرات يشعرن بأنهن جذابات، وبأن أنوثتهن تتطلب الكثير من الجنس، ولذلك فهي قد تظن بأنه من الجميل أن تمارس العلاقة مع أكثر من رجل غير زوجها؛ لتشعر بأنوثتها، أو لتظهر أنوثتها لعدد كبير من الرجال.
6- المرأة التي تحب المغامرة غير المحسوبة
أشارت الدراسة إلى أن هناك عدداً كبيراً من النساء اللواتي يحببن المغامرة من دون حساب العواقب، وقد تمثل الخيانة بالنسبة لهن كنوع من المغامرة المثيرة.
7- التي تمل من زوجها بسرعة
إن الملل قد يكون سبباً لخيانة بعض الزوجات، أي أنهن لا يشعرن بالإثارة مع أزواجهن، ويعتقدن بأن رجلاً آخر قد يمنحهن تلك الإثارة.
8- المرأة التي خانها زوجها
أكدت الدراسة أن هناك نساء يملكن شعوراً قوياً بالانتقام من الزوج، الذي خانهن فتقوم هي أيضاً بخيانته دون أن تطلب الطلاق. وهي تفكر بشريعة «العين بالعين والسن بالسن».
9- المدمنة على الكحول أو المخدرات
أوضحت الدراسة أن لمفعول المشروبات الكحولية والمخدرات تأثيراً كبيراً على اهتزاز شخصية المرأة. فهي قد تمارس الخيانة الزوجية تحت تأثير المخدرات أو المشروبات الكحولية. وأضافت الدراسة بأنه ثبت أن 20 % من حالات خيانة المرأة لزوجها هو وقوعها تحت تأثير المشروبات الكحولية، عندما تكون وحدها في حفلة مع صديقات وأصدقاء.
10- المرأة المدمنة على العلاقة الحميمية
شرحت الدراسة أن هناك نساء كثيرات يمكن أن يدمن على ممارسة العلاقة الحميمية، ويعدّ ذلك مرضاً يتوجب معالجته.
11- السعي وراء اكتساب خبرة و تجربة
قالت الدراسة إن هناك نساء كثيرات يشعرن بالرغبة لاكتساب المزيد من الخبرة والتجربة، ويمكن أن يكون ذلك سبباً عند بعضهن لخيانة أزواجهن مع رجال آخرين تحت هذه الذريعة.
12- التي تشعر بالدونية
إن المرأة التي تشعر بالدونية نتيجة إهمال زوجها لها يمكن أن تلجأ للخيانة الزوجية؛ لتشعر بأنها ليست امرأة سيئة أو غير جذابة، كما يقول لها زوجها.

لا تلقو بتلك الشماعات مطلقاً .. إليكم إستخداماتهم المذهلة !

Posted: 20 Jan 2016 11:21 AM PST

هناك العديد من الأشياء التي قد نقوم بالقائها دون أن ندري ان من الممكن استخدامها في العديد من الأستخدامات داخل المنزل ومن الممكن ان تكون مفيدة للغاية لنا ونستهلكها بالطريقة الصحيحة فيحب الكثيرون مننا تطوير محتويات المنزل واستخدام ابسط الأشياء لعمل اشياء جديده لم نقم بها من قبل .
كثيرا ما نحصل على تلك الشماعات البلاستيكيه الصغيره اثناء شرائنا الملابس من العديد من محلات الملابس المختلفه ومعظمنا لايستخدمها لانها تكون ضعيفه بعض الشىء وقد تتعرض تلك الشماعه للكسر ولاتقوى على حمل اشياء كثيره مجرد اشياء بسيطه من الملابس لذا قد نقوم بالقائها أو ركنها دون اى استخدام , ولكن لما لانستخدمها فتلك الشماعات تحتوي على مشابك من البلاستيك التي يمكننا استخدامها بالعديد من الطرق المختلفه والمميزه فيمكن استخدامها داخل المطبخ , ويمكننا ان نستخدمها مع اكياس الحلوى الخاصه بالصغار التي لم ينهوها بعد حتى لايدخلها الهواء وتتلف او نغلق بها أكياس العيش والسندويشات , هناك العديد من الأستخدامات والعديد من الأفكار التي قد نستخدمها من خلالها ويمكننا رؤيتها خلال الفيديو التالي .


شاهد كيف تلد الناقة صغارها فى مشهد عجيب للغاية سبحان الله العظيم ..

Posted: 20 Jan 2016 09:50 AM PST

بالفيديو شاهد كيف تلد الناقة صغارها فى مشهد عجيب للغاية و تعلم كيف تساعدها سبحان الله بالفيديو شاهد كيف تلد الناقة صغارها فى مشهد عجيب للغاية و تعلم...
شاهد كيف تلد الناقة صغارها فى مشهد عجيب للغاية

طريقة طبيعية وسهلة للتخلص من الرؤوس السوداء بالوجه و الانف نهائيا

Posted: 20 Jan 2016 11:04 AM PST

الرؤوس السوداء من المشكلات الجمالية التي يعاني منها بعض الفتيات وعادة ما تنتشر الرؤوس السوداء في الانف والجبهة وحول الفم ويؤدي ظهورها وكثرتها بالوجه الى تعرض الفتاة التي تعاني منها الى حالة من القلق وعدم الرضا عن منظرها وشكلها.
 ويرجع السبب الرئيسي لظهور الرؤوس السوداء فى الوجه والانف الى زيادة افراز المواد الدهنية من الغدد الصغيرة الموجودة ببصيلات شعر الوجه وهذه الخلايا الدهنية تجف على سطح الجلد وتسد مسامه فتظهر على شكل بثور ورؤوس سوداء. 







"اليك" يقدم لك مجموعة من النصائح للعناية والوقاية من الرؤوس السوداء:

 -المداوة على غسل الوجه باستمرار وعدم مساس البثور التي تظهر على الوجه نهائيا شرب كمية وفيرة من الماء يساعد في نقاء البشرة وصفائها

 -استخدمى فوطة للوجه خاصة بك وحدك

 -استخدمى كريمات واقية للحماية من العوامل الجوية اتبعي هذه الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء:

 -قومى بعمل حمام بخار لوجهك لتفتيح مسامه والتخلص من الدهون الزائدة التي تسبب الرؤوس السوداء ،وذلك بوضع اناء من الماء على النار حتى يغلي وتعريض الوجه للبخار بعد وضع فوطة علي الراس حتى يتركز البخار على الوجه،ثم قومى بالتخلص من البثور التي تخرج باستخدام ملقط البثور بحرص ،بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم البارد لغلق المسام يمكنك ايضا استخدام الاشرطة الخاصة بازالة الرؤوس السوداء بعد عمل حمام البخار.

 -قومي بطحن قشر البرتقال واضيفى اليه العسل والكركم وادهني الوجه بالمزيج واتركيه لمدة ربع ساعة على الوجه ،ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 -عسل النحل يساعد بشكل كبير في التخلص من الرؤوس السوداء.

 -امزجي الخل مع النشا حتى تحصلي على عجينة وادهني بها الوجه واتركيها حتى تجف ثم افركيها ستلاحظين ان الرؤوس السوداء تتساقط مع النشا .

لن تصدقوا من يكون هو عملاق داعش وقائد فريق الإعدام فيها

Posted: 20 Jan 2016 12:31 AM PST

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا، قالت فيه إن متطرفا بريطانيا آخر يعرف بـ"العملاق" هو في الغالب جزء من فرقة إعدام قامت بإطلاق النار على خمسة "جواسيس" في سوريا. ويشير التقرير إلى أنه يعتقد أن محمد رضا حق، البالغ من العمر 35 عاما، هو الذي ظهر في شريط فيديو لتنظيم الدولة مع أربعة آخرين من التنظيم، أحدهم تم التعرف عليه بأنه البريطاني سيد حارثة دار، الذي من المحتمل أنه قائد فريق الإعدام.


وتبين الصحيفة أنه يعتقد بأن حق هو الشخص الطويل الذي يقف إلى اليسار من دار، حيث يلبس قناعا لا يظهر منه إلا عينيه.

ويلفت التقرير إلى أن التنظيم نشر الفيديو في أوائل كانون الثاني/ يناير، تحذيرا لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من مغبة مشاركة بريطانيا في العمل العسكري في سوريا. 

وتوضح الصحيفة أن الرجال الخمسة، الذين يتهمهم التنظيم بأنهم عملاء بريطانيون، يظهرون وهم يلبسون بزات برتقالية، مثل تلك التي يرتديها سجناء غوانتنامو ويركعون أمام جلاديهم، مشيرة إلى أنه خلال الفيديو، الذي مدته ثلاث دقائق، يصوب الجلادون مسدساتهم على رؤوس المتهمين، ثم ينقطع الفيلم، وكانت هناك تقارير تشير إلى أنه تم إعدام الرجال الخمسة.

وينقل التقرير عن مسؤولين قولهم إن الإعدامات كانت "اختبار ولاء" للتنظيم، بينما قال مصدر لم يكشف عن اسمه لصحيفة "ميل أون صندي"، إن الضغط على تنظيم الدولة يتنامى، حيث تسبب حالة التشكك صراعا بين الفصائل. 

ولم تجب وزارة الداخلية عن طلب من "إندبندنت" للتعليق على الادعاء بأن حق أدى دورا في الإعدامات. 

وتذكر الصحيفة أن حق غادر لندن قبل عامين، بعد أن كان يعمل حارسا شخصيا لأحد دعاة الكراهية، الذي لا يمكن تسميته لأسباب قانونية، بحسب التقارير. وكان عادة ما يظهر بجانب المتحدثين في المظاهرات في لندن، عندما كان في بريطانيا، وشوهد مرة يلوح بعلم تنظيم الدولة.

ويفيد التقرير، بأن حق استطاع التهرب من المخابرات البريطانية (MI5)، عندما ذهب إلى سوريا، من خلال قبرص، حيث سافر من مطار ستانستيد هو ورجل آخر؛ للانضمام للجهاديين في كانون الثاني/ يناير 2013، بحسب التقارير، وظهرت صور لحق بملابس عسكرية مموهة، وهو يحمل بندقية كلاشنكوف.

وبحسب الصحيفة، فقد استطاع دار (31 عاما) الهروب إلى سوريا، وكان تحت الكفالة، من محكمة بريطانية، ولكنه سافر إلى سوريا لينضم إلى تنظيم الدولة في أيلول/ سبتمبر 2014، وكان قد اعتقل بتهمة جرائم إرهابية في الشهر ذاته. ويقال إن دار يستخدم اسم "أبي رميثة"، بعد أن تحول من الهندوسية إلى الإسلام.

وينوه التقرير إلى أن دار غادر بريطانيا هو وزوجته الحامل وأربعة أبناء، مستخدما جوازه على متن حافلة متوجهة إلى فرنسا من محطة فكتوريا في لندن، وعندما وصل إلى سوريا لبس بزة عسكرية وحذاء عسكريا. مشيرا إلى أن دار مثل حق، فقد تم تصويره يحمل بندقية كلاشنكوف، ووقف للصورة مع ابنه المولود حديثا، وكتب على الصورة "جيل الدولة الإسلامية".

وتقول الصحيفة إن حقيقة أن دار وحق استطاعا مغادرة بريطانيا طرحت تساؤلات حول مدى فعالية أمن الحدود في مسألة مراقبة المتطرفين.

ويورد التقرير أن حق حاول أيضا أن يجند المزيد من الشباب من بريطانيا، مستخدما اسم أبي فلان، وكان حق في الماضي على اتصال برجل يدعى مايكل كو (34 عاما) باستخدام خدمات الرسائل التي تسمح بالاتصالات بأسماء مستعارة، لافتا إلى أنه قد برئ كل من كو وسايمون كيلر والملاكم السابق أنتوني سمول، من التهم بمحاولة السفر إلى سوريا خلال 2015.

وتختم "إندبندنت" تقريرها بالإشارة إلى أن حق كان يذهب إلى النادي الرياضي مع كو، وكان يقوم بالدعوة في شوارع إيستهام في شرق لندن. وكان هو ودار وغيرهما ممن يشك في تطرفهم، أعضاء في تنظيم محظور، هو تنظيم المهاجرين
(ترجمة عربي 21)

0 التعليقات

إرسال تعليق