الاثنين، 25 يناير 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو شاهد أبشع أنواع التعذيب وأشدها ألما فى التاريخ للكبار فقط

Posted: 25 Jan 2016 12:25 PM PST


لا ينصح بمشاهدة أصحاب القلوب الضعيفة



بالفيديو شاهد أبشع أنواع التعذيب وأشدها ألما فى التاريخ للكبار فقط شاهد الفيديو بالأسفل 




gasp emoticon
gasp emoticon
gasp emoticon

مراهق سعودي محكوم عليه بالصلب وقطع الرأس في السعودية

Posted: 25 Jan 2016 03:27 AM PST

 في حادث بالمملكة العربية السعودية كان هناك قطع رأس وصلب لمراهق سعودي وذلك نظير إعتراضه على الحكومه والنظام السعودي، حيث قبض على هذا الطفل المراهق من خلال الحكومة السعودية في عمر لا يتعدى 15 سنه ويحكم عليه بهذا الحكم ويؤيد وهو الأن في سن الـ19 سنة.
المراهق السعودي يدعى عبد الله الظاهر، وحسب قول عائلته بأنه تعرض للإمتهان والتعذيب للتوقيع على أقوال لم يطلع عليها منذ القبض عليه في 2012 عندما كان عمره 15 عاما، مضيفة أنه ينتظر الصلب وقطع الرأس بسبب معارضته للحكومة والنظام الملكي السعودي.

وقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانيه أنه تم الحكم على عبد الله الظاهر بقطع الرأس في 2014 من قبل المحكمة الجنائية وأنه تم تأييد الحكم هذا العام وفقا لناشطين ومنظمات حقوقية.
مشيرة إلى طلب المدعي العام بأن يتم صلبه بعد قطع رأسه. ولفتت الصحيفة  الانتباه إلى أن عبد الله الظاهر ينتظر تنفيذ الحكم في أي وقت بعد أن تم تأييده، مشيرة إلى أنه سيصبح أصغر شخص يتم القبض عليه وينفذ فيه حكم الإعدام بقطع الرأس.

كلام لا يصدق من حسني مبارك عشية الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير

Posted: 25 Jan 2016 01:54 AM PST

قال الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك نقلا عن تصريحات خاصة لـ"كريم حسين" مؤسس صفحة"آسف ياريس"، حول كواليس الزيارة الأخيرة التى جمعت بينه وبين "مبارك"، إن الإخوان عادوا لبيوتهم بالسجون، وأنا بيتى المستشفى العسكرى بالمعادى".
وأضاف الرئيس الأسبق،، قائلا:" فيه يا كريم ضابط حراسة بسجن طره قال لى "شفت ياريس كل اللى جه عليك دخل السجن".

وقال"حسين"، عن كواليس إحدى الزيارات التى جمعته بالرئيس الأسبق حسنى مبارك "قلت للرئيس مبارك: شفت ياريس كل اللى ظلموك دخلوا السجن فى اليوم اللى أنت خرجت فيه من سجن طره إلى مستشفى المعادى.. فرد مبارك: فيه يا كريم ضابط حراسة بسجن طره قال لى "شفت ياريس كل اللى جه عليك دخل السجن" فرد مبارك على ضابط الحراسة، قائلاً له: "هما رجعوا بيتهم الطبيعى فى السجون وأنا رجعت بيتى الطبيعى مستشفى المعادى العسكرى".
ووصف كريم حسين، ثورة 25 يناير بأنها تشبه نكسة 67، فكلاهما حلتا بالخراب على مصر، على حد وصفه. وأضاف: "إذا كانت هناك إيجابيات لثورة يناير، فهى أن كل ما قاله مبارك تحقق من أن قناة الجزيرة عميلة، وجماعة الإخوان انتهازية، وأن قطر دولة موجهة من الخارج، وأن الرئيس الأسبق رفض الهروب خارج البلاد، وهو فى مرحلة سنية متأخرة من العمر، بينما فر كل من يحسب نفسه على الثورة إلى تركيا وقطر.
على الجانب الآخر، استمر جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق فى الظهور بمناسبات عامة، وعائلية، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أمس السبت، صورة له، خلال تواجده، بنادى المقاولون العرب لحضور بطولة منطقة القاهرة لهواة الجمباز الإيقاعى، وعلى عكسه، اختفى علاء مبارك النجل الأكبر لمبارك، عن الظهور فى أى مناسبة عائلية، وأرجعت مصادر ذلك لانشغاله واهتمامه بأعماله الخاصة.

0 التعليقات

إرسال تعليق