الأربعاء، 20 يناير 2016

3alam Kora

3alam Kora


مرتصى: من لايريد البقاء فى الزمالك من لاعبين او جهاز فنى عليه أن يرحل

Posted: 19 Jan 2016 03:30 PM PST


صرح المستشار "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك على أنه لا يمانع رحيل أي لاعب او عضو بالجهاز الفني عن الفريق الأبيض في حالة رغب ذلك، مشيرا الي أن الزمالك لا يقف على أحد.

وأكد منصور في تصريحات لقناة "LTC" "لا يوجد ظلم في نادي الزمالك، ونملك قوة مالية ولا يوجد أحد لديه مستحقات عندنا". 

وتابع "رسالتي لوكيل معروف يوسف ومحمد كوفي، اترك اللاعبين، ليس لديهم اي مستحقات، حصلوا على اموال منذ اسبوع، ولو يمتلكون عروضا فليأتوا بها ويرحلوا". 

وأضاف "لا اعلم ما السر وراء الحديث عن حزن حازم إمام ورغبته في الاستقالة من منصبة بالزمالك، حازم إمام ليس طفلا بل هو رجل راشد، ولا يوجد لديه سبب ليتقدم بالاستقالة". 

وأختتم مرتضى منصور "احترم الجميع ولكن من لا يرغب في الاستمرار فليرحل، لسنا في حضانة حتى اسمع كل يوم عن شخص حزين من وضعه في الزمالك".

وزير الرياضة: من حقى قانونياً إعادة تعيين مجلس الأهلي مرة أخرى

Posted: 19 Jan 2016 03:35 PM PST


صرح خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن القانون يعطيه الحق في إعادة تعيين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر بعد حله بقرار المحكمة. 

وقد وافقت محكمة القضاء الإداري على طلب حمدي عتريس المحامي عن المطعون ضدهم في دعوى حل مجلس إدارة الأهلي، والذي طالب خلاله برد هيئة المحكمة.

وسبق للقضاء الإداري أن أصدر قراره بضرورة حل مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو القرار الذي تم التقدم ضده بطلب طعن، وبعد أن أرجأ المستشار محمد حجازي رئيس الدائرة قراره لآخر الجلسة، أعلن عن قبوله لطلب عتريس وإحالة القضية للنظر ليوم 24 يناير الجاري.

وأشار الوزير في تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة" "القانون يعطيني الحق في اتخاذ قرار بإعادة تعيين مجلس إدارة الأهلي مرة أخرى في حالة حله وتنفيذ قرار المحكمة". 

وتابع "مازال أمامنا بعض الوقت، ناقشنا في مجلس الوزراء الوضع ووجدنا انه من الممكن الانتظار ليوم الأحد القادم لكن في النهاية سوف ننفذ الحكم القضائي". 

وأضاف الوزير "لم يأتي بالحكم ما يؤكد عدم تعيين الاشخاص مرة أخرى، القرار فقط يخص عدم اعتماد قرار الجمعية العمومية في الانتخابات الأخيرة ومن حقي اعادة تعيين نفس الاشخاص مرة أخرى". 

واختتم "من حق اي شخص ان يقوم برفع دعوى قضائية لكن اؤكد أن لا يوجد اي ازمة في تعيين نفس المجلس مرة أخرى".

0 التعليقات

إرسال تعليق