الجمعة، 23 أكتوبر 2015

مدونة المحترف للمعلوميات

مدونة المحترف للمعلوميات

Link to موضوع جديد لك

أقوى برنامج لحذف اي ملف أو قرص صلب وتدمير أي آثار له على حاسوبك

Posted: 23 Oct 2015 06:45 AM PDT

كلنا نمتلك بعض الملفات الحساسة التي لا نريد ان يتم الاطلاع عليها أو ان تكون في ايادي الاخرين ، هذه الملفات ربما تكون صور خاص، مقاطع فيديو ، أو حتى مستندات مهمة . الامر الذي يجعلك تبحث دائما عن وسيلة للتخلص من هذه الملفات مع ضمان عدم استرجاعها.اليوم ربما وجدت ما تبحث عنه ، انه البرنامج OW Shredder.
أقوى برنامج لحذف اي ملف أو قرص صلب وتدمير أي آثار له على حاسوبك

يمكننا القول أن OW Shredder البرنامج الأمن والأداة القوية لحذف اي ملف وتدمير جميع آثاره من جهاز المستخدم .وبمجرد تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الانترنت، يمكنك البدأ في استخدامه ، فهو لا يحتاج إلى شرح إذ انه يتميز بواجهة بسيطة ، تقدم لك خيارات عديدة  لحذف الملفات ،اما ملف واحد أو عدة ملفات  أو حذف محرك الأقراص بأكمله أو مساحة من القرص، وبالتالي  يمكنك التخلص من جميع آثار الملفات المراد حذفها إلى الآبد.


في واجهة البرنامج ستجد كذلك أربع تبويبات من بينها "أدوات" التي ستجد فيها  الأدوات اللازمة لتحليل وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك.وفي تبويبة  "control" سوف تجد ثلاث طرق لإزالة البيانات (لإضافة ملف ببساطة سحب وإسقاط داخل الاطار).


طبعا هناك العديد من الخيارات الأخرى والاعدادات التي يتيحها لك البرنامج ، يمكنك الاختيار الانسب لك . 

تعرف التطبيق الذي يجعلك مخبره السري ويدفع لك ما يصل إلى 50 دولار للمهمة الواحدة !

Posted: 23 Oct 2015 04:41 AM PDT

بالتأكيد في عالم شبكة الانترنت هناك العديد من المواقع التي تقوم بالدفع للمستخدم من أجل القيام بمهمة ما ، هذه الاستراتجية في الربح انتقلت كذلك للهواتف الذكية عبر تطبيقات مختلفة ، وقد تعرفتم بطيبعة الحال على بعضها في مواضيع سابقة في المدونة. اليوم ستتعرف معي على تطبيق يعمل بنفس الطريقة لكن المميز فيه ان المبلغ الذي يدفعه للمستخدم قد يصل الى من 50 دولار !
تعرف التطبيق الذي يجعلك مخبره السري ويدفع لك ما يصل إلى 50 دولار للمهمة الواحدة !

Roamler هو تطبيق مختلف تماما عن باقي التطبيقات الأخرى ، فهو يجعل منك "المخبر السري " الخاص يدفع لك مقابل الخراجات التي تقوم بها من اجل تنفيد احدى المهمات المطلوبة منك.سواء كانت التقاط صور من سوبر ماركت ، أو متجر صغير ، الشارع أو تصف تجربتك مع اي منتوج..الخ .كل مهمة تنجزها يتم دفع مقابلها لك على حسابك في البايبال 
مطوري التطبيق أكد أنه هو وسيلة جديدة للقيام باستطلاعات وأبحاث السوق.وهو مفيد للأشخاص والشركات من اجل معرفة اتجاهات المستهلكين بأقل تكلفة .التطبيق الآن مازال مقتصرا على بعض الدول ، ولكن الشركة المطورة له تخطط للتوسع في المزيد من الدول .

إذا كنت في احدى الدول التي يدعمها التطبيق فيمكنك تحميله الآن لنظام الاندرويد ، وكذلك IOS مجانا .






اليك هذا الموقع الجديد لتجربة أي متصفح قبل تثبيته أونلاين !

Posted: 23 Oct 2015 05:23 AM PDT

يحتاج العديد من الاخوان الى طريقة تجربة متصفح ما قبل تثبيته و هذا ما يحتم عليه التجربة على البرامج الوهمية مثل Virtual Box مثلا مما يجعل الأمر أكثر تعقيدا و مملا صراحة ، و لهذا الغرض اليوم سوف نقدم لك موقع جديد و بخدمة جديدة يتيح لك تجربة أغلب المتصفحات بالساحة التقنية قبل تثبيتها و بالمجان أي انك ستجرب و تخرج دون دفع المقابل و لكن سنتحدث عن مجموعة من الأمور المهمة في التفاصيل.
بامكانك تجربة موقع 'Browserling' الذي يمنح لك امكانية تجربة أي متصفح و فتح أي متصفح عليه دون تثبيت هذا الأخير كما بامكانك اختيار النسخة الخاصة بالمتصفح الذي تود ان تقوم بتجربته كما تشاء ، ففور دخولك للموقع بامكانك انشاء حساب طبعا هذا ان كنت تود تجربة جميع المتصفحات على جميع الأنظمة و بدون قيود فيجب الاشارة الى ان الموقع يتيح لك نظام ويندوز فيستا و تجربة المتصفح لمدة 3 دقائق فقط كما بامكانك تجديد هذه المدة في أي وقت تريده انت بالخروج ثم الدخول الى المتصفح مرة أخرى ، اذن تقوم بادخال رابط الموقع الذي تود ان تفتح به باب تجربة المتصفح و تختار أيضا المتصفح و اصداره ثم تنقر على Test now.
بعد ذلك سيتم الانتقال الى صفحة أخرى تتضمن متصفح افتراضي يعمل على مبدأ الأونلاين بامكانك تجربته بجميع ميزاته المتوفرة و تصفح المواقع و مجموعة من الأمور التي ستكتشفها طبعا بعد تجربتك للموقع مع العلم أن المتصفح الذي يظهر للمستخدم هو متصفح حقيقي ونتائجه مماثلة في حال قام بالحصول عليه وتجربته على نفس نظام التشغيل.
رابط الموقع : Browserling

طريقة بسيطة لمعاينة المواقع من مختلف دول العالم و التأكد من سلامة الموقع بسرعة

Posted: 23 Oct 2015 05:20 AM PDT

لا شك في أن الكثير من ملاك المواقع هم بحاجة لتجربة سلامة مواعقهم هل هي بالفعل تعمل على جميع الدول في العالم أم مقتصرة على البلد المحلي فقط ، بل و أكثر من ذلك فأمر التأكد من الاعلانات هل هي تضهر أم لا في جميع أنحاء العالم يكون صعب نوعا ما ، لذلك فاليوم سنشرح لك طريقة تصفح أي موقع لمعاينته من أغلب بلدان العالم غير دولتك المحلية.
فكل ما عليك هو الولوج الى موقع 'GeoPeeker' و للاشارة رابط الموقع تجده أسفل الموضوع هذا تحفيزا على اكمال قرائتك للموضوع و معرفة الطريقة الصحيحة للتعامل مع الموقع و مجموعة من المعلومات التي سأقوم بسردها لكم في هذا الموضوع..على العموم بعد دخولك للموقع يمكنك انشاء حساب جديد هذا اذا كنت تود الخدمة المدفوعة و التي بها أكثر من 12 دولة أجنبية لكن نحن سنجرب المواقع على 6 دول أجنبية و من مناطق مختلفة ، هذا يعني أنه لا داعي لانشاء اي حساب فقط تقوم بوضع رابط الموقع في المكان المخصص لذلك ثم تنقر على Go كما هو مبين في الصورة.
بعذ ذلك ستنتقل الى صفحة أخرى تتضمن موقعك عند ولوجه من قبل مجموعة من الدول و التي يتمحور عددها حول 6 دول منها البرازيل و اوستراليا و كاليفورنيا ... غير هذا فانك ستجد الـIp الخاص بكل زيارة و الـms اي سرعة تجاوب الموقع فور محاولة الدخول اليه اذ بامكانك اعتبار هذه النتائج هي على شكل تقرير مبسط حول موقعك او اي موقع تطبق عليه هذا الاختبار.
و هكذا بامكانك النقر على موقعك من على كل دولة لكي يتم تكبير الصورة و تصفح ذلك بشكل واضح جدا ، كما ان هذه الطريقة هي فعالة للغاية في معرفة ما اذا كان موقعك تضهر به الاعلانات أم هي محظورة او أيضا ربما يكون عطب في تركيب الاعلانات .. الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع أعزائي متابعي مدونة المحترف ألقاكم في بداية الأسبوع المقبل و الى اللقاء.
رابط الموقع : GeoPeeker

المدير التنفيذي لتويتر يمنح 200 مليون دولار لموظفيه !

Posted: 23 Oct 2015 03:02 AM PDT

المدير التنفيذي لتويتر يمنح 200 مليون دولار لموظفيه !
في أولى الخطوات التي اتخذها المدير التنفيذي الجديد لتويتر "جاك دورسي" بعد تنصيبه في هذا المنصب قرر هذا الأخير منح ثلث مساهمته في الشركة لموظفيه و هو ما يقدر بـ 200 مليون دولار أو ما يساوي 1 في المئة من قيمة الشركة.

الإعلان الجديد و الغير مسبوق من جاك دورسي يبرز الرغبة الكبيرة لدى تويتر للعودة من جديد للساحة ثم المنافسة الحقيقية مع فيسبوك رائد مجال مواقع التواصل الاجتماعي و هو ما أكدته التحديثات الجديدة التي أطلقتها تويتر في الفترة الماضية.
 جاك دورسي أعلن على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيقوم بمنح 1 في المئة من قيمة الشركة و ثلث مساهمة المدير التنفيذي للشركة لصالح موظفيه، و يقدر ذلك بـ 200 مليون دولار ستقدم على شكل أسهم للموظفين في الشركة، و هو ما يعتبر موقفا غير معهود، فيما سيحتفظ جاك دورسي بـ 2 في المئة من قيمة الشركة.

و للتذكير فإن جاك دورسي سبق له في الفترة الماضية أن أعلن عن قرار حذف 8 في المئة من الموظفين أي قرابة 336 موظف.


فيسبوك تكشف عن ميزتها الجديدة الخاصة بمحركها للبحث

Posted: 23 Oct 2015 01:46 AM PDT

كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء أمس الخميس عن التحديث الجديد الخاص بمحركه الداخلي للبحث و الذي سيمكن المستخدمين من الآن فصاعدا داخل الموقع بالبحث بكل سهولة عن كل المواضيع التي تهمهم على فيسبوك خصوصا ما يتعلق بالأخبار.

التحديث الجديد من فيسبوك بالنسبة لمحركه الداخلي للبحث سيسمح للمستخدم بالحصول على نتائج البحث التي لا تضم فقط تعليقات أو روابط منشورة من طرف الأصدقاء و إنما كذلك محتويات عامة منشورة من طرف أصدقاء لا تربطهم بالمستخدم علاقة صداقة مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي.

كما أن التحديث الجديد من فيسبوك سيساعد المستخدمين للوصول بسرعة و سهولة إلى أرشيف المحادثات بالإضافة إلى تحسين جودة الاقتراحات عندما يبدأ المستخدم في كتابة طلب بحث في محرك البحث الداخلي.


إنستغرام تطلق التطبيق الجديد Boomerang

Posted: 23 Oct 2015 12:58 AM PDT

إنستغرام تطلق التطبيق الجديد Boomerang
أطلق مساء أمس موقع مشاركة الصور و الفيديو "إنستغرام" التابع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطبيقا جديدا يحمل إسم "Boomerang" و سيأتي التطبيق الجديد بمبدأ مختلف كليا عن الأفكار التي تم تقديمها في السابق.
التطبيق الجديد Boomerang و الذي أطلقته إنستغرام بالأمس يسمح للمستخدم بإنشاء صور متحركة في صورة واحدة و لكنها مختلفة عن صور GIFs و الفيديوهات القصيرة بما أنها لا تدوم سوى ثانية و تقوم بإعادة المشهد بشكل متواصل، حيث أشارت إنستغرام على موقعها أن Boomerang "تسمح بتحويل اللحظات اليومية إلى أشياء ممتعة و غير منتظرة".

و يذكر إطلاق التطبيق الجديد بالنجاح الكبير الذي حققه تطبيق إنستغرام بأكثر من 400 مليون مستخدم نشيط شهريا.

0 التعليقات

إرسال تعليق