الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

عالم المعرفة

عالم المعرفة


الإماراتي الذي منع من دخول السعودية والسبب غريب جدا

Posted: 08 Oct 2014 11:11 AM PDT

 عمر بركان الغلا شاب اماراتي وسيم زادت شهرته وسيطة بعد قيام السلطات السعودية بترحيلة هو وشابين اماراتيين اخرين من مهرجان الجنادرية السعودي للتراث بناء على توصيات الهيئة السعودية وقالت التوصية خوفا من ان يتم الافتتان بوسامة عمر بركان الغلا والاماراتيين الاخرين.

ويقول عمر أن جماله نعمة من الله والذكاء معرفة كيفية الإستفادة منه،ولا يخجل عمر من جذوره الخليجية بإرتداء الزي التقليدي في عديد من المناسبات العالمية، حتى إذا تخلى عن الزي التقليدي لا يتخلى عن "الحطة والعجالمع ستايله السبور والـcool


ويهدف بركان من هذا إيصال الزي التقليدي للعالمية والإفتخار بأصوله العربية عامة والخليجية خاصة.

عمر  من مواليد دبي في الامارات عام 1987 اي يبلغ من العمر 27 عام،ويعمل عارض ازياء ومصور وايضا ممثل وقد وصل عدد متابعيه على موقع فيسبوك إلى مليوني وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك، واختارته شركة  Samsungالوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini ويقوم حالياً بجولة عالمية.
والملفت أن عمر أصبح لديه شريحة كبيرة من المعجبين من مختلف جنسيات العالم وينتظروه باللافتات في المطار ومراكزSamsung الرئيسية.

وفي حوار مع ياهو كشف عمر بعض التفاصيل عن حياته الشخصية حيث لم يستبعد إمكانية مشاركته في مسابقة  "أجمل رجال العالم"، إلا أنه أضاف أن جمال الرجل ليس بشكله فقط، وإنما بأخلاقه أيضا، وأضاف بأنه ليس مربتطا في الوقت الحالي، ولكن الفتاة التي سيرتط بها يجب أن تكون جميلة وصاحبة شخصية مرحة، وأضاف أنه يحب من الممثلين النجم العالمي "ويل سميث"، حيث مدح قدرته على تمثيل الكثير من الأدوار بين الكوميديا والأدوار الجادة.

أسوأ خبر يتلقاه سعودي خلال الحج هذا العالم .

Posted: 08 Oct 2014 06:35 AM PDT

خرج إلى المشاعر المقدسة ضمن حملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، فتلقى نبأ هز كيانه تجلى بوفاة أطفاله الثلاثة، إذ لقوا حتفهم في حريق منزل أسرتهم بحي أم الحمام في القطيف في السعودية صبيحة عيد الأضحى.
تفاصيل الفاجعة السعودية كشف عن مأساة فظيعة  جرت أحداثها على أطفال أبرياء في صبيحة اليوم الذي خططوا مطولا للاحتفال به. فوفقا لصحيفة "الشرقالسعوديةفإن الحريق وقع في منزل مكون من دورين، وانحصر في سرير داخل غرفة في الدور الثاني، والأطفال احتموا بدورة مياه داخل الغرفة ما تسبب في تعرضهم للاختناق.



وأضافت المصادر، أن إسعافهم لمستشفى القطيف المركزي تم بواسطة أحد أقاربهم، وبلغ المستشفى إدارة الدفاع المدني وشرطة محافظة القطيف بتلقيه ثلاث حالات وفاة بسبب اختناق لطفلين 6 و4 سنوات وطفلة سنتين. وقد باشرت فرق التحقيق في الدفاع المدني والشرطة الموقع للمعاينة وتحديد أسباب الحريق والوفاة.
كما أضافت مصادر أخرى، أن الأسرة تسكن في شقة من أصل 4 شقق يضمها المبنى المكوّن من دورين، وأن والد الأطفال حسـين عبدالرزاق العباس كان في المشاعر المقدسة وقت وقوع الحريق، وأوضحت أنه عاد متعجلا إلى محافظة القطيف ليواجه تداعيات المأساة.
من جانب آخر، أكدت مصادر في مستشفى القطيف المركزي أن الأطفال وصلوا إلى المستشفى وهم في حالة وفاة. في حين قال الناطق الإعلامي بالدفاع المدني العقيد منصور الدوسري إن ملف الواقعة أحيل إلى شرطة المحافظة، "مراعاة للاختصاص".

شاهد بالفيديو.. وصية خالد صالح للمصريين قبل وفاته.

Posted: 07 Oct 2014 04:20 PM PDT

تداول الكثير من الناشطون فيديو يتضمن مايعتبر وصيه الفنان خالد صالح للمصريين قبل وفاته والفيديو الذى لا يتجاوز مدته الدقيقه ونصف يعتبر تجسيدا لماساه مصر وطنا وشعبا على مر الزمان ويشرح كيفيه النجاه والانضمام الى ما اسماه الفنان خالد صالح با
الطبقات الامنه فى المجتمع المصرى والتى يضرب المواطنون خارجها ب الجزمه حسب ماقال
ويتضمن الفيديو نصائح لكيفيه النجاه من هذا الوضع الذى تمر به مصر والذى هيمنت فيه فئات محدده على مصير البلاد برمتها وسخرتها لخدماتها وتتكاثق قيه الطبقات ضد المواطن المصرى من خارجها حتى ولو كان حاصلا على شهادات عاليا


فخالد صالح الذى ولد فى القاهره وبدا التمثيل من خلال مسرح الجامعه ومثل فى مسارح الهواه مثل مسرح الهناجر فى دار الاوبرا المصريه وتفرغ الى التمثيل فى العام 2000 وهو فى سن ال36 ولمع نجمه سريعا وبرع فى ادوار الشر والجبروت وولد فى ال23 من يناير لعام 1964 فى القاهره مصر وتوفى يوم ال25 من سبتمبر 2014 عن عمر ال50 عام فقط


كما نشر مقطع فيديو مؤثر للغاية لآخر حديث اذاعي للمرحوم خالد صالح



0 التعليقات

إرسال تعليق