الأربعاء، 25 مايو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


هكذا تستمتعين بعلاقة حميمية صحية مع زوجك! مفاهيم مشوهة عن جسد المرأة تكشف اسرارها الدكتورة رضوى سعيد لأول مرة!

Posted: 25 May 2016 03:33 AM PDT

الدكتورة رضوى سعيد رئيس قسم الصحة الجنسية بالجمعية العالمية للطب النفسي، ترى أن الحياة الحميمية السعيدة أساس أي علاقة ناجحة، وأن اللجوء إلى الأطباء والمتخصصين في وقت الأزمات التي يتعرّض لها الشريكان هي أضمن وسيلة للحفاظ على حياة عاطفية وجسدية مستقرة، بدلاً من اللجوء إلى طرق غير آمنة.
وتؤكِّد الدكتورة رضوى أن الجهل بالجسد يعتبر من أهم أسباب وجود مشكلات دائمة بين الزوجَين، لافتة إلى أن المجتمع العربي يسخِّر مفاهيم مغلوطة كثيرة متعلقة بجسد المرأة على المستوى النفسي والفكري.

كما توضح كثيراً من الحقائق المغلوطة:-

هذا ما يفعله التحرش الجنسي بنفسيتك
تتعرض المرأة يوميًّا للتحرش اللفظي والجسدي وحتى بالإيحاءات، ولا تسلم الفتاة الصغيرة ولا المراهقة ولا المسنة مما يؤثّر على أدائها في المجتمع وأدائها كزوجة، حيث تؤكد الدكتورة رضوى أن هذا الأمر له أثر كارثي وهو أحد أسباب البرود الجنسي، حيث يلغي الجسد لتحمل ألم الانتهاك.
فكيف لامرأة أن تستمتع بما لا تشعر به؟ كيف لرجل سوي أن يستمتع بمعاشرة دمية يقلبها يميناً ويساراً في فراشه بلا انفعال وتجاوب منها؟ أما فكرة أنها مش إنسان زيّها زي الرجل، مواطن له حقوق وعليه واجبات بالمثل، إنما ذات جسد دائماً يمكن أن يعرضها للمصائب ومن ثَمَّ يجب أن تخفيه أو تراقب كل تصرفاتها كي لا تنتقد بسببه، فهذا يقوض مساحتها في التعبير عن نفسها ومشاعرها وأفكارها، لتتماشى مع ما يفرضه عليها المجتمع.
في زمن تصارع فيه الشعوب العربية في حرب وجود وبقاء في ظل عدوان فكري وعرقي مسلّح كما عاصرنا منذ ٢٥ يناير وحتى اللحظة الداعشية الراهنة، لا أظن أن حرمان المجتمع من توظيف ما قد يزيد على نصف ثروته البشرية المتمثلة في الإناث، سيضمن تكافؤ فرصنا في البقاء، ولنا أسوة حسنة في الفتيات الأكراد اللائي استشهدن دفاعاً عن تراب أراضيهن.
لا توجد وظيفة أو مهمة حكر على الرجل إلا في المجتمعات المتخلفة عن ركب الزمن والمهددة بالفناء بمرتع الجهل والفقر والآفات المجتمعية التي تكرّس العنف ضد المرأة الذي هو عنف ضد ذات الوطن.
gggggg3-jpg-72784964645690146.jpg

مفاهيم مشوّهة
الدكتورة رضوى سعيد تؤكد أن الثقافة الجنسية لدى المرأة يمكن تنميتها من خلال برامج توعية تربوية مناسبة لإثراء الوعي بالجسد واحترامه، مؤكدة ضرورة نشر الوعي للحد من الأمراض المتناقلة جنسيّاً، وللتعريف بكيفية عمل علاقات سوية.
وشددت على انتشار كم كبير من الأفكار المغلوطة المتأصلة في وعي المصريين والممزوجة بأفكار دينية لا أساس لها من الصحة، وهو ما يمثل في رأيها التحدي الحقيقي لرفع مستوى الوعي، على سبيل المثال، تم تجريم الختان بالقانون، لكن هل توقفت الأمهات عن اقتراف الجريمة في حق بناتهن وحق المجتمع؟ هذا ما تنفيه الدكتورة رضوى التي تفسر في الوقت نفسه ما قالته مؤخراً بخصوص أن المرأة أيضاً تحب التعددية مثل الرجل، حيث تقول: «التعددية ظاهرة يمارسها الرجل بشكل أكثر قبولاً في مجتمعاتنا العربية من المرأة بحكم مباركة الشريعة الإسلامية لهذه التعددية (مثنى وثلاث ورباع) بشروط، على رأسها القدرة المالية للإعالة ومبدأ العدل، أما الديانة المسيحية فتنظر إلى العلاقة الزوجية كرباط مقدس لا يفرقه إلا الموت، وبالتالي مبدأ التعددية سواء للرجل أو للمرأة مدان.
هذا من الناحية التشريعية والقانونية والتي تؤثر بشكل مباشر على الرؤية المجتمعية ولكن بيولوجيّاً الأمر مختلف، فالمرأة والرجل كلاهما يتمتعان بتعددية نفسية تسمح لهما بإقامة علاقات قوية مع أكثر من طرف/ شخص وتحديد شكل كل علاقة بما يتسق مع عواطفهما ومعتقداتهما والبيئة المحيطة بهما.
ومن نص القرآن الكريم وصفه لامرأة العزيز التي فُتنت بجمال النبي يوسف، عليه السلام، ولم تستطع مقاومة حسنه، ومش بس هي لا ده كل صاحباتها كمان قطعن أصابعهن من شدة فتنته! أليس هذا مثلاً جليًّا من نص مقدس يؤرخ لحدث منذ ألفي سنة يؤصل رغبة المرأة، مبادرتها لإقامة علاقة جنسية وخيانتها للعزيز (الزوج) كمثل فج للتعددية الجنسية! لو نظرنا إلى التاريخ لوجدنا كثيرًا من النماذج الأخرى والتعددية والخيانة تمارسها المرأة كما يمارسها الرجل».
كما ترى الدكتورة رضوى سعيد أن الهوس الجنسي مرتبط بزيادة مرضية في الرغبة الجنسية والممارسات الجنسية نتيجة عدم وصول الشخص إلى الشبع الجنسي، وهو يسمى عند الرجال «satyriasis» وعند الإناث «nymphomania»، تتابع: «عادة مابيفرقش مع المريض العواقب الوخيمة اللى بتحصل له من جراء انخراطه في أكبر عدد من العلاقات يستطيع ممارسته تحت عنف ظمأ الرغبة الذي لا يرتوي، ويقترن هذا الاضطراب بتعاطي المخدرات في عديد من الحالات، خصوصًا الكحوليات والسجائر.
couple-in-bed-jpg-6443291576460466.jpg

شاهدي الأفلام الإباحية مع زوجك!
وتقول أيضاً أن بعض الأبحاث وجدت علاقة ما بين إدمان الجنس وإدمان المخدرات ومع مرض القلق والاكتئاب والمرضى الذين يعانون من اضطرابات الشخصية، فعلاج إدمان الجنس يتطلب تقييمًا وتشخيصًا سليمين لعلاجه وعلاج الأمراض المصاحبة، وهنا يمكن الحديث عن أفلام البورنو، فتجارة الجنس لا تنفصم عن تجارة العنف. والمواقع الجنسية هى الأكثر بحثًا على مواقع «جوجل» فى الوطن العربى، وفى مصر تحديدًا، كما ورد فى بعض مواقع البحث.
السيناريو المطروح فى هذه الأفلام عادة لا يمت إلى الواقع بصلة، والأبطال كثير منهم يتعاطى منشطات جنسية ومخدرات للقيام بهذه الأدوار بالشكل المطلوب.
العملية الجنسية المفبركة تصبح مثل الفيروس في خيال بعض الشباب الذي يدمن المشاهدة وممارسة العادة الجنسية لإتمام المتعة والوصول إلى مرحلة الخلاص أو الذروة، مما يزيد احتمالات وجود ارتباط شرطي بين الرغبة والإثارة وقدرته على ممارسة الجنس مع آخر فى الواقع، علاوة على تصدير أفكار معينة أو الترويج لممارسات بذاتها، مثل ظاهرة تصوير علاقات متعددة حقيقية ثم إعادة مشاهدتها للإثارة والتي اشتهرت تحت عنوان العناتيل في الإعلام المصري.
فى بعض الأحيان يكون هناك جزء من علاج الرجل الذي أدمن البورنو هو أن تشاهد معه زوجته ما يشاهده كي تفهم طريقة تفكيره وتحاول ان تجد شيء يلتقيان فيها جنسيًّا وروحيًّا. عادة أواجه مقاومة عنيفة من الزوجة أن تقبل مشاركة زوجها المشاهدة، لأنها تشعر بالاشمئزاز و القرف و اما ان اخلاقها لا تسمح لها بذلك و تعتبر المرأة ان هذه مشكلته و ليست مشكلتها".
194496-jpg-21614666709664479.jpg

تخلصي من أفكارك الخاطئة
تلفت الدكتورة رضوى النظر إلى أن ما يمسى العادة السرية، وصفه الصحيح هو العادة الجنسية، مؤكدة أنها جزء من مراحل النمو النفسي الجسدي الجنسي لكل الناس ، ويكتشفها الطفل أثناء لمسه لأعضائه التناسلية، وعادة ما تبدأ ممارسة العادة الجنسية عند سن ستة أشهر وحتى سنتين ونصف السنة ثم تتوقف استعداداً لنوع آخر من الاستكشاف وهو اللعب الجنسي.
وتوضح: «المفاهيم المجتمعية من العرف والدين تنظم النمو الجنسي بالامتناع عن الممارسة الجنسية، بل ومنع الاختلاط في بعض المجتمعات ما بين الجنسين، مما لا يترك المجال لممارسة غريزة الجنس بدورته الفسيولوجية والمعرفية الحسية إلا للعادة الجنسية.
وفي المجتمعات التي تحرم الاختلاط وتفصل ما بين الجنسين، نرصد انتشار الممارسات المثلية بجانب ممارسة العادة الجنسية. في حالة اعتياد الفتاة ممارسة العادة الجنسية حتى الزواج، عادة تصل إلى الذروة قبل عملية الإدخال، وتعتاد استحضار الرغبة والإثارة في خيالها، مما يجعلها غير راغبة في ممارسة مختلفة تطلب مجهود واحتكاك (الإدخال) وهي تكون قد انتهت بالفعل. ويسبب هذا إحباطًا شديدًا لشريك الحياة الذي لا يعرف كيف يتعامل مع الموقف.
الوجه الإيجابي لممارسة العادة الجنسية ما قبل الزواج كما أشار عديد من الأبحاث هو مصاحبة الفتاة لجسدها ومعرفة نقاط الإثارة وطريقة اللمس التي يجب أن يتعلمها الزوج، مما قد يؤدِّي إلى حياة جنسية هنية للطرفين".
تعود أيضاً إلى الحديث عن الإرث المجتمعي الخاطئ، خصوصاً في ما يتعلق بإعتقاد بعض الزوجات أن تعبيرها عن رغبتها في ممارسة العلاقة مع زوجها يقلل من شأنها، والزوج قد يراها منحلة أخلاقيّاً، حيث تقول رضوى سعيد إن هذا التفكير مؤذٍ للرجل والمرأة على حد السواء.
وهو مرتبط بفكرة أن الجنس عيب وحرام، وبالتالي البنت المؤدبة «مايصحش تتكلم فيه»، وتشرح: «والنتيجة هو فشل الرجل جنسيّاً في اليوم الأول، لأنه عليه القيام بالعملية من الألف إلى الياء. والقضيب لا ينتصب من التوتر والخوف من الفشل، وهذا الأمر من الأشياء التي تجد مقاومة في العلاج بين شركاء الحياة اللذين يأتون لعيادتي ليحسنوا من علاقتهم ، حيث نقوم بحوار جنسى حقيقي يقربهم من بعض، يجب على المرأة أن تشعر بالأمان لتعبر عن احتياجاتها ورغباتها، وده بينجح جدًّا مع الرجال المحبين لزوجاتهم والحريصين على عدم خيانتهم".

مشاهير تغيرت أوزانهم بشكل كبير.. تعرف عليهم! مع التقدم بالسن كان من الصعب عليهم الحفاظ على جسمهم الرشيق!

Posted: 25 May 2016 03:19 AM PDT

 كانت ماريا كاري تعرضت للشهرة في عمر صغير وتمتلك صوت وصف بـ"الملائكي"، و لكن على ما يبدو مع التقدم بالسن كان من الصعب عليها الحفاظ على جسمها الرشيق.


 





النجم العالمي فال كيلمر وبسبب ظروفه الصحية الصعبة فإنه اكتسب وزنا كبيرا بعد أن كان مثالا للجسد الرياضي الجميل.

من المعروف عن بريندان فريزر نجاحه بالأدوار المتنوعة التي قام بها من الأفلام الكوميدية "جورج من الغابة" لفيلم " المومياء" واكتسابه بريندان لوزن زائدج واضح من خلال الصور التي انتشرت له .


 




تعرضت النجمة جيسيكا سيمبسون لمشاكل في الوزن وخاصة بعد حملها الثاني إلا أنها خسرت 27 كيلو بعد رحلة ريجيم قاسية . 





كان ستيفن سيغال أسطورة فنون الدفاع عن النفس، نجم أفلام الحركة، إلا أن سيغال اكتسب وزنا جديدا وزنا كبيرا.



فينس فون المعروف بوسامته وجسمه الرياضي.يبدو أن امتلك وزنا زائدا ولكن جمهوره يقول أنه لا داعي للقلق على هذا الرجل الوسيم .



أحب النجم كريستيان بايل الوجبات السريعة والمشروبات الغازية لهذا يتعرض جسده . لزيادة في الوزن إلا أنه يمتلك القدرة على استعادة وزنه الرشيق كلما تطلب الدور السينمائي ذلك. 

 




وصلت كيلي كلاركسون إلى الشهرة بعد أن أصبحت أول شخص يفوز بجائزة "أمريكان أيدول". و ،تتعرض حاليا لانتقادات بسبب وزنها الزائد فيما تقول إنها: "نحن ما نحن عليه مهما كان حجمنا". 





النجم العالمي مات ديمون، قال إنه يتبع لحمية قاسية لاستعادة وزنه السابق من أجل أعمال مرشح لها في عام 2016.





مارك هاميل الشهير على ما يبدو بدأ بالعادات السيئة في تناول الطعام مثل شريكه في حرب النجوم كاري فيشر ،كلا النجمين قد اكتسب الوزن، ووفقا لصحيفة "ذا صن"، كان لكل النجوم خبراء خاصون بالتغذية ومدربي لياقة بدنية قبل التصوير. 


كان مارلون براندو قد لفت الانتباه لموهبته وتمثيله الرائع وفاز بجائزتي أوسكار له عن فيلم العراب و"على الواجهة البحرية".ولكن الكل يتسائل ماذا حدث لمارلون براندو الأسطورة؟ ولماذا اكتسب كل هذا الوزن 

مذيع يخرج عن شعوره ويطلق لفظًا خارجًا على الهواء ..المذيع فقد السيطرة على نفسه

Posted: 25 May 2016 03:13 AM PDT

خرج مراسل تليفزيوني عن شعوره، وأطلق لفظًا خارجًا وجهه نحو طفل قام بحركات استفزازية ظهرت في الكادر أثناء تقديمه لتقرير على الهواء.

وكان المراسل يقدم تقريرًا من الأراضي الفلسطينية المحتلة في ذكرى النكبة الفلسطينية، عندما فوجئ بالطفل يقفز أمامه ليربكه ويجبره على التوقف، فقام بتوجيه السباب إليه.

رجيم ديانا كرزون... كيف تطبقينه بنفسك؟ اليكم مبدأ هذا الريجيم والنظام الغذائي بالتفصيل !

Posted: 25 May 2016 03:10 AM PDT

 إنّ انخفاض وزن المطربة الأردنية ديانا كرزون بشكل كبير، أثار فضول العديد من السيدات اللواتي يرغبن بفقدان الوزن. لذلك، نقدم لكم  النظام الغذائي الذي اتبعته ديانا لفقدان الوزن، وذلك لقدرته لفائقة على خسارة الكيلوغرامات الزائدة في خمسة أيام. ويعتبر هذا الرجيم مناسباً تماماً لأي عروس اقترب موعد زفافها أو إذا كنت تستعدين لحضور حفل.

مبدأ هذا الريجيم

تعتبر الماء عنصر رئيسي في هذا الرجيم، حيث مع كل وجبة تشربين فيها كوباً من الماء. مدة الرجيم خمسة أيام فقط، تخسرين خلالها من أربعة إلى خمسة كيلوغرامات، ولا تعتمدي ذلك الرجيم مجدداً إلا بعد مرور ثلاثة أيام من تناول الطعام بشكل طبيعي.


النظام الغذائي:

اليوم الأول:

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة توست وملعقة صغيرة عسل أبيض أو مربى.

- الساعة 10 : كوب ماء وموزة.

- الساعة 12: كوب ماء وكوب زبادي.

- الساعة 2: كوب ماء، كوب تونة مصفاة من الزيت وأربع ملاعق كبيرة سلطة خضراء.

- الساعة 4: كوب ماء وشريحة توست مدهونة بجبن.

- الساعة 6: كوب ماء وتفاحة.

- الساعة 8: كوب ماء، ثمرة بطاطس مسلوقة وطبق سلطة.

أخيراً، إشربي كوبين ماء قبل النوم.


اليوم الثاني:

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة توست وملعقة صغيرة عسل أبيض أو مربى.

- الساعة 10: كوب ماء وتفاحة أو عشر حبات فراولة.

- الساعة 12: كوب ماء وكوب زبادي.

- الساعة 2: كوب ماء، ربع دجاجة مشوية منزوعة الجلد وأربع ملاعق كبيرة سلطة خضراء.

- الساعة 4: كوب ماء وسلطة خضراء.

- الساعة 6: كوب ماء وتفاحة.

- الساعة 8: كوب ماء، علبة تونة مصفاة من الزيت وطبق سلطة.

إشربي كوبين ماء قبل النوم.

اليوم الثالث:

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة توست وملعقة صغيرة عسل أبيض أو مربى.

- الساعة 10: كوب ماء وثمرة برتقال.

الساعة 12: كوب ماء وأربع ملاعق كبيرة جبن قريش.

الساعة 2: كوب ماء، علبة تونة مصفاة من الزيت وأربع ملاعق كبيرة سلطة خضراء.

الساعة 4: كوب ماء وتفاحة.

الساعة 6: كوب ماء وشريحة جبن شيدر.

الساعة 8: كوب ماء، ربع دجاجة مشوية منزوعة الجلد وطبق سلطة خضراء أو خضار سوتيه.

إشربي كوبين ماء قبل النوم.

اليوم الرابع:

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة توست وملعقة صغيرة عسل أبيض أو مربى.

- الساعة 10: كوب ماء وبرتقالة.

- الساعة 12: كوب ماء وطبق خضار سوتيه.

- الساعة 2: كوب ماء، بيضتين مسلوقتين وطبق سلطة خضراء.

- الساعة 4: كوب ماء وتفاحة أو برتقالة.

- الساعة 6: كوب ماء وشريحة جبن شيدر.

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة لحم مشوية منزوعة الدهن وطبق سلطة خضراء أو خضار سوتيه.

- الساعة 10: كوب ماء وكوب زبادي.

إشربي كوبين ماء قبل النوم.

اليوم الخامس:

- الساعة 8: كوب ماء، شريحة توست وملعقة صغيرة عسل أبيض أو مربى.

- الساعة 10: كوب ماء، برتقالة أو عشر حبات فراولة.

- الساعة 12: كوب ماء، شريحة توست وأربع ملاعق كبيرة جبن قريش.

- الساعة 2: كوب ماء وطبق شوربة خضار أو طبق سلطة خضراء.

- الساعة 4: كوب ماء وقطعة بسكويت للريجيم.

- الساعة 6: كوب ماء وشريحة جبن شيدر.

- الساعة 8: كوب ماء، ربع دجاجة مشوية منزوعة الجلد، طبق سلطة خضراء وعصير جريب فروت.

وبالطبع، إشرب كوبين ماء قبل النوم.

يمكنك تناول الشاي والقهوة بدون سكر خلال مدة إتباع النظام الغذائي.

مخلوق غريب جدا يسقط من السماء يرعب الجميع! أثار الذعر الشديد أثناء تجوله في أنحاء البلدة!!

Posted: 25 May 2016 03:08 AM PDT

في سابقة من نوعها، زعم سكان بلدة صغيرة في الأرجنتين أن مخلوقاً غريباً سقط من السماء وبدأ يتجول في جميع أنحاء البلدة.

وأشار موقع "ميرور" البريطاني إلى أن المخلوق شاهده مجموعة من الطلاب، وتداولت القنوات المحلية الخبر، حيث قام الطلاب برسم شكله على الورق، وبدا وكأنه يرتدي سروالًا، وهناك ابتسامة كبيرة على وجهه.

 وقالت طالبة إنها شاهدت شيئًا ما يسقط على الأرض ويصاحبه ضوء وصوت عال، ثم حاول دخول منزل، فيما رأى شهود آخرون ظهور عينين غريبتين من وراء شجرة.

وأضافت سيدة أن المخلوق الغريب كان حجمه صغيراً ولزجاً، حيث مد ذراعيه وتسلق الشجرة، وعندما جاء أهالي المنطقة لم يتمكن أحد من العثور عليه، وفقاً للتقرير.

شاهدوا الفيديو ...

هكذا يعيش أبناء الأثرياء في لندن!! الاستحمام بالشمبانيا والسفر بطائرة خاصة من أجل قصة شعر.. و امور اخرى لا تصدق !

Posted: 25 May 2016 03:04 AM PDT

 أنشأ وسيط العقارات، البالغ من العمر 24 عاماً، حساباً على "إنستغرام" باسم شباب لندن الأثرياء لمشاركة صور الحياة المترفة التي يحياها أصدقاؤه ومعارفه. وتُظهر هذه الصور لمحات من حياة بها الكثير من رحلات الطائرات الخاصة، والحصول على رولز رويس مكافأة لاجتياز اختبار القيادة.
تحفيزاً للشباب من أجل الوصول إلى مبتغاهم!

ويشارك الناس صورهم على إنستغرام وسناب شات، ثم يختار هو الصور التي يراها جيدة لمشاركتها من متابعي حسابه البالغ عددهم 118 ألف متابع.
تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية نقلاً عن الوسيط قوله عن هؤلاء الأثرياء: "لقد تحدثت معهم من قبل، والآن أتسكع معهم في أكثر الملاهي تميزاً في مايفير، ونايتسبريدغ وتشيلسي"، وأضاف: "إنهم يرسلون لي صورهم، وإذا رأيت أنها جيدة بما يكفي أنشرها".
كما استطرد قائلاً: "أنشأت هذا الحساب تحفيزاً للجميع للوصول إلى ما يريدونه. أتلقى رسائل يومية من أناس يقولون إن صفحتي دفعتهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق أحلامهم بل والتفوق عليها"، وأضاف أن الإشارة إلى "العوام" و"الفلاحين" لم تكن سوى دعابة.
صور الحياة المترفة
وللتأكيد على هذه النقطة، ظهرت صورة لأسطول من السيارات الخارقة مع تحذير "ليست للفلاحين". وبينما تجتاز ريا رحمن شوارع نايتسبريدغ بسيارتها الرولز رويس، تقف الطالبة جوليا ستاكيفا أمام سيارتها الرولز رويس البيضاء للتصوير مع تعليق: "أتظاهر بأنني عادية أحياناً، لكنه يصبح أمراً مملاً، لذا أعود لنفسي مرة أخرى".
وكانت الطالبة صاحبة الـ23 عاماً التي تعيش في كينغستون، قد كشفت من قبل عن رحلاتها لموسكو من أجل الحصول على قصات الشعر وجلسات التجميل، بالإضافة لإنفاقها حوالي 200 ألف جنيه إسترليني على الملابس سنوياً.
كما مزح أدرينو بولوكي عن لعبه لمونوبولي في لقطة أظهرته في إحدى سيارات الفيراري وبيده حزمة من الأموال.
بينما يستمتع رائد الأعمال جوي فورنير بوسيلة مواصلات أكثر فخامة : طائرة خاصة. حيث أظهرته إحدى الصور على سناب شات مستلقياً على السجادة الموجودة أمام سلم طائرته الخاصة مع تعليقه " فيجاس دمرتني! لندن خذيني للمنزل".
طائرات خاصة وسيارات فارهة
لم يكن جوي هو الوحيد الذي يتمتع بوسائل النقل الجوية الخاصة، حيث وضع شاب ثري آخر صورة لطائرة خاصة مع رمز تعبير لوجهٍ باكي وبندقية، قائلاً "العودة للمدرسة".
وتباهي أليكس كوين بعدم تأخره بسبب "طائرتهم الخاصة"، كما أضاف أن جودة الطعام عليها دفعته لأخذه معه. كما أرسل أحد الشباب الأثرياء صورة أخرى لطائرة كتب عليها " الطائرة الصغيرة، حقاً يا أبي؟"، بينما عبر آخر عن حزنه لتحطم سيارته الأستون مارتن واضطراره لقيادة بنتلي.
وعبر آخر عن سعادته بحصوله على سيارة رولز رويس لنجاحه في اجتياز اختبار القيادة.
كما استفاد أمير سيول أيضاً من تقريره المدرسي الجيد وحصل على صف من الأوراق المالية من فئة الخمسين جنيه " مكافأة على عدم حصولي على درجات ضعيفة".

كما سعد جويل أتوال بوجود خيارات متعددة له في صورة أظهرت سلسلة مفاتيح سياراته والتي احتوت على فيراري ومرسيدس.
في الوقت ذاته انتهز الممثل والمخرج ألب أن الفرصة للتباهي بمجموعته من قبعات البيسبول بجوار رزم مالية.

ولم يتمكن أحد أصدقاء منشئ هذا الحساب من مقاومة تصوير ساعته في السيارة الرولز رويس معلقاً " يراني العوام فيكرهون ذلك".

صور تكشف 10 خدع إخراجية مرعبة لروح وعفريتها الليث الحافى في ساحرة الجنوب المسلسل يصيب الجمهور يومياً بحالة من الخوف والفزع

Posted: 25 May 2016 03:01 AM PDT

نشر موقع MBC نت مجموعة صور أوضح خلالها كيف يتم تصوير بعض المشاهد الخاصة لمسلس بروح وعفريتها الليث الحافى في ساحرة الجنوب الذي يعرض على قناتي mbc1 و mbc مصر.
ويطرح رواد  صفحات السوشيال ميديا أسئلة تتمحور جميعها عن كيفية ظهور حورية فرغلي بطلة المسلسل بهذا الشكل
مخرج العمل أكرم فريد  اعتمد على تكنيك خاص في التصوير وفي إظهار الخدع البصرية 

فوائد غير متوقعة للتوت الابيض وخاصة للرجال ..شاهد ما الذي يفعله بأجسادنا !!

Posted: 25 May 2016 02:56 AM PDT

يعتبر التوت الأبيض من اكثر الفواكه الغنية بفيتامين (أ، ب، ج)، كما أنّه يحتوي على كمية بروتين، ومواد دهنية وسكرية مهمة ومفيدة للجسم بشكل عام. اليكم أهم فوائده.

أثبتت الدراسات العلمية أنّ للتوت تأثيراً هرمونيّاً ذكريّاً، حيث يعتبر مفيداً في بعض حالات الضعف الجنسي.
يساعد على خفض نسبة السكر في الدم والبول، مما يترك أثراً مفيداً جداً لأمراض الكبد والسكري.
تبلغ القيمة الحرارية لكل 100 غرام من التوت حوالي 7.5 سعرات ممّا يجعله من الفواكه الفائقة الفائدة في فقر الدم.
تعتبر ثمار التوت الطازجة ذات قيمة كبيرة لإزالة حموضة المعدة التي بدورها تحفز أمراض هبوط القوّة، والشعور بالكسل، والخمول.
يعالج التوت الابيض البشرة، فهو ينقيها من حب الشباب، ويمكن وضعها كقناع لبشرة مشرقة ونضرة.

التوت الأبيض الذي تؤكل ثماره وتتغذى على أوراقة دودة القز وتكون أزهاره ذات لون أصفر مائل إلى الاخضرار وأوراقه كثة.
والتوت الأسمر أو البنفسجي وأشجاره أقل حجماً ونمواً من أشجار التوت الأبيض.
استخدم الفراعنة عصير التوت شراباً لعلاج حالات البلهارسيا وحرقان المعدة ولعلاج حالات الكحة والسعال الديكي.

وقال عنه أبن البيطار التوت الشامي يحبس الأورام أما داوود الأنطاكي
فقد قال في تذكرته التوت يصلح الكبد ويربي شحماً ويطفئ اللهيب والعطش ويفتح الشهوة
والسدد وينفع لأورام الحلق واللثة والجدري والحصبة والسعال وخصوصاً (شراباً) يبرئ القروح وحروق النار (طلاء)

أوقية ونصف من عصارة ورقه تخلص من السموم (شراباً) وثمرته بالخل تبرئ من الشرى والشقوق ومع ورق الخوخ يخرج الدود (حياً)
ما هي محتويات التوت الكيميائية والتي كان لها دور في الطب الحديث؟

تحتوي ثمار التوت على كمية كبيرة من الأملاح المعدنية مثل الفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد
والنحاس والمنجنيز والكبريت والكلور ، ولذلك فهو مصدر ممتاز للأملاح المعدنية.
كما يحتوي فيتامين (أ،ب،ج) بالإضافة إلى البروتين والمواد الدهنية والسكرية وحمض الليمون وتبلغ القيمة الحرارية

لكل 100 جم من التوت حوالي 7.5 سعرات مما يجعله مفيداً جداً في حالات فقر الدم.
ماذا قال الطب الحديث عن التوت؟

نظراً لاحتواء التوت على المواد السكرية والبروتينية والأملاح المعدنية والفيتامينات

فقد وجد أن التوت مفيد جداً لحالات (فقر الدم) وله تأثيرات فعالة في خفض درجة الحرارة في حالات الحميات
والحصبة ، كما أنه يفيد في تقليل حالات الشعور بالعطش.

والثمار الطازجة أو عصيره ذات قيمة كبيرة لإزالة حموضة المعدة التي هي منشأ الأمراض وهبوط القوة والشعور بالوهن.
ولأن التوت قلوي التأثير فهو يغسل الكلى والمسالك ويزيد القابلية لتناول الطعام ويفيد المرضى فيه فترات النقاهة.

وإذا طبخت الثمار في الماء أو اللبن صارت شراباً ملطفاً جداً لمرضى الحصبة والجدري والحمى القرمزية، ومفيد جداً
للنزلات الصدرية وضيق المسالك التنفسية.

كما يستخدم عصير التوت كغرغرة لعلاج الاختناق والبحة.

ويستخدم التوت أيضاً في المجال الطبي بشكل واسع بإضافته للأدوية بغرض التلوين وتحسبن الطعم.

كما أن الدراسات العلمية تؤكد أن للتوت تأثيراً هرمونياً ذكرياً وهو بحد ذاته يعتبر مفيداً لحالات (الضعف الجنسي)

ويعمل أيضاً على خفض نسبة السكر في الدم والبول ويعتبر أيضاً مفيد جداً لحالات أمراض الكبد.

وهناك استعمالات خارجية للتوت لعلاج حب الشباب وتطهير وتنعيم البشرة حيث يستخدم التوت الطازج

بعد هرسه على هيئة قناع للوجه لمدة من 20 إلى 30 دقيقة ثم يزال بعد ذلك بالماء الفاتر ويغسل الوجه بماء الورد
وتكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع..

سجن فنان عربي شهير ثلاث سنوات... شاهد من هو والتهمة الموجهة إليه !

Posted: 25 May 2016 02:53 AM PDT

قرر محكمة جنح أول مدينة نصر حبس الفنان الاردني منذر رياحنة ثلاث سنوات ودفع كفالة قدرها 10 الآف جنيه بتهمة خيانة الأمانة والنصب.


وتعود القضية إلى قيام احدى شركات الإنتاج برفع دعوى قضائية تتهمه بخيانة الأمانة والنصب رداً على الدعوى القضائية التي اقامها ضد المسؤولين بالشركة واتهمهم بالإخلال ببنود العقد الخاص بفيلم " 4 كوتشينة".

فيديو| شاب يمسك بساق حبيبته حتى لا تتركه ولكن ..!! ما حدث كان مفاجئا !!

Posted: 25 May 2016 02:51 AM PDT

 قام شاب صيني بالامساك بساق صديقته في وسط الشارع و امام المارة طالبا منها عدم تركه، لكن يبدو ان قرارها كان نهائيا .. ولم تفلح محاولة الشاب باقناعها.

الفيديو انتشر بشكل واسع وجلب لصاحبه ردود الاستهزاء والسخرية من قبل المعلقين.

شاهدوا الفيديو ...

بعد إعلانها الاعتزال شيرين تصدم جمهورها مجدداً! شاهدوا ماذا فعلت !!

Posted: 25 May 2016 02:47 AM PDT

يبدو أن النجمة شيرين عبد الوهاب أرادت أن تفاجئ جمهورها مرة أخرى، ولكن هذه المرة بطريقة جميلة ومن دبي فقد سافرت لمدة أسبوع ومن ثم عادت بعدها الى القاهرة،

بلوك جديد حيث حرصت على تغيير لون وقصة شعرها على يد مصفف شعر المشاهير طوني مندلق في فرع دبي كما قامت بزيارة طبيب تجميل الأسنان الدكتور مجد ناجي في عيادة (ليبرتي) لطب الأسنان وحصلت منه على ابتسامة جديدة تليق بحجم عودتها القوية لعالم الفن.



وقد تزامن هذا التغيير مع خسارة كبيرة للوزن جعل شيرين تبدو وكأنها خضعت لنظام غذائي صارم، وعلى الصعيد العملي توجت شيرين زيارتها الى دبي بنجاح جديد حيث حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لامسام وهي أحد المنظمات التابعة لمنظمة الأمم المتحدة وتعنى بتحسين ظروف التغذية للأطفال في الدول الفقيرة حيث التقت شيرين المسؤولين عن منظمة (امسام) والتي قامت بإعطاء شيرين لقب سفيرة النوايا الحسنة للفقر والجوع وذلك لبحث الخطة القادمة حول مجهودات شيرين معهم والتي سوف تبدأها قريبا بزيارة لجميع البلاد العربية.


من ناحية أخرى تستعد شيرين للسفر الى المغرب للغناء في مهرجان (موازين)، كما تستعد لموسم جديد من برنامج ذا فويس على قناة MBC اضافة الى إصداء أغنيات جديدة وأكدت أنها ستتعامل مع وجوه جديدة من ملحنين وشعراء.

هذا الثور كان مقيداً طوال حياته بالسلاسل.. و عندما تحرر حدثت الصدمة! ما فعله الثور في اول لحظة له بالحرية أذهل الجميع!

Posted: 25 May 2016 02:43 AM PDT

 كيف تتوقعون لحظة حرية هذا الحيوان المسكين الذي عاش طوال حياته مقيداً بسلاسل حديدية كان قد ربطه إحدى اللصوص إلى ان أنقذه احد عمال الإنقاذ بعد ان ازدات ظاهرة خطف و تقييد الحيوانات في النمسا.

و حسب ترجمة شاشة نيوز فقد زج جميع اللصوص الى السجن الذي و قد كشف بعد ذلك سرقتهم ل 500 ثور أخر.

الثور "باندت" و حسب ترجمة شاشة نيوز كان قد بقيّ مقيد طوال حياته الى ان نال حريته و رقص رقصة الحرية و الفرح .. و لاقى مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الثور فرحه عند نيل حريته اعجاب الملايين حيث شاهده اكثر من 15 مليون شخص في وقت قصير جداً.



شاهد الفيديو..

عندما تنقلب الآية فتاة تطلب يد شاب لجماله و رشاقته ! استحوذ على قلوب آلاف من المراهقات

Posted: 25 May 2016 04:54 AM PDT

 "أنا أولى به منهم، عاوزة أتجوزه يا ناس"، بهذه الكلمات عبرت فتاة مصرية عن رغبتها بالزواج من شاب مصري يتمتع بالوسامة والكاريزما التي جعلته يستحوذ على قلوب آلاف من المراهقات. 
وتمكن الشاب الذي أكد عدد من رواد الموقع أنه يدرس بكلية الطب ومقيم بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية من حصد آلاف الإعجابات من الفتيات المغرمة بجماله، حيث جعلت منه شخصية مشهورة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي.
اليكم الصور

اليابانية " حصة" تُعالج يوميا في السعودية ! تعرفوا على قصتها..هي الثانية في العالم

Posted: 25 May 2016 02:34 AM PDT

 "حصة".. مريضة يابانية تخضع للكشف عشرات المرات يومياً على أيدي طالبات كلية طب الأسنان في جامعة الأميرة نورة لتصبح المريضة المفضلة لديهن، رغم الجلسات العلاجية الطويلة التي تخضع لها.

"حصة" الدمية الإلكترونية أو ما يسمى بـ"الروبوت التعليمي" شكلت نقلة نوعية وفارقة في التدريس الجامعي، بعد أن طبقت كلية طب الأسنان في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن هذه التقنية في التدريب الميداني، والتي ساعدت على رفع مستوى أداء طالباتها قبل التخرج، في الوقت الذي تعتبر أول كلية طب أسنان عالمياً اقتنت هذه التقنية الحديثة بعد اليابان.

وأوضحت عميدة كلية طب الأسنان في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الدكتورة ابتسام بنت محمد الماضي، أن الفكرة جاءت من الحاجة إلى توفير بيئة مماثلة للطالبة في عيادة الأسنان، لتتمكن من التطبيق الجيد ولذلك وبحكم تخصصها الثانوي في المعلوماتية الصحية فكرت بأحدث ما توصل إليه العلم والتعليم خاصة في طب الأسنان فبحثت عن جامعة باليابان ابتكرت مريضاً آلياً يساعد على تدريب الطلبة والطالبات قبل الشروع في التدريب على المرضى بإشراف الأطباء.

وتابعت الماضي: "تواصلنا مع المبتكرين من جامعة (شوا) والبروفيسور (ماكي) باليابان عن كيفية انتقال هذه الدمية للسعودية وبحثت عن الشركات المتخصصة والحريصة على اقتناء أحدث وسائل التعليم".

وأضافت الماضي، استشارية في علاج لُب وجذور الأسنان وأول عميدة لكلية طب الأسنان، أن الدمية كمريضة هي مرحلة انتقالية أخيرة للطالبات بعد تدريبهن على "الحشوات والتلبيسات وعلاج العصب"، للتأكد بمعرفة الطالبات بكيفية التعامل مع المرضى تفاعلياً، بحيث تطبق الطالبة ما تعلمته، مؤكدة أن تدريب الطالبات على الدمية يبين مدى قدرتهن على الاستجابة لأي ردة فعل تصدر عن المريض الحقيقي "كالعطس أو سرعة نبضات القلب أو الهلع أو النزف"، فهذا يُعد اختبارا للطالبة للعلاج الحيوي للمريض أو ما يسمى "أوسكي".

وذكرت الماضي أسباب تسمية الدمية الإلكترونية بـ"حصة" قائلة: "سميت بهذا الاسم تيمناً بزيارة الأميرة حصة الشعلان، حرم الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى كلية طب الأسنان.

المصدر- العربية نت 

تسجيل نادر لاسماعيل ياسين يبكي ويحكي فيه معانته وهمومه سيد الكوميديا كان حزينا...لم يكن له منزلا يأويه ولا حتى ملابس

Posted: 25 May 2016 02:31 AM PDT

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "فايسبوك" مقطع فيديو نادر للنجم الراحل القديم إسماعيل ياسين تم تسجيله لأحد البرامج الإذاعية من سنوات طويلة.

وتحدث النجم الراحل خلال المقابلة عن رحلة كفاحه والصعوبات الكثيرة التي مر بها قبل دخوله الوسط الفني ومدى المتاعب التي لاقاها حتى يصبح نجماً من نجوم الكوميديا بالعالم العربي.

وتحدث عن أقارب له لم يساعدوه، مشيراً الى انه هرب من بيت والده ولم يكن يمتلك سوى 6 جنيه فقط.

وأكد أنه بعدما انتهت الاموال لديها، كان يضطر إلى النوم بمسجد السيدة زينب نظرا لعدم امتلاكه منزلا يأويه خاصة ولا ملابس ولا اكل.

18 مرحلة مر بها تطور "البنطلون" كيف كان و كيف صار .. ما قبل الشارلستون وبعد الفيزون !

Posted: 25 May 2016 02:29 AM PDT

تختلف الموضة على مر السنوات، وإذا عدنا إلى عقود الزمان الماضية، سنجد تطوراً هائلاً وواضحاً في موضة البنطال . في هذا التقرير نقدم لكم 18 مرحلة مر بها البنطال خلال تطوره.


1-السكيثيون والأخمينيون الإيرانيون كانوا أول الشعوب التي عرفت السروال.

2-ثم انتقل إلى أوروبا عن طريق المجريين أو الأتراك العثمانيين. 
3-أول من أدخل البنطلون إلى الصين هو إمبراطور من سلالة جاو القديمة وكان يرتديه الخيالة.

4-كما عرف الشعب الكلتي في الجزر البريطانية بما فيها أيرلندا ومناطق غرب أوروبا البنطلون.

5-تطور البنطلون في القرن السادس عشر الميلادي وصار معروفا في أوروبا وانتقل إلى أمريكا وأستراليا وكندا.

6-ظهر البنطلون في البداية عبارة عن قماش يخاط على شكل أنبوبين يغطيان الساقين ويربطان بما يعرف بـ"الدوبليه" فوقهما.

7-تطور التصميم وأصبح قطعة واحدة وباتت تشمل فتحة أمامية تسد إما بأزرار أو سحابات.

8-فضّلت الطبقة العاملة البنطلون الطويل إلى حدود الكاحل، أما الطبقة الأرستقراطية فضّلت السراويل القصيرة إلى حدود الركبة.

9-ظهر الجينز بعد ذلك المصنوع من قماش الدينيم عام 1600 في إنجلترا، وانتشر في الغرب الأمريكي 1873 وكانت بداية مصانع Levi's، واستخدمها رعاة البقر وعمال المناجم حتى انتشرت بين الأشخاص العاديين.

10-ظهر البنطلون الواسع في الأربعينات من القرن الماضي بخصرها العالي، وظهرت مرة أخرى في منتصف السبعينات مع الهيبز واستمرت إلى الثمانينات.

11-البنطلون الضيق ظهر في الخمسينيات والستينيات وظهرت في السبعينات مع موجة البانكس التي غزت أوروبا، وكانت مرتبطة في ذلك الوقت بأفكار موسيقية وسياسية أو ثقافية لكنها الآن أصبحت موضة.

12-الشارلستون ظهر في العشرينيات ثم ظهر مرة أخرى في الستينيات والسبعينيات وكان يرتديه مغنيو الجاز.

13-ظل "البنطلون" حكرا على الرجال دون النساء في المصالح الحكومية والمجالس النيابية وغيرها من الجهات الرسمية حتى عام 1972 عندما أصرت ميشيل إليو ماري على حضور جلسات البرلمان الفرنسي وهى ترتدي البنطلون.

14-البنطلون الساقط بدأ بين السجناء كعلامة لحراس السجون حتى يعرفوا أن صاحب البنطلون الساقط ضحية للاغتصاب الجماعي، ثم بدأت تظهر هذه الموضة بين الأشخاص العاديين.

15-بنطلون علاء الدين بدأ في الظهور في 2012 وما زال في الأسواق حتى الآن.

16-الفيزون مصنوع من قماش الفيزون الخفيف المطاط الذي يلتصق بالجسم ويشبه بنطلون الباليه

17-الإسكيني ظهر منذ عدة سنوات ولا يزال من أحدث صيحات البنطلون الجينز حتى الآن.



18-الجينز الممزق هو أحدث صيحة لموضة عام 2016 بين الرجال والنساء 

خدعة سرية لشراء تذاكر الطيران! على الجميع معرفة هذا السر

Posted: 25 May 2016 02:25 AM PDT

 جميعنا نرغب بالسفر حول العالم لكن هناك شيء واحد يمنعنا وهو تذكرة السفر المكلفة، إضافة إلى الضرائب أو المصاريف التي لم نحسبها.

وإذا أردت طريقة للذهاب والسفر بأقل التكاليف، فهذه الخدعة من شاشة نيوز تضمن لكم حجز الرحلة والحصول على أفضل صفقة ممكنة.

أولاً لا تفعلوا هذا الأمر.. 

لا تحجزوا تذكرة السفر الخاصة بكم يوم السبت، حيث تكون الأسعار أعلى ما يمكن، وذلك لأن شركات الطيران تتبع نظام التسعير الأسبوعي الذي يمكن أن يبدو مربكا ومحبطا للمسافرين الذين لا يعرفون كيف يعمل، وذلك بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها.

فما هو سر نظام التسعيرة؟

ينطبق هذا النظام سواء حجزت الرحلة قبل عدة أشهر أو أسابيع.

وبدأ هذا النظام عندما بدأت شركات الطيران تروج لنفسها في الصحف وبالتالي كانت الناس تذهب إلى وكالات السفر والتي كانت مفتوحة للسفر خلال ساعات العمل المحددة من الاثنين إلى الجمعة. وعلى الرغم من أن معظم الناس الآن يحجزون رحلاتهم عبر الإنترنت، إلا أن هذا النظام الأسبوعي لا يزال يعمل ليسجل عروض الرحلات الجوية، بحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها.

وقبل الإنترنت، فإن مديري التسعير كانوا ينظرون إلى الرحلات المتوفرة للأسبوع يوم الاثنين ليحددوا ما إذا كان هناك مجال لتقديم عروض البيع. إذا كان هناك عدد كبير جدا من المقاعد للبيع في بداية الأسبوع، بتم عقد بيع لتشجيع المسافرين للشراء.

لكن ماذا يعني هذا لتسجيل أفضل صفقة للسفر عبر الإنترنت؟

يوم الاثنين أي بداية الأسبوع يكون هناك عدد مقاعد كبير غير محجوز لذا يحدث يوم الثلاثاء أمر مدهش وهو أن شركات الطيران تبدأ بالمنافسة وتصبح الأسعار متطابقة تقريباً، وتكون الحرب مشتعلة بين الشركات للحصول على أكبر عدد من الزبائن، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

لذا فيوم الثلاثاء هو أفضل يوم للحصول على صفقة رابحة، وبالتحديد فبحسب الدراسات فإن الساعة 15:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة تكون أسعار الرحلات الجوية عند أدنى سعر.

كم تستطيع التوفير بهذه الخدعة؟

بحسب موقع Orbitz.com فإن متوسط سعر تذاكر السفر التي يتم بيعها يوم السبت أعلى 7% من متوسط سعر تذاكر السفر التي يتم بيعها يوم الجمعة.

وهناك طريقة أخرى للتوفير خلال الرحلات الجوية، وهي أن تتابع شركات الطيران على وسائل الاعلام الاجتماعية، والاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. ففي بعض الأحيان يقدمون مبيعات وعروضات تستمر لمدة ساعة واحدة فقط. إضافة إلى وجود جدول أسعار شركات الطيران الذي سوف يساعدك على تلبية التجوال الخاصة بك.

المصدر: diply.com

سوف تصاب بصدمة عندما تعلم الشخصيه الحقيقيه لفيلم الرعب Saw! قصة مفاجئة لن تتخيلها!

Posted: 25 May 2016 02:23 AM PDT

 قد تصاب بصدمة عندما تعلم أن فيلم الرعب ساو مأخوذ عن قصة حقيقية "ديفيد باركر راي" ، هو الشخص الحقيقي الذي استوحيت منه أحداث وفكرة الفيلم ، هذا الرجل المكسيكي، كان يملك غرفة تعذيب، جهزها بمبلغ مئة ألف دولار من سياط وسلاسل لتقييد الأيدي والأرجل، وغيرها من الشفرات الحادة والمناشير، وكان الهدف منها أساسًا، هو ابتزاز النساء، والاعتداء عليهن مع الوقت استلذّ باركر التعذيب، وأصبح يخطتف الرجال أيضًا ، بمساعدة شراكاه ، طبقًا لما جاء بالموسوعة ولكن كان أغلب ضحاياه من النساء، وكان يتفنن في مخططات التعذيب، حتى يلحق أكبر ألم ممكن بالضحية، بوسائل مثل الكهرباء، وتعليق ضحايا على الحائط.
 كما كان التعذيب نفسيًا أيضًا، فيطلب من ضحاياه أشياء مستحيلة حتى يُبقيهم على قيد الحياة، عبر شاشة صغيرة موضوعة في الغرفة، ولأنها طلبات مستحيلة كان بالطبع يقتلهم في النهاية وترجع أسباب الفكر التعذيبي لباركر، إلى تعرضه لاعتداء جنسي من قبل رجل وهو صغير، كما أنه كان يواجه الكثير من السخرية من زملاءه، بسبب خجله في التعامل مع الجنس الآخر، وأدى ذلك إلى تحول هذه العُقدة إلى عُقدة أكبر فيما بعد تم القبض على باركر عام 1999، بعد أن هربت إحدى ضحاياه، مربوطة بطوق كلب وعارية بالكامل، ويظهر على جسدها أثار التعذيب، وأبلغت عنه الشرطة التي ذهبت وقبضت عليه في الفور بلغ عدد ضحايا باركر ستون ضحية، وحُكم عليه بالسجن لمدة 224 عامًا، ومات في عام 2002، بعد ثلاثة أعوام من سجنه.

سعد لمجرد في أول ردّ له بعد إتهامه بالإغتصاب! أول تصريح له من خلال "انستجرام"

Posted: 25 May 2016 02:22 AM PDT

- بعدما أعادت صحيفة "دايلي نيوز" الأميركية نشر تفاصيل قضية إتهام النجم المغربي الشاب سعد لمجرد بالتحرّش الجنسي والاعتداء على سيدة أميركية،

ومن ثم الفرار إلى بلاده بعد خروجه من السجن، ردّ سعد لمجرد بطريقة غير مباشرة عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع "إنستجرام"، قال فيه: "خلي الإسلام في قلوبنا الحياة هي الأخلاق، الحياة هي الأخلاق، والإنسان المسلم دائمًا محترم".

إسرائيل من الداخل.. مجتمع غارق في الفساد والإنحطاط حتى أذنيه! نجلة موشي ديان تفضح إسرائيل وتكتب (الفتاة الإسرائيلية تستطيع العيش مع أربعة رجال ومعاشرة عشرين )

Posted: 25 May 2016 02:19 AM PDT

"إن الشباب في إسرائيل سواء في المعسكرات أو في شوارع تل أبيب يدورون في فلك محدود.. إننا جميعا نخاف أن ننظر إلى بعيد فهذه البلاد التي نعيش فيها غريبة عنا ومحاطة بخصومنا الذين لايرضون عن بقائنا وقد تقطعت الحبال بيننا وبين الماضي، وليس لنا إلا أن نعيش الحاضر بل الساعة التي نحن فيها، ويجب أن نقتطف الملذات من جميع الأشجار المحرمة، وأنت أينما سرت وأينما جلت ببصرك في مختلف مظاهر الحياة هنا وجدت المجتمع الصاخب الغارق في الفساد إلى أذنيه".. هكذا وصفت المؤلفة الإسرائيلية ياعيل دايان نجلة موشي ديان مجتمعها الإسرائيلي في كتابها "وجه المرآة"..

إسرائيل.. كيان يبدو من الظاهر قوياً وعتيداً، حتى إن أغلب الأنظمة العربية إن لم تكن جميعها تخشاه، ويظهر ذلك في فشل جميع المحاولات للإعتراف بالدولة الفلسطينية وكذلك استمرار احتلال هضبة الجولان السورية ومزارع شبعا اللبنانية، وما يفرضه بنو صهيون من تضييق على سكان قطاع غزة وغيرها من الممارسات التي لا يحرك لها العرب ساكنا.

لقد نجحت إسرائيل في تصدير صورة "البعبع المخيف" لترهب جيرانها، لكن من يقرأ ويتقصى الحقائق ويتعمق في الداخل الإسرائيلي ويطلع على التناقضات والمشاكل الداخلية يدرك ضعف هذا المجتمع وفراغه من الداخل بل وكم كبير من الصراعات والمشكلات والفساد والشذوذ.

ما بين التصدع القومي والتصدع الديني والطائفي والطبقي، تتشكل عوامل انهيار دولة إسرائيل في المستقبل، أو على أقل تقدير دخولها في دوامات الصراع الداخلي.

فهناك اﻟﺘﺼّﺪع اﻟﻘﻮﻣﻲ ﺑﻴﻦ اﻷكثرﻳﺔ اﻟﻴﻬﻮدﻳﺔ واﻷﻗﻠﻴﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، واﻟﺘﺼﺪع اﻟﺪﻳﻨﻲ ﺑﻴﻦ اﻟﻴﻬﻮد اﻟﻌﻠﻤﺎﻧﻴﻴﻦ وﺑﻴﻦ اﻟﻴﻬﻮد اﻟﻤﺘﺪﻳﻨﻴﻦ، وكذلك اﻟﺘﺼﺪّع اﻟﻄﺎﺋﻔﻲ ﺑﻴﻦ اﻟﻴﻬﻮد اﻷﺷﻜﻨﺎز ﻣﻦ أﺻﻞ أوروﺑﻲ وأﻣﺮﻳﻜﻲ وﺑﻴﻦ اﻟﺸﺮﻗﻴﻴﻦ اﻟﺬﻳﻦ هﻢ ﻣﻦ أﺻﻞ ﺁﺳﻴﻮي وإﻓﺮﻳﻘﻲ، وأيضا اﻟﺘﺼﺪع اﻟﺠﻴﻮﻟﻮﺟﻲ اﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﺑﻴﻦ اﻟﻴﻤﻴﻦ اﻟﺼﻘﺮي واﻟﻴﺴﺎر اﻟﺤﻤﺎﺋﻤﻲ ﻓﻲ اﻟﻘﻀﺎﻳﺎ اﻷﻣﻨﻴﺔ واﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ، ﻣﺜﻞ اﻟﻤﻮﻗﻒ ﻣﻦ اﺗﻔﺎﻗﻴﺎت أوﺳﻠﻮ، وﻣﺴﺘﻘﺒﻞ اﻟﻀﻔﺔ وﻗﻄﺎع ﻏﺰة، ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ هضبة اﻟﺠﻮﻻن، وأخيرا اﻟﺘﺼﺪّع اﻟﻄﺒﻘﻲ - اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ- اﻻﻗﺘﺼﺎدي ﺑﻴﻦ اﻷﻏﻨﻴﺎء واﻟﻔﻘﺮاء، اﻟﻤﺜﻘﻔﻴﻦ واﻷﻗﻞ ﺛﻘﺎﻓﺔ، ﺳﻜﺎن اﻟﺒﻠﺪات اﻟﻐﻨﻴﺔ وﺑﻠﺪات اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ.

هذه اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت اﻟﺨﻤﺴﺔ ﺗﻌﺒﺮ ﻋﻦ اﻟﺘﻮﺗﺮ واﻟﺘﻨﺎﻓﺮ واﻟﺨﻼﻓﺎت ﺑﻴﻦ اﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎت اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻹﺳﺮاﺋﻴﻠﻲ، وﺗﻤﺲ ﺑﺘﻜﺘﻞ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻓﻲ اﻟﺪوﻟﺔ، ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ اﻷﻓﺮاد أن ﻳﻨﺘﻤﻮا ﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎت ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت اﻟﻤﺘﻌﺪدة، أي أن اﻷﻓﺮاد اﻟﺬﻳﻦ ﻳﻨﺘﻤﻮن إﻟﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺗﺼﺪع ﻣﻌﻴﻦ ﻗﺪ ﻳﻨﺘﻤﻮن إﻟﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎت أﺧﺮى ﻣﻦ اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت اﻷﺧﺮى، ﻣﺜﻼ: اﻷﻓﺮاد اﻟﺬﻳﻦ ﻳﻨﺘﻤﻮن إﻟﻰ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ اﻟﻄﺒﻘﺔ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ-اﻻﻗﺘﺼﺎدﻳﺔ اﻟﺪﻧﻴﺎ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ- اﻻﻗﺘﺼﺎدي ﻗﺪ ﻳﺨﺘﻠﻔﻮن ﻋﻦ ﺑﻌﻀﻬﻢ اﻟﺒﻌﺾ ﻓﻲ ﺑﺎﻗﻲ اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت، ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻦ أن ﻳﻜﻮن اﻻﺧﺘﻼف ﻣﻦ ﺣﻴﺚ اﻟﻤﻮاﻗﻒ: هل هم ﺻﻘﺮﻳﻮن أم ﺣﻤﺎﺋﻤﻴﻮن ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻟﻘﻀﺎﻳﺎ اﻷﻣﻨﻴﺔ واﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ، ﻣﺘﺪﻳﻨﻮن أم ﻋﻠﻤﺎﻧﻴﻮن ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪّع اﻟﺪﻳﻨﻲ، ﻋﺮب أم ﻳﻬﻮد ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻟﻘﻮﻣﻲ، واﻷﺷﺨﺎص اﻟﻤﺘﺪﻳﻨﻮن اﻟﻌﻠﻤﺎﻧﻴﻮن ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻟﺪﻳﻨﻲ، وآﺬﻟﻚ ﻳﻤﻜﻦ أن ﻳﻜﻮﻧﻮا أﺻﺤﺎب ﻣﻮاﻗﻒ ﻳﻤﻴﻨﻴﺔ أو ﻳﺴﺎرﻳﺔ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪّع اﻷﻳﺪﻳﻮﻟﻮﺟﻲ – اﻟﺴﻴﺎﺳﻲ، أو أن ﻳﻜﻮﻧﻮا أﺷﻜﻨﺎزًا أو ﺷﺮﻗﻴﻴﻦ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻟﻄﺎﺋﻔﻲ.

وفي كتاب "أن نكون مواطنين في إسرائيل" الذي ألفته الإسرائيلية حانا أدان يقول: "هذا اﻟﻮﺿﻊ ﻳﺴﻤﻰ ﻋﺎدة اﻟﺘﺼﺪّﻋﺎت اﻟﻤﺘﻘﺎﻃﻌﺔ، وﻣﻊ ذﻟﻚ هناك ﺗﻼؤم ﺑﻴﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت، ﻋﻨﺪ وﺟﻮد ﺗﻼؤم ﺑﻴﻦ اﻷﺻﻞ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪّع اﻟﻄﺎﺋﻔﻲ وﺑﻴﻦ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻓﻲ اﻟﺴﻠﻢ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ - اﻻﻗﺘﺼﺎدي ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻟﻄﺒﻘﻲ، أو ﻋﻨﺪ وﺟﻮد ﺗﻼؤم ﺑﻴﻦ اﻷﺻﻞ اﻟﻘﻮﻣﻲ وﺑﻴﻦ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻓﻲ اﻟﺴﻠﻢ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ- اﻻﻗﺘﺼﺎدي ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺪع اﻟﻄﺒﻘﻲ، ﻓﻬﻨﺎ ﺗﺘﻜﻮن ﻟﺪﻳﻨﺎ ﺗﺼﺪّﻋﺎت ﻣﺘﻄﺎﺑﻘﺔ، اﻟﺘﺼﺪّﻋﺎت اﻟﻤﺘﻄﺎﺑﻘﺔ ﻗﺪ ﺗﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺣﺪة اﻟﺘﻮﺗﺮ ﺑﻴﻦ اﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎت اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، أﻣﺎ اﻟﺘﺼﺪﻋﺎت اﻟﻤﺘﻘﻄﻌﺔ ﻓﺈﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﺗﻘﻠﻞ ﺣﺪة اﻟﺘﻮﺗﺮ ﺑﻴﻦ اﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎت اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ".

"وجه المرآة".. الفتاة الإسرائيلية تستطيع العيش مع أربعة رجال ومعاشرة عشرين

تناولت دايان في كتابها بشيء من التفصيل واقع التجمع الاستيطاني الغارق في الفساد والانحطاط حتى أذنيه، وتشير إلى أطفال المستعمرات وهم الأطفال اللقطاء الذين يترعرعون في بيوت خاصة على نفقة الحكومة بعد أن تخلى آباؤهم وأمهاتهم عنهم.

فالفتاة الإسرائيلية كما تقول دايان بوقاحة لا مثيل لها: "تستطيع أن تعيش مع أربعة وأن تعاشر عشرين، ولا يجوز أن يتشاجر اثنان من أجلها.. نحن نعيش اشتراكية كاملة مطلقة".. هذا ليس بجديد فالصهاينة سلكوا منذ فجر التاريخ مسلك الرذيلة للوصول إلى المراكز الحساسة في معظم دول العالم، وكانوا يتقربون إلى أصحاب السلطة بالمال والكذب والخديعة، ولذلك لا عجب من وجود الفساد والانحلال والجريمة تنتشر في هذا المجتمع الإرهابي الاستيطاني انتشار النار في الهشيم خصوصا أنه يوجد في الكيان الصهيوني اليوم الكثير من الحركات الفكرية الصهيونية الحديثة التي ابتدعها ـالأشكنيازـ وهي تنادي بالانحلال والرذيلة والتخلي عن القيم الإنسانية والضوابط الأخلاقية في الحياة الاجتماعية داخل إسرائيل وخارجها ومن أشهر تلك الحركات ـاليهودية الإصلاحيةـ واليهودية المحافظةـ والتي تبيح الشذوذ الأخلاقي بل وأكثر من ذلك، فهي تبيح ترسيم الشواذ ومن كلا الجنسين.

مفاجأة من العيار الثقيل.. إعلامي يفجر مفاجأة ويكشف هوية من أسقط الطائرة المصرية !

Posted: 25 May 2016 02:15 AM PDT

فجر الإعلامي المصري عمرو أديب، مفاجأة من العيار الثقيل، بقوله إنه يعلم من "أسقط" الطائرة المصرية التي كانت متجهة من فرنسا لمصر.

وقال أديب، خلال برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، هناك جماعة إرهابية في مدينة الرقة السورية، وراء إسقاط الطائرة المصرية المنكوبة، مشيرًا إلى أن تلك الجماعة تفرغت لإسقاط الطائرات المصرية والأوروبية.

وأشار الى أنه استند لموقع "ديبكا" التابع للموساد الـ"إسرائيلي" في معلوماته، مشيرًا الى ان "زيارة سرية قام بها جنرال أميركي في الشرق الأوسط، شملت إحدى المدن السورية لأول مرة، وقابل خلالها قيادات إحدى القواعد العسكرية الكردية، للبدء في التنسيق لضرب تلك الجماعة الإرهابية" على حد قوله.

وقال "أديب": "يبدو هناك خلل أمني بمطار شارل ديغول، يؤكد زرع أحد الأشخاص قنابل صغيرة الحجم في جسم الطائرة قبل إقلاعها من المطار".. والتقرير الذي نشره الموقع الإسرائيلي يكشف أن القاهرة مضطرة خلال المرحلة المقبلة، للمشاركة في ضرب القاعدة العسكرية في سوريا".

رشت البيكنج صودا على السرير وبعد 30 دقيقة كانت المفاجأة! عندما ستشاهدون السبب ستفعلون مثلها!

Posted: 25 May 2016 02:13 AM PDT

 الجميع يغير أغطية السرير باستمرار لكي يحافظ عليها نظيفة، لكن "فرشة" السرير أيضاً بحاجة لتنظيف، لذا إليكم في هذا المقال من شاشة نيوز حيل ونصائح لتبقوا أسرتكم مريحة قدر المستطاع.

يقضي الأشخاص ثلث حياتهم على السرير، وكثيراً منهم خطر في باله أن يقوم بتنظيفه، إلا أن كل ما يفعله هو إزالة الأغطية وتنظيفها، لكن ماذا عن "الفرشة"؟

الفرشة تحتوي على العديد من الجراثيم والأوساخ والغبار والحشرات الصغيرة الدقيقة .. إلخ، وأنتم تنامون فوق كل هذه الأمور، حيث أن كل ما يفصلكم عنها هو غطاء خفيف، لهذا السبب لابد من تنظيف الفرشة.

إليكم هذه النصائح  للحفاظ على نظافة الفرشة الخاصة بكم:

1- كنس الفراش: هذه الطريقة تساعدكم على التخلص من الغبار، خلايا الجلد الميتة والتي سقطت على الفراش، استخدموا هذه الطريقة في كل مرة تقلبون فيها فرشة سريركم أي مرة كل فصل، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها.

2-  إزالة الرائحة الكريهة من فرشتكم: فالعرق والغبار وتراكم الأمور الأخرى على فراشكم يوماً بعد يوم سيؤدي في النهاية إلى وجود رائحة غير محببة من فرشتكم، وللتخلص من هذا الأمر فقط غربلوا البيكنج صودا على الفرشة واتركوها لمدة 30 دقيقة وبعدها اكنسوا البيكنج صودا، حيث أن تأثير البيكنج صودا بإزالة وامتصاص الرائحة معروف جداً، كما أنه يمكنكم إضافة بعض قطرات الزيوت التي تتمتع برائحة عطرة إلى البيكنج صودا قبل وضعها على السرير، وذلك لتعطي فراشكم رائحة عطرة، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.

3- تنظيف البقع: عادة تأتي البقع الموجودة على فراشكم إما من الدم أو القيء أو العرق أو البول ... وغيرها، لكنكم تستطيعون إزالتها عن طريق قطعة رطبة من القماش، وذلك عن طريق الضغط على هذه البقع بواسطة القماش، ولا تحاولوا إزالة البقع عن طريق تحريك القماش عليها بطريقة دائرية، كما وعليكم الحرص على استخدام الماء البارد، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

أو يمكنكم التخلص من هذه البقع عن طريق خليط من الماء، والبيكنج صودا، والملح، جميعها بكميات متساوية، وافركوها في المنطقة التي تريدون، ثم انفضوها بعد نصف ساعة، ثم استخدموا قطعة قماش مبللة بالماء البارد للتخلص من بقايا الخليط، ثم دعها تجف.

4- التنظيف بالبخار: التنظيف بالبخار هو عملية تقوم على تغطية الفراش بالبخار من أجل التخلص من عث الغبار، وإذا أردت اختيار هذا الأسلوب، فمن المستحسن أن تقوم بالاتصال بخبير في هذا المجال، فهناك أشخاص مدربين ولديهم معدات استخراج مناسبة.

نصائح وخدع أخرى:

1- اقلب فرشتك من فترة لأخرى.

2- لا تبللو الفرشة وأبعدوا السوائل عنها.

3- استخدموا المراوح لتجفيف الفرشة، فإذا كانت فرشتكم رطبة لا تناموا عليها قبل أن تتأكدوا من جفافها,

عترافات سفاح الشواذ... أغريت 5 بممارسة الجنس .. يعترف "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم".

Posted: 25 May 2016 02:11 AM PDT

اعترف مسجل خطر بقتل 5 رجال استدرجهم لممارسة أعمال الرزيلة والشذوذ في وقائع مختلفة، لكنه كان يتخلص منهم بالقتل ومن ثم يسرق متعلقاتهم.

وانكشفت خيوط الجريمة بعد ورود بلاغ إلى قسم شرطة ثاني الرمل بالعثور على جثة شخص يدعى وحيد.م.ع.ق، 54 سنة، مسجاة على ظهرها فى حالة تعفن، بسكنه في شارع أحمد أبو سليمان، شرق الإسكندرية، وفقا لبيان أمني. 


وانتقل فريق من البحث الجنائي وفريق من النيابة لفحص الجثة وتبين أن المجني به علامات خنق بعد العثور على فوطة ملحقة بها فانلة داخلية ملفوفة حول رقبته ويرتدي شورت ولا توجد أي إصابات ظاهرية.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه شوهد مع أحد الأشخاص، وبالبحث والتحري عنه تبين أنه يدعى رجب. ع. ع، 40 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، وأنه مسجل شقي خطر.

وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الحادث خلال التحقيقات معه في قسم الشرطة، قائلا إن تعرف على المجني عليه بميدان محطة مصر بوسط الإسكندرية وتوجها سويا إلى منزل المقتول لإقامة علاقة جنسية مع بعضهما.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته: "فور دخولنا إلى شقة المجني عليه بمنطقة أبو سليمان وبعد دقائق من الحديث القصير، قام بخلع ملابسه لبدء ممارسة الرذيلة وفي أثناء ذلك غافلته وأحضرت فوطة وقمت بلفها حول رقبته من الخلف وأحكمتها بفانلة داخلية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحصلت على بعض ملابسه وهاتفه وغادرت الشقة".

وكانت المفاجأة عندما كشف المتهم أن تلك الجريمة لم تكن الأولى له مفيدا بارتكابه 4 جرائم مماثلة بالقاهرة والإسكندرية، لافتا إلى أنه كان يستدرج ضحاياه من الشواذ بدعوى ممارسة الرذيلة معهم ثم يقوم بمغافلتهم وقتلهم ومن ثم سرقتهم قبل الهرب، مستكملا: "دول شواذ وحلال فيهم القتل وأنا ريحت الناس من شرهم".

وتبين ارتكاب المتهم 4 جرائم قتل مماثلة لحادث أبو سليمان، خلال شهرين فقط اثنان منها فى شهر أبريل وآخران في شهر مايو.
 وأقر المتهم بارتكاب أولى جرائمه مع جمعة. م. أ، 55 سنة، فرد أمن، بمسكنه في منطقة المطرية، بمحافظة القاهرة، وذلك فى 11 إبريل الماضي، أما الجريمة الثانية فكانت مع المجني عليه عبد المنعم. ع. أ، 64 سنة، عامل بالشركة التجارية، وذلك بمسكنه في منطقة الغيط الصعيدي بدائرة قسم محرم بك فى 31 إبريل الماضي.

أما المجني عليه الثالث فاعترف المتهم بأنه تخلص من سليمان.ع.م، 60 سنة، على المعاش بمسكنه في منطقة الدخيلة بالإسكندرية يوم 3 مايو الحالي، وقتل جمال. أ. ع، 50 سنة، عامل، بمسكنه في منطقة زاوية عبد القادر في الإسكندرية يوم 21 مايو الحالي، وتحرر محضر بالواقعة تضمن اعترافات المتهم وتولت النيابة التحقيقات.

"كل حتة في جسمك وحشاني".. رسالة جزت عنق هذه السيدة المصرية! رسالة على الهاتف قضت على حياتها تماماً ..ماذا احتوت الرسالة وماذا فعلت هذه المراة؟!

Posted: 25 May 2016 02:04 AM PDT

 تدور احداث هذه القصة حول رجل يدعى "أمجد"، وهو عامل بسيط كان يعمل بجهد كبير ليل ونهار، ليوفر لزوجته حياة كريمة، ولطفلته ذات العامين، مستقبلا مشرقا، أسرف في اجهاد نفسه على حساب صحته، لكن القدر كان يخبئ له مأساة تفوق الوصف.

حيث  دخل  العامل منزله في احدى الليالي بعد عناء يوم عمل شاق، ألقى بجسده فوق أقرب كرسي يلتقط انفاسه، ولاحظت عيناه انهماك زوجته في أعمال المنزل وإعداد الطعام، فجلس أمام التلفاز، منتظراً وجبة العشاء، وخلال ذلك سمع صوت رسالة على «الواتس أب» بهاتف زوجته، فدفعه فضوله لمشاهدتها، وبمطالعة الرسالة وجد نصًها "وحشتيني..هاشوفك تاني امتى..كل حتة في جسمك واحشاني"، ألجمت الصدمة لسان "أمجد" وأخرسته المفاجأة فوقف متسمراً في مكانه، وبمطالعة باقي المحادثات لم يجد إلا تلك الرسالة.

شعر الزوج بخفقان شديد في قلبه، وأخذ يسترجع مواقف لزوجته، التي كان يمررها بسلامة نية، منها إرتباكها لحظة دخوله عليها وهي تتكلم في الهاتف، والحرص على انهاء المكالمة بسرعة، نزولها كثيراً خارج المنزل، بحجة شراء مستلزمات لها، وتوصل لتفكيره لحقيقة واحدة.."تبقى أكيد بتخني".

 تبدلت ملامح الصدمة لدى الزوج إلى غضب وكرامة مجروحة ورغبة في استجلاء الحقيقة،  ومن ثم الانتقام، فنادى عليها وواجهها بنص الرسالة، فتلعثمت قليلاً وأجابت بعد أن ابتلعت ريقها، "دي صاحبتي"..ليرد "وجسمك هايوحش صاحبتك ليه يا فاجرة".. وأجابته الزوجة "والله ما بخونك ودي صاحبتي وبتهزر معايا".. مكر الأنثى هدأ من روع الزوج قليلاً قبل أن يستفيق مرة أخرى  ويجيبها: "طب هاتي الرقم أتصل بيه واتأكد"، ليفاجأ بها تخطف الهاتف منه وتلقيه في حوض المطبخ الممتلئ بالمياه، متحججة بأنه سوف يفضحها وسط أقرانها.

كشف أمجد، الزوج المخدوع في إعترافاته أمام نيابة المقطم المصرية، عن أنه فور مطالعة ما فعلته زوجته بالهاتف، أيقن  تماماً بخيانتها له، وانهال عليها باللكمات والصفعات على وجهها، فاستلًت سكين المطبخ وطعنته في ذراعه، فأنتزعها منها وانهال عليها بالطعنات، قبل أن "يجز" عنقها، جزاء ما اقترفته في حقه من خيانة مقابل اخلاصه لها.

وأضاف الزوج أمام رجال النيابة:" كنت أعمل ساعات طويلة كل يوم لأوفر لها لقمة العيش وتوفير متطلبات ابنتنا، ولم أقصر معها يوما، لكنها فضلت الخيانة عن ارضاء زوجها، واتبعت الشيطان الذي ضيعها في النهاية".

وتابع المتهم:" مش ندمان لكن ما يؤلمني أن ابنتي سوف تعير بأمها، وسط اقرانها وستبقي خطيئة أمها وصمة تهدد مستقبلها"، مختتما "إلا الشرف يا بيه ما يتعوضش" و"موتها شفى غليلي".

بداية الواقعة بدأت بورود بلاغ لقسم شرطة المقطم من الأهالي يفيد سماعهم صوت صرخات واستغاثة من جارتهم "تهاني.م"، وبالانتقال والفحص تبين مقتلها بـ12 طعنة في الصدر ومنطقة البطن، وجرح ذبحي بالرقبة، وجلوس زوجها "أمجد.ص"،  بجوارها وإعترافه بقتلها لخيانتها له واكتشاف خيانتها عن طريق مشاهدة رسالة تأكد خيانتها على هاتفها، وإتلافها للهاتف لطمس الحقيقة.

تم تحرير المحضر اللازم وبإحالته للنيابة أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

"متعة حرام".. جسد الطالبة الجامعية أغرى رقيب الشرطة ويقول .. تم برضاها

Posted: 25 May 2016 02:01 AM PDT

استغل رقيب شرطة بكفر الشيخ بمصر، وفاة "عديله" زوج شقيقة زوجته، واستغل ثقة الأسرة فيه لقضاء احتياجاتهم من مصالح وخدمات، وقام بالتغرير، بابنة شقيقة زوجته الطالبة الجامعية، وقام بمعاشرتها جنسيًا أكثر من مرة.

وكان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتقدم "ز. إ. أ" 19 سنة، طالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، مقيمة بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، ببلاغ ضد "زوج خالتها" والذي يعمل رقيبًا بقسم أول شرطة كفر الشيخ، بالتغرير بها، ومواقعتها جنسيًا أكثر من مرة، أثناء التردد على مسكن أسرتها والذي يقيم به والدتها وشقيقها الأصغر، بحجة قضاء خدمات ومصالح واحتياجات الأسرة، بعد وفاة والدها.

وبالعرض على النيابة العامة في المحضر رقم 7620 لسنة 2016 جنح مركز كفر الشيخ، قررت إحالة الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وفحص سجلات مكالمات الهاتف الخاص بها وتحريزه.

وبالتحقيق مع "المبلغ ضده" من قبل النيابة العامة، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي الأول لنيابات كفر الشيخ، أقر بحدوث ذلك، برضا الفتاة ودون إكراه أو إجبار.

كما قررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، وقرر مدير الأمن وقفه عن العمل بالقرار الإداري رقم 48 لسنة 2016.

0 التعليقات

إرسال تعليق