الأحد، 1 يونيو 2014

عالم المعرفة

عالم المعرفة


هل تعرف من هذا الرجل الذي يبتسم أمام المشنقة ؟ هل تعرف لماذا يقومون بشنقه وما هي تهمته ؟

Posted: 01 Jun 2014 01:02 PM PDT

أندلعت  أعمال عنف فى بنغلاديش على آثر أعدام القيادي الإسلامي السابق عبد القادر ملا خاصة بعد التصريحات التى أدلى محاميه حيث قال تاجول إسلام، محامي عبد القادر ملا مساعد الأمين العام لحزب الجماعة الإسلامية البنغالي، إن إعدام ملا

تم "لكونه زعيما لحزبا إسلاميا".

وأضاف المحامى حسب ما أوردته وكالة "الأناضول" أن ما قاله ملا قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه، "يقتلونني لأني زعيم حزب إسلامي، فأنا لم ارتكب أي جريمة على الإطلاق، سيشنقوني لأني مسلم، وعلى الرغم من أن هذه الحكومة على علم بأني لم ارتكب أيا من تلك الجرائم، إلا أنها مصره على قتلي".

وأشار إسلام أنه بالنظر إلى الدستور البنغالي، سيتضح أن ما حدث بحق ملا "شيء لا يستوعبه عقل"، لافتا إلى أنه لم يتم إمهاله 15 يوما قبل تنفيذ حكم الإعدام كما ينص الدستور.


 شاهد ماذا فعل المسلمون في بنجلاديش بعد موته !



شاهد أيضا ماذا وجدوا في مدينة الاسكندرية بمصر شىء غريب جدا لا يصدق اضغط هنا لتشاهد !

شيخ يقتحم بيت دعارة في تونس.. وحصلت مفاجأة ..شاهد المقطع كامل

Posted: 01 Jun 2014 12:58 PM PDT


إقتحم الشيخ حسن الحسيني الداعيه "البحريني المعروف " عند زيارته لجمهورية "تونس" فلل لدعارة بنية الدعوة إلى الله وذلك عند جولته في بعض المناطق التاريخية وخاصة قلعة المرابطين .

الشيخ حسن الحسيني يروي قصتة فيقولـــ "توجهت إلى قلعة المرابطين في سوسة بتونس، التي بنيت في القرن ٢ الهجري،التي منها فتحت صقلية، في عهد بورقيبة، حوّل القسم الأمامي من القلعة إلي ماخور دعارة! مجموعة فلل،وفيها غرف للبنات،عندما زرت القلعة قال لي المرافق ما رأيك أن تتطلع على ماخور الدعارة أيضًا، فجاءت فكرة الدعوة،وفقني الله لفكرة شراء بعض العطور لإهدائها للدلالين-القوادين-الذي يقفون على ابواب غرف البنات،أكثرت من الاستغفار، وتوجهت لوكر الدعارة!



وقالت "لا تكلمني كواعظ! أنتم أهل الخليج تملكون المال، ولا تشعرون بمعاناتنا،الكلام سهل،بدأت بدعوتها، مما قلته:من الرازق؟ من المعطي؟فأخذت تقول:الله الله.. وهنا حصلت المفاجأة،اجتمعن كل الزانيات، فقلت لهن "الله لا ينسى رزق النملة والنحلة والطير... فكيف بالبشر؟؟قلت للزانيات"نحن نصبر على ألم الجوع،لكنا لا نستطيع الصبر على نار الآخرة!

شاهد الفيديو :

وذكرت لهن عذاب الزنا،قالت الزانيات"نحن مستعدون لترك الحرام!! الله أكبر.. لم أصدق ما أسمع! يا رب اغفر لي تقصيري،قلن"إن توفر الحلال لن نقع ف الحرام! فقلت لهن"هل تعاهدون الله ع ذلك؟ قلن "نعم، وقلت لهن"وأنا سأحمل رسالتكن إلي أهل الخليج، وسنخرجكن من هذا الوكر، فاتصلوا بالله،إن أهل الخليج لا يرضون لنساء تونس وبنات تونس الزنا!إنهم يحبون لكم الخير،ولن يبخلوا عليكم،وكيف نرضى لنساء تونس بالزنا، وهي أرض طيبة، وطئها الصحابة وخرجوا لها من المدينة المنورة،



قلت"أرض تونس التي جاهد من اجلها ابن الزبير وابن عمر وابن عباس والحسن والحسين.،.وابن جعفر وابن عمرو، لا نغار من أجلها! وتزنى نساؤها!..كيف؟ وهنا حصل ما لم أتوقع
ما أن ذكرت للزانيات أسماء الصحابة وجهادهم من أجل تونس حتى انفجرن الزانيات بالبكاء الحار!بل وقف أحد الشباب الذي دخل بعدي بقليل للزنا، إذ به يقف بجنبي ويبكي بكاء الطفل!!!هنا.. لم أستطع أن استوعب ما يجري حولي! وبدأ بكاء الزانيات يرتفع بصورة هستيرية!رفعت يدي وقلت للزانيات" إني داعٍ فأمنوا، فدعوت لهن بالرزق الحلال والحفظ والستر ،وهنا اجتمعن حولي، وقالت احداهنّ:أين أنتم؟أول مرة نسمع هذا الكلام! وقالت أخري:نحن لا نريد الحرام! لكن هذا ما أوصلنا إليه الطاغية زين العابدين بن علي،

وقالت "عندي أولاد ولا اجد مالاً، أنقذني من النار! لا أريد الحرام، وفّر لي العمل الحلال،قالت إحدى الزانيات:أنا كل يوم أبكي قبل النوم! وأخاف لو متّ كيف سيكون قدومي على الله،وواصلت قولها: أصيح في الليل يااا الله تب عليّ! ولا يأتيني النوم إلا بالمسكنات! انقذوني،لم أتمالك نفسي، فقد تأثرت! وبكيت! وبكينا جميعًا.. لا أدري لماذا؟ لكني استشعرت رحمة "


أطباء صينيون يزرعون يد شاب في قدمه والسبب غريب جدا تعرف عليه ..

Posted: 01 Jun 2014 11:42 AM PDT

قام أطباء صينيون بواحدة من أغرب العمليات في العالم ، وهى لشاب صينى يدعى "شياو وى"، تبدأ وقائع القصة فى العاشر من شهر نوفمبر الماضى، حيث تعرض الشاب لإصابة خطيرة جداً أثناء العمل على إحدى الآلات الحادة الكبيرة داخل مقر المصنع الذى يعمل به، قطعت على إثرها يده اليمنى، وانفصلت تماماً عن ذراعه. 
سرد "وى" هذه التفاصيل الصعبة، مشيراً إلى أنه شعر بصدمة شديدة، وتسمر فى مكانه من هول المفاجأة، وصاحب ذلك صراخا شديدا نتيجة للألم الهائل الذى شعر به جراء قطع يده، حتى قام زملاؤه سريعاً بإيقاف الآلة عن العمل، وحملوا يده المبتورة ونقلوه إلى مستشفى صغيرة قريبة من المصنع.






وداخل المستشفى لم تكن الأخبار على ما يرام، حيث أكد الأطباء أن حالته شبه ميئوس منها، وأنهم لن يستطيعوا إنقاذ يده وإعادتها إلى موضعها الصحيح مرة أخرى، وهنا سيطر على "وى" الشعور باليأس والحزن الشديد، لأنه لم يكن يتخيل أنه سيظل طوال حياته بدون يده اليمنى، وخاصة أنه ما زال صغيراً. ولكن فى الوقت نفسه منحه أحد الأطباء بصيصاً من الأمل واقترح عليه الانتقال إلى أحد المستشفيات الكبيرة والتى تتوفر بها خدمات طبية أفضل.

وبالفعل انتقل "وى" إلى أحد المستشفيات الكبرى بعد 7 ساعات كاملة من خضوعه للإصابة الخطيرة، وهناك كانت الأخبار السارة فى انتظاره، حيث أكد له الأطباء أنه يوجد أمل كبير لإعادة اليد المبتورة إلى موضعها مرة أخرى ولحمها بذراعه، ولكن هذا قد يتطلب بعض الوقت.
وهنا خطر على بال الأطباء فكرة مجنونة وغريبة للغاية، حيث قرروا تثبيت يده المقطوعة بكاحله الأيسر، وذلك من أجل منح الفرصة للإصابات والتمزقات والجروح العديدة بذراعه ويده كى تلتئم وتتحسن حالتها، وبالتالى تسهل عملية التئامها مرة أخرى، مع توصيل اليد فى الوقت ذاته ببعض الأوردة والشرايين كى تتغذى، ولا تموت أو تتعفن، وتظل حية، وبالفعل ظلت يده على هذه الحالة لمدة شهر تقريباً دون أن تتضرر أو تسوء حالتها.
وبعد انقضاء هذه المدة، خضع الشاب الصينى للعملية الجراحية الصعبة، ونجح الأطباء فى إعادة يده إلى موضعها مرة أخرى ولحمها بذراعه، وعلى الرغم من حاجته للمزيد من العمليات خلال الفترة القادمة، إلا أن الأطباء قد أكدوا أن "شياو وى" سيصبح قادراً على استخدام يده اليمنى مرة أخرى بشكل طبيعى. 

في مفاجأة خطيرة تهدد شركة الشيكولاته العملاقة كادبوري تم اكتشاف !!!

Posted: 01 Jun 2014 05:23 AM PDT

في الغالب ستؤثر هذه الأخبار على شعبية منتجات كادبوري في الوطن العربي والشرق الأوسط خصوصاً لكون غالبية سكانه الساحقة من المسلمين.
في مفاجأة خطيرة تهدد شركة الشيكولاته العملاقة كادبوري، تم اكتشاف آثار للحمض النووي للخنازير في شيكولاته كادبوري عن طريق السلطات الماليزية أثناء قيامها بفحض عشوائي للمنتج للتأكد من مطابقته للشريعة الاسلامية.




و على اثر هذا الاكتشاف سحبت كادبوري أحد منتجاتها و هو الشيكولاته بالحليب من متاجر البلاد بعد زيادة الغضب الشعبي و الديني و مخالفة القانون ، حيث نقلت وكالات أنباء عن رئيس هيئة الأبحاث في رابطة المستهلكين المسلمين أن هذا سيعلم هذه الشركات جيداً كيف تحترم دين و عادات و قوانين ماليزيا.
و في الغالب ستؤثر هذه الأخبار على شعبية منتجات كادبوري في الوطن العربي والشرق الأوسط خصوصاً لكون غالبية سكانه الساحقة من المسلمين.

هل تأكل السمك البلطى المصرى ؟؟ أنظر ماذا يفعل فى أجسامنا مفاجأة خطيرة !!!!

Posted: 01 Jun 2014 05:13 AM PDT

اليوم نتعرف على اسرار غريبة جدا فى تربية السمك البلطى فى مصر خاصة حيث اثبتت تقارير ان السمك البلطى المصرى يربى فى مزارع سمكية مخلوطة بماء الصرف الصحى ويتغذى السمك فيها على فضلات الدجاج والمسماه بالسابلة وخلطها مع الاعلاف العادية التى يتغذى عليها السمك 




 وصرح بعض الباحثين ان السمك البلطى المصرى يعتبر من إنتاج المزارع يمثل نسبة %72.44 من الإنتاج السمكى فى مصر وفقا لإحصائيات عام 2011 وهناك المزارع الكبرى الموجودة فى محافظة كفر الشيخ بمنطقة الرياض هى التى تخرج منها غالبية انتاج السمك البلطى ويقول بعض الاطباء ان السمك البلطى الذى يتغذى على الاعلاف المخلوطة بالسبلة يؤدى الى امراض خطيرة منها مرض الفشل الكلوى والسرطان وهناك قانون غربى يحظر استيراد السمك المصرى لما يسببه من اضرار جسيمة

اسرائيل تطلب استيراد 100 الف حمار من مصر والسبب لا يصدق !!!!

Posted: 01 Jun 2014 05:06 AM PDT

تداول النشطاء صوره مع خبر غريب والصوره هذه التى ستشاهدونها هى لمهرجان لليهود المتشددين جدا فى مدينة القدس وهذا المهرجان هو مهرجان للحمار يحتفلون به بالحمار ..


 
ويسمى هذا المهرجان الذى يحتفلون به مهرجان تحرير الحمار الاول ويقيم هذا المهرجان مجموعه متشدده من اليهود تسمى بنسك كارلن.
ممارسة هذه الطقوس الغريبه لهذه الجماعه المتشدده غريبه جدا حيث انهم ياتون بحمار صغير ثم يحملونه على اعناقهم ويفعلون اشياء غريبه غير مفهومه امام الحمار
واخيرا وليس اخر
الحمد لله على نعمة الاسلام 

بالفيديو : شاهد ماذا يحدث للتمساح بعد قطع رأسه .. سبحان الله.

Posted: 31 May 2014 07:48 PM PDT

هل تعرف ماذا يحدث للتمساح بعد قطع رأسه
فى هذا الفديو يظهر تمساح وقد تم قطع رأسه
ولا يزال حى
ومن المعلوم ان بعض الزواحف إذا قطع رأسها ظل زيلها ( مؤخرة الجسم ) يتحرك لعدة دقائق ولكن ما سنراه
في هذا الفيديو عجيب عجيب جدا
إذ أن رأس التمساح هي التي تتحرك بعد قطعها ، وبل ويفتح فمه محاوله التهام ذابحه !!!


شاهد الفيديو  :


قصة المراة التى تحدت وهزمت الشيطان وفعلت ما لا يستطيع ان يفعله.

Posted: 31 May 2014 05:44 PM PDT


هذه قصة خيالية  قرأتها أعجبتني وحكمة جميلة اووووووووووى اتمنى من الكل قرأتها... حقا إن كيدهن عظيم  

قالت المرأة للشّيطان : أترى ذلك الرجل الذي يعمل خياطا ؟
أتستطيع ان توسوس له حتى يطلق زوجته ؟

قال الشيطان : نعم وهو امر بسيط

فذهب اليه الشيطان وأخذ يوسوس له من شتى الاتجاهات ولكن الخياط كان يحب زوجته كثيرا فلم يأبه ولم يفكر حتى بالامر
فعاد الشيطان وقد اعترف بالهزيمة

فقالت المرأة : راقب الان ما سيحدث

ذهبت المرأة الى الخياط وقالت له اريد قطعة جميلة من القماش يريد ابني ان يهديها الى عشيقته ( المتز
وجة ) فأعطاها الخياط القطعة

ثم ذهبت الى بيت الخياط ودقت الباب ففتحت زوجة الخياط فقالت لها المرأة اريد ان ادخل عندكي لاقوم بالصلاه فقالت لها زوجة الخياط تفضلي
وبعد ان صلت المرأة قامت بوضع قطعة القماش خلف الباب دون ان تلاحظها زوجة الخياط وخرجت

وعندما عاد الخياط الى البيت شاهد قطعة القماش فتذكرها على الفور وتذكر قصة المرأة عن عشيقة ابنها (فقام بطلاق زوجته فورا )

فقال الشيطان: اعترف الان بكيد النساء

فقالت المرأة : انتظر
ما بالك لو اعدتها الى ذمته فورا

قال الشيطان : كيف ؟

عادت المرأة في اليوم التالي الى الخياط وقالت له انها تريد قطعة قماش شبيهة بالتي اخذتها بالامس لانها ذهبت للصلاة عند امرأه مسكينة وقد نسيتها عندها وخجلت من العودة اليها

وعندها قام الخياط على الفور بارجاع زوجته .

الآن الشيطان في مستشفى المجانيــــــــن xDD !

ان بعض الظن اثم لو عجبتك اعمل شير لكى يراها غيرك ♥

0 التعليقات

إرسال تعليق