الجمعة، 15 يوليو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو: مصري ينجو من هجوم قرش بأعجوبة كاد أن يفترسه في العصافرة

Posted: 15 Jul 2016 04:09 AM PDT

تعرض أول أمس، مواطن مصري من أهالي الإسكندرية، إلى هجوم من سمكة قرش بشاطئ العصافرة التابع لحي المنتزة، شرق الإسكندرية.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يعرض لحظة قفز الشاب في مياه البحر ومواجهته للقرش وجهًا لوجه، فيما تمكن اصدقائه من إنقاذه بأعجوبة.

مصدر بالشرطة الفرنسية يكشف هوية منفذ هجوم "نيس" بفرنسا !! لن تصدق جنسيته !!

Posted: 15 Jul 2016 03:30 AM PDT

أفادت وسائل إعلام فرنسية، الجمعة 15 يوليو/تموز، بأن السلطات المحلية في مدينة نيس عثرت على هوية منفذ الهجوم داخل الشاحنة، وتبين أنه مواطن فرنسي من أصل تونسي.

وفي مزيد من التفاصيل، ذكر موقع "bmtv" أن سائق الشاحنة من مواليد عام 1985 ويحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية، وأنه استأجر الشاحنة، التي استخدمها في الهجوم الإرهابي، من منطقة بروفنس ألب كوت دازور، قبل أيام قليلة من الهجوم.

منفذ هجوم نيس فرنسي-تونسي

وذكر مصدر أمني فرنسي أن منفذ هجوم نيس هو فرنسي ولد في تونس، مضيفا أنه لم يكن على قائمة المراقبة لأجهزة المخابرات الفرنسية، لكنه كان معروفا لدى الشرطة فيما يتصل بالجرائم الواقعة تحت القانون العام، مثل السرقة والعنف.

من جانبها، كشفت صحيفة "نيس ماتان" المحلية أن منفذ العملية يدعى محمد بوهلال، فيما تستمر عمليات التحقيق والاستجواب مع مقربين منه.

وفي نفس السياق، عثرت السلطات الأمنية على بطاقة بنكية وهاتف جوال داخل الشاحنة، مؤكدة تعرفها بشكل رسمي على هوية السائق الذي نفذ الهجوم، من دون أن تكشف عن اسمه حتى الآن.

وكان شهود عيان قد صرحوا بأن مسلحين كانوا على متن الشاحنة وأطلقوا الرصاص باتجاه الحشد، فيما أوضح صحفي في وكالة "فرانس برس" كان في المكان أن شاحنة تبريد بيضاء اتجهت بأقصى سرعتها صوب الحشد ودهست أشخاصا كثيرين ما تسبب بحالة هلع وفوضى عارمة، قبل أن تقوم عناصر الأمن بقتل سائقها بعدة عيارات نارية.

أول فيديو يوثق لحظة دهس المحتفلين بنيس واختراق الشاحنة لجموعهم

Posted: 15 Jul 2016 03:15 AM PDT


أول فيديو يوثق لحظة دهس المحتفلين بنيس واختراق الشاحنة لجموعهم  شاهدوا الفيديو بالأسفل !!


 

عاجل : أول فيديو لشاحنة تقوم بعملية دهس كبيرة أدت إلى مقتل أكثر من 70 شخصا في ميدنة نيس الفرنسية

Posted: 14 Jul 2016 06:09 PM PDT


عاجل : أول فيديو لشاحنة  تقوم بعملية دهس كبيرة أدت إلى مقتل أكثر من 70 شخصا في ميدنة نيس الفرنسية

شاهد أيضا

0 التعليقات

إرسال تعليق