الأحد، 26 يونيو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


أردني يُطلّق زوجته في رمضان بعد آذان الفجر بدقائق .. والسبب لا يصدق! تعرفوا على السبب!

Posted: 26 Jun 2016 12:11 PM PDT

 أقدم مواطنٌ أردنيّ على تطليق زوجته، بسبب عدم قيامها بإيقاظه على وجبة السّحور.

وقال الزوج إنه استيقظ قبل الأذان بدقائق ليجد زوجته وجارتها يتناولان وجبة السحور من دون ان تتنبه لايقاظه بحسب المعتاد. وفقاً لوسائل إعلام اردنية.


وقالت الزوجة لزوجها إنها خجلت ان توقظه أمام جارتها مما سيستدعي خروجها، وبعد أن أكدت لها أن زوجها لا يتناول وجبة السحور بغرض ابقاءها في المنزل من دون اي احراجات.

الزوج الذي اصيب بحالة عصبية واصفا ان ما فعلته زوجته من تفضيل جارتها على ايقاظه لتناول وجبته ودواءه ليجد نفسه يطلقها بعد اذان الفجر بدقائق، وهو الامر الذي وجده المفتي بعد شرح الزوج أنه كان بحالة من الوعي والادراك لذا اعتبرت طلقة اولى.

فيديو| تفاصيل صادمة جديدة لجريمة الرياض البشعة! بعد ان نحرا والديهما و اخيهما.. هذا ما فعلاهُ بأمهما!

Posted: 26 Jun 2016 10:43 AM PDT

 أكدت وزارة الداخلية السعودية، اعتناق الشابين التوأمين اللذين قتلا والدتهما في الرياض وأصابا أباهما وشقيقهم الأصغر المنهج التكفيري.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن المتحدث الأمني للداخلية قوله:"الشقيقان التوأمان خالد وصالح أبناء إبراهيم بن علي العريني من مواليد 1997، قاما بعمل إرهابي تقشعر منه الأبدان وذلك من خلال طعن كل من - والدتهما البالغة من العمر(67) عاما، ووالدهما البالغ من العمر (73) عاما، وشقيقهما سليمان البالغ من العمر (22) عاما، في منزلهم داخل حي الحمراء في مدينة الرياض، ما نتج عنه مقتل الأم، وإصابة الأب وشقيقهما بإصابات خطيرة نقلا على إثرها في حالة حرجة للمستشفى".

وبالعودة إلى تفاصيل الحادث، فقد أقدم الجانيان، حسب البيان، على استدراج والدتهما إلى غرفة المخزن ووجها لها عدة طعنات أدت إلى مقتلها وتوجها بعدها إلى والدهما وباغتاه بعدة طعنات ثم لحقا بشقيقهما سليمان وطعناه عدة طعنات مستخدمين في تنفيذ جريمتهما ساطورا وسكاكين حادة جلبوها من خارج المنزل وضبطت في مسرح الجريمة.

ولاذ التوأمان المجرمان بالفرار من مسرح الجريمة، بعد طعنهما سائق شاحنة فليبينيا بعدة طعنات، وبعد الإبلاغ عن الجريمة تمكنت قوات الأمن من تحديد موقع التوأمين جنوبي الرياض وإلقاء القبض عليهما.

فيديو| ما هي حقيقة خروج الثعابين من قبر الفنانة الراحلة صباح؟! بعد ان احدث هذا الموضوع ضجة كبيرة ردة فعل صاخبة!

Posted: 26 Jun 2016 08:51 AM PDT

 في واقعة غريبة ومثيرة احدثت ضجة كبيرة بين صفوف متداولي مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى حارس قبر المطربة الشحرورة صباح أنه كان يشاهد ثعابين تخرج من مقبرتها طوال الفترة الماضية.

وأضاف أنه اعتقد في الفترة الأولى أنها مجرد تخيلات، إلا أنه تأكد من الموضوع وفر هارباً وذلك حسب ادعائه.

شاهدوا الفيديو ...

الكشف عن سبب قتل التوأم المنحرف لأمهما؟! ما الذي فعلته جعلها في نظرهما مرتدة و يجب قتلها فوراً؟!

Posted: 26 Jun 2016 07:54 AM PDT

 قالت مصادر أمنية سعودية إن الجانيين خالد وصالح العريني، كانا على خلاف دائم مع والديهما، وخصوصاً أمهما التي اكتشفت مبكراً مدى انحرافهما، وكانا يحاصرانها بالأسئلة عن جماعات العنف والإرهاب حتى ضاقت بهم ذرعاً وهددتهما بإبلاغ الجهات الأمنية وهو ما جعلها في نظرهما مجرد مرتدة ويجب قتلها، وفقأ لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأحد.

وأوردت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله إن "التوأم الإرهابي، قتلا أمهما بسبب رفضها الدائم لرغبتهما في السفر إلى سوريا، والانضمام لداعش، إذ هددتهما بالإبلاغ عنهما، لكنهما جهزا للسفر، وقتلاها لأنها أصبحت في نظرهما كافرة (زنديقة)".

ويقول أحد المقربين من أسرة العريني، إن "الشقيقين كانا يعيشان بشكل شبه معزول عن باقي العائلة، وكنا نظن أنهما يعانيان من اعتلالات نفسية، أو ما شابه، لكنهما كشرا عن أنيابهما في إحدى الجلسات التي كانت حول الأحداث السورية، وكشفا حماسة منقطعة النظير، ولاسيما عما يسمي بـ(الخلافة الإسلامية)".

وأوضح أحد الجيران، أن "التوأم الإرهابي كانا يخرجان برفقة بعضهما البعض، وتظهر عليهما بعض الحركات الصبيانية، وعند ذهابهما للمسجد ينطلقان مسرعين هرولة"، مؤكداً أنه "شاهدهما قبل أشهر عدة في مظهر مختلف، قبل أن يعفيا لحيتيهما".

وتقول الصحيفة إن اسمي خالد وصالح العريني قاتلي والدتهما، ضمن الطلاب المتفوقين في مدارس رياض نجد في مدينة الرياض، ما يعني أنهما تلقيا عناية خاصة من قبل والديهما قبل أن تطرأ عليهما ملامح التشدّد والتطرف ويتحولا إلى وحشين بشريين.


المصدر: صحيفة عكاظ

لماذا لا تمسك "كيت مديلتون" يد زوجها في الأماكن العامّة؟ اليكم السبب الحقيقيّ...

Posted: 26 Jun 2016 10:33 AM PDT

 تتصدّر العناوين في كلّ إطلالةٍ لها، وفي أغلب الأوقات يظهر الأمير ويليام إلى جانبها، لكنّ معظم الصور تؤكّد لنا أن Kate Middleton تُبقي مسافة واضحة بينها وبين زوجها. هي لا تمسك بيده، وهو لا يغمرها، بل يتّخذان نفس وضعيّة اليدين في كلّ المناسبات والمواقف. فهل الإمتناع عن إظهار المشاعر في الأماكن العامّة جزء من البروتوكول الملكيّ؟

ليس هنال أي قاعدة آداب إجتماعية أو أتيكيت تفرض على هذين الزوجين عدم إظهار المشاعر والمودّة في الأماكن العامّة؛ لكنّ السبب الرئيسيّ لذلك، هو أنّ دوق ودوقة كامبريدج وعند حضور المناسبات أو السفر في جولاتٍ إلى أنحاء العالم، يُعتبران في مهمّة عمل. هما ممثّلان للعاهل البريطانيّ، وعليهما أن يظهران احترافيّة مهنيّة خلال الأدوار التي تعيّن لهما في الخارج.

صور| شكران مرتجى : "حرق زوجي ووفاة ابني كانا الأصعب علي" فعاشت لحظات صعبة ومؤلمة بدورها!!

Posted: 26 Jun 2016 08:54 AM PDT

 يبدو حضور النجمة السورية شكران مرتجى مميزاً هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسلي "باب الحارة" في جزئه الثامن و"زوال"، بالإضافة إلى مسلسل البيئة الشامية "خاتون"، الذي يحظى بنسبة متابعة عالية.

إشادات كبيرة بمشهد وفاة ابنها

وتلقت النجمة السورية إشادات كبيرة بدورها في مسلسل "زوال" للكاتبين زكي مارديني ويحيى بيازي والمخرج أحمد إبراهيم أحمد، حيث أدّت شخصية "أم معروف"، وهي امرأة تفقد ولدها بعدما قتله أحد رجال الحارة، في الوقت الذي يكون فيه زوجها "أبو معروف" (الذي يؤدي دوره النجم باسم ياخور)، سبباً غير مباشر في التسبب بمقتل ابنه، حيث يُتهم الولد بالسحر لكون والده يعمل بذلك، وهنا تقرّر "أم معروف" الانتقام من زوجها وتحرقه وهو نائم.

وتلقت شكران إشادات كبيرة بدورها وشخصيتها في العمل وطريقة تعاطيها مع المشاهد المؤثرة في المسلسل، عبر مواقع السوشيال ميديا.

سعيدة بالأصداء
وأبدت شكران  سعادتها الكبيرة بالأصداء الجميلة التي سمعتها من النقاد والجمهور، وقالت : "المشاهد المتعلقة بوفاة ابني ومشهد قتل وحرق زوجي أبو معروف، كانت صعبة ومؤثرة وتعاملت معها بدقة وعناية كبيرة والحمد لله نالت إعجاب القسم الأكبر من الجمهور وهو هدفي".


ولفتت شكران إلى أنّ ما يهمّها هو اختيار أدوارها بعناية فائقة بعيداً عن التكرار أو المشاركات الكثيرة في كلّ موسم درامي وأضافت: "أشارك هذا العام في عمل شامي (خاتون) واجتماعي (زوال)، بالإضافة إلى حضور كوميدي في (باب الحارة) الذي حقق أيضاً أصداءً رائعة لدى الجمهور".

ولفتت شكران هنا إلى أنها سعيدة بأصداء شخصية "فوزية" التي وصفتها بأنها فاكهة "باب الحارة" مع "أبو بدر" والتي اختلف حضورها كثيراً هذا العام ضمن أحداث المسلسل وتغيير مسارها.

فيديو|5 طرق لفتح أي قفل في العالم!! طريقة مبتكرة وسهلة جدا!

Posted: 26 Jun 2016 07:50 AM PDT

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يشرح طريقة مبتكرة لفتح اي قفل يواجهك .

شاهدوا الفيديو ..

10 فنانين ستتفاجئ بأسمائهم و أعمارهم و دياناتهم الحقيقية! بالرغم من محاولة اخفائهم للأمر!

Posted: 26 Jun 2016 07:49 AM PDT


 يختبئ الفنانين وراء ستار الاسم المشهور و عمليات التجميل و المكياج الذي يظهرهم أصغر سنا و يعتبر حق للجمهور ان يعرف ما هي أسمائهم قبل الشهرة و أعمارهم و أديانهم .


فعندما يقرر الإنسان ان يكون ممثل او مغني  فإنه يتخلى عن حياته الخاصة و وتصبح حياته ملك لجمهوره، و حينها يجب  ان يعرف الجمهور كل شئ عنه اسمه الحقيقي قبل الشهرة او عمره الحقيقي بدون تزييف حتى دينه .
بالرغم من محاولة اخفائهم للأمر!



نعرض عليكم اليوم أسماء و أعمار و أديان بعض الفنانين المشهورين :


1 –  الفنان عمرو دياب : الاسم الحقيقي عمرو عبد الباسط دياب و من مواليد 11 أكتوبر1961 و مسلم الديانة.

بالرغم من محاولة اخفائهم للأمر!

2_ الفنان رامز جلال : الاسم الحقيقي رامز محمد احمد جلال توفيق من واليد 20 أبريل 1973و مسلم الديانة.



3_  الفنان محمد هنيدي : الاسم الحقيقي محمد هنيدي أحمد من مواليد 15 فبراير 1965 و مسلم الديانة .




4_ الفنان تامر حسني : الاسم الحقيقي تامر حسنى عباس فرغلى من مواليد 16 أغسطس 1977 و مسلم الديانة.




5_ الفنان سامح حسين : الاسم الحقيقي سامح حسين عبد المعتمد من مواليد 16 ديسمبر 1975 مسلم الديانة .




6_ الفنانة سهير رمزي : الاسم الحقيقي سهير محمد عبد السلام نوح من مواليد 3 مارس 1950 و مسلمة الديانة .




7_ الفنان عمر الشريف : الاسم الحقيقي ميشال شلهوب من مواليد 10 أبريل 1932 و اعتنق الإسلام من فترة كبيرة .





8_ الفنانة  لبلبة : الاسم الحقيقي نيوشكامانوك كوبليان من مواليد 14 نوفمبر 1945 و مسيحية الديانة .




9_  الفنانة  ليلى طاهر : الاسم الحقيقي شرويت مصطفى فهمي من مواليد 13 مارس عام 1939م مسلمة الديانة.




10_ الفنانة اسمهان : الاسم الحقيقي آمال فهد إسماعيل الأطرش من مواليد 25 نوفمبر 1915 هي دروزية الديانة .


شاهد ماذا فعلت الشرطة الكورية مع شاب تاخر عن موعد إمتحانه !! لا يصدق !!

Posted: 26 Jun 2016 06:55 AM PDT

العودة إلى التعديلشاهد ماذا فعلت الشرطة الكورية مع شاب تاخر عن موعد إمتحانه !! لا يصدق !!

0 التعليقات

إرسال تعليق