الخميس، 31 ديسمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


احصلي على اسنان بيضاء كالثلج لامعة كاللؤلؤ بمكون واحد موجود في مطبخك

Posted: 31 Dec 2015 07:01 AM PST

من منا لا يعشق الابتسامة الجميلة؟ فهي جزء من جمال الإنسان سواء كان رجلاً أو امرأة، وهي أسهل طريق للعبور إلى قلوب الآخرين. وكي تكون ابتسامتك أجمل وأجمل، تحتاجين إلى أسنان بيضاء ناصعة!

يمكنك تبييض أسنانك والحصول على أسنان لؤلؤية بسهولة ودون تكلفة وباستخدام خلطات طبيعية من المواد الموجودة في مطبخك

.

إليك بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبييض الأسنان:

وصفة الفراولة لتبييض الأسنان:

اهرسي حبة فراولة جيداً ثم اخلطيها مع نصف ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، حتى يتحول الخليط إلى معجون، افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق، وبعد الانتهاء، اغسلي الفرشاة جيداً ثم نظفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان، وستلاحظين الفرق على الفور. أعيدي الكرة مرة أسبوعياً.

وصفة زيت الزيتون لتبييض الأسنان:

افركي أسنانك بقطنة من زيت الزيتون أو بفرشاة أسنان مغموسة بالزيت، وتمضمضي بزيت الزيتون ليس فقط لتبييض أسنانك بل أيضاً لتقوية اللثة ومنع نزيفها.

وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان:

اخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، ليتكون لديك معجون يمكنك أن تفركي أسنانك به لتبييض أسنانك والتخلص من الجير.

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان:

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وافركي أسنانك بها وستلاحظين الفرق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنان الحساسة.

السواك لتبيض وحماية الأسنان واللثة:

لا يمكننا أن نختم الحديث عن طرق تبيض الأسنان والوقاية من تسوس الأسنان وحماية اللثة من الالتهابات دون الحديث عن السواك، فقد استخدمه الرسول صلى الله عليه وسلم وأوصانا باستخدامه قبل كل صلاة لما له من فوائد جمة أثبتتها الدراسات الحديثة، فالسواك يحتوي على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام وتمنع إصابة الفم بالأمراض، وتقلل ظهور التجاويف السنية والتهابات اللثة وتخفف الرواسب الجيرية وتمنع ظهورها، وتبيض الأسنان كما لا يفعل أي معجون أسنان. بالإضافة إلى الرائحة الطيبة التي يعطيها السواك للفم.

اتبعي هذه السنة الحميدة، واشتري سواكاً اليوم لتحصلي على أسنان بيضاء ناصعة ولثة صحية ورائحة فم طيبة. -

علامات ان وجدتها في جسمك فهذا تحذير على تعرضك لخطر السرطان

Posted: 31 Dec 2015 04:05 AM PST

أنت مصاب بالسرطان " أخطر ثلاث كلمات لا تود أن تسمعهم طوال حياتك ! عفانا الله واياكم ! نقدم لكم أعراض لا يجب الاستهانه بها ابدا فإذا ظهرت عليك يجب فوراً استشارة طبيب و البدأ بالكشف الكامل على صحتك نعرفكم اليوم على هذه الأعراض والعلامات لنتوخي جميعا الحذر


السرطان عبارة عن نمو غير طبيعي لنسيج من أنسجة الجسم لذلك فهو يصيب أنواع مختلفة من الأعضاء وتختلف الأعراض عادة بإختلاف العضو أو النسيج المصاب وهو مصطلح عام يستخدم لوصف مجموعة من الأمراض التي تتميز بالنمو والانقسام من غير حدود لخلايا أنسجه الجسم وقدرة هذه الخلايا على غزو الأنسجه المجاورة وتدميرها أو الانتقال إلى الأنسجة البعيدة عن طريق الدم أو الجهاز الليمفاوي هي مايسمى بالورم الخبيث.
وتتميز الخلايا السرطانية بقدرتها على تغلل وغزو الأنسجة الطبيعية المحيطة بها , و الانتشار, فإذا وصلت إلى وعاء دموى أو ليمفاوى تقتحمه وتسير مع تيار الدم أو الليمف لتنتقل إلى أعضاء أخرى بعيدة وتكون أوراما ثانوية خبيثة لها نفس الصفات من حيث النمو والقدرة على الإنتشار.
وللأسف أصبح الأن في أمريكا الشمالية أكثر من 5,000 شخص يصابوا بالسرطان وأصبح هو السبب الرئيسي للوفاة الكثير من الأشخاص .

وقد مارس الأمريكي دايفيد براونستين دكتوراه في الطب وقد أمضي وقت كبير من حياته الطبية في دراسة السرطان .وتعلم أفضل طرق للوقاية منه.
ويقول دكتور براونستين أثبت الإحصاءات أننا لم نستطيع حتي الأن أن نتصر في حرب السرطان . وظلت معدلات الوفاة ثابتة دون تغير علي مدي السنوات الماضية بالإضافة إلي ذلك حقتت علاجات السرطان فشل ذريع وخاصة المحاولات الأولي لإكتشاف العلاج المناسب.
الرابح الوحيدة في علاجات السرطان هي الشركة المصنعة حيث تجني العديد من ملايين الدولارات . ونحن هنا نعرض لك فيديو يوضح نتائج مذهله . ونوضح في هذا الفيديو خمس علامات محددة لتشخيص مرض السرطان في حياتك .
و تنقسم أعراض السرطان عموما إلى ثلاثة أقسام هي كالتالي :
أعراض عامة: كفقدان الوزن، تعب وإرهاق عام، فقدان الشهية، التعرق خصوصاً أثناء الليل.
أعراض موضعية: كظهور كتلة صلبة أو تغيرات في شكل سطح الجلد الخارجي.
أعراض تدل على الانتشار: كحدوث تضخم في الغدد الليمفاوية المختلفة في الجسم أو في الكبد أو ألم في العظام.
وهناك أعراض أخري ليست بالضرورة أعراض مرض خبيث ولكنها في نفس الوقت قد تكون الإنذار الأول بحدوث الخبث والأعراض مثل
نقص غير مقصود في الوزن يتجاوز 10% من الوزن خلال 6أشهر
تغير في عادات التبول
سيلان أو نزف غير طبيعي من فوهات البدن
كتلة أو تمسك في أي مكان من الجسم وخاصة الثدي عند المرأة
بح أو سعال لا يستجيب للعلاج خاصة إذا ترافق مع نفث الدم
تقرح لا يستجيب للعلاج خلال 20 يوم
تعرق ليلي غزير وغير طبيعي
وأيضا يوضح الفيديو سبع خطوات بسيطة وذكية لمنع سيطرة السرطان علي جمسك .
و نساعدك علي معرفة كيفية قتل الخلايا السرطانية
أسهل طرق لتجنب العوامل المعروفة والتي تسبب السرطان 

0 التعليقات

إرسال تعليق